إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    البرازيلي تياجو نيفيس من بكين إلى مانشستر سيتي

    أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن البرازيلي الصاعد تياجو نيفيس سيبقى في أوروبا في طريق عودته من العاصمة الصينية بعدما أحرز مع منتخب بلاده الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأوليمبية "بكين 2008" أمس السبت.

    وتشير جميع التكهنات إلى أن المنتخب البرازيلي الذي يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الأحد ، سيبقى بعض أعضائه في أوروبا للانضمام إلى أنديتهم ومن بينهم نيفيس، هداف فريق فلومينينزي ، الذي يستعد لتوقيع عقد مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

    وأكدت الصحف البرازيلية أن بقاء رأس الحربة البالغ من العمر 23 عاماً في أوروبا يعني قرب توقيعه للنادي الإنجليزي ، الذي قدم عرضاً لضمه بقيمة 12 مليون يورو (نحو 18 مليون دولار).

    وتلقى اللاعب عروضاً من أندية أخرى مثل أتلتيكو مدريد الأسباني وهامبورج الألماني ، ورغم أن عرض مانشستر سيتي ليس الأفضل من الناحية المادية إلا أن نيفيس يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #62
      فوز صعب لتشلسي يضعه في المقدمة

      حقق تشلسي وصيف البطل في الموسمين الماضيين فوزاً صعباً على مضيفه ويغان 1-صفر الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

      وسجل البرتغالي من أصل برازيلي ديكو الهدف بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة مانحاً فريقه النقاط الثلاث والفوز الثاني بإشراف المدرب الجديد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي أشرف على ديكو خلال قيادته المنتخب البرتغالي من 2002 إلى 2008.


      وكان ديكو قد انتقل من برشلونة الإسباني إلى تشلسي مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني بناء على طلب من سكولاري.

      وصعد تشلسي إلى الصدارة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام ليفربول الذي افتتح المرحلة بفوز متأخر على ميدلزبره 2-1 السبت.

      وسيلعب لاحقاً الأحد، مانشستر سيتي مع وست هام، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء بورتسموث مع مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الأخيرين.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #63
        مانشستر سيتي وديبورتيفو يواجهان خطر الخروج

        يسعى كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني إلى مواجهة خطر خروجهما مبكراً من كأس الاتحاد الأوروبي، عندما يخوض الفريقان إياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة يوم الخميس المقبل.

        وكان مانشستر سيتي خسر على أرضه وبين جمهوره صفر-1 ذهاباً الأسبوع الماضي أمام ميدتيلاند الدنماركي المتواضع.

        كما سقط ديبورتيفو على أرضه ذهاباً في فخ التعادل السلبي مع هايدوك سبليت الكرواتي، ويتعين عليه بالتالي العودة بالفوز لضمان التأهل.

        وكانت حال أستون فيلا الإنكليزي أفضل بكثير بعد أن قطع أكثر من نصف الطريق للتأهل إلى الدور الأول من المسابقة بفوزه الكبير على ضيفه هافنارفيوردور الأيسلندي المتواضع بأربعة أهداف مقابل هدف.

        وسيكون شتوتغارت الألماني مطالباً بتجديد فوزه على غيوري المجري عندما يحل عليه ضيفاً، إذ أنه كان تغلب عليه 2-1 ذهاباً.

        وتعرض شتوتغارت إلى خسارة على أرضه أمام باير ليفركوزن صفر-2 السبت في المرحلة الثانية من الدوري المحلي بعد أن كان تغلب على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 في المرحلة الأولى.

        يذكر أن زينيت سان بطرسبورغ الروسي كان توج بطلاً للمسابقة في الموسم الماضي بفوزه على رينجرز الاسكتلندي 2-صفر في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة مانشستر الإنكليزية.

        وتقام مباراتان فقط يوم الثلاثاء، فيلعب بوراتش الصربي مع لوكوموتيف صوفيا البلغاري، ونوردزيالند الدنماركي مع كوين أوف ذي ساوث الاسكتلندي، في حين تقام المباريات الأخرى الخميس.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #64
          إسبانيول يحضّر بديلا لريرا

          يسعى نادي إسبانيول للتعاقد مع الجناح الأيسر لفريق ألميريا ألبرت كروسات ليكون بديلاً لألبرت ريرا الذي قد ينتقل إلى إنكلترا هذا الأسبوع.

