إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مانشستر سيتي يتعاقد مع زاباليتا

    أكمل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم الأحد صفقة التعاقد مع المدافع الأرجنتيني بابلو زاباليتا من إسبانيول الإسباني مقابل مبلغ لم يعلن عنه.

    ووافق زاباليتا (23 عاماً)، الذي فاز مع المنتخب الأرجنتيني بذهبية كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الماضية (بكين 2008) على توقيع عقد لمدة خمسة أعوام مع مانشستر سيتي.

    وقال مارك هيوز المدير الفني لمانشستر سيتي "إنه لاعب شاب وأحرز مع بلاده الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين وسيساهم في توازن الفريق".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • تشلسي يتعادل ويحتفظ بالصدارة مؤقتاً

      تعادل تشلسي وصيف البطل في الموسمين الماضيين مع ضيفه توتنهام 1-1 الأحد على ملعب ستامفورد بريدج أمام نحو 42 ألف متفرج في المرحلة الثالثة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

      وتقدم تشلسي عن طريق المدافع البرازيلي جوليانو بيلليتي (27)، وأدرك توتنهام التعادل بواسطة دارين بنت (45)، واحتفظ تشلسي بصدارة الترتيب مؤقتاً برصيد 7 نقاط.

      وفي مباراة ثانية، ضرب المهاجم الدولي الإنكليزي شون رايت فيليبس المنتقل من تشلسي بقوة في أول مباراة مع فريقه الجديد مانشستر سيتي الذي تغلب على مضيفه سندرلاند بثلاثية نظيفة افتتحها الايرلندي ستيفن ايرلاند مع صافرة نهاية الشوط الأول (45).

      وفي الشوط الثاني، أضاف رايت فيليبس هدفين في الدقيقتين 50 و58 لينقل مانشستر سيتي الى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام أرسنال الذي فاز بنتيجة مماثلة على نيوكاسل في الافتتاح، وبفارق الأهداف أيضاً على ليفربول الذي يحل ضيفاً على أستون فيلا في قمة مباريات المرحلة لاحقاً الأحد.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • تشيلسي يتعادل على أرضه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

        أهدر فريق تشيلسي نقطتين في المباراة التي خاضها على أرضه أمام توتنهام حيث تعادل معه 1/1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم علما بأن تشيلسي حقق الفوز في أول مباراتين له بالموسم الجديد من الدوري.

        وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" تقدم جوليانو بيليتي في الدقيقة 27 بهدف تشيلسي في شباك توتنهام الذي خسر مباراتيه الماضيتين بالموسم. ولكن توتنهام فاجأ الجميع عندما تعادل بهدف أحرزه دارين بيت في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

        وكان تشيلسي بعيدا عن المستوى الذي ظهر به في مباراته أمام بورتسموث في المرحلة الأولى ورغم تفوقه الهجومي في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام توتنهام إلا أنه أهدر الفرص التي أتيحت أمامه ليخرج من المباراة بنقطة واحدة. وتصدى هوريلو جوميز حارس مرمى توتنهام لكرة خطيرة سددها فرانك لامبارد مبكرا في المباراة.

        وكاد توتنهام أن يتقدم في الدقيقة الثامنة عندما سدد بينت كرة خطيرة إثر هجمة قادها جيوفاني دوس سانتوس ولوكا مودريتش لكنها تحولت إلى خارج الشباك.

        وبمرور الوقت بدأ تشيلسي يسيطر على مجريات اللعب وحصل على ضربة ركنية في الدقيقة 21 أسفرت عن ارتباك داخل منطقة الجزاء وكانت بمثابة نذيرا لهدف التقدم. وقاد مايكل إيسيان هجمة بمساعدة بيليتي وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالعارضة وعاد جوناثان وودجيت إلى الخلف ليفلت لاعبو تشيلسي من مصيدة التسلل لكن جو كول أضاع الفرصة على تشيلسي.

        واحتسب الحكم هوارد ويب ضربة ركنية لتشيلسي سدد منها ديكو الكرة منخفضة وتابعها بيليتي ليسكنها في شباك جوميز معلنا عن تقدم تشيلسي في الدقيقة 28 .

        وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول قاد لامبارد هجمة لتشيلسي لكنها تحولت إلى هجمة مرتدة لصالح توتنهام وسدد بينت الكرة في شباك بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي ليكون الهدف الأول الذي يسكن شباك الفريق اللندني هذا الموسم.

        ومرر آشلي كول كرة عرضية خطيرة أمام مرمى توتنهام في بداية الشوط الثاني لكنها لم تجد من يسكنها الشباك كما أحبط وودجيت هجمة للامبارد في الوقت القاتل لينقذ فريقه من الهزيمة الثالثة له على التوالي.

        وارتفع رصيد تشيلسي إلى سبع نقاط في صدارة الدوري بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال وليفربول وويستام وميدلسبروه كما أحرز توتنهام أول نقطة له في الموسم ليحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • كابيللو يستبعد أوين وكراوتش

          استدعى مدرب المنتخب الانكليزي لكرة القدم الايطالي فابيو كابيللو تشكيلة من 23 لاعباً لمواجهة اندورا وكرواتيا في 6 و10 أيلول/سبتمبر في الجولتين الأوليين من منافسات المجموعة الأوروبية السادسة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010.

          وكان مهاجما ليفربول السابقين مايكل اوين (نيوكاسل) وبيتر كرواتش (بورتسموث) أبرز الغائبين، وفضل كابيللو عليهما الشاب تيو والكوت أرسنال) والمخضرم اميل هيسكي (ويغان).

          وأبقى كابيللو في الوسط الذي سيغيب عنه 3 من الأساسيين هم ستيفن جيرارد (ليفربول) واوين هارغريفز ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) بداعي الإصابة، نجم لوس انجلوس غالاكسي الأميركي ديفيد بيكهام ضمن التشكيلة.

          وهنا اللاعبون:
          للمرمى: بول روبنسون (بلاكبيرن) وديفيد جيمس (بورتسموث) وروبرت غرين (وست هام).

          للدفاع: واين بريدج واشلي كول وجون تيري (تشلسي) وريو فرديناند وويس براون (مانشستر يونايتد) وغلين جونسون (بورتسموث) وجوليون ليسكوت (ايفرتون) وماتيو ابسون (وست هام).

          للوسط: غاريث باري (استون فيلا) وجو كول وفرانك لامبارد (تشلسي) وجيمي بولارد (فولهام) وديفيد بيكهام (لوس انجلوس غالاكسي) وستيوارت داونينغ (ميدلزبره) وديفيد بنتلي وجيرماني جيناس (توتنهام).

          للهجوم: واين روني (مانشستر يونايتد) وثيو والكوت (ارسنال) وجيرماين ديفو (بورتسموث) واميل هيسكي (ويغان).
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • خواندي راموس : لا أعلم أين كان بيرباتوف أثناء مباراتنا أمام تشيلسي

            كشف السيد خواندي راموس مدرب نادي توتنهام هوتسبير أنه لا يعلم مكان مهاجم الفريق ديميتار بيرباتوف الآن ، بل وأنه لا يعلم أين كان اللاعب أثناء مباراة فريقه أمام تشيلسي في ملعب الأخير عصر الأحد والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل.

            وغاب المهاجم البلغاري الذي يرغب في الانتقال لمانشيستر يونايتد عن مباراة فريقه الثانية على التوالي بعد تغيبه عن مباراة الأسبوع الماضي أمام سندرلاند والتي جرت في لندن.

            ولم تكتمل الصفقة بين الناديين حتى الآن بسبب رغبة توتنهام في التعاقد مع مهاجم ثالث قبل نهاية موسم الانتقالات ، حيث يضم الفريق في صفوفه مهاجمين فقط حاليا وهما الإنجليزي دارين بينت والروسي رومان بافليوتشينكو الذي انتقل لصفوف النادي الإنجليزي مؤخرا قادما من سبارتاك موسكو الروسي.

            وقال راموس عقب المباراة المذكورة وعند سؤاله عن وضع بيرباتوف مع الفريق :
            " لا أعلم أين هو الآن ".

