إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مانشستر يونايتد يرصد 20 مليون استرليني لضم برباتوف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مانشستر يونايتد يرصد 20 مليون استرليني لضم برباتوف

    مانشستر يونايتد يرصد 20 مليون استرليني لضم برباتوف


    رصد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي 20 مليون جنيه استرليني لضم مهاجم توتنهام هوتسبر الدولي البلغاري ديميتار برباتوف بحسب ما ذكرت صحيفة «ذي صن» الإنجليزية أمس السبت. وأضافت الصحيفة أن مدرب «الشياطين الحمر» السير اليكس فيرغوسون يتوقع إنهاء الصفقة الأسبوع المقبل، لينضم الهداف البلغاري إلى الدولي الإنجليزي واين روني في هجوم مانشستر. وقال اميل دانتشيف مدير أعمال برباتوف: «لا يمكنني ان اعلق حتى تأكيد الخبر رسميا من قبل توتنهام أو مانشستر».


    ويعتقد بطل أوروبا أن قدوم برباتوف وخوضه دوري الأبطال مقابل 80 الف جنيه كراتب أسبوعي سيكون أمراً واقعيا، خصوصا وان الأخير يطمح لإحراز الألقاب بعد موسمين أمضاهما في ملعب «وايت هارت لاين». وكان برباتوف (27 عاما) انتقل إلى توتنهام من باير ليفركوزن الألماني مقابل 9ر10 ملايين جنيه عام 2006 وسجل له 46 هدفا في موسمين، لكنه لم يتفق مع المدرب السابق الهولندي مارتن يول كما انه لم يقنع المدرب الحالي الاسباني خواندي راموس.


    وكان دانيال ليفي رئيس نادي تتوتنهام طلب 30 مليون جنيه مقابل التخلي عن لاعبه، عندما أبدى مانشستر اهتمامه في يناير الماضي، لكن إنفاق راموس اكثر من 50 مليون جنيه لضم الكرواتي لوكا مودريتش وجوناثان وودغايت والاسكتلندي الآن هاتون والبرازيلي غوميش والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس والويلزي كريس غونتر وجون بوستوك والبرازيلي جيلبرتو ربما دفع مسؤولي توتنهام لتقليص المبلغ. ويسعى توتنهام أيضاً لتمويل صفقة انتقال مهاجم إسبانيول الاسباني لويس غارسيا مقابل 11 مليون جنيه استرليني.
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

  • #2
    تسلم عبووث ع الخبر
    إحنا عشقناهآ .. 3>

    تعليق

    يعمل...
    X