إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبــــ بكين ــــار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الروسي ألبيف يحرز ذهبية المصارعة الرومانية لوزن 60 كيلوجراما في بكين

    أحرز المصارع الروسي إسلام-بكا ألبيف اليوم الثلاثاء الميدالية الذهبية لمسابقة المصارعة الرومانية لوزن 60 كيلوجراما للرجال ضمن منافسات المصارعة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.

    وأحرز فيتالي رحيموف الميدالية الفضية بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب كل من رسلان تيومنباييف من كيرجستان والكازاخستاني نورباكيت تينجيزباييف.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • ازدهار السوق السوداء لتذاكر منافسات أولمبياد بكين

      تزدهر تجارة تذاكر منافسات دورة الالعاب الاولمبية (بكين 2008) بشكل كبير أمام الاستادات والصالات التي تشهد مسابقات الاولمبياد.

      ويحاول الكثيرون من عشاق الاولمبياد سواء من الاجانب أو الصينيين الحصول على التذاكر من أمام أماكن المنافسات على الرغم من وجود الكثير من الاماكن الشاغرة في بعض المنافسات.

      ولم تتدخل الشرطة حتى بعد ظهر اليوم الثلاثاء على الرغم من أن اللجنة المنظمة للاولمبياد أعلنت أنها ستتخذ إجراءات ضد تجار التذاكر.

      وقالت سائحة بولندية سافرت مع صديقها مسافة 5000 كيلومتر على الدراجة: "يرغبون (تجار التذاكر) الحصول على 4000 يوان صيني (390 يورو) مقابل تذكرة الدخول الواحدة لحضور منافسات السباحة".

      ولكن منافسات بعض الرياضات الاخرى أرخص ثمنا حيث يبيع تاجر تذاكر صيني في السوق السوداء تذكرة حضور منافسات الهوكي مقابل 500 يوان وتذكرة السلة مقابل 800 يوان.

      وثبت أن مجموعة من المواطنين المنحدرين من شمال أفريقيا تخصصوا في بيع تذاكرهم لصينيين يقومون ببيعها بأسعار أكبر للسائحين بعد ذلك.

      ولكن حتى الافارقة لا يرغبون بيع التذاكر مقابل أي ثمن حيث قال أحد التجار في السوق السوداء: "طلبوا 10 آلاف يورو مقابل تذكرة حفل الافتتاح .. وهو جنون بالفعل".
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • اليابانية أيومي تانيموتو تحرز ذهبية الجودو وزن 63 كيلوجراما

        أحرزت اليابانية أيومي تانيموتو اليوم الثلاثاء ذهبية الجودو وزن 63 كيلوجراما للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008"،

        وفازت الفرنسية لوسي ديكوس بالميدالية الفضية ، بينما فازت كل من الهولندية إليزابيث ويلبوردسي والكورية الشمالية وون أوك-إم بالميدالية البرونزية للمسابقة.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • بيشوف يحرز ثاني ذهبية لألمانيا ببكين من خلال الجودو

          أحرز الألماني أوليه بيشوف ثاني ميدالية ذهبية لبلاده بدورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" بعد فوزه اليوم الثلاثاء بمسابقة الجودو وزن 81 كيلوجراما للرجال.

          وأحرز الكوري الجنوبي كيم جايبوم الميدالية الفضية ، بينما أحرز كل من البرازيلي تياجو كاميلو والأوكراني رومان جونتيوك الميدالية البرونزية للمسابقة.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • فيلبس يحرز ذهبية سباحة 200 متر فراشة في بكين 2008

            أحرز السباح الأمريكي مايكل فيلبس اليوم الأربعاء الميدالية الذهبية لسباق 200 متر فراشة للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
            وجاء المجري لاسلو تشيه في المركز الثاني ليحرز الفضية وتلاه الياباني تاكيشي ماتسودا في المركز الثالث محرزا الميدالية البرونزية.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • أمريكا تحرز ذهبية سباحة 4×200 متر تتابع حر للرجال في بكين 2008

