إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبــــ بكين ــــار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أيفازيان يحرم إيمونز من إحراز ثنائية ذهبية في الرماية في بكين 2008

    توج الأوكراني آرتور أيفازيان اليوم الجمعة بالميدالية الذهبية لمسابقة الرماية بالبندقية في وضع الانبطاح لمسافة 50 مترا للرجال ضمن منافسات الرماية في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
    وحرم أيفازيان بذلك الأمريكي ماتيو إيمونز ، الفائز بذهبية المسابقة في أولمبياد أثينا 2004 ، من إحراز الميدالية الذهبية الثانية على التوالي له في منافسات الرماية ببكين 2008 .
    واحتل أيفازيان المركز الأول مسجلا 7ر702 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام إيمونز الذي حل ثانيا ليفوز بالميدالية الفضية.
    أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فكانا من نصيب الأسترالي وارين بوتينت الذي سجل 5ر700 نقطة.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • أمريكا تهيمن على منافسات السباحة وفيلبس يتوج بذهبيته السادسة في بكين2008

      هيمن سباحو أمريكا على منافسات السباحة التي أقيمت صباح اليوم الجمعة ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية حيث أحرزوا ثلاث من أربع ميداليات ذهبية وزعت اليوم في "مكعب الماء" ببكين والذي شهد ثلاثة أزمنة قياسية عالمية اليوم.
      وحصد نجم السباحة الأمريكي مايكل فيلبس سادس ذهبية له في الدورة الحالية حيث فاز اليوم بسباق 200 متر فردي متنوع للرجال محققا زمنا قياسيا عالميا حيث سجل دقيقة و23ر54 ثانية.
      كذلك أحرز مواطنه وصديقه ريان لوشت ، الذي احتل المركز الثالث وفاز بالبرونزية في سباق الفردي المتنوع ، الميدالية الذهبية لسباق 200 متر ظهر للرجال في زمن قياسي عالمي أيضا.
      وتفوقت الأمريكية ريبيكا سوني على الأسترالية ليسيل جونز بفارق 83ر1 ثانية لتحرز الميدالية الذهبية في سباق 200 متر صدر للسيدات محققة زمنا قياسيا عالميا حيث سجلت دقيقتين و22ر20 ثانية.
      وثأرت سوني بذلك لفقدان الميدالية الذهبية لسباق 100 متر صدر للسيدات والتي فازت بها جونز.
      وفي سباق 100 متر حرة للسيدات خطفت الألمانية بريتا شتيفن الميدالية الذهبية من فم الأمريكيين حيث عادت للسباق بقوة لتسجل 12ر53 ثانية في المركز الأول.
      ورغم تخلف شتيفن عن سبع سباحات قبل اللفة إلا أنها استطاعت التقدم على منافساتها عند لمسة النهاية وتفوقت على الأسترالية ليسبيث تريكيت ، حاملة الزمن القياسي العالمي ، بفارق 04ر0 ثانية فقط.
      وأنهت الأمريكية ناتالي كوفلين السباق في المركز الثالث بزمن قدره 39ر53 ثانية لتفوز بالميدالية البرونزية.
      ويذكر أن الميدالية التي اقتنصتها شتيفن هي الأولى لألمانيا في منافسات السباحة بأولمبياد بكين ، والذهبية الأولمبية الأولى للبلاد في السباحة منذ أولمبياد برشلونة 1992 الذي شهد فوز داجمار هاسه بسباق 400 متر حرة للسيدات.
      وفي سباق 200 متر فردي متنوع للرجال كانت الميداليات من نصيب نفس السباحين الذين أحرزا ميداليات سباق 400 متر فردي متنوع للرجال في الدورة الحالية حيث تفوق فيلبس على المجري لاسلو تشيه والأمريكي الآخر لوشت.
      وسجل تشيه دقيقة و52ر56 في المركز الثاني وتلاه لوشت بفارق 01ر0 ثانية فقط.
      وسجل فيلبس دقيقة و23ر54 ثانية لينهي السباق في المركز الأول ويقترب من حلمه في تحقيق إنجاز غير مسبوق بإحراز ثمانية ذهبيات خلال دورة أولمبية واحدة.
