إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المنتخب يكثف تدريباته ويواجه الخابورة غدا ... وعمر ناجي وخالد الشكيري ينضمان للقائمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المنتخب يكثف تدريباته ويواجه الخابورة غدا ... وعمر ناجي وخالد الشكيري ينضمان للقائمة

    عمر ناجي وخالد الشكيري ينضمان للقائمة
    المنتخب يكثف تدريباته ويواجه الخابورة غدا


    ضم مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اللاعبين عمر ناجي لاعب نادي صور وخالد الشكيري لاعب فريق مسقط إلى قائمة المنتخب الذي يستعد حاليا من اجل المشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، ليرتفع عدد اللاعبين إلى 25 لاعبا. وتأخر عن الالتحاق بتدريب الأمس نبيل عاشور وهاشم صالح بسبب ظروف الطيران على أن يلتحق اليوم بالتدريبات لاعبا فريق ظفار القادم من سوريا بعد أن أنهى هناك مشاركته ومعسكره استعدادا للمشاركة في البطولات القادمة، وهما بدر جمعة وحسين الحضري. ويواصل المنتخب اليوم تدريباته من خلال فترتين الأولى صباحية على شاطئ البحر والثانية مسائية على ان يلعب المنتخب مباراة تجريبية ثالثة غدا مع فريق الخابورة، بعد ان لعب المنتخب مباراتين الأولى مع السويق وانتهت الى التعادل بهدف لكل فريق، والثانية مع مسقط وخسرها المنتخب بهدفين نظيفين، وستقام المباراة في السابعة والنصف على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وتضم قائمة المنتخب الحالية اللاعبين 25 لاعبا هم: بدر جمعة وسليمان الشكيلي وحارب الحبسي ومحمد الهويدي وعلي سليم وأحمد سليم وعصام فايل وسعيد الشون ونبيل عاشور وطلال خلفان وسعد سهيل ويونس مبارك وجمعة درويش ومحمد حمد كتكوت وحسن ربيع وحسين الحضري وهاشم صالح ومحمد مبارك وابراهيم عبد الله وابراهيم صابر وخالد مبارك وسلطان الطوقي ومحمد المشايخي وعمر ناجي وخالد الشكيري.
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

  • #2
    في معسكره الاستعدادي الأخير لغرب آسيا
    منتخبنا يعود للتدريبات اليوم ويلاقي الخابورة غداً بمجمع بوشر
    تأكيد مشاركة فوزي بشير وسعيد الشون في غرب آسيا بعد موافقة كاظمة الكويتي


    متابعة ـ صالح بن راشد البارحي :عاد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إلى التدريبات من جديد بقيادة المدرب الفرنسي كلود لوروا وذلك بعد فترة الراحة التي قضاها لاعبونا منذ الأربعاء الماضي على خلفية لقائه الودي ضد نادي مسقط والذي خسره منتخبنا صفر/2 يوم الثلاثاء الماضي، وقد أجرى منتخبنا حصته التدريبية الأولى بتمام الساعة السابعة والنصف مساء أمس على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن البرنامج الإعدادي الأخير لمنتخبنا قبل التوجه إلى طهران يوم الأربعاء القادم للمشاركة في بطولة غرب آسيا.
    وقد تخلف عن التدريبات كل من هاشم صالح ونبيل عاشور وذلك لظروف حجوزات الطيران من صلالة إلى مسقط، وسينتظم الاثنان إلى جانب زملائهم في تدريبات اليوم إلى جانب دخول العنصر الجديد للقائمة اللاعب عمر ناجي لاعب نادي الاتحاد الذي لعب في الموسم الماضي لنادي صور.
    * غداً يلاقي الخابورة
    يلعب غداً منتخبنا في الساعة 7.30 مساء مباراته التجريبية الثالثة مع الأندية المحلية حيث يلاقي نادي الخابورة على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد أن سبق له خوض أول تجربه بقيادة المدرب لوروا أمام السويق وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف للطرفين وخسر المباراة الثانية أمام نادي مسقط صفر/2 لتكون تجربة الغد أمام الخابورة هي الثالثة والأخيرة للمنتخب.

    بشير والشون يشاركان
    بعد أن تلقى مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم الموافقة النهائية من نادي كاظمة الكويتي حول مشاركة نجمي منتخبنا سعيد الشون وفوزي بشير مع المنتخب في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، وهو الأمر الذي ظهرت من خلاله علامات الارتياح التام لدى الجهازين الإداري والفني لمنتخبنا نظرا لما سيمثله الاثنان من دعامة قوية للفريق في مشواره بهذه البطولة، ويأمل الجميع في أن تحذو الأندية الأخرى التي يحترف بها لاعبونا حذو نادي كاظمة ويفسحوا المجال لمشاركة نجوم منتخبنا في هذه البطولة، وستكشف الأيام القليلة القادمة إمكانية حدوث ذلك من عدمه .

    قائمة المعسكر الحالي
    سينتظم (24) لاعبا في قائمة المعسكر الحالي وهم سليمان الشكيلي وحارب الحبسي ومحمد هويدي وبدر جمعة ( حراس مرمى ) واحمد سليم وعلي سليم وعصام فايل وسعيد الشون ونبيل عاشور وابراهيم صابر وسليمان الشكيري وطلال خلفان وسعد سهيل ومحمد كتكوت ومحمد المشايخي ومحمد مبارك وحسين الحضري وجمعه درويش ويونس مبارك وسلطان الطوقي وحسن ربيع وابراهيم الغيلاني وهاشم صالح وخالد الغيلاني .
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق


    • #3
      ـالسلاآآمـ عليكمـ .,’.

      تشكــ.,’.,’ـــر على الخبـــ.,’.,’ـــر .,’., بارك الله فيكـ .,’ ربي يوفقهمـ ,..’,’

      ك ـل آلود .,’.,’.,’.,



      ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

      تعليق


      • #4
        عيناوي شكرا ع المرور
        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق

        يعمل...
        X