إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاعبو البرازيل يحتفلون بانتقال روبينيو إلى مانشستر سيتي

    أعرب اللاعبون البرازيليون المحترفون بالدوري الانجليزي لكرة القدم عن سعادتهم بانتقال مواطنهم روبينيو حديثا من ريال مدريد الاسباني إلى مانشستر سيتي الانجليزي.

    وأجمع اللاعبون البرازيليون المحترفون في إنجلترا على أن روبينيو "ملك المراوغة" سيعزز قوة فريق مانشستر سيتي.

    وصرح البرازيلي أندرسون لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) قائلا "روبينيو سيدعم قوة فريق مانشستر سيتي لأنه لاعب يمتلك إمكانيات ومهارات رائعة".

    وقال إيلانو زميل روبينيو في صفوف مانشستر سيتي "ما من شك في أن روبينيو سيزيد من جاذبية الدوري الانجليزي في الموسم الحالي" مؤكدا أن الدوري الانجليزي الذي يراه الافضل حاليا بين جميع بطولات الدوري المحلي في العالم بما يضمه من أندية كبيرة ولاعبين بارزين كسب الكثير بتعاقد مانشستر سيتي مع روبينيو.

    وقال البرازيلي الاخر لوكاس لييفا لاعب ليفربول الانجليزي إن روبينيو يمثل أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم وانتقاله إلى مانشستر سيتي يعني أن نجما آخر قد اختار الانتقال للدوري الانجليزي.

    وانتقل المنتخب البرازيلي اليوم من تيريسوبوليس في ريو دي جانيرو إلى سانتياجو في شيلي استعدادا للمباراة المرتقبة أمام منتخب شيلي بعد غد الاحد في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    كما يلتقي المنتخب البرازيلي يوم الاربعاء المقبل مع نظيره البوليفي في ريو دي جانيرو ضمن مباريات الجولة الثامنة من التصفيات.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • وستهام يضم المدافع الأوروغواياني لوبيز

      أعلن نادي وستهام يونايتد الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة الإنكليزي لكرة القدم بموقعه على الإنترنت أنه تعاقد مع الظهير الأيسر الأوروغواياني والتر لوبيز لمدة عام واحد.

      وترك لوبيز (22 عاماً) الذي شارك في ثلاث مباريات ودية مع منتخب بلاده عام 2006 فريقه ريفر بلايت في الأوروغواي لينتقل إلى الدوري الإنكليزي، الذي وصفه بأنه "الأفضل في العالم".


      وجمع وستهام ست نقاط من أول ثلاث مباريات في الموسم الجديد للدوري، لكن ذلك لم يمنع مدربه آلان كيربشلي من تقديم استقالته بسبب خلاف مع إدارة ناديه.

      ويستمر بحث وستهام عن مدرب لخلافة كيربشلي، وتشير تقارير صحفية إلى أن الإيطاليين روبرتو مانشيني مدرب إنتر السابق وروبرتو دونادوني مدرب المنتخب الإيطالي السابق من المرشحين لهذه المهمة.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • فابريجاس يقسم على ان يصبح اكثر كمالا حتى لايتم استبداله في مباريات المنتخب

        اقسم لاعب وسط منتخب اسبانيا والارسنال الانجليزي سيسك فابريجاس على ان يصبح لاعب وسط اكثر كمالا حتى لايتم استبداله مع المنتخب في كل مرة .

        اللاعب الاسباني كان حزين لان المدرب فيسينتي ديل بوسكي قام باخراجه من ارضية الملعب في المباراة امام البوسنة يوم السبت الماضي التي انتهت بفوز اسبانيا بهدف لديفيد فيا من صناعة فابريجاس فأخرجه المدرب وادخل مكانه اللاعب كزافي الونسو .

        فقال فابريجاس " الان لااشعر بالازعاج لأن الشئ الاهم هو فوزنا بالنقاط الثلاث وبدأنا حملتنا بالفوز وكان من المهم العمل بجد حتى نخترق دفاع البوسنة .