      ومثلما كان الحال في سباق 400 متر فردي متنوع ، جاء تشيه خلف فيلبس في المركز الثاني ليفوز بالميدالية الفضية ، بينما كانت البرونزية من نصيب لوشت الذي توج بذهبية 200 متر ظهر للرجال قبل 20 دقيقة فقط من السباق المتنوع.
      وحطم فيلبس الزمن القياسي السابق (دقيقة و80ر54 ثانية) المسجل باسمه أيضا في التصفيات الأمريكية الشهر الماضي.
      والذهبية هي الثانية عشرة لفيلبس في سجل مشاركاته بالدورات الأولمبية، وكان السباح الأمريكي قد أصبح أبرز بطل أولمبي في التاريخ بعدما تصدر قائمة من الأبطال الأولمبيين الذين سجل كل منهم تسع ذهبيات.
      وتأهل فيلبس /23 عاما/ إلى الدور النهائي في السباق السابع قبل الأخير له حيث حقق ثاني أسرع زمن في الدور قبل النهائي لسباق 100 متر فراشة مسجلا 97ر50 ثانية.
      وسجل الصربي ميلوراد كافيتش أسرع زمن في السباق الذي يقام دوره النهائي غدا السبت متفوقا على فيلبس بفارق 04ر0 ثانية فقط.
      وتأهل الكيني جاسون دانفورد إلى النهائي أيضا بعدما سجل خامس أسرع زمن (33ر51 ثانية).
      وفي سباق 200 متر صدر للسيدات توجت سوني بالميدالية الذهبية محققة زمنا قياسيا عالميا جديدا.
      وسجلت سوني دقيقتين و22ر20 ثانية متفوقة بفارق 83ر1 ثانية على الأسترالية ليسيل جونز التي احتلت المركز الثاني لتفوز بالميدالية الفضية.
      وحطمت سوني الزمن القياسي العالمي السابق (دقيقتين و54ر20 ثانية) المسجل باسم جونز قبل عامين.
      وأحرزت النرويجية سارا نوردنستام الميدالية البرونزية بعدما احتلت المركز الثالث بزمن دقيقتين و02ر23 ثانية لتسجل زمنا قياسيا أوروبيا جديدا.
      وقالت سوني إن لديها شعورا عظيما "قطعت شوطا طويلا لأكون هنا. لا أستطيع أن أصدق ما حدث. لقد فزت بميدالية ذهبية.
      وأضافت سوني "كنت متوترة طوال يوم أمس وفي صباح اليوم ، لكن عندما تقدمت لخوض السباق تخلصت من التوتر. كان شيئا عظيما".
      وفي سباق 200 متر ظهر للرجال والذي أقيم قبل 20 دقيقة فقط من نهائي الفردي المتنوع أحرز لوشت أول ميدالية ذهبية أولمبية له في سباق فردي وحقق زمنا قياسيا عالميا جديدا قدره دقيقة و94ر53 ثانية.
      وأحرز مواطنه آرون بيرسول الميدالية الفضية بعدما احتل المركز الثاني بزمن دقيقة و33ر54 ثانية بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الروسي أركادي فياتشانين الذي سجل دقيقة و93ر54 ثانية وهو ما يعد زمنا قياسيا أوروبيا.
      وكان لوشت قد فاز بذهبيتين في سباق 4×200 متر تتابع حر للرجال في دورتي أثينا 2004 وبكين 2008 ، كما فاز بفضيتين في سباق 200 متر فردي متنوع للرجال في الدورتين وبرونزية في سباق 400 متر فردي متنوع للرجال في الدورة الحالية.
      وفي قبل نهائي سباق 50 متر حرة للرجال أثبت البرازيلي سيزار سييلو قدرته على الفوز بالذهبية حيث تأهل إلى النهائي بعدما حقق أسرع زمن مسجلا 34ر21 ثانية ليتفوق على الزمن القياسي الأولمبي الذي سجله هو نفسه أمس الخميس بفارق 10ر0 ثانية.
      وشهد الدور قبل النهائي لسباق 200 متر ظهر للسيدات خيبة أمل للفرنسية لور مانودو ، التي كانت إحدى المرشحات للفوز بالذهبية ، حيث أخفقت في التأهل للنهائي بعدما احتلت المركز 14 بزمن دقيقتين و04ر12 ثانية.
      وسجلت كيرستي كوفنتري من زيمبابوي دقيقتين و76ر7 ثانية لترأس المتأهلات إلى النهائي.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • تجريد الكوري الشمالي كيم من ميداليتين بالرماية بسبب المنشطات

