إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رييرا ينتقل من إسبانيول إلى ليفربول الإنجليزي

    سافر الأسباني ألبرت رييرا لاعب خط وسط فريق إسبانيول الأسباني لكرة القدم إلى إنجلترا ليخضع لكشف طبي في مقر نادي ليفربول اليوم الجمعة تمهيدا لانتقاله إلى صفوفه في صفقة تبلغ قيمتها عشرة ملايين يورو.

    وسبق لرييرا /26 عاما/ اللعب في إنجلترا لفريق مانشستر سيتي خلال النصف الثاني من موسم 2005/2006 قبل أن يعود لبلاده حيث أصبح عنصرا أساسيا بفريق إسبانيول وانضم للمنتخب الأسباني في أكثر من مناسبة.

    وسيصبح رييرا اللاعب الأسباني الخامس في تشكيل ليفربول تحت قيادة مواطنه المدرب رافاييل بينيتيز حيث يتواجد بالفريق كل من الحارس بيبي رينا والمدافع ألفارو أربيلوا ولاعب خط الوسط تشابي ألونسو والهداف فيرناندو توريس.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • زينيت الروسي يهزم مانشستر يونايتد الانجليزي ويتوج بلقب كأس السوبرالأوروبية

      تغلب فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي على مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا 2/1 أمس الجمعة في موناكو ليتوج بلقب كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم.

      وتقدم زينيت حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي بهدف سجله بافل بوجربنياك في الدقيقة 44 قبل أن يضيف زميله لاعب خط الوسط البرتغالي داني بعد مجهود فردي رائع الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 59 .

      ورد مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 73 سجله المدافع نيمانيا فيديتش قبل أن يطرد زميله بول سكولز في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني إثر قيامه باستخدام يده في تسديد الكرة في الشباك.

      وأصبح زينيت أول فريق روسي يفوز بمباراة كأس السوبر الأوروبية التي تقام سنويا بين بطل دوري أبطال أوروبا وبطل كأس الاتحاد الأوروبي.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • ريسينج سانتاندر يعير البولندي سمولاريك إلى بولتون

        أعلن نادي ريسينج سانتاندر الأسباني لكرة القدم أمس الجمعة إعارة مهاجمه البولندي الدولي إيبي سمولاريك إلى فريق بولتون الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

        وأوضحت إدارة ريسينج في بيان رسمي أن بولتون يملك حق شراء سمولاريك /27 عاما/ في وقت لاحق عقب انتهاء فترة الإعارة التي تنقضي في 30 حزيران/يونيو 2009 .

        وكان سمولاريك قد انضم إلى ريسينج سانتاندر الصيف الماضي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني وساعد زملاءه في إنهاء الدوري الأسباني في المركز السادس والمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • لاعب الوسط الإنجليزي ملنر يكمل صفقة انتقاله لأستون فيلا

          أكمل لاعب خط الوسط جيمس ملنر إجراءات انتقاله من نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم إلى نادي أستون فيلا مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (9ر21 مليون دولار) أمس الجمعة.

          وكان ملنر قد شعر بالإحباط بسبب عدم تلقيه عرض بتجديد عقده مع نيوكاسل. وقد سبق لملنر اللعب بصفوف أستون فيلا على سبيل الإعارة قبل ثلاثة مواسم.

          وقال ملنر "لقد استمتعت بكل لحظة قضيتها في نيوكاسل .. كان ناديا رائعا. وقد استمتعت بالعمل مع المدرب ومجموعة اللاعبين الرائعين".

          وأضاف اللاعب "ولكنني علمت أن النادي كان يتلقى عروض لشرائي خلال الصيف حيث قام برفضها جميعا. وأرى أن التقدير الذي أستحقه لم يكن معكوسا في عقدي مع نيوكاسل .. وبعد التحدث إليهم فقد وجدت أن أفضل حل للوضع هو التقدم بطلب انتقال لإبداء مشاعري .. وقد اتخذوا قرارهم بعدها ببيعي".

          وأكد ملنر أن قرار بيعه يرجع إلى نيوكاسل مشددا على أن النادي لم يعرض عليه أبدا تجديد عقده أو تحسينه مما سبب له الإحباط.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • استبعاد بالاك من مباراة ألمانيا الافتتاحية بتصفيات كأس العالم

            أصبح غياب نجم وقائد المنتخب الألماني الأول لكرة القدم مايكل بالاك عن مباراة الفريق الافتتاحية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 شبه مؤكد بعد تعرض اللاعب لإصابة في القدم.