        فابريجاس اقسم على تحسين طريقة لعبه ويصبح لاعب ارتكاز دفاعي افضل حتى لايتم استبداله في كل مرة حتى في نهائي البطولة الاوربية امام المانيا كان قد استبدل بعد تقدم اسبانيا بهدف فابريجاس قال عن ذلك " يغيرونني دائما متى ما نكون متقدمين ذلك يعني انني يجب ان اتحسن دفاعيا واصبح لاعب وسط اكثر كمالا .

        فابريجاس صنع هدف الفوز لفيا واشاد بمهاجم فالنسيا على طريقة تسجيل الهدف فقال عن ذلك " سجل هدف من زاوية بدت مستحيلة .
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • نيوكاسل يرد على انتقادات كيغان

          رد نيوكاسل يونايتد السبت على انتقادات مدربه المستقيل كيفن كيغان الذي رحل بشكل مفاجئ عن النادي الذي ينافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الأسبوع الماضي.

          وقال البيان الذي أصدره النادي: " هناك عدة حقائق يجب أن تكون معروفة للجماهير وهي أن كيفن كيغان وافق لدى تعيينه في 16 كانون الثاني/يناير 2008 على رفع تقارير إلى مدير الكرة ومجلس الإدارة".

          وأضاف: "عمل كيفن كيغان ضمن منظومة النادي من 16 كانون الثاني/يناير حتى يوم استقالته وكان له مهام محددة كمدير فني في النادي تتمثل في مسؤوليته عن التدريب والأمور الفنية واختيار تشكيلة اللاعبين وبث الروح القتالية فيهم".

          كما أوضح البيان عدة حقائق قال إنها كانت معروفة لكيغان قبل عودته لتدريب الفريق وسط ضجة إعلامية وأضاف أن المدرب وافق عند توليه المسؤولية على عدم التحدث إلى وسائل الإعلام فيما يختص بصفقات
          انتقال اللاعبين.

          وكان كيغان أصدر بياناً بعد خلافاته مع مجلس الإدارة يرد فيه على مزاعم نيوكاسل من خلال رابطة مدربي الدوري الإنكليزي التي ساندته خلال هذه الأزمة.

          وقال كيغان في البيان: "عند انضمامي إلى نيوكاسل يونايتد أبلغوني بشكل واضح جداً أنه ستكون لي الكلمة العليا في انتقالات اللاعبين للنادي أو لخارجه".
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • دونادوني وزولا مرشحان لتدريب وستهام

            دخل الإيطاليان روبرتو دونادوني نجم ميلان ومدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم سابقاً وجانفرانكو زولا نجم بارما وتشلسي الإنكليزي سابقاً في دائرة المرشحين لخلافة آلان كيربيشلي في تدريب فريق وستهام الإنكليزي، حسب ما ذكرت مصادر مقربة من الأخير يوم الأحد.

            ولن ينحصر باب الترشح لاستلام تدريب الفريق الإنكليزي الذي يبحث عن مدرب بعدما استقال كيربيشلي من منصبه الأربعاء الماضي، في الثنائي الإيطالي، إذ ذكر المصدر أن صانع الألعاب الدولي الدنماركي السابق مايكل لاودروب الذي كان من المفترض أن يشرف على باناثينايكوس اليوناني لكن الأخير تخلى عنه، ونجم الفريق السابق الإيطالي باولو دي كانيو والمدير الإداري فيه الإيطالي الآخر جانلوكا ناني من بين الذين يفاوضهم النادي اللندني أيضاً.

            واجتمع إداريو وستهام يوم السبت بدونادوني، الذي استقال من تدريب إيطاليا بعد كأس أوروبا 2008، وبزولا الذي يتولى مهام مساعد مدرب المنتخب الاولمبي بييرلويجي كازيراغي، كما سيلتقون لاودروب، نجم برشلونة وريال مدريد سابقا، غدا الاثنين.

            ويعتبر دونادوني ولاودروب الأكثر خبرة بين المرشحين، لأن الأول أشرف على جنوى وليفورنو قبل أن يدرب منتخب بلاده، والثاني كان مدرباً لبروندبي بين 2002 و2006، ثم خيتافي الإسباني موسم 2007-2008 وهو كان في طريقه للإشراف على باناثينايكوس قبل أن يتراجع الأخير عن التعاقد معه.