            ولم يكن اللاعب موجودا داخل الستامفورد بريدج لمتابعة المباراة سواء من المدرجات أو من على دكة البدلاء.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • افرتون الإنجليزي ينجح في ضم الفرنسي ساها إلى صفوفه

              استكمل نادي إفرتون الإنجليزي اليوم الاثنين صفقة ضم المهاجم الفرنسي لويس ساها من نادي مانشيستر يونايتيد .

              ووافق ساها / 30 عاما / والذي عانى في الفترة الأخيرة من الإصابة على صفقة الانتقال لمدة موسمين إلى جاديسون بارك (معقل إفرتون).

              من ناحية أخرى ، منيت صفقة انتقال النيجيري فيكتور أوبينا من نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى صفوف إفرتون بالفشل بسبب عدم تمكن اللاعب من الحصول على تصريح عمل.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • مانشستر سيتي يفاجئ مانشستر يونايتد ويقدم عرض لتوتنهام لضم برباتوف بقيمة 30 مليون جنيه

                يبدو ان قصة البلغاري ديمتار بيرباتوف لاتريد ان تنتهي الا بأحداث مثيرة ومفاجأة كبيرة في اليوم الاخير للانتقالات , فبعد ان كانت كل التقارير تشير الى انتقال اللاعب الغير راغب في مواصلة مشواره مع ناديه توتنهام والانتقال الى مانشستر يونايتد دخل طرف المدينة الاخر مانشستر ستي بقوة اليوم وتقدم بعرض رسمي الى توتنهام بقيمة 30 مليون جنيه .

                نادي مانشستر ستي الذي انتقلت ملكيته الى شركة ابوظبي للاستثمار والتطوير تقدموا بهذا العرض الكبير الذي يبدو انه سيكون مثالي لفريق توتنهام في التخلص من اللاعب المتمرد على الفريق وايضا ان ينال هذا المبلغ الكبير والشئ الاهم عدم بيعه الى فريق مانشستر يونايتد بعد المشادات الكلامية التي حدثت بين الفريقين في الفترة الماضية بشأن هذه الصفقة .

                برباتوف ذكرت بعض المصادر الانجليزية انه كان اليوم في ملعب التدريب الخاص بفريق مانشستر يونايتد وايضا قيل انه خضع للكشف الطبي مقدما تمهيدا لاكمال الصفقة ولكن عرض السيتي المفاجئ يبدو انه سيحول وجهته الى فريق السيتزين خصوصا بعد الاخبار التي ذكرت ان راتبه سيكون 150 الف جنيه استرليني فس الاسبوع .

                سيلمان الفاهم احد اعضاء شركة ابوظبي المالكة الجديدة للنادي قال " هدفنا بسيط جدا نريد ان نجعل مانشستر سيتي النادي الاكبر في الدوري الممتاز والبداية ستكون ان ننهي الموسم في احد المراكز الاربعة الاولى .

                اما مارك هيوز مدرب مانشستر ستي فقال " قدمنا عرضنا ويبدو اننا اتفقنا مع توتنهام فقط تبقى موافقة اللاعب وانا ذهلت لهذا العرض وفرحت لهذا العرض كالمشجعين .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • الجزائري بلحاج ينضم إلى بورتسموث الإنجليزي على سبيل الإعارة

                  انتقل المدافع الدولي الجزائري نادر بالحاج من لنس الفرنسي إلى بورتسموث الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

                  وذكر موقع النادي الإنجليزي على الانترنت أن بورتسموث يمكنه ضم بلحاج /26 عاما/ نهائيا الموسم المقبل.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • ليفربول يضم رييرا من إسبانيول

                    ذكر نادي ليفربول رابع ترتيب الدوري الإنكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي الاثنين قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي أنه أنهى إجراءات التعاقد مع جناح نادي إسبانيول الإسباني ألبرت رييرا، وتخلى له عن المدافع الايرلندي ستيف فينان.

                    وأوضح ليفربول أن ريييرا (26) وقع على عقد مدته 4 سنوات بعد أن رفض عروضاً من عدة أندية أحدها مقدم من ايفرتون قطب مدينة ليفربول الثاني.

                    وأشاد مدرب ليفربول الإسباني رافائيل بينيتيز بمواطنه الذي "يملك المؤهلات التي ننشدها. قدمه اليسرى قوية جداً وتحكمه في الكرة جيد وتمريراته دقيقة وهو سيلعب في مركز الجناح الأيسر".