            وصرح الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم السبت قائلا "يبدو في الوقت الراهن أن قائد المنتخب الوطني سيحتاج لفترة راحة أطول بعيدا عن التدريبات".

            وانسحب بالاك من مباراة فريقه تشيلسي أمام جاره اللندني توتنهام بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء غد الأحد بسبب إصابته في إحدى عظام مشط القدم.

            وسينضم لاعب خط الوسط /31 عاما/ إلى معسكر المنتخب الألماني في أوبرهاخنج يوم الثلاثاء المقبل ، ولكن من غير المرجح أن يشارك في مباراتي الفريق الأوليين بتصفيات كأس العالم أمام ليشتنشتاين يوم السبت ثم أمام فنلندا بعد أربعة أيام أخرى.

            وبدلا من التدريبات ، سيتلقى بالاك العلاج المكثف لقدمه اليسرى المصابة على يد أطباء المنتخب الألماني.

            وأعلن تشيلسي أنه يتوقع ابتعاد بالاك عن الملاعب لمدة أسبوعين. وتعرض بالاك لإصابته الحديثة خلال مباراة تشيلسي الافتتاحية بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام فريق بورتسموث ، ولكنه عاد إلى صفوف تشيلسي خلال مباراة الفريق التالية أمام ويجان يوم الأحد الماضي. ومنذ ذلك الوقت وهو غير قادر على المشاركة في التدريبات.

            وأضح تشيلسي بموقعه الرسمي على الانترنت أنه برغم عدم اكتمال شفاء بالاك فقد أصر اللاعب "على المشاركة في مباراة ويجان في 24 آب/أغسطس الجاري. ولكن لسوء الحظ ، فإنه منذ هذه المباراة وهو غير قادر المشاركة في التدريبات. وسيستغرق الشفاء التام لإصابته أسبوعين كحد أقصى".

            وكان بالاك قد ابتعد عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر خلال عام 2007 بسبب إصابة معقدة في كاحله الأيسر أدت إلى وقوع خلافات بين تشيلسي ومسئولي كرة القدم في ألمانيا.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • توتنهام يتوصل لاتفاق بشأن ضم الروسي بافليوتشنكو

              أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت أنه توصل لاتفاق بشأن التعاقد مع المهاجم الروسي رومان بافليوتشنكو من سبارتاك موسكو الروسي.

              وشارك بافليوتشنكو /26 عاما/ في 22 مباراة دولية وسجل ثلاثة أهداف لبلاده في كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008).

              كذلك سجل بافليوتشنكو هدفي المنتخب الروسي في المباراة التي فاز فيها على نظيره الإنجليزي 2/1 في التصفيات المؤهلة لنهائيات يورو 2008 العام الماضي.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • زكي يحرز ثنائية لويجان ويقوده لفوز كبير على هال سيتي في الدوري الإنجليزي

                واصل اللاعب المصري عمرو زكي تألقه مع ويجان وسجل له هدفين ليقوده إلى الفوز على مضيفه هال سيتي 5/صفر اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم فيما تغلب ارسنال على ضيفه نيوكاسل 3/صفر.

                وسجل عمرو زكي هدفيه في الدقيقتين 63 و81 بينما كانت الأهداف الثلاثة الأخرى من نصيب سام ريكيتس لاعب هال سيتي (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) ولويس أنطونيو فالنسيا وايميل هيسكي وجاءت في الدقائق الخامسة و13 و68 .

                وحصد ويجان أول ثلاث نقاط له بالموسم ليحتل المركز العاشر بفارق نقطة واحدة خلف هال سيتي صاحب المركز التاسع.

                ولحق أرسنال ميدلسبروه وويستهام بفريقي تشيلسي وليفربول في صدارة المسابقة بعدما حقق كل منهم الفوز الثاني له اليوم السبت ورفع رصيده إلى ست نقاط.

                وتغلب ميدلسبروه على ستوك سيتي الصاعد حديثا للدوري الممتاز 2/1 كما فاز ويستهام على بلاكبيرن 4/1 .