        أصبح الكوري الشمالي كيم جونج سو هو أول لاعب رياضي يخسر ميدالية أحرزها بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008" بسبب المنشطات بعدما أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الجمعة عن تجريد كيم من النتائج التي حققها بهذا الأولمبياد لفشله في اجتياز اختبار للكشف عن تعاطي المنشطات.
        وكان كيم قد أحرز الميدالية البرونزية في مسابقة الرماية بمسدس ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار للرجال يوم السبت الماضي ، وبعدها أحرز كيم فضية مسابقة الرماية بالمسدس من مسافة 50 مترا يوم الثلاثاء الماضي. ولكنه خسر الميداليتين بعد ثبوت تعاطيه منشط تنظيم نشاط القلب "بروبرانولول".
        وصرحت جيزيل ديفيز مديرة الاتصالات في اللجنة الأولمبية الدولية عقب اجتماع المجلس التنفيذي للجنة اليوم لمناقشة هذا الموضوع قائلة "لقد تم استبعاده من الأولمبياد وتجريده من النتائج التي حققها خلاله".
        وبتجريد كيم من ميداليتيه ، سيحصل الصيني تان زونجليانج الآن على فضية مسابقة المسدس من مسافة 50 مترا ، بينما سيحصل الروسي فلاديمير إزاكوف صاحب المركز الرابع على الميدالية البرونزية.
        أما في مسابقة مسدس ضغط الهواء مسافة عشرة أمتار ، فسيحصل الأمريكي جيسون تيرنر الآن على الميدالية البرونزية.
        كما سقطت الفيتنامية دو تي نجان تونج ، التي احتلت المركز 59 في تصفيات المسابقة العامة في الجمباز الفني للسيدات ، في اختبار للكشف عن تعاطي المنشطات. وتم تجريدها من النتائج التي حققتها في دورة بكين الحالية ، وإن كان الأستاذ آرني ليونكفيست رئيس مجلس إدارة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات قد أوضح أن لاعبة الجمبار الفيتنامية ربما تكون قد تورطت في الأمر بسبب خطأ ما.
        وقال ليونكفيست "لقد حدث هذا الأمر على الأرجح بسبب معلومات غير صحيحة أعطيت للاعبة".
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • جماعة حقوقية ترغب في اتخاذ اللجنة الاولمبية إجراء للتصدي لانتهاكات حرية الاعلام