            وكان كيربيشلي الذي استلم مهامه في الفريق اللندني عام 2006، أنقذ الأخير من الهبوط إلى الدرجة الأولى الموسم الماضي، لكن ذلك لم يشفع له كثيراً لأن جمهور الفريق غير راض عنه بعدما سمح لأنطون فرديناند وجورج ماكارتني بالرحيل إلى سندرلاند قبل ساعات معدودة على إقفال باب الانتقالات.

            ويأخذ جمهور وستهام على المدرب أيضاً فشله في المحافظة على خدمات النجم السويدي فريديريك ليونغبرغ الذي توصل إلى اتفاق مع النادي اللندني يقضي بتحريره من أي التزامات تجاه الأخير.

            وذكرت بعض التقارير أن مدرب المنتخب الكرواتي سلافن بيليتش الذي كان لاعباً سابقاً في وستهام، من أبرز المرشحين أيضا لخلافة كيربيلشي، لكن ارتباطه بعقد مع بلاده حتى نهاية العام الحالي قد يحول دون إشرافه على الفريق اللندني، الذي حقق هذا الموسم بداية جيدة، وهو يحتل المركز الخامس بعدما حقق فوزين ومني بهزيمة واحدة حتى الآن.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • أرسنال يسعى إلى ضم الإيطالي الصاعد جوفينكو

              أجمعت وسائل إعلام بريطانية على أن أرسنال الإنكليزي سيتقدم بعرض إلى يوفنتوس الإيطالي بهدف الحصول على خدمات لاعب وسطه الصاعد سيباستيان جوفينكو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

              ويعد جوفينكو البالغ من العمر 21 عاماً من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية، وقد أثبت علو كعبه مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بكين 2008 الشهر الماضي، إلا أن مستقبله مع فريق "السيدة العجوز" لا يبدو مضموناً كونه يطالب بزيادة راتبه مليون يورو سنوياً في الوقت الذي يتوقع فيه أن يرفض النادي مطلبه.

              وسبق أن تلقى جوفينكو عروضاً عدة هذا الصيف وخصوصاً من أندية إنكليزية، ويتردد أنه اقترب من الرحيل عن "اليوفي" بعد تصريحه الأخير، إذ قال: "تمديد عقدي مع يوفنتوس ليس أولوية بالنسبة لي. بصراحة لست مهتماً إذا تم تجديد العقد أم لا".

              وعاد الحديث عن اهتمام "المدفعجية" باللاعب القصير القامة والكثير الحركة، وخصوصاً أن مدرب النادي اللندني الفرنسي أرسين فينغر سبق أن أبدى إعجابه بإمكانات الإيطالي الذي قد يكمل فريقه ويلعب دوراً في مركز الوسط المهاجم.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • ديكو : &quot; الميلان هو المكان المناسب لرونالدينيو &quot;

                يعتقد النجم البرتغالي ديكو لاعب نادي تشلسي الإنجليزي بأن الميلان هو المكان المناسب لرونالدينيو حتى يستعيد مستواه ، و قد قال ديكو " إنه سعيد جداً لتواجده هناك " ، يذكر بأن النجمين كانوا لاعبين سابقين في برشلونة و إنتقل كل منهم الى فريق آخر في الصيف ، حيث أن رونالدينيو إنتقل الى الميلان و ديكو الى تشلسي .

                و قد قال " لقد تحدثت مع رونالدينيو بعد الأولمبياد و هو سعيد جداً لتواجده في الميلان ، ففي الفترة الأخيرة مع البارسا كان يعيش بكوابيس مع كل ما يقال له ، أنا متأكد أنه سوف يعود الى أفضل مستواه و يضيئ كرة القدم ، لقد رأيته في التلفاز يلعب مع الروسونيري و رغم الخسارة من بولونيا لعب مباراة عظيمة " .