              أحرزت الولايات المتحدة اليوم الأربعاء الميدالية الذهبية في سباق 4×200 متر تتابع حر للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
              وجاء الفريق الروسي في المركز الثاني ليفوز بالميدالية الفضية ، بينما ذهبت الميدالية البرونزية للفريق الأسترالي الذي حل في المركز الثالث.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • رايس تحرز ذهبية سباحة 200 متر فردي متنوع في بكين 2008

                أحرزت السباحة الأسترالية ستيفاني رايس اليوم الأربعاء الميدالية الذهبية لسباق 200 متر فردي متنوع للسيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                واحتلت كيرستي كوفنتري من زيمبابوي المركز لثاني لتفوز بالفضية وتلتها الأمريكية ناتالي كوفلين في المركز الثالث لتكون الميدالية البرونزية من نصيبها.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • الصين تحرز ذهبية جمباز فرق السيدات في بكين 2008

                  أحرزت الصين اليوم الأربعاء الميدالية الذهبية في مسابقة الجمباز لفرق السيدات في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                  واحتل الفريقان الأمريكي والروماني المركزين الثاني والثالث ليفوزان بالميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • أرمسترونج تحرز ذهبية الدراجات ضد عقارب الساعة في بكين 2008

                    أحرزت بطلة العالم السابقة الأمريكية كريستين آرمسترونج اليوم الأربعاء ذهبية سباق الدراجات ضد عقارب الساعة على الطريق للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008".
                    بينما أخفقت الفرنسية الأسطورة جيني لونجو-سيبريلي في إحراز ميدالية أولمبية اليوم بفارق يقل عن الثانيتين فقط .
                    وقطعت آرمسترونج ، التي بلغت 35 عاما يوم الاثنين الماضي ، طريق السباق شديد الانحدار والبالغ طوله 5ر23 كيلومترا بين قسمي "بادالينج" و"جويونج جوان" بسور الصين العظيم في 34 دقيقة و72ر51 ثانية.
                    وفازت البريطانية إيما بولي بالميدالية الفضية للسباق بزمن 35 دقيقة و01ر16 ثانية . بينما فازت السويسرية كارين ثوريج بالميدالية البرونزية بزمن 35 دقيقة و99ر50 ثانية.
                    وقالت آرمسترونج التي أذرفت دموع الفرحة بعد الفوز الكبير بقليل "ظللت أعمل طيلة الأعوام الثمانية الماضية لأفوز بهذه الميدالية".
                    وكان هذا هو أول نجاح تحققه آرمسترونج على المستوى الأولمبي. ولكن المتسابقة الأمريكية جمعت عدة ميداليات من بطولات العالم ، ذهبية في 2006 وفضية في 2007 وبرونزية في 2005 أما صاحبة ذهبية سباق الطريق بأولمبياد 1996 وبطلة العالم تسع مرات الفرنسية لونجو سيبريلي ، التي ستكمل 50 عاما في تشرين الأول/أكتوبر المقبل ، فقد أوشكت على الفوز بميداليتها الأولمبية السادسة لولا إنهائها السباق في 35 دقيقة و62ر52 ثانية بفارق ثانيتين تقريبا عن الميدالية البرونزية.
                    ويجرى سباق الدراجات ضد عقارب الساعة على الطريق للرجال في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • سوليفان يسترد الزمن القياسي العالمي في سباق 100 متر حرة في بكين 2008

                      استعاد السباح الأسترالي إيمون سوليفان الزمن القياسي العالمي المسجل باسمه في سباق 100 متر حرة للرجال بعد خمس دقائق فقط من فقدانه ، وذلك في الدور قبل النهائي للسباق اليوم الأربعاء ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                      وسجل سوليفان زمنا قدره 05ر47 ثانية بعد خمس دقائق فقط من تحطيم الفرنسي الان برنار الزمن القياسي العالمي (24ر47 ثانية ) الذي سجله سوليفان نفسه أمس الأول الاثنين.
                      وسجل برنار 20ر47 ثانية في الدور قبل النهائي أيضا ليسجل الزمن القياسي العالمي باسمه لمدة خمس دقائق فقط قبل أن يستعيده سوليفان.
                      ووصل عدد الأزمنة القياسية العالمية التي شهدتها منافسات السباحة بالدورة الأولمبية الحالية حتى الآن 12 زمنا.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • بيليجريني تحرز ذهبية سباحة 200 متر حرة في بكين 2008