          واحتدم الصراع بين إيفرتون وليفربول لضم ريرا، وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إسبانيول سيقبل العرض المقدم من إيفرتون بقيمة 15 مليون يورو لأن عرض ليفربول أقل من ذلك، وإن كان اللاعب نفسه يفضل اللعب تحت إشراف الإسباني رافاييل بينيتيز في ليفربول.

          وسيحاول نادي مقاطعة كاتالونيا أن يحضر بديلاً لريرا، ويعتبر كروسات (26 عاماً) الذي سبق أن كان لاعباً لإسبانيول البديل الأمثل لريرا فهو سريع ويجيد المراوغة كما يمكنه أن يلعب كمهاجم، وبالتالي يمكن لإسبانيول أن يستفيد منه أيضا لتعويض الرحيل المرتقب للمهاجم لويس غارسيا إلى بنفيكا البرتغالي.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #65
            مهمة سهلة للكبار في دوري أبطال أوروبا

            ستكون مهمة كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنكليزي سهلة في إياب الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

            وتقام مباريات الدور الإياب الأربعاء المقبل باستثناء لقاء فيورنتينا الإيطالي مع سلافيا براغ التشيكي (2-صفر) المقرر الثلاثاء.

            وكانت فرق برشلونة ويوفنتوس وأرسنال اقتربت من التأهل إلى الدور الأول للمسابقة بعد فوز الأول على فيسلا كراكوفيا البولندي 4-صفر والثاني على ارتميدا السلوفاكي بالنتيجة ذاتها، والثالث على تونتي انشكيده الهولندي 2-صفر ذهاباً.

            وتقام قرعة الدور الأول من البطولة في موناكو الخميس المقبل.

            وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي تُوج بطلاً للنسخة الماضية بفوزه على مواطنه تشلسي بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 في موسكو.

            ويسعى يوفنتوس بطل عامي 1985 و1996 إلى تكرار فوزه الكبير على منافسه للانضمام إلى الفرق الأعلى كعباً في القارة الأوروبية، خصوصاً أنه يعود إلى المسابقة بعد غياب عامين نتيجة اكتشاف تورط بعض مسؤوليه بفضيحة التلاعب بنتائج مباريات معينة في الدوري الإيطالي ما أدى إلى إنزال عقوبة بالفريق بتجريده من لقبه بطلاً عام 2006 وإسقاطه إلى الدرجة الثانية الذي مكث فيها موسماً واحداً فقط قبل أن يعود إلى مصاف أندية النخبة.

            والهدف ذاته يدفع برشلونة بقيادة مدربه الجديد جوزيب غوارديولا الذي خلف الهولندي فرانك رايكارد إلى الفوز مجدداً على فيسلا كراكوفيا في إسبانيا، لأن هدف الفريق الكاتالوني العريق ابعد بكثير من مجرد التأهل إلى الدور الأول من المسابقة.

            وبلغ برشلونة المحطة قبل الأخيرة في النسخة الماضية قبل أن يتوقف مشواره أمام مانشستر يونايتد في نصف النهائي بعد تعادله معه صفر-صفر ذهاباً وخسارته أمامه صفر-1 إياباً.

            ويحل أرسنال ضيفاً على تونتي انشكيده باحثاً عن نتيجة تؤهله إلى الدور الأول، ويهدف بدوره إلى المضي قدماً في البطولة التي تأهل فيها إلى الدور ربع النهائي في الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام مواطنه ليفربول بتعادله مع 1-1 ذهاباً وخسارته أمامه 2-4 إياباً.

            ولم يسبق لأرسنال الفوز بدوري أبطال أوروبا حتى الآن.

            وليس بعيداً عن أرسنال، كان ليفربول وضع نفسه في موقف صعب بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ستاندار لياج ذهاباً، ويتعين عليه بالتالي الظهور بالصورة التي كان عليها في الموسم الماضي إذا ما أراد الانضمام إلى الفرق الكبيرة في الدور الأول.