                و أضاف " يمكنك القول بأنه سوف يبدأ من جديد بأن يمتع نفسه بالملعب و هذا شيء مهم له و لفريقه ، الميلان فريق عظيم و مع باولو مالديني و كاكا و أندري شيفشينكو و ألكسندر باتو و كلارنس سيدورف أنا متأكد بأنهم سوف يفوزون بالأسكوديتو و في الموسم القادم ويعودون الى دوري أبطال أوروبا " .

                يذكر بأن ديكو إرتبط بالإنتقال مع العديد من الأندية الإيطالية ، لكن في النهاية رفض مورينهو و الإنتر و إختار سكولاري و تشلسي ، و قد قال " عرض تشلسي كان الأفضل مع إحترامي ، و أنا أيضاً أحب خطة سكولاري في الفريق ، و أعتقد أن الزمن و التاريخ سوف يبين أننا كنا مع برشلونة سوف نختفي ، و لقد كنت مندهشاً بالإنتقادات و كأن شخصاً يبحث عن مكان للفداء ،وقد نسوا أننا حققنا لقبين بالدوري الإسباني و فزنا بدوري أبطال أوروبا ب مستوى جميل " .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • بيليتش يهاجم فيرغسون وبنتيز ويقول لن تتقدم انجلترا بسبب هذه الاعذار

                  هاجم سيلفان بيليتش مدرب منتخب كرواتيا مدربي اندية الدوري الممتاز الانجليزي وبالتحديد السير اليكس فيرغسون مدرب المانشستر يونايتد ورافائيل بنتيز مدرب ليفربول قبل مواجهة منتخبه انجلترا يوم الاربعاء بزغرب في تصفيات كاس العالم.

                  الهجوم الذي شنه المدرب الشاب كان بسبب طلب فيرغسون وبنتيز عدم ضم كل من اوين هارجريفيز لاعب اليونايتد وستيفين جيرارد لاعب ليفربول للمنتخب الانجليزي بسبب الاصابة التي اثارت جدل في انجلترا وحتى ان المدرب كابيلو غضب لاجراء جيرارد عملية جراحية في هذا الوقت والذي منعهم من مشاركة المنتخب وهذا الشي حير المدرب بيليتش كيف ان الفريق الانجليزي يريد ان يكافح على المنافسات الكبرى ولاعبينهم مرتبطون بأنديتهم اكثر .

                  بيلتش قال " متى ما كان الدوري والاندية اكبر من المنتخب الوطني عندك مشكلة , انت لاتستطيع مساعدة الفريق الوطني لو حدث ذلك هل كان جيرارد لزاما عليه اجراء العملية الجراحية في هذا الوقت ؟ هل هارجريفيز حقا مصاب بحيث لايستطيع المجئ حتى للمحاولة ؟ , بالطبع اذا كان لاعبي كرواتيا مصابون لن يلعبوا اولا بسبب اصابتهم وثانيا لاننا يجب ان نأخذ افضل اللاعبين للمباراة وابدا لن تكون لدي مشكلة مع الاندية اذا اخبرتني ان اللاعب مصاب ولكن ان يأخذ اللاعبون راحة اثناء المباريات الدولية واجراء عمليات جراحية عندها تحتاج لمراجعة ذلك .

                  المدرب الكرواتي ابدى في المقابل ارتياحه لغياب ستيفين جيرارد عن لقاء المنتخبين القادم فقال " انا مرتاح لان جيرارد لن يأتي الى هنا هو احد اللاعبين الذين يستطيعون تغير اللعبة بطاقته او تقنية منه او مهاراته او تسديدة في ثانية واحدة .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • زكي معجب بأرسنال ويحلم بيوفنتوس

                    بدأ الاهتمام الإعلامي في إنكلترا يزداد أكثر بالمهاجم الدولي المصري عمرو زكي الذي تألق في مبارياته الأولى مع فريقه ويغان مسجلاً ثلاثة أهداف جعلت الأنظار في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تتجه إليه.