          دعت إحدى هيئات حقوق الانسان اليوم الجمعة اللجنة الاولمبية الدولية إلى تشكيل آلية للابلاغ عن الانتهاكات بشأن حرية الاعلام في الصين.
          وقالت منظمة "هيومان رايتس ووتش" إن جماعات حقوق الانسان قدمت للجنة "وثائق شاملة" للانتهاكات لكنها أصرت على أنه يتعين عليها القيام بشيء أكثر من الاعراب عن "إحباطها" من محاولات عرقلة عمل الصحفيين.
          وذكرت صوفي ريشاردسون المسئولة عن الدفاع عن حقوق الانسان بالمنظمة في منطقة آسيا "إعراب اللجنة بشكل علني عن قلقها محل ترحاب لكن لن يكون له أي تأثير بدون اتخاذ عمل حقيقي.. ويؤكد فشل اللجنة الاولمبية الدولية في معالجة تلك المشكلة الحاجة الملحة لاليات لمنع حدوث مزيد من الانتهاكات".
          وطالبت المنظمة الحقوقية ومقرها نيويورك بأن اللجنة يتعين عليها إقامة خط ساخن على مدى 24 ساعة للابلاغ عن الانتهاكات والمطالبة بالتحقيق في القضايا والضغط على الحكومة الصينية للكشف عن مكان مصادر اختفت بعد إجراء مقابلات.
          وذكرت المنظمة أن صحفيين أجانب يشكون من زيادة المضايقات والمراقبة منذ بدء أولمبياد بكين من بين ذلك محاولات ترويعهم هم ومصادرهم من خلال تصوير تحركاتهم وتسجيلها بالفيديو.
          وكان صحفي بريطاني قد اعتقل هذا الاسبوع وجرى التعامل معه بقسوة في بكين عندما نقل نبأ أحد المظاهرات وفي إقليم شينجيانج شمال غرب الصين تعرض صحفيون أجانب لمضايقات وجرى اعتقالهم عندما حاولوا نقل أنباء الاحداث هناك.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • تأهل الكبار لنهائيات سباقات العدو مع انطلاق منافسات ألعاب القوى الأولمبية