                        توجت السباحة الإيطالية فيدريكا بيليجريني اليوم الأربعاء بالميدالية الذهبية لسباق 200 متر حرة للسيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                        واحتلت السلوفينية سارا إزاكوفيتش المركز الثاني لتفوز بالميدالية الفضية ، بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الصينية بانج جياينج.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • فيلبس يحرز الذهبية العاشرة له ويصبح أبرز بطل أولمبي في التاريخ

                          قاد نجم السباحة الأمريكي مايكل فيلبس بلاده اليوم الأربعاء لإحراز الميدالية الذهبية في سباق 4×200 متر تتابع حر للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية وساعد الفريق على تسجيل زمن قياسي عالمي.
                          وحطم فريق التتابع الأمريكي المكون من فيلبس وريان لوشت وريكي بيرنز وبيتر فاندركاي الزمن القياسي العالمي السابق عندما أنهى السباق في أقل من سبع دقائق حيث سجل ست دقائق و56ر58 ثانية.
                          وكان الزمن القياسي العالمي السابق (سبع دقائق و24ر3 ثانية) مسجلا باسم أمريكا أيضا في العام الماضي.
                          وأحرزت روسيا الميدالية الفضية بعدما سجلت سبع دقائق و70ر3 ثانية في المركز الثاني بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الفريق الأسترالي الذي حل ثالثا بزمن سبع دقائق و98ر4 ثانية.
                          وجاء ذلك بعد حوالي ساعة واحدة من إحراز فيلبس عاشر ذهبية أولمبية له بفوزه بالمركز الأول في سباق 200 متر فراشة للرجال.
                          وتصدر فيلبس ، برصيد 11 ميدالية ذهبية ، قائمة أبرز الأبطال الأولمبيين ، والتي تضم لاعبة الجمباز لاريسا لاتينينا من الاتحاد السوفيتي السابق والعداء الفنلندي بافو نورمي والسباح الأمريكي مارك سبيتز والعداء الأمريكي كارل لويس حيث أحرز كل منهم تسع ميداليات ذهبية خلال مشاركاتهم بالدورات الأولمبية.
                          وأحرز فيلبس ست ميداليات ذهبية في أولمبياد أثينا قبل أربعة أعوام ، كما جمع خمس ذهبيات خلال السباقات الخمسة التي خاضها حتى الآن في الدورة الحالية ببكين.
                          ويسعى فيلبس إلى تحقيق إنجاز غير مسبوق بإحراز ثماني ذهبيات في بكين 2008 ، ويمكنه تحقيق ذلك في حالة فوزه بالميدالية الذهبية في جميع السباقات الثلاثة المتبقية له في الدورة الحالية.
                          وفي سباق 200 متر فراشة للرجال توج فيلبس بالميدالية الذهبية مسجلا زمنا قياسيا عالميا جديدا.
                          وسجل فيلبس زمنا قدره دقيقة واحدة و03ر52 ثانية متفوقا بفارق 06ر0 ثانية على الزمن القياسي العالمي السابق (دقيقة و09ر52 ثانية) والذي سجله هو نفسه العام الماضي في بطولة العالم بملبورن.
                          وأحرز المجري لاسلو تشيه الميدالية الفضية بعدما احتل المركز الثاني مسجلا دقيقة واحدة و70ر52 ثانية وتلاه الياباني تاكيشي ماتسودا في المركز الثالث بزمن دقيقة و97ر52 ثانية ليفوز بالميدالية البرونزية.
                          وقال فيلبس إنه عانى من بعض العقبات في السباق ، وأوضح "لم أكن أستطيع رؤية أي شيء ففي آخر 100 متر حيث امتلأت نظارتي بالماء تدريجيا.
                          وأضاف "كنت أجد صعوبة في رؤية الحائط. ولكنني كنت أريد تحطيم الرقم القياسي. كنت أريد إنهاء السباق في دقيق واحدة و51 ثانية أو أقل ، لكنني أعتقد أن الزمن الذي سجلته ليس متواضعا في ظل هذه الظروف".
                          وتفوقت الأسترالية ستيفاني رايس مجددا على كيرستي كوفنتري من زيمبابوي لتحرز الميدالية الذهبية لسباق 200 متر فردي متنوع للسيدات مسجلة زمنا قياسيا عالميا جديدا.