                    وكان رييرا الذي دافع عن ألوان منتخب بلاده في 5 مباريات دولية، شارك في الدوري الإنكليزي عندما لعب مع مانشستر سيتي على سبيل الإعارة موسم 2005-2006.

                    وأكد ليفربول أنه باع المدافع ستيف فينان (32 عاما) إلى إسبانيول دون أن يكشف قيمة الصفقتين مع النادي الإسباني الذي تعاقد مع الدولي الايرلندي لعامين.

                    وقد لعب فينان عدداً قليلاً من المباريات في الموسم الماضي، ولم يعد ضمن خطة بينيتيز خصوصاً بعد ضم المدافعين الإيطالي اندريا دوسينا والسويسري فيليب ديغن مؤخراً.

                    وأعار ليفربول المهاجم الأوكراني اندري فورونين الذي لم يستطع فرض نفسه الموسم الماضي، إلى هرتا برلين الألماني لمدة عام، وقال في بيان "قبل فورونين عقد إعارة لمدة عام إلى نادي هرتا برلين الألماني"، دون أن يكشف القيمة المالية لهذه العملية أيضاً.

                    على صعيد آخر، سيفتقد ليفربول جهود مهاجمه الإسباني فرناندو توريس لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع بعد تعرضه لتمزق عضلي في الساق اليمنى.

                    وقال النادي في بيان على موقعه في شبكة الانترنت "أظهر التصوير الذي خضع له فرناندو بعد ظهر الاثنين إصابته بتمزق عضلي في الساق اليمنى وسيغيب عن الملاعب من أسبوعين إلى 3 أسابيع".

                    وسيغيب توريس الذي خرج وهو يعرج من المباراة ضد أستون فيلا في الدوري الأحد (صفر-صفر)، عن مباراتي منتخب إسبانيا ضد البوسنة وأرمينيا في 6 و10 الحالي ضمن تصفيات مونديال 2010 وتم استبداله من قبل المدرب فيسنتي دل بوسكي بمهاجم برشلونة الشاب بويان كركيتش.

                    وقد تحرم الإصابة توريس من المشاركة مع ليفربول ضد مرسيليا الفرنسي في 16 الحالي ضمن منافسات الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • ليفربول يضم رييرا ويترك فينان

                      أنهى نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم اليوم الاثنين إجراءات التعاقد مع ألبرت رييرا في الوقت الذي ترك فيه اللاعب ستيف فينان صفوف ليفربول.

                      وانتقل رييرا إلى ليفربول قادما من اسبانيول الأسباني في صفقة لم يكشف الناديان عن قيمتها المالية.

                      ووافق رييرا /26 عاما/ على الانتقال لصفوف ليفربول بعقد يمتد أربع سنوات ليمنح ليفربول العمق الذي يحتاجه في خط وسط الفريق والذي افتقده بشدة في الشهور القليلة الماضية.

                      وقال المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول: "رييرا لديه الإمكانيات التي كنا نبحث عنها.. لديه القدرة على اللعب بيسراه ليلعب في الجانب الأيسر. إنه يتميز بألعاب الهواء وبالقوة والنشاط والتمرير الجيد للكرة".

                      وقضى رييرا عامين في صفوف اسبانيول بعد فترة مخيبة للآمال ضمن صفوف مانشستر سيتي.

                      وفي نفس الوقت، انتقل فينان /32 عاما/ قلب دفاع ليفربول إلى اسبانيول بعقد يمتد عامين.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • ريال مدريد يعلن بيع روبينيو إلى مانشستر سيتي مقابل 40 مليون يورو

                        أعلن رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني أمس الاثنين بيع مهاجمه البرازيلي روبينيو إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو (71ر58 مليون دولار) قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء.

                        غير أن أيا من الناديين لم يؤكد هذه الصفقة رسميا حتى الآن.

                        وذكر كالديرون خلال لقاء مع قناة "بيو" التلفزيونية الأسبانية أن عملية الانتقال هي القرار الأفضل للاعب والنادي ، بعد أن أعلن روبينيو مؤخرا في مؤتمر صحفي رغبته في الرحيل إلى إنجلترا.

