إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنك مسقط يوقع اتفــاقيتين لدعم نـادي ظفار والنـهضة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنك مسقط يوقع اتفــاقيتين لدعم نـادي ظفار والنـهضة

    بنك مسقط يوقع اتفــاقيتين لدعم نـادي ظفار والنـهضة
    للمشاركة في بطولة الخـليج أبـطال الـدوري والكـأس


    وقع بنك مسقط، الرائد في الخدمات المصرفية على مستوى السلطنة، مؤخراً اتفاقية مع نادي ظفار ونادي النهضة لدعم الفرق الكروية التي ستشارك في البطولة الرابعة والعشرين لمسابقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للأندية أبطال الدوري والكأس، كجزء من استراتيجية بنك مسقط لدعم الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية بالمجتمع.
    وصرح الشيخ أحمد النعيمي، رئيس نادي النهضة، «من المؤكد أن تجربة البطولة الرابعة والعشرين لمسابقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية للأندية أبطال الدوري والكأس تحمل أهمية خاصة فيما يتعلق بتطوير وتشجيع شبابنا الموهوبين الذين سيصبحون أبطالاً وطنيين في المستقبل. وهذه التجربة ستساعدهم على فهم ثقافة كرة القدم في المنطقة الاقليمية داخل وخارج الملعب».
    وأضاف قائلاً: «ان ريادة بنك مسقط لم تقتصر فقط على القطاع البنكي وانما امتدت لتشمل مبادراته في تقديم الدعم لفعاليات المجتمع و هنا أود ان أنتهز هذه المناسبة لدعودة مؤسسات القطاع الخاص بالاقتداء ببنك مسقط والاضطلاع بدوره في تقدم الدعم».
    ومقدما شكره للدعم الذي قدمه بنك مسقط، صرح الشيخ بدر الرواس، رئيس نادي ظفار قائلاً: «ان هذا الدعم الذي سيقدمه بنك مسقط لنادي ظفار سيكون له الأثر الايجابي في ظهور الفريق في البطولة الخليجية بالمستوى المطلوب ونأمل أن يترجمها الفريق من خلال المباريات الرسمية بالبطولة وتحقيق الهدف المنشود. ونحن نكرر شكرنا وامتناننا العظيم لبنك مسقط لما قدمه ويقدمه للشباب والمجتمع العماني من اسهامات يلحظها الجميع».
    ومعلقاً على الدعم الذي قدمه البنك قال عبدالله بن سليم الرحبي، مدير دائرة الفعاليات والترويج ببنك مسقط: «تقديم الدعم لكل من نادي ظفار والنهضة يأتي كجزء من استراتيجية البنك لدعم أنشطة وفعاليات البنك كما يهدف هذا الدعم الى مساعدة كل من الناديين في الاعداد لهذه البطولة وتمثيل السلطنة التمثيل المشرف».
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    خبر جميل .,’

    مشكوور .,’.,’

    كل الود


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق

    يعمل...
    X