            وسقط ليفربول في نصف نهائي النسخة الماضية أمام تشلسي بخسارته أمامه 2-3 بعد التمديد في مباراة الإياب عقب انتهاء الوقتين الأصلي بنتيجة 1-1 التي كانت انتهت إليها أيضاً مباراة الذهاب.

            وكان ليفربول بلغ المباراة النهائية للبطولة قبل الماضية وخسرها أمام ميلان الإيطالي 1-2.

            وسيحاول اتلتيكو مدريد الإسباني رد الدين إلى ضيفه شالكه الألماني الذي تغلب عليه 1-صفر ذهاباً، لكن الأخير يتسلح بخبرته في البطولة التي بلغ دورها ربع النهائي في الموسم الماضي، في حين لم يشارك فيها الفريق الإسباني منذ موسم 1996-1997.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #66
              شرط التخلص من رئيس النادي التايلاندي شيناواترا
              رجال أعمال إماراتيون يخططون لشراء نادي مانشستر سيتي




              تتجه النية لدى احدى الشركات الإماراتية الكبرى لشراء نادي مانشستر سيتي الإنكليزي والمفاوضات سارية الآن على قدم وساق بين ملاك الشركة ورئيس النادي الحالي التايلاندي تاكسين شيناواترا. حيث يرغب أثرياء الشركة الإماراتية في إتمام صفقة شراء النادي مع شيناواترا بشكل نهائي، خاصة وأن مستقبله في النادي مهدد بسبب مروره بضوائق مالية.

              يأتي ذلك في الوقت الذي يبحث فيه شيناواترا عن دعم مالي ينقذه من الموقف المتردي الذي يعانيه النادي ومد عمليات بحثه إلى الشرق الأقصى، بيد أن أغلبية المستثمرين أعربوا عن رغبتهم في تمويل النادي وإخراجه من أزمته شريطة توليهم كافة مقاليد النادي من الناحية الإدارية.


              وقالت صحيفة "نيوز أف ذا ورلد" البريطانية التي نقلت الخبر ان الأثرياء الإماراتيين يريدون تولي إدارة النادي متعهدين تمويل الصفقات التي سيطلبها المدير الفني للفريق مارك هيوز، ما يعني الإطاحة بشيناواترا من منصبه وهو ما يرفضه تماما حيث لا زال مصراً على أن تبقى مقاليد الإدارة تحت تصرفه ، رغم أنه سبق وأن صرح من قبل أنه قد يتنازل عن سلطاته إذا أقر القائمون على مسابقة الدوري المحلي بأنه لم يعد الشخص المناسب لقيادة النادي.

              جدير بالذكر أن شيناواترا يعيش الآن في إنكلترا في المنفى بعد شعوره بالخطر في بلاده كي يفلت من التهم الموجهة إليه بالفساد. وذلك في الوقت الذي قامت فيه السلطات التايلاندية بتجميد أرصدته البنكية .

              وفي ظل حاجة الفريق إلى بعض العناصر في بعض المراكز، دفع النادي 6 ملايين إسترليني للتعاقد مع لاعب وسط بلجيكا الدولي فينسينت كومباني من نادي هامبورج يوم الجمعة الماضي. ويخطط هيوز الآن للتعاقد مع مهاجم بعد فشل التعاقد مع المهاجم روكي سانتا كروز بقيمة 12 مليون إسترليني من ناديه السابق بلاكبيرن روفرز.

              وحول اللقاء الذي جمعه بشيناواترا مطلع هذا الأسبوع قال هيوز :" أخبرني الرئيس أنه على الرغم من صعوبة استخدام أرصدته المجمدة والتي تقدر بـ 800 مليون إسترليني إلا أن بامكاني شراء وجوه جديدة. لقد قابلته في منزله ورحب بي بحفاوة واستمديت منه روح الحماسة للموسم الجديد. وقال لي إنه سيدعمني إذا احتجت لأي لاعب".
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #67
                إيفرتون ينهي فترة صيامه عن عقد الصفقات ويضم المدافع جاكوبسن

                أنهى نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم فترة صيام عن عقد صفقات وتوصل اليوم الاثنين لاتفاق بشأن التعاقد مع المدافع الدنماركي لارس كريستيان جاكوبسن.