                    وسرعان ما أصبح زكي البالغ 25 عاماً المعار من الزمالك المصري، احد النجوم المحببين عند جماهير "لاتيكس" (لقب ويغان)، مؤكداً صحة توقعات مدربه ستيف بروس الذي قال قبل بداية الموسم الجديد بأن المهاجم القوي البنية سيبلغ حدود التألق.

                    وقال زكي في مقابلة صحافية: "أنا سعيد جداً في ويغان ويبدو أن الجميع يحب التكلم عني، وتحديداً الجمهور ووسائل الإعلام".

                    وتابع: "لقد أصبت في كاحلي خلال مباراة مصر والكونغو، لكنني سأكون جاهزاً لمواجهة سندرلاند السبت".

                    ولعب زكي حتى الآن أمام وست هام وتشلسي وهال، لذا فهو أضحى يعرف جيداً ما الذي سيكون في انتظاره خلال المباريات المقبلة، وهو علق على خطواته الأولى بالقول: "حتى الآن أفضل لاعب واجهته هو مدافع تشلسي جون تيري. فعلاً انه لاعب قوي جداً".

                    أما عن ترشيحاته للقب فقال: "أرسنال هو فريقي المفضل في إنكلترا. اللاعبون والمدرب رائعون، إذ أن فهم أرسين فينغر للعبة أمر استثنائي".

                    وكشف عن طموحاته المستقبلية حالماً باللعب في إيطاليا وتحديداً مع يوفنتوس "الفريق المجنون في حبه".
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • الإيطالي زولا مدرباً لوست هام الإنكليزي

                      أعلن نادي وست هام يونايتد الذي يلعب في الدوري الممتاز الإنكليزي لكرة القدم الخميس تعاقده مع جيانفرانكو زولا مدرب منتخب إيطاليا تحت 21 عاماً، ليصبح المدرب الجديد للفريق.

                      وكان زولا مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي وإيطاليا السابق البالغ من العمر 42 عاماً مرشحاً لتولي المنصب منذ استقالة الان كيربشلي الأسبوع الماضي بسبب شكواه من تدخل مجلس إدارة النادي في عمله.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • دروغبا يقترب من العودة إلى صفوف تشيلسي

                        يأمل البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن يكون المهاجم ديديه دروغبا لائقا للمشاركة في مباراة فريقه القادمة ضد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

                        وعانى دروغبا (30 عاما) من إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب منذ شهر يوليو الماضي , وجاءت تلك الإصابة قبل إنطلاق إستعدادات تشيلسي للموسم الحالي والتي تضمنت عدة لقاءات في الشرق الأوسط وروسيا .

                        وشارك الدولي الإيفواري لمدة 60 دقيقة مع الفريق الرديف لنادي تشيلسي في الإسبوع الماضي , وكانت تلك المباراة هي الأولى له منذ مايو الماضي عندما شارك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا .

                        وتحدث سكولاري لتلفزيون تشيلسي قائلا :
                        " لقد عاد للتدريبات هذا الإسبوع كل من جون أوبي ميكل وديديه دروغبا " .

                        وأضاف :
                        " ميكل يبدو في حالة بدنية جيدة وديديه لا يزال يستعيد بشكل تصاعدي جاهزيته " .

                        وتابع المدرب البرازيلي حديثه :
                        " دروغبا ليس في كامل جاهزيته لخوض المباراة ضد مانشستر سيتي ولكن من الممكن أن يشارك لمدة 45 دقيقة , سوف أبدأ في إشراكه منذ البداية تدريجيا حتى يصل إلى الحالة الفنية الجيدة التي ظهر عليها في الموسم الماضي " .

                        وتلقى سكولاري ضربة موجعة بعد أن تأكد غياب لاعب الوسط مايكل إيسيان لفترة قد تصل إلى 5 أشهر بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا .

                        وأشار مدرب المنتخب البرتغالي السابق إلى تخوفه من الإصابات التي قد يتعرض لها لاعبي فريقه الذين يخوضون مباريات دولية مع منتخباتهم بالقول :
                        " عدد كبير من لاعبي الفريق إلتحقوا بمنتخباتهم الوطنية , لقد تلقينا أخبار سيئة قبل أيام قليلة أن