إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعض الاستبيان بين _كولود لوروا_والاتحاد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعض الاستبيان بين _كولود لوروا_والاتحاد

    كولود لوروا مدربا للمنتخب الأول
    العقد لمدة سنة واحدة والمساعد فرنسي ومدرب للحراس
    الاتحاد يرفض الكشف عن تفاصيل المقدم والراتب



    رسميا .. وكما اشار عمان الرياضي تعاقد اتحاد كرة القدم
    مع المدرب الفرنسي كولود لوروا لتدريب المنتخب الاول في المرحلة القادمة ليكون بديلا عن المدرب الاورجواني ريباس الذي استغنى عنه بعد سوء النتائج التي حققها في تصفيات كأس العالم.
    وكان عمان الرياضي قد انفرد بأول لقاء مع المدرب الجديد لمنتخبنا حينما اصطاده في مطار مسقط الدولي يوم الاربعاء الثاني من يوليو الحالي ونشر في عدد الجمعة في الرابع من الشهر نفسه في عدد الملحق الرياضي.

    وأكد اتحاد كرة القدم انه تم تكليف المدرب الفرنسي كلود لوروا ليتولى مهام منصب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في المرحلة القادمة وذلك بعد مفاوضات واتصالات قام بها الاتحاد العماني لكرة القدم في الفترة الماضية في ضوء حصول الاتحاد على أكثر من أربعين سيرة ذاتية لمدربين عرب وعالميين تمت المفاضلة بينهم واستبعاد الأسماء غير المؤهلة وتلك التي تقدمت بشروط مبالغة أو غير مقبولة هذا بخلاف الأسماء العالمية الشهيرة التي اعتذرت مسبقا لظروف مختلفة حيث تم اختصار هذه السير الذاتية إلى ستة أسماء بارزة في عالم التدريب تم الاتصال بهم مباشرة والتعرف عليهم عن قرب وتحديد الأنسب والأفضل منهم في ضوء المعايير والشروط التي حددها الاتحاد العماني لكرة القدم وقامت اللجنة المكلفة من قبل مجلس إدارة الاتحاد لاختيار المدرب بمراعاتها في عملية الاختيار.

    تقليص العدد

    وأضاف البيان انه تم تقليص العدد إلى اسمين فقط مع نهاية الشهر الماضي قبل أن يضاف إليهما عدة أسماء عالمية جديدة حصلت اللجنة على بياناتهم وقامت بدراسة السير الذاتية الخاصة بهم وأبرز النتائج التي حققوها في مشوارهم التدريبي وشروط التعاقد معهم وهو ما أجل الإعلان عن المدرب حتى تمت مقارنة ظروف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الراهنة والاستحقاقات القادمة وأولها المشاركة في بطولة غرب آسيا الشهر المقبل ومن ثم الفترة المتبقية لإعداد وتأهيل المنتخب لاستضافة دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة لكرة القدم في السلطنة في يناير 2009م.

    الخبرة حسمت

    وأضاف البيان انه وبعد اتصالات ومفاوضات ومشاورات مكثفة وقع اختيار اتحاد الكرة على الفرنسي كلود لوروا لقيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الاستحقاقات القادمة لاقتناع مجلس إدارة الاتحاد بالسيرة الذاتية المتميزة للمدرب لوروا ولخبرته الكبيرة في قيادة منتخبات معروفة وفي بطولات كبرى ككأس العالم وكأس الأمم الأفريقية وتحقيقه إنجازات على المستوى الأول بها ولقدرته على قيادة الفرق والمنتخبات التي دربها تحت ظروف وضغوط متقاربة وفي مختلف المنافسات والبطولات المحلية والقارية والعالمية.

    مؤتمر صحفي

    وقال البيان ان المدرب الفرنسي كلود لوروا سيتسلم مهام عمله الجديدة مباشرة فور وصوله.
    فيما سيعقد اتحاد كرة القدم لاحقا مؤتمرا صحفيا سيتم فيه تقديم المدرب للجماهير ولمختلف وسائل الإعلام وشرح كافة التفاصيل المرتبطة بالتعاقد معه.

    ميتسو السبب

    وفي التصريح الذي ادلى به المدرب كولود لوروا لأول مرة اشار الى ان المدرب الفرنسي ميتسو شجعه على الموافقة بتدريب المنتخب العماني بعد ان اشار الى ان المنتخب الاماراتي خسر في افتتاح دورة كأس الخليج كما انه وصل الى نهائي كأس الخليج التي اقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.
    وقال أيضا انه يعرف السلطنة عن طريق زوجته وابنته اللتين زارتا مسقط واقامتا في فندق قصر البستان مشيرا الى ان التجربة ستكون تحديا جديدا له في المرحلة القادمة
    وفي سؤال لـ عمان الرياضي عن توقيع العقد أكد المدرب كولود لوروا انه سيدرب المنتخب العماني مائة في المائة وهذا يؤكد ثقة الرجل من كلامه على الرغم من ان البعض حاول التشكيك في الخبر أو بمعنى أصح وفي عدد الأمس اشار عمان الرياضي الى ان الحسم لتحديد اسم المدرب لم يتبق عليه سوى 24 ساعة وتأكد ذلك فعلا حيث أعلن الاتحاد عن اسم المدرب كولود لوروا.

    لمدة موسم واحد

    وقال طه بن سليمان الكشري ان العقد لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد وسيستلم المدرب عمله في العشرين من يوليو الحالي وسيساعده مدرب فرنسي ومدرب للحراس بينما سيكون المدرب الوطني حمد العزاني المساعد الأول للمدرب كولود لوروا ومن المتوقع ان يصل المدرب في العشرين من يوليو ومن ثم يتم التباحث معه في كافة التفاصيل المتعلقة بخطة الاعداد القادمة ومن ضمنها بطولة غرب آسيا ودورة كأس الخليج التي ستقام في مسقط في شهر يناير من العام القادم.
    اشار الكشري الى ان المدرب الجديد تم اختياره وفق المعايير التي حددتها اللجنة رغم الصعوبة في المفاضلة بين كم كبير من الاسماء التي تقدمت لتدريب المنتخب.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X