            لم يواجه أوسين بولت أو أسافا باول أو تايسون جاي أي صعوبات خلال الدور التمهيدي بسباق مئة متر عدو للرجال مع انطلاق منافسات ألعاب القوى اليوم الجمعة في دورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".
            وقطع بولت حامل الزمن القياسي العالمي (72ر9 ثانية) سباق المئة متر التمهيدي في 20ر10 ثانية. بينما سجل مواطنه الجامايكي باول صاحب الزمن القياسي العالمي السابق (74ر9 ثانية) 16ر10 ثانية اليوم. أما بطل العالم الأمريكي جاي (77ر9 ثانية) فقد سجل 22ر10 ثانية ليتأهل إلى الدور الثاني من منافسات سباق مئة متر للرجال.
            وبدت علامات الألم على وجه باول بعد سباق الدور الأول اليوم حيث كان يشير إلى معدته ولكن لم يكن واضحا مم يعاني تحديدا.
            وكان جاي هو العداء الوحيد الذي أدلى بتصريح قصير بعد السباق حيث قال "شعرت ببعض الكسل ولكن جسدي أيقظني".
            ويجرى الدور التمهيدي الثاني لسباق مئة متر للرجال في وقت لاحق من اليوم ، بينما يجرى الدور قبل النهائي للسباق والدور النهائي المحتدم غدا السبت.
            وقال جاي "لا شك في أنه سيكون أحد أكثر سباقات المئة متر إثارة في التاريخ الأولمبي" متوقعا تحقيق "زمنا سريعا جدا" الذي يتطلبه الحصول على ميدالية ذهبية.
            ولا يشارك بطل سباق مئة متر بأولمبياد أثينا 2004 السابق جاستين جاتلين في أولمبياد بكين تنفيذا لعقوبة الإيقاف لتعاطيه المنشطات.
            ويشارك باول وجاي في منافسات بكين بعد عودتهما مؤخرا من فترة ابتعاد طويلة عن الساحة الرياضية بسبب الإصابة ، بينما كان بولت /21 عاما/ هو أبرز مفاجآت الموسم بعدما حطم الزمن القياسي العالمي للسباق في 31 أيار/مايو الماضي بنيويورك.
            ولم يسبق لجامايكا الفوز بأي ذهبية في سباق المئة متر الأولمبي ، بينما سيكون فوز جاي بهذا السباق مهما بالنسبة للفريق الأمريكي كله في معركته مع الصين على احتلال المركز الأول في الترتيب العام لجدول ميداليات أولمبياد بكين.
            ويجرى أول دورين نهائيين في منافسات ألعاب القوى بأولمبياد بكين مساء اليوم الجمعة ، حيث يجرى سباق عشرة آلاف متر عدو للسيدات الذي ستتقدمه اليوم بطلة العالم تيرونيش ديبابا. كما تجرى مسابقة رمي الجلة للرجال.
            وتقدم البولندي توماس ماجيفسكي نتائج تصفيات رمي الجلة صباح اليوم بعدما سجل 04ر21 مترا ، كما تأهل معه بطل العالم عام 2005 الأمريكي آدم نيلسون ومواطنه بطل العالم لعام 2007 ريس هوفا إلى جانب صاحب ذهبية أولمبياد أثينا الأوكراني يوري بيلونوج.
            كما بدأت منافسات مسابقة السباعي للسيدات حيث حققت الأمريكية هيليس فاونتين أفضل زمن في سباق مئة متر حواجز الافتتاحي بالمسابقة بعدما قطعته في 78ر12 ثانية لتسجل 1158 نقطة. وجمعت البريطانية كيلي سوذرتون 1097 نقطة ، بينما جمعت صاحبة فضية بطولة العالم الاوكرانية ليودميلا بلونسكا 1078 نقطة.
            ولم تشارك نجمة السباعي كارولينا كلوفت في منافسات اليوم ، حيث قررت البطلة السويدية المشاركة في مسابقة الوثب الطويل وحسب هذا العام بعدما اكتفت من الألقاب في السباعي الذي أحرزت ألقابه في جميع المسابقات الكبيرة فيما بين عامي 2002 و2007 .
            كما يغيب عن منافسات السباعي بطلة العالم السابقة الفرنسية إيونيس باربر والبريطانية المصابة جيسيكا إنيس.
            وقادت أسطورة سباق 800 متر للسيدات الموزمبيقية ماريا موتولا ، الحائزة على ذهبية أولمبياد سيدني 2000 ولقب بطلة العالم ثلاث مرات ، الدور التمهيدي الأول للسباق اليوم مسجلة دقيقة واحدة و91ر58 ثانية.
            كما تأهلت الكينية الشابة باميلا جيليمو ، أسرع عداءة موجودة ببكين حاليا والمرشحة الأولى للفوز بذهبية السباق ، إلى الدور قبل النهائي اليوم مسجلة دقيقتين و18ر3 ثانية ، ومعها مواطنتها جانيث جيبكوسكي بطلة العالم لعام 2007 .
            وتأهل حامل اللقب الأولمبي الياباني كوجي موروفوشي لنهائي مسابقة رمي المطرقة للرجال ومعه البيلاروسي إيفان تيخون بطل العالم ثلاث مرات متتالية.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • سلوفاكيا تحرز ذهبية سباق زوارق الكانوي لزوجي الرجال

              أحرز الشقيقان السلوفاكيان بافول وبيتر هوكشورنر اليوم الجمعة ذهبية سباق زوارق الكانوي لزوجي الرجال "سي 2" بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".
              وأحرز الثنائي التشيكي ياروسلاف فولف وأوندري ستيبانيك الميدالية الفضية للسباق ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الثنائي الروسي ميخائيل كوزنيزوف ودميتري لاريونوف.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • بيكهام نجم الفقرة البريطانية في حفل ختام أولمبياد بكين