                          وسجلت رايس ، التي كانت قد تفوقت على كوفنتري أيضا لدى فوزها بذهبية سباق 400 متر متنوع في بكين 2008 أيضا ، دقيقتين و45ر8 ثانية لتحتل المركز الأول.
                          وفازت كوفنتري بالميدالية الفضية بعدما احتلت المركز الثاني بزمن دقيقتين و59ر8 ثانية وتفوقت أيضا على الزمن القياسي العالمي السابق (دقيقتين و92ر8 ثانية) المسجل باسم رايس في آذار/مارس الماضي.
                          بينما اكتفت الأمريكية ناتالي كوفلين بالميدالية البرونزية بعدما سجلت دقيقتين و34ر10 ثانية.
                          وتوجت السباحة الإيطالية فيدريكا بيليجريني اليوم بالميدالية الذهبية لسباق 200 متر حرة للسيدات محطمة الزمن القياسي العالمي السابق المسجل باسمها.
                          وسجلت بيليجريني دقيقة واحدة و82ر54 ثانية لتحتل المركز الأول وتحرز ذهبية السباق ، بينما فازت السلوفينية سارا إزاكوفيتش بالميدالية الفضية بعدما احتلت المركز الثاني بزمن قدره دقيقة و97ر54 ثانية.
                          أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فكانا من نصيب الصينية بانج جياينج التي سجلت دقيقة و05ر55 ثانية.
                          وحطمت بيليجريني الزمن القياسي العالمي السابق (دقيقة و45ر55 ثانية) الذي سجلته هي نفسها أمس الأول الاثنين في التصفيات.
                          أما لأمريكية كاتي هوف لتي كانت مرشحة للفوز بالذهبية فقد احتلت المركز الرابع بزمن دقيقة و78ر55 ثانية.
                          وقالت إزاكوفيتش إنها لم تكن تتوقع الفوز بميدالية ، وأوضحت "إنه شيء مذهل ، فهي الميدالية الأولى لسلوفينيا في السباحة لذلك فهو يعد إنجازا كبيرا لبلادي.سجلت زمنا رائعا لم أكن أحلم به. سأحتفل مع عائلتي وزميلاتي بالفريق".
                          وبدت منافسات السباحة التي أقيمت اليوم مثيرة منذ بدايتها حيث سجل السباح الفرنسي الان برنار زمنا قياسيا عالميا في الدور قبل النهائي لسباق 100 متر حرة للرجال.
                          وسجل برنار 20ر47 ثانية ليحطم الرقم القياسي العالمي (24ر47 ثانية) الذي سجله الأسترالي إيمون سوليفان أمس الأول الاثنين في نفس حوض السباحة.
                          ولكن لم يمر سوى خمس دقائق حتى استعاد سوليفان الزمن القياسي العالمي وسجل زمنا قدره 05ر47 ثانية في الدور قبل النهائي للسباق نفسه.
                          وقال برنار إنه لم يندهش من نجاح سوليفان في قلب الموازين بهذه السرعة.
                          وأضاف برنار "إنها منافسة على مستوى عال. لذلك فإن هذا شيء طبيعي. الشيء الأكثر أهمية هو الدور النهائي الذي يقام غدا.
                          وفي الدور قبل النهائي لسباق 200 متر فراشة للسيدات سجلت الصينيتان ليو زيجي وجياو ليويانج أول وثالث أسرع زمن على الترتيب بينما سجلت الأسترالية جيسيكا شيبر ثاني أسرع زمن.
                          وأنهت ليو السباق في دقيقتين و25ر6 ثانية.
                          وفي الدور قبل النهائي لسباق 200 متر صدر للرجال حطم الياباني كوسوكي كيتاجيما الزمن القياسي الأولمبي الذي سجله المجري دانييل جيورتا أمس الثلاثاء.
                          وسجل كيتاجيما دقيقتين و61ر8 ثانية ليتفوق على الزمن القياسي السابق بفارق 07ر0 ثانية. وجاء الكندي مايك أندرو براون في المركز الثاني بزمن دقيقتين و84ر8 ثانية.
                          وشهدت المنافسة خيبة أمل للسباح الأمريكي إريك شانتو ، الذي أعلن إصابته بمرض سرطان الخصية قبيل بدء التصفيات الأمريكية ، حيث خرج من إطار المنافسة بعدما احتل المركز العاشر.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • الدراجون سيستمتعون بطقس جيد اليوم في بكين