                وسينضم جاكوبسن /28 عاما/ إلى صفوف إيفرتون دون مقابل بعدما أنهى عقده مع نورنبرج الذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية الألماني.

                واعترف ديفيد مويس المدير الفني لإيفرتون أمس الأول السبت بأنه أفسد معنويات الفريق بإخفاقه في التعاقد مع لاعبين جدد ، وكشف أيضا عن أنه يعتزم ضم "ستة أو سبعة" لاعبين قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية الاثنين المقبل.

                ويرجح أن يشارك جاكوبسن في مركز الظهير الأيمن مكان توني هيبرت المصاب وهو ما يعني عودة فيل نيفيل مجددا إلى خط الوسط.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #68
                  ميلان يضم سينديروس

                  نجح نادي آي سي ميلان الإيطالي في ضم المدافع السويسري فيليب سينديروس من نادي آرسنال الإنكليزي لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع إمكانية شراءه نهائيا في الموسم المقبل.

                  وقام ميلان بمجهود حثيث لضم مدافع قبل بداية الموسم لتعويض غياب أليساندرو نيستا بسبب الإصابة وكذلك لتعويض رحيل داريو سيميتش والبرازيلي ديغاو إلى فرق أخرى، وخاصة بعد فشل صفقة انتقال برانيسلاف إيفانوفيتش من تشلسي في اللحظات الأخيرة.

                  وقد تردد أن ميلان حول أنظاره إلى مدافع آخر في الدوري الإنكليزي بعد فشل صفقة إيفانوفيتش، إلى أن تم الإعلان عن صفقة سينديروس.

                  وقد تراجعت حظوظ سينديروس في المشاركة كأساسي مع آرسنال بعد أن ضم الفرنسي آرسين فينغر المدافع ميكائيل سيلفستر من مانشستر يونايتد مما مهد الطريق أمام اللاعب السويسري لمغادرة ملعب الإمارات.

                  وكان سينديروس (23 عاما) قد انضم لآرسنال قادما من سيرفيت السويسري عام 2002 وشارك معه في 74 مباراة وسجل 4 أهداف، كما شارك مع منتخب بلاده في 31 مباراة وشارك في كأس العالم 2006 وكأس أمم أوروبا عام 2008.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #69
                    فليتشر يهدي مانشستر يونايتد 3 نقاط في مباراة بورتسموث

                    حقق مانشستر يونايتد حامل لقبي الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا انتصاره الأول في الدوري الانكليزي هذا الموسم بعدما تغلب على مضيفه بورتسموث بهدف دون مقابل سجله لاعب الوسط الاسكتلندي دارين فليتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين في ختام الجولة الثانية من الدوري المحلي الاثنين 25-8-2008.

                    ونال فليتشر شرف تسجيل الهدف بعدما حول عرضية زميله الفرنسي باتريس ايفرا في المرمى (32)، رغم لمس مدافع بورتسموث سيلفان ديستين الكرة قبل دخولها المرمى، في الوقت الذي حاول فيه سول كامبل أيضاً منعها من تجاوز خط المرمى دون جدوى.

                    ويعد الهدف الثاني لفليتشر لاعب خط وسط منتخب اسكتلندا في الموسم الحالي، بعد أن كان أحرز هدف التعادل ليونايتد (1-1) مع نيوكاسل الأسبوع الماضي في مستهل مشوار الفريقين في الدوري.



                    وأشاد مدرب يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغسون بفليتشر الذي يشارك مع الفريق بسبب الإصابات والإيقافات في صفوفه، والتي أبعدت البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه ناني، إلى جانب الكوري الجنوبي بارك جي سونغ.

                    وقال فيرجسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "فليتشر رائع في هذه الانطلاقات داخل منطقة الجزاء. إنه يملك طاقة رائعة وأنا سعيد للغاية بحصوله على الإشادة التي يستحقها".