                        وكان روبينيو /24 عاما/ يرغب في الانتقال إلى إنجلترا ليلعب في فريق تشيلسي تحت إمرة مواطنه المدرب لويس فيليبي سكولاري إلا أن النادي اللندني فشل في إرضاء المطالب المالية لريال مدريد.

                        ويذكر أن روبينيو انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2005 مقابل 25 مليون يورو لفريقه البرازيلي السابق سانتوس ، حيث لعب دورا بارزا في قيادة أبناء العاصمة للقب الدوري الأسباني في الموسمين الأخيرين.

                        وجاء ضم مانشستر سيتي لروبينيو كأول صفقة يبرمها الفريق بعد إعلان بيعه أمس لمجموعة أبو ظبي الإماراتية للاستثمار والتطوير ، حيث وعد رئيسها سليمان الفهيم بإبرام صفقات من العيار الثقيل قبل إغلاق باب الانتقالات.

                        وصرح الفهيم في وقت سابق أمس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بأنه يعتزم إبرام أكثر من صفقة مستخدما تعبير "جيبنا عميق للغاية" في إشارة منه للقدرة الشرائية الهائلة التي تتمتع بها مجموعته.

                        وتقدم مانشستر سيتي بعرض آخر لشراء البلغاري ديميتار برباتوف مهاجم فريق توتنهام هوتسبر والذي يسعى مانشستر يونايتد لضمه هو الآخر.

                        ويشار إلى أن روبينيو سيصبح ثالث برازيلي في صفوف مانشستر سيتي بجانب المهاجم جو ولاعب الوسط إيلانو ، وهما زميلان له في المنتخب أيضا.

                        ومن المتوقع أن يستغل ريال مدريد الأموال التي حصل عليها من صفقة روبينيو لشراء مهاجم جديد في الساعات المقبلة ، حيث يبرز اسم ديفيد فيا هداف فريق بلنسية على رأس المرشحين للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • رسميا : ديميتار بيرباتوف ينتقل لمانشيستر يونايتد

                          أعلن نادي توتنهام هوتسبير عن انتقال المهاجم ديميتار بيرباتوف لمانشيستر يونايتد مقابل 30.75 مليون جنيه استرليني.

                          وذكر النادي في بيان رسمي نشره قبل قليل أنه لن يواصل في الشكوى التي كان قد تقدم بها ضد حامل لقب الدوري الانجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

                          وانضم مهاجم مانشيستر فريزر كامبل لصفوف توتنهام لمدة عام واحد على سبيل الإعارة كجزء من الصفقة.

                          وكان مانشيستر سيتي قد حاول التدخل في اللحظات الاخيرة للتعاقد مع المهاجم البلغاري ، وقدم عرضا رسميا أكده مدرب الفريق السيد مارك هيوز ، ولكن نجاح الفريق الآخر بمدينة مانشيستر في التعاقد مع النجم البرازيلي روبينيو أوقف خططهم للتعاقد مع بيرباتوف أيضا.

                          وكان بيرباتوف قد تواجد في مدينة مانشيستر منذ صباح اليوم ، وشوهد في الاولد ترافورد وهو يجتمع مع مدرب الفريق السير أليكس فيرغسون والمدير التنفيذي للنادي السيد دافيد جيل.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • بيرباتوف في أول تصريح بعد الانضمام لمانشيستر : إنه حلم تحقق

                            إعتبر المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف انتقاله لمانشيستر يونايتد حلم قد تحقق بالنسبة له.

                            جاء ذلك في أول تصريح له بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة قبل دقائق من منتصف ليل الاثنين فجر الثلاثاء بتوقيت غرينيتش.

                            وقال اللاعب في تصريح لموقع مانشيستر يونايتد على شبكة الانترنت :
                            " الانضمام إلى مانشيستر يونايتد حلم تحقق بالنسبة لي ، انا أتطلع لأقوم بأدواري مع الفريق ولمساعدة الفريق للفوز بالمزيد من الألقاب في الأعوام القادمة".