                يستعد نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام للظهور كنجم الفقرة البريطانية في حفل ختام دورة الالعاب الاولمبية (بكين 2008) في الرابع والعشرين من الشهر الجاري إيذانا ببدء الاستعدادات في لندن لاستضافة أولمبياد 2012 .
                وقالت هيئة الاذاعة البريطانية "بي.بي.سي" اليوم الجمعة إن بيكهام/33 عاما/ سينظهر فوق سقف حافلة حمراء ذات طابقين في إطار الفقرة البريطانية في الحفل.
                ووفقا للبي.بي.سي فقد كان من المقرر أن تكون فكرة ظهور بيكهام فوق الحافلة مفاجئة ليوم الحفل ولكن كشف النقاب عنها مبكرا.
                وسيقف بيكهام إلى جوار عمدة لندن بوريس جونسون الذي سيتسلم من جاك روج رئيس اللجنة الاولمبية الدولية علم استضافة أولمبياد عام 2012 .
                ووفقا لصحيفة "ديلي تليجراف" فإن بيكهام سيقوم بركل كرات قدم في اتجاه المشاهدين من فوق الحافلة الحمراء التي تشتهر بها لندن.
                وسيشارك في الفقرة البريطانية التي تستمر ثمان دقائق مغنية البوب ليونا لويس/23 عاما/ وعازف الجيتار جيمي بيج /64 عاما/ عضو فريق "ليد زيبلين".
                وسيشارك في العرض البريطاني الذي تبلغ تكلفته 5ر2 مليون يورو مئات راقصي باليه وهيب - هوب.
                وأضافت البي.بي.سي أن منظمي أولمبياد لندن أصيبوا بخيبة الامل بسبب تسريب خطط ظهور بيكهام في الحفل الختامي كما أعرب أعضاء اللجنة الاولمبية الدولية عن دهشتهم من عدم نجاح البريطانيين في الحفاظ على عنصر المفاجأة في الامر.
                ولكن هذا لم يمنع من أن بعض فقرات العرض البريطاني لا تزال سرية ومن بينها فقرات "طريفة" وفقا للبي.بي.سي.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • السلوفاكية كاليسكا تحرز ذهبية سباق الكاياك الفردي في بكين 2008

                  أحرزت السلوفاكية إلينا كاليسكا اليوم الجمعة الميدالية الذهبية في سباق قوارب الكاياك (كيه 1) لفردي السيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                  وحلت الأسترالية في المركز الثاني لتحرز الفضية وتلتها النمساوية فيوليتا أوبلينجر بيترز في المركز الثالث لتفوز بالميدالية البرونزية.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • فاونتين تحافظ على صدارة منافسات السباعي في بكين 2008

                    حافظت البطلة الأمريكية هيلياس فاونتين على موقعها في صدارة منافسات السباعي ضمن ألعاب القوى في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية وذلك بعدما سجلت أفضل وثبة لها على الإطلاق اليوم الجمعة في مسابقة الوثب العالي.
                    واحتلت فاونتين المركز الأول في سباق 100 متر حواجز ثم سجلت 89ر1 مترا في مسابقة الوثب العالي لتحرز 2251 نقطة وتتصدر منافسات السباعي.
                    واحتلت الروسية أنا بودينوفا المركز الثاني في الترتيب العام للسباعي برصيد 2165 نقطة تليها الأوكرانية ليودميلا بلونسكا ، الفائزة بالميدالية الفضية في بطولة العالم 2007 ، في المركز الثالث برصيد 2132 نقطة.
                    وغابت عن منافسات السباعي النجمة السويدية كارولينا كلوفت التي ستشارك فقط في مسابقة الوثب الطويل كما تغيب بطلة العالم السابقة الفرنسية إيونيس باربروالبريطانية جيسيكا إنيس بسبب الإصابة.
                    ويقام اليوم الجمعة مسابقة رمي الجلة وسباق 200 متر ضمن منافسات السباعي.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • إجراءات صعبة لاختيار المشاركات في حفل افتتاح أولمبياد بكين 2008

                      كشفت وسائل إعلام صينية اليوم الجمعة عن إجراءات قاسية خضعت لها الفتيات المشاركات في حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية (بكين 2008) الذي أقيم يوم الجمعة الماضي في بكين.

                      واضطرت 200 من الفتيات الجميلات اللاتي رافقن الرياضيين خلال مسيرة وفود الدول المشاركة في الاولمبياد إلى خوض إجراءات اختيار صعبة خلعن خلالها ملابسهن بالكامل وتم قياس أبعادهن.

                      وكانت هذه هي الطريقة التي اتبعها منظمو الاولمبياد لمعرفة درجة ملائمة الراغبات في المشاركة في الاحتفال والتي تتضمن أن يكون طولهن 66ر 1 متر على الاقل بالاضافة إلى تمتعهن بوجه صبوح ومظهر شاب.