                    وسدد واين روني مهاجم مانشستر بدوره كرة تجاوزت ديفيد جيمس حارس بورتسموث وسكنت المرمى في بداية الشوط الثاني لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

                    وجاءت هذه الهزيمة ليواصل بورتسموث بطل كأس إنكلترا بدايته السيئة هذا الموسم، بعد هزيمته بركلات الترجيح أمام مانشستر يونايتد في مباراة درع المجتمع، ثم خسارته بـ 4 أهداف نظيفة أمام تشيلسي في افتتاح مبارياته بالدوري الإنكليزي.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #70
                      رييرا يقترب من الانتقال من إسبانيول إلى ليفربول

                      ذكرت وسائل الإعلام الأسبانية والبريطانية اليوم الثلاثاء أن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اقترب بشدة من ضم لاعب خط الوسط الأسباني ألبرت رييرا من ناديه المحلي إسبانيول.

                      وأشارت صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية الصادرة في مدريد أن ليفربول مستعد لدفع حتى 12 مليون يورو (71ر17 مليون دولار) للحصول على خدمات رييرا الذي جرب اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال نادي مانشستر يونايتد قبل ثلاثة أعوام.

                      أما صحيفة "آس" المنافسة لها فقد ذكرت أن قيمة الصفقة ستصل إلى نحو تسعة ملايين يورو.

                      وكان رييرا سيء الحظ عندما لم ينضم لصفوف المنتخب الأسباني الذي أحرز لقب بطولة الأمم الأوروبية السابقة "يورو 2008" في النمسا وسويسرا هذا الصيف ، برغم مشاركته في أغلب مباريات أسبانيا خلال التصفيات المؤهلة للبطولة.

                      من ناحية أخرى ، يتوقع خلال الأيام القليلة المقبلة إتمام صفقة انتقال أخرى بين أسبانيا وإنجلترا ، حيث ينتظر إعارة لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي نيري كاستييو إلى نادي ريال بيتيس الأسباني.

                      كما ترددت أنباء عن رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في ضم لاعب الوسط البرازيلي روبينيو من بطل أسبانيا ريال مدريد.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #71
                        محادثات صعبة بين برباتوف وتوتنهام

                        يجري وكيل مهاجم توتنهام ديميتري برباتوف محادثات صعبة مع النادي في محاولة لفرض انتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد. وقد كشف القسم الرياضي في "هيئة الإذاعة البريطانية" بأن اميل دانشيف التقى المدير الفني للنادي ياندي راموس ورئيسه دانيال ليفي يوم الثلثاء في محاولة لتقرير مصير مستقبل البلغاري.وقد علل المسؤولين عدم مشاركة برباتوف ضمن الفريق الذي خسر أمام ساندرلاند 2-1 بسبب "عدم استطاعته التركيز"، في حين أن علاقته مع أعضاء الفريق قد انهارت بالفعل.

                        على كل حال، يصر النادي اللندني على عدم الموافقة على بيع اللاعب (28 عاماً) بأقل من 30 مليون جنيه استرليني، وهو يهدد بأنه سيضع برباتوف "يتعفن" في فريق الاحتياط، بدلاً من بيعه بمبلغ أقل من المذكور. على رغم أن حالة النادي غير مستقرة، خصوصاً بعد خسارته أمام ميدلزبوره وساندرلاند في وقت مبكر من بداية الدوري الممتاز والضغط الذي يواجهه من المشجعين والتقارير التي ذكرت بتشاجر البلغاري مع زملاءه اثناء التدريب، كل هذا وضع النادي تحت ضغط كبير.

                        ولكن موقف توتنهام يزداد صعوبة لأنه لا يوجد أي عرض حالياً لشراء المهاجم البلغاري على رغم الاهتمام من مانشستر يونايتد وناديان من اسبانيا. وفي الوقت نفسه فقد قدم توتنهام شكوى إلى اتحاد الدوري الممتاز عن الطريقة غير القانونية التي سعى فيها "الشياطين الحمر" على تحقيق شراء برباتوف. وأكد الناطق باسم الاتحاد دان جونسون لـ"هيئة الإذاعة البريطانية" بأن الاتحاد عقد اجتماعاً قبل 10 ايام للنظر في الشكوى، وأنه طلب المزيد من المعلومات من الناديين، ولكن هذه المعلومات لم تصل إلى الاتحاد لحد الآن.