                وفي المباراة التي جمعت بين أرسنال ونيوكاسل سجل روبين فان بيرسي هدفين ليقود فريقه إلى الفوز ويبدد فرصة نيوكاسل في اعتلاء صدارة الدوري.

                ورفع أرسنال رصيده إلى ست نقاط بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند أربع نقاط.

                وسجل اللاعب الهولندي فان بيرسي الهدف الأول من ضربة جزاء ثم أضاف الهدف الثاني من تسديدة من ثماني ياردات قبل أن يسجل زميله نيفيس دينيلسون الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 60 .

                وحقق بورتسموث فوزه الأول هذا الموسم وتغلب على مضيفه إيفرتون 3/صفر بينما تعادل ويست برومويتش ألبيون مع بولتون سلبيا ليحرز ويست برومويتش أول نقطة له.

                وفي المباراة التي جمعت بين ميدلسبروه وضيفه ستوك سيتي طرد أمدي فاي من صفوف الفريق الضيف في الدقيقة 38 لاستخدامه الخشونة.

                وتقدم ميدلسبروه بهدف للاعب أفونسو ألفيس سجله إثر ضربة حرة ، وكاد ستيوارت داونينج أن يضيف الهدف الثاني للفريق من ضربة جزاء لكن الفرصة ضاعت عليه.

                وتعادل ستوك سيتي في الدقيقة 71 بهدف سجله جوستين هوايت لاعب ميدلسبروه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ، لكن ميدلسبروه أصر على الفوز وحسم اللقاء لصالحه بهدف سجله تونجاي شانلي قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

                ورفع ميدلسبروه ، الذي يدربه المدير الفني جاريث ساوثجيت ، رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف تشيلسي وليفربول المتصدرين واللذين يخوضان مباراتيهما بالمرحلة الثالثة غدا الأحد.

                وقال ساوثجيت "هذه بداية جيدة لنا.. إنها أفضل بداية لنا منذ سنوات ونحن ندرك أن الفريق يمكنه أن يتطور بالتعاون بين لاعبيه. يجب أن نخوض تحديات جديدة مثلما فعلنا اليوم".

                كذلك رفع ويستهام رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بعدما تغلب على بلاكبيرن 4/1 ، وجاء الهدفان الثالث والرابع لويستهام في الدقيقتين الأخيرتين من المباراة وسجلهما كريج بيلامي وكارلتون كول.

                وتقدم ويستهام بهدفين سجلهما كالوم دافنبورت وكريستوفر سامبا لاعب بلاكبيرن (عن طريق الخطأ في مرمى فريقه) ثم سجل جاسون روبرتس هدفا لبلاكبيرن.

                وتصدى روبرت جرين حارس مرمى ويستهام لضرب جزاء في بداية الشوط الأول.

                وقال ألين كوربيشلي المدير الفني لويستهام "كان تصديا جيدا (من جرين) كم تصدى الحارس لكرتين خطيرتين أخريين بعدها. انتهت لمباراة بفوزنا 4/1 ولكن كان من الممكن بالفعل أن تختلف النتيجة.

                وأضاف كوربيشلي "إنني سعيد بأننا حققنا الفوز. كان أسبوعا صعبا بعد الأداء الذي قدمناه أمام مانشستر سيتي والطريقة التي لعبنا بها في أغلب فترات المباراة أمام ماكلسفيلد في بطولة الكأس.

                وفاز بورتسموث على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جيرمين ديفو (الهدفان الأول والثالث) وجلين جونسون في الدقائق 12 و40 و69 ليحتل بورتسموث المركز السابع عشر برصيد ثلاث نقاط.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • رئيس ريال مدريد يؤكد بقاء روبينيو

                  أكد رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين السابقين رامون كالديرون بقاء المهاجم البرازيلي روبينيو في صفوف فريقه، في وقت لا تزال المفاوضات مستمرة مع تشلسي الانكليزي حول انتقاله إلى الأخير.

                  وقال كالديرون في مقابلة نشرتها صحيفة "ايه بي سي" السبت "سيبقى هنا. أنا من يقول ذلك. انه شاب جيد لكنه لا يجد النصح بشكل صحيح" من قبل المحيطين به.

                  في المقابل، أكد روبينيو الجمعة في اتصال هاتفي مع برنامج رياضي يقدمه التلفزيون البرازيلي "المفاوضات متسمرة" مع تشلسي بشأن الانتقال إليه.