                      وتتضمن معايير اختيار الفتيات بعض الامور الاخرى التي لم يكشف عنها.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • سلوفاكيا تحرز ذهبية سباق زوارق الكانوي لزوجي الرجال

                        أحرز الشقيقان السلوفاكيان بافول وبيتر هوكشورنر ثالث ميدالية ذهبية أولمبية لهما على التوالي وفازا اليوم الجمعة بذهبية سباق زوارق الكانوي لزوجي الرجال "سي 2" بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008).

                        وسجل الثنائي السلوفاكي 82ر190 ثانية متفوقا بفارق 07ر2 ثانية على الثنائي التشيكي ياروسلاف فولف وأوندري ستيبانيك الذي فاز بالميدالية الفضية للسباق.

                        بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الثنائي الروسي ميخائيل كوزنيزوف ودميتري لاريونوف الذي سجل 37ر197 ثانية.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • الرباعة الصينية كاو تحرز ذهبية وزن 75 كيلوجراما في بكين 2008

                          حققت الرباعة الصينية كاو لي اليوم الجمعة أرقاما قياسية أولمبية جديدة في رفعتي الخطف ، والرفع والنطر في طريقها لإحراز الميدالية الذهبية لمسابقة رفع الأثقال لوزن 75 كيلوجراما للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.

                          ورفعت كاو الحائزة على لقب بطولة العالم العام الماضي 128 كيلوجراما في الخطف و154 في الرفع والنطر لتحقق رقما قياسيا أولمبيا في المجموع وقدره 282 كيلوجراما.

                          أما الكازاخستانية ألا فاجنينا ، التي احتلت المركز الثاني خلف كاو في البطولة الاسيوية التي أقيمت هذا العام ، فقد احتلت المركز الثاني أيضا في مسابقة اليوم لتفوز بالميدالية الفضية وذلك بعدما سجلت 266 كيلوجراما في المجموع (119 كيلوجراما في الخطف و147 كيلوجراما في الرفع والنطر).

                          وذهبت الميدالية البرونزية للروسية نادزدا إفستيوخينا التي سجلت 17 كيلوجراما في الخطف و147 كيلوجراما في الرفع والنطر لتحقق مجموع 264 كيلوجراما.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • الأوكراني روبان يحرز ذهبية القوس والسهم لفردي الرجال

                            أحرز الأوكراني فيكتور روبان اليوم الجمعة ذهبية مسابقة القوس والسهم لفردي الرجال ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".

                            وفاز الكوري الجنوبي بارك كيونج-مو بالميدالية الفضية ، بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى الروسي باير بادينوف.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • الصينية تونج تحرز ذهبية الجودو وزن 78 كيلوجراما للسيدات

                              أحرزت الصينية تونج وين اليوم الجمعة ذهبية وزن 78 كيلوجراما للسيدات ضمن منافسات الجودو بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".
                              وأحرزت اليابانية ماكي تسوكادا الميدالية الفضية للمسابقة ، بينما فازت كل من السلوفينية لوسيا بولافدر والكوبية إيداليس أورتيز بالميدالية البرونزية.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • بريطانيا تحرز ذهبية سباق الدراجات لفرق الرجال في بكين 2008

                                أحرزت بريطانيا الميدالية الذهبية في سباق الدراجات لفرق الرجال الذي أقيم اليوم الجمعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.

                                وسجل الفريق البريطاني المكون من كريس هوي وجاسون كيني وجامي ستاف أسرع زمن ليتوج بالذهبية.

                                وجاء في المركز الثاني الفريق الفرنسي المكون من جريجوري بوج وكيفن سيرو وأرنو تورنان ليحرز الميدالية الفضية .

                                أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فكانا من نصيب الفريق الألماني الذي يضم ريني إندرز وماكسيميليان ليفي وشتيفان نيمكه.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X