                        وفي الوقت نفسه، يواصل توتنهام دعم فريق بلاعبين جدد، الذي أكد بأن المبلغ الذي سيتقاضاه من بيع برباتوف سيستعمل في شراء لاعبين جدد حتماً. وكان النادي قد صرف حوالي 43 مليون جنيه استرليني لشراء لاعبين أمثال ديفيد بنتلي ولوكا مودريك وهيلريوا غوماس وجيوفاني دوز سانتوس. ومع ذلك، فإن بيع روبي كين وباسكال تشيمبوندا ويونس كابول وستيد مالبرانك وبول روبنسون وآخرين قد جلب مبالغ أكثر للنادي مما صرفه في هذا الصيف.

                        وفي حين أن وصول الروسي اندري آرشافين من نادي زينيت سنت بيترسبورغ إلى توتنهام يبدو أنها مستبعدة في الوقت الحالي، ولكن يمكن للنادي أن يشتري لاعبين جدد قبل اغلاق سوق البيع يوم الاثنين المقبل منهم هاجم اياكس كلاس يان هانترلار وردمال بالكو من ريفير بلات البرازيلي ومدافع مانشستر سيتي فيدرن كورلوكا الذين وضعهم النادي في رأس قائمة مشترياته.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #72
                          ارتباك داخل نادي مانشستر سيتي

                          عمت حالة من الارتباك أرجاء نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم الأربعاء عندما ذكرت صحيفة "غارديان" أن الرئيس السابق للنادي جون واردلي قدم ثلاثة قروض منفصلة للنادي بقيمة مليوني جنيه إسترليني (3.69 مليون دولار) خلال العام الماضي.

                          وتم الحصول على قرضين في الموسم الماضي وقرض واحد في الصيف الحالي قبل أن يتم تسديد جميع هذه القروض.

                          وأصر جاري كوك الرئيس الجديد لمانشستر سيتي على أن النادي لا يعاني من عسر مالي، غير أن الكشف عن هذه القروض يميط اللثام عن المشاكل المالية التي يعاني منها رئيس الوزراء التايلاندي الأسبق تاكسين شيناواترا مالك مانشستر سيتي في تمويل النادي.

                          وتجدر الإشارة إلى أن تاكسين دفع 21.6 مليون جنيه إسترليني مقابل شراء النادي الإنكليزي الصيف الماضي حيث سدد قيمة القروض البالغة 17.5 مليون جنيه إسترليني واستثمر أموالاً طائلة في التعاقد مع لاعبين جدد.

                          ولكن عمليات تمويل شراء لاعبين جدد والتي كان من المتوقع أن يتم توفيرها الصيف الحالي لم تأت حيث يواجه تاكسين، الذي جرى تجميد أصوله في تايلاند يواجه اتهامات بالفساد في بلاده .

                          وأكد كوك أن مانشستر سيتي لم يعد مديناً لتاكسين .
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #73
                            مورينيو : شفتشنكو يحتاج إلى معاملة خاصة

                            أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لتشلسي أن المهاجم الأوكراني أندريه شفتشنكو فشل في النادي الذي ينافس بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لأنه اعتاد على أن يعامله الناس كأمير في الملعب.

                            وعاد المهاجم الأوكراني مؤخراً لميلان الإيطالي، وهو النادي الذي سبق أن أمضى فيه سبعة مواسم ناجحة بعد موسمين صعبين مع تشلسي، وكان مورينيو مدرب إنتر الحالي هو المسؤول عن تشلسي عند التعاقد مع شفتشنكو عام 2006 مقابل مبلغ قياسي للنادي الإنكليزي قدره 30 مليون جنيه استرليني (55 مليون دولار).

                            وقال مورينيو في تصريحات على الإنترنت: "كان مثل الأمير في ميلان، أما في تشلسي فكانت فلسفتنا مختلفة، إذ أنه لا يوجد عندنا أمراء، الكل سواسية ويجب أن يثبت اللاعبون أحقيتهم في اللعب"، وأضاف: "أعتقد أنه ربما فقد بعض الثقة في النفس، وحينها يبدأ اللاعب رويداً رويداً في السير في الاتجاه الخاطئ".