                  ولم يستدع الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد المهاجم البرازيلي إلى التشكيلة التي ستواجه ديبورتيفو لاكورونيا الأحد في افتتاح الدوري الإسباني.

                  وقال شوستر "انا اتخذت القرار. لا يزال تحت ضغوط المحيطين به ولا يملك شروط اللعب حالياً. يجب أن يبقى كذلك" حتى تسوية الموضوع.

                  وستستمر عملية لي الذراع بين ريال مدريد وروبينيو الذي توجه إلى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2010، حتى منتصف ليل الأحد الاثنين موعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفي.

                  على صعيد آخر، اعتبر كالديرون أن ريال مدريد يملك أفضل فريق في أوروبا وهو قادر على إحراز كل الألقاب هذا الموسم بما فيها دوري أبطال أوروبا.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • زوكورا يجدد عقده مع توتنهام

                    وقع اللاعب العاجي ديدييه زوكورا عقدا جديدا مع ناديه توتنهام هوتسبير ، ليستمر بموجبه في صفوف النادي الإنجليزي إلى عام 2012.

                    وكان لاعب الوسط قد انتقل لتوتنهام قادما من صفوف سانت إيتيان الفرنسي في يوليو 2006 بعد المظهر الجيد له في ذلك العام خلال بطولتي كأس الأمم الأفريقية التي وصل فيها المنتخب العاجي لمباراتها النهائية وكأس العالم ، وتمت الصفقة مقابل 8.2 مليون جنيه استرليني بعد منافسة شديدة مع عدد من الأندية.

                    وخلال العامين الماضيين شارك اللاعب البالغ من العمر 27 عاما في 93 مباراة لتوتنهام ، ونجح في كسب ثقة المدرب السابق مارتن يول والمدرب الحالي خواندي راموس.

                    ولم يتم الكشف عن المرتب الجديد الذي سيتقاضاه زوكورا.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • لاعبو إنجلترا يكسرون قواعد كابيللو ويتناولون الحلوى

                      تحدى لاعبو المنتخب الانجليزي النظام الصارم الذي يتبعه مدربهم السيد فابيو كابيللو ، حيث قاموا بكسر النظام الغذائي المفروض عليهم ، حيث يجبرهم كابيللو على حمية صارمة تتمثل في عدم تناول الطعام لمدة 8 ساعات بعد الجلسات التدريبية.

                      وذكرت تقارير انجليزية أن لاعبي المنتخب قد قاموا بتهريب الحلوى والشيكولاته معهم لغرفهم وذلك لمقاومة آلام الجوع ، وأضاف ذات المصدر أن نظام المدرب البالغ من العمر 62 عاما قد أثر على اللاعبين بصورة سلبية خلال اللقاء الودي الأخير أمام التشيك والذي انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما ، حيث ظهر اللاعبون بمظهر خامل.

                      وكشف مصدر كبير داخل معسكر المنتخب الانجليزي لصحيفة (ذا صن) أن اللاعبين قد اشتكوا من شعورهم بالدوخان بالإضافة إلى تقيئهم بعد التدريبات ، وأنهم لا يصدقون الكمية البسيطة من الطعام التي يتناولونها يوميا ، وأضاف المصدر أن بعض اللاعبين قد قاموا بتسريب الشيكولاته لغرفهم من وراء ظهر كابيللو ، وأنهم يشتكون لبعضهم من هذه الحمية ولكنهم يخشون مواجهة المدرب الإيطالي بصورة مباشرة.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • تزايد توقعات انتقال روبينيو لتشيلسي بعد إبعاده من قائمة ريال مدريد لمواجهة ديبورتيفو

                        زادت حدة تكهنات انتقال النجم البرازيلي روبينيو من ناديه ريال مدريد إلى تشيلسي بعد إبعاده من قائمة فريقه التي ستواجه ديبورتيفو لاكورونيا في اولى لقاءات الفريقين للموسم الجديد بالدوري الإسباني اليوم الاحد.

                        وكان روبينيو قد أعلن رغبته بالانتقال لصفوف النادي الإنجليزي خلال الأسبوع الماضي في لقاء مع أحد وكالات الأنباء الإسبانية ، وهو الشيء الذي دعا نادي العاصمة الاسبانية لإصدار بيان ذكر فيه أنه لن يقف في وجه لاعب يريد مغادرة النادي.