                            سيستمتع الدراجون ، المشاركون في سباقات الدراجات في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية ، بطقس أفضل من الذي شهده مطلع الأسبوع وذلك خلال مشاركتهم اليوم الأربعاء في سباق الدراجات على الطرق.
                            بينما سيعاني المشاركون في مسابقة الترويض في الفروسية بهونج كونج من ارتفاع درجة الرطوبة.
                            وستصل درجة الحرارة في بكين وخلال منافسات ضد عقارب الساعة خارج العاصمة بالقرب من سور الصين العظيم إلى 30 درجة مئوية ولكن نسبة الرطوبة لن تتعدى 60 % .
                            وكان سباق الدراجات على الطرق للرجال قد جرى يوم السبت الماضي في طقس حار رطب كما أقيم سباق السيدات في اليوم التالي وسط هطول أمطار غزيرة.
                            وربما تسقط أمطار خفيفة اليوم الأربعاء ، الشيء الذي سيؤثر بالتأكيد على منافسات التنس.
                            وستبدأ منافسات الترويض في الفروسية بهونج كونج في جو مشمس في يوم حار تصل خلاله درجات الحرارة إلى أكثر من 30 درجة مئوية.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • برنار يسجل رقما قياسيا عالميا في سباق 100 متر حرة في بكين 2008

                              سجل السباح الفرنسي الان برنار اليوم الأربعاء زمنا قياسيا عالميا جديدا في الدور قبل النهائي لسباق 100 متر حرة للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                              وسجل برنار 20ر47 ثانية ليحطم الرقم القياسي العالمي السابق (24ر47 ثانية) الذي سجله الأسترالي إيمون سوليفان أمس الأول الاثنين في نفس حوض السباحة.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • اللجنة لأولمبية الدولية راضية عن سير فعاليات بكين 2008

                                أبدت اللجنة الأولمبية الدولية ارتياحها وسعادتها بطريقة سير فعاليات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية رغم أنها شهدت بعض المشكلات المتعلقة بقلة الحضور الجماهيري والنواحي الأمنية وحرية الإعلاميين.
                                وقال جيلبرت فيلي مدير الألعاب الأولمبية باللجنة اليوم الأربعاء خامس أيام الدورة التي تستمر حتى 24 آب/أغسطس الحالي "لم أر من قبل سير الأمور بشكل جيد وسريع كذلك.
                                وتحدث فيلي عن أن "اللاعبين سعداء للغاية" بأغلب الأمور بداية من الإقامة وحتى وسائل النقل والملاعب.
                                وأشاد فيلي بالمتطوعين للعمل في تنظيم الدورة وأبدى رضائه عن المتابعة التليفزيونية للفعاليات.
                                كذلك أثنى على التعاون الجيد مع اللجنة المنظمة رغم المشكلات التي أثيرت قبل الدورة حول حظر بعض مواقع الإنترنت.
                                وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد أعلنت قبل أيام أن الاجتماعات التي تعقد مع اللجنة المنظمة كل يومين تسير بشكل جيد.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X