                            وأكد المدرب البرتغالي الذي سيواجه شفتشنكو مرة أخرى هذا الموسم في مباراتي القمة بمدينة ميلانو أن المهاجم الأوكراني لم يكن اختياره الأول في سوق الانتقالات.

                            وأوضح مورينيو الذي رحل عن تشلسي في أيلول/ سبتمبر الماضي: "لم يكن اختياري الأول لكن النادي جاء به كبديل"، وأضاف: "أعتقد أنه في المستقبل سيستعيد المستوى العالي الذي كان يتمتع به، وفي الحقيقة لم يكن لدي أدنى مشكلة شخصية معه وأتمنى له التوفيق في المستقبل".

                            من جهته لا يحمل شفتشنكو (31 عاماً) أي ضغينة تجاه مورينيو، حيث صرح اللاعب للصحفيين: "أتمنى له التوفيق في إنتر كما فعل من قبل في مكان آخر، إنه مدرب يعلم ماذا يريد".
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #74
                              توتنهام يضم بافليوشنكو

                              نجح نادي توتنهام هوتسبر الإنكليزي في ضم رومان بافليوشنكو مهاجم نادي سبارتاك موسكو الروسي مقابل 12 مليون جنيه استرليني.

                              وكان بافليوشنكو قد أعلن قبل أيام أنه يفضل البقاء في روسيا، ولكن صدم الجميع عندما صرح الثلاثاء أنه سينضم إلى توتنهام هوتسبر.

                              وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن الصفقة ما كانت لتتم إلا عندما وافق توتنهام على دفع 12 مليون جنيه استرليني.

                              ومن شأن ضم بافليوشنكو أن يمهد الطريق لانتقال البلغاري ديميتار برباتوف إلى نادي مانشستر يونايتد، خاصة وأن علاقة برباتوف بزملاءه والمدرب قد تدهورت في الفترة الأخيرة في ظل إصراره على الانتقال إلى مانشستر.

                              وسيواجه بافليوشنكو (26 عاماً) منافسة قوية للظفر بمركز أساسي من قبل دارين بنت، خاصة وأن المدرب خواندي راموس يفضل اللعب بمهاجم وحيد وخلفه المكسيكي دوس سانتوس أو الكرواتي مودريتش.

                              وكان توتنهام من أشد المتحمسين لضم الروسي الآخر أندريه أرشافين من زينيت سانت بطرسبورغ ولكن إصرار الأخير على رفع قيمة الصفقة حال دون إتمامها.

                              ومن المتوقع أن يجتاز بافليوشنكو الفحص الطبي ويكمل إجراءات انتقاله إلى توتنهام يوم الأربعاء.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #75
                                كاكا مستمر مع ميلان

                                أعلن مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم كاكا أنه باق في صفوف فريقه ميلان الإيطالي رغم التقارير التي تحدثت عن رغبة تشلسي الإنكليزي في ضمه.

                                وحسم كاكا الجدل بإعلانه أنه لن ينتقل إلى تشلسي و أنه باق في صفوف فريقه بقوله "قلت دائماً بأنني سعيد في ميلان، وسأبقى في صفوفه طالما كانت لدينا الاهداف ذاتها"، مضيفا "هدفنا الفوز، فالفريق دعم صفوفه من اجل هذه الغاية".

                                وتابع "هدفنا الأساسي هو الفوز بالدوري الإيطالي وانتر ميلان سيكون المنافس الرئيسي لنا".

                                وكان وكيل أعمال كاكا، أفضل لاعب في العالم لعام 2007، ديوغو كوتشو قبل فترة أن تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي على وشك تقديم عرض لضم موكله.

                                ونقلت بعض الصحف الإنكليزية عن كوتشو قوله في حينها إن "الناديين يتفاوضان حول انتقال كاكا لكنهما لم يتوصلا بعد إلى اتفاق".

                                وأشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن تشلسي مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات كاكا، وقد يتم الاتفاق بين الناديين قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي في 31 آب/أغسطس الحالي.

                                يذكر أن عقد كاكا (26 عاما) مع ميلان ينتهي عام 2012.

                                وكان ميلان استعاد مهاجمه الأوكراني اندريه شيفتشنكو بعد فترة احترافية غير ناجحة مع تشلسي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X