                            من جهته أبدى مدرب الفريق السير أليكس فيرغسون سعادته الغامرة بإكمال الصفقة ، معددا مهارات اللاعب البالغ من العمر 27 عاما حيث قال :
                            " هذه صفقة رئيسية ، ديميتار أحد أفضل وأكثر المهاجمين إثارة في عالم كرة القدم ، طريقته ومقدراته ستمنح الفريق أبعادا إضافية وأنا متأكد أنه سيصبح لاعبا شعبيا وسط جماهير الفريق".

                            يذكر أن اللاعب كان قد انتقل لمانشيستر يونايتد قادما من توتنهام مقابل 30.75 مليون جنيه استرليني بعقد لمدة 4 أعوام.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • المدافع الأيرلندي مكارتني يعاود الانضمام إلى ساندرلاند الإنجليزي

                              عاد مدافع أيرلندا الشمالية جورج مكارتني إلى ناديه السابق ساندرلاند قادما من نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم مساء أمس الاثنين ، مع دخول سوق الانتقالات الصيفية للاعبين في ساعاته الأخيرة قبل منتصف ليل أمس.

                              ووقع مكارتني ، الذي لم يعلن أي من الناديين عن قيمة صفقته ، عقدا يمتد لخمسة أعوام.

                              وبذلك أصبح المدافع الأيرلندي هو عاشر صفقة شرائية يبرمها مدرب ساندرلاند روي كين هذا الصيف.

                              وقال كين "لم أخف شيئا عن المراكز التي أسعى لدعمها في فريقي. وكان ضم ظهير أيسر إلى ساندرلاند واحدة من أهم أولوياتي ، لذلك فأنا سعيد".

                              وأضاف كين "إن خبرة جورج في الملاعب لا تقدر بثمن ، ولا أتوقع أن يستغرق وقتا طويلا في التكيف مع المكان حيث أنه يعرف الكثير من لاعبي الفريق بالفعل ، ومن الواضح أنه يعرف كل شيء عن النادي".

                              من جانبه ، أكد مكارتني أنه عاد إلى نادي ساندرلاند الشمالي لأسباب أسرية.

                              وكانت أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية هي انتقال المهاجم البرازيلي روبينيو من نادي ريال مدريد الأسباني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 5ر32 مليون جنيه إسترليني (1ر58 مليون دولار).

                              بينما انضم المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف إلى مانشستر يونايتد قادما من توتنهام مقابل 75ر30 مليون إسترليني (94ر54 مليون دولار).
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • إيفرتون يضم البلجيكي فيلايني في اللحظات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات

                                نجح نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم في ضم لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فيلايني قبيل غلق سوق الانتقالات الصيفية للاعبين في أوروبا بمنتصف ليل أمس الاثنين.

                                وتأكد اليوم الثلاثاء أن اللاعب الشاب /20 عاما/ انتقل من ناديه البلجيكي ستاندرد لييج إلى إيفرتون ، اللذين سيلتقيان سويا في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي ، بعقد يمتد لخمسة أعوام بعدما اتفق الناديان على دفع الفريق الإنجليزي 15 مليون جنيه إسترليني (8ر26 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب.

                                لعب فيلايني عشر مباريات دولية مع منتخب بلجيكا ، وقد طرد من مباراة بلاده أمام البرازيل ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" التي استضافتها العاصمة الصينية في الشهر الماضي.

                                وقال روبرت إلستون القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لإيفرتون "لقد ضممنا واحدا من أكثر اللاعبين إثارة في الكرة الأوروبية ، والذي سيلعب دورا كبيرا مع إيفرتون في السنوات الخمس المقبلة".

                                وأضاف إلستون "تحدثت إلى بيل كينرايت وديفيد موييس بعد إتمام الصفقة بقليل وقد سعدا بنجاحنا في الحصول على خدمات فيلايني".

                                وعلق إلستون على انتظار إيفرتون حتى اللحظة الأخيرة ٌمن سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لإبرام صفقة فيلايني قائلا "لقد جاءت الصفقة متأخرة ، مثل العديد من الصفقات الكبيرة الأخرى بالدوري الإنجليزي الممتاز. ولكن المهم هو أن اللاعب معنا الآن ، ونحن نتطلع قدما لاستقباله في جوديسون بارك (معقل إيفرتون)".
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X