                        ويتواجد السيد بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشيلسي في مدريد حاليا لمحاولة إكمال الصفقة حتى اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات والذي سينتهي منتصف ليل الاحد فجر الاثنين بتوقيت غرينيتش ، ولكنه يواجه صعوبات بعد رفع ريال مدريد لسعر اللاعب مرة أخرى ، كما أن غضب النادي الإسباني قد زاد بعد بداية تشيلسي لبيع قميص اللاعب عبر موقعه على شبكة الانترنت على الرغم من عدم إكمال الصفقة.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • بولتون يتعاقد مع المهاجم البولندي سمولاريك

                          وافق نادي ريسينغ سانتاندير الإسباني على إعارة مهاجمه البولندي إيبي سمولاريك لنادي بولتون الإنجليزي بعقد يستمر لعام واحد.

                          ويعتبر سمولاريك أحد أفضل لاعبي الجيل الحالي للكرة البولندية ، حيث شارك مع منتخب بلاده في 40 مباراة دولية كان آخرها في بطولة أمم أوروبا التي إقيمت مؤخرا بكل من النمسا وسويسرا ، كما كان جزءا من منتخب بلاده في كأس العالم الماضية 2006 بألمانيا.

                          وذكر النادي الاسباني في بيان نشره عبر موقعه في شبكة الانترنت :
                          " وصل ريسينغ وبولتون لاتفاقية بخصوص إعارة إيبي سمولاريك للنادي الإنجليزي إلى تاريخ 30 يونيو 2009 ، وبالإضافة إلى ذلك يملك بولتون فرصة التعاقد مع اللاعب بصورة كاملة.

                          يذكر أن سمولاريك هو نجل أسطورة الكرة البولندية فلوتشيميرز سمولاريك ، وسبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب في بولندا 3 مرات (رقم قياسي) في أعوام 2005 ، 2006 و2007.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • مواجهات من العيار الثقيل في قرعة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

                            أسفرت قرعة المرحلة الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينغ) عن مواجهات من العيار الثقيل ، حيث سيسافر حامل اللقب توتنهام هوتسبير لملاقاة نيوكاسل يونايتد الذي احتاج لوقت إضافي قبل إقصاء كوفنتري سيتي من المرحلة السابقة للبطولة.

                            أما تشيلسي وصيف النسخة الماضية فسيكون أمام امتحان صعب ، حيث سيسافر لمواجهة حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بورتسموث الذي يعاني من بداية سيئة جدا في الموسم الحالي ، وسبق للفريقان أن التقيا في الموسم الحالي في الدوري ، واستطاع نادي العاصمة الإنجليزية تحقيق الفوز واكتساح بورتسموث 4-0.

                            وسيسضيف حامل لقب الدوري مانشيستر يونايتد نادي ميدلزبره صاحب الإنطلاقة الرائعة في بطولة الدوري هذا الموسم ، ولن تكون المباراة سهلة على مانشيستر في مواجهة رفاق المهاجم المصري أحمد حسام ميدو ومواطنه لاعب الوسط محمد شوقي بعد المستوى الكبير الذي يقدمه نادي الشمال الإنجليزي هذا الموسم.

                            وستكون مواجهة الدوري الممتاز الرابعة بين بلاكبيرن روفرز الذي سيستضيف إيفرتون.

                            أما آرسنال وليفربول فستكون مهامهما أسهل في تحقيق المطلوب والتأهل للمرحلة الرابعة ، حيث سيستضيف آرسنال نادي شيفيلد يونايتد في ملعب الإمارات ، بينما يستضيف ليفربول نظيره كرو أليكساندرا.

                            وإليكم الجدول الكامل لمباريات المرحلة المقبلة من البطولة :

                            آرسنال ضد شيفيلد يونايتد

                            فائز برايتون ومانشيستر سيتي ضد ديربي كاونتي

                            بارنلي ضد فولهام

                            بورتسموث ضد تشيلسي

                            بلاكبيرن روفرز ضد إيفرتون

                            روثرهام ضد ساوثهامبتون

                            سوانسي ضد كارديف سيتي

                            إبسويتش تاون ضد ويغان أتلتيك

                            ستوك سيتي ضد ريدينغ

                            ليدز يونايتد ضد هارتلبول

                            واتفورد ضد ويستهام يونايتد

                            مانشيستر يونايتد ضد ميدلزبره

                            ليفربول ضد كرو أليكساندرا

                            أستون فيلا ضد كوينز بارك رينجرز

                            سندرلاند ضد نورثامبتون

                            نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير



                            :: لا حول! ماشي غير ذا الفريق من بدايتها!::
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • ميدو.. يبحث عن لقب (مختلف) في الدوري الانكليزي

                              من المعتاد ان تسمع ان كل نجم غربي او عربي يحلم بأن يحرز لقباً يتوج به مسيرته ويضم هذا الانجاز الى سطور ما حققه خلال مسيرته الكروية .. لكن الامر يبدو مختلفاً حينما يتعلق باللاعب المصري احمد

                              حسام (ميدو) الذي يبدو مستمتعاً بأنه الاعب الاكثر انتقالاً بين الاندية الاوربية.فخلال الفترة بين موسمي 2002/2003 و 2008/2009 انتقل ميدو بين خمسة اندية هي اياكس امستردام الهولندي، سلتافيغو الاسباني، اولمبيك مرسيليا الفرنسي وروما الايطالي وتوتنهام هوتسبير الانجليزي ومواطنه مدلسبرو وها هو فريق ويغان يلوح في الافق ليكون الفريق السابع متفوقاً على منافسه الرئيسي الايطالي نيكولا اميروسو الذي انتقل حتى الان بين 6 اندية في نفس الفترة فلعب لبيروجيا ثم كومو ثم مدينا، ماسينا، تورينو، وريجينا وكلها فرق ايطالية.

                              وكانت الشائعات قد انتشرت في كواليس الدوري الانجليزي ان ميدو يريد الانتقال في صفقة اعارة الى نادي ويغان اثلاتيك بعد ان وجد نفسه على مصطبة الاحتياط في اول مبارتين لمدلسبرو العاشر في الدوري الانجليزي حالياً ولم يشارك اساسياً مع النادي.

                              لكن مدرب الفريق غارث ساوثغيت اكد ثقته الى ان ميدو يعرف (حربه) جيداً وهي ان يجد له مكاناً ثابتاً في التشكيل الاساسي بدل البحث في خارج النادي عن ادوار مستقبلية "اعتقد ان السبب وراء انضمامه الى مدلسبرو هو لانه يؤمن بما نفعله هنا واعتقد ان بأمكانه اللعب دوراً في ذلك" بحسب المدرب.

                              ولا يخفي ساوثغيت ايمانه بموهبة ميدو "لقد قلت له انني اريده لكي يكون جزءً من فريق كرة القدم، لانه موهبة ولانك تريد دائما من كل لاعبيك ان يكونوا بمستوى الموهبة التي يمتلكونها، واعتقد انه سيستعيد مستواه لاجلنا" مضيفاً "في بداية الدوري من السهل ان تستعيد مستواك الكروي لانك في بداية المنافسة ولايوجد ضغط كبير عليك، واعتقد انه بدأ الان يستعيد مستواه ويسجل اهدافا وهذا ما يضعني انا في مشكلة فليس لدي حجج لابقيه على مصطبة الاحتياط" مؤكداً على ان ميدو قد استقر فعلياً مع مدلسبرو بعد ان عرف بتنقلاته الكثيرة بين الاندية الاوربية "يعتقد انه اذا جلس على مصطبة الاحتياط فأن الامر يقلل من قيمته ولكنه لا يعمل انه له تأثير على اللاعبين في الملعب وهو على تلك المصطبة وهو يعمل بجد من اجل البقاء في التشكيلة الاساسية".

                              ورغم مركزه العاشر، الا ان بداية مدلسبرو في البطولة الانجليزية وفي الموسم الانجليزي ككل تبدو مرضية وخلال فترة الايام المتبقية في موسم الانتقالات فأن النادي يبحث عن حارس مرمى يحمي عرين الفريق خلال المرحلة المقبلة.

                              في المقابل اكد ميدو (25 عاماً) لمدربه "بأنه لم يسمع اي شي من ويغان" وان الاهداف التي سجلها في المنافسة الانجليزية "اعطتني الثقة لبقية هذا الموسم واتمنى تسجيل المزيد من الاهداف في المباريات القادمة" مضيفاً "هناك العديد من المنافسات التي تجري على اكثر من جبهة داخل صفوف الفريق والامر هذا يصب لمصلحة النادي، فالوضع صحي".

                              ولد ميدو في العاصمة المصرية القاهرة في 23 فبراير (شباط) في 1983 وبدأ حياته الكروية لاعباً في نادي الزمالك المصري عام 1999 مسجلاً ثلاثة اهداف في اربع مباريات خاضها مع الفريق وهذا ما قاده الى توقيع عقده الاول .

                              انتقل ميدو الى جينك البلجيكي في 2000 ثم اياكس امستردام الهولندي في 2001 وسلتافيغو الاسباني في 2003 ثم مرسيليا الفرنسي فروما الايطالي قبل ان يستقر معاراً في فريق توتنهام هوتسبيرز لمدة 18 شهراً في 2005 تاركاً النادي فيما بعد الى مدلسبرو الذي حقق مؤخراً لقب بطولة كأس الاتحاد الاوربي لكرة القدم.

                              اول مباراة دولية خاضها ميدو مع منتخب بلاده كانت امام منتخب دولة الامارات وحققت فيها مصر الفوز بهدفين مقابل لاشي، وقد خاض احمد حسام 44 مباراة دولية مسجلاً خلالها 18 هدفاً وقد شارك مع مصر في ثلاث بطولات لامم افريقيا حققت خلالها لقبين تحت ادارة حسن شحاته الذي سبق له ان واجه ميدو على خلفية اعتراض الاخير على تبديله اثناء احدى مباريات البطولة الافريقية.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • روبينيو يهاجم ريال مدريد

                                قام المهاجم البرازيلي روبينيو يوم الأحد بمحاولة يائسة أخيرة لإقناع ريال مدريد الإسباني بالسماح له بالانتقال لتشلسي الإنكليزي وذلك قبل 24 ساعة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

                                وقال روبينيو في مؤتمر صحفي عقده في مدريد: "أريد أن أغادر ريال واللعب لتشلسي. أنا أفكر فقط في تشلسي وأريد أن العب له".

                                وأضاف: "منذ أيار/مايو الماضي وأنا أحاول تجديد عقدي إلا أنهم رفضوا الاستماع لي لأنهم كانوا متأكدين من ضم كريستيانو رونالدو. الآن فشلوا في ضم أي لاعب ولا يريدون في الوقت ذاته السماح لي بالرحيل.

                                وتابع روبينيو فريقه ريال مدريد في المباراتين الأخيرتين من على مقاعد البدلاء واستبعد من تشكيلة المدرب الألماني بيرند شوستر الأولى أمام ديبورتيفو لاكورونيا الأحد.

                                وقال شوستر إن اللاعب ليس في أنسب وضع ذهني لتمثيل النادي لأن مستقبله لا يزال معلقاً إلا أنه سيكون سعيداً بعودته إذا ما فشلت صفقة الانتقال المقترحة.

                                وفي خطوة جديدة انتقد روبينيو البالغ من العمر 24 عاماً مدربه الذي ظل يكرر باستمرار أنه يريد بقاء المهاجم، وأضاف: "قال رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد إنه إذا ما حصل على عرض جيد فسيتركني أرحل. لقد بذل تشلسي جهداً عظيماً ولا أدري ماذا يمكن أن افعل أكثر من هذا".

                                وتابع: لقد أخبرت رئيس النادي ومدير الكرة والمدرب بأنني أريد الرحيل. لن أرفض اللعب لريال إذا ما بقيت فيه لكن إذا أراد شوستر الاحتفاظ بلاعب غير سعيد فإنها مسؤوليته".

                                وقبل نحو أسبوع قال روبينيو في مقابلة إنه مصر على قبول العرض المقدم من تشلسي للانضمام إليه ورد ريال مدريد بالقول إنه لا يريد إبقاء لاعب ضد إرادته إلا أن عليه أن يحل موقفه التعاقدي وخصوصاً الشرط الجزائي البالغ قيمته 150 مليون يورو قبل أن يرحل روبينيو.

                                وتواصلت المحادثات على مدار الأسبوع مع بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشلسي وواغنر ريبيرو مدير أعمال روبينيو واللذان قالا إن اتفاقاً بات وشيكاً بين الجانبين.

                                وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال متمسك بمبلغ 40 مليون يورو وهي القيمة التي لم يصل إليها عرض تشلسي الأولي والذي يدور حول 35 مليون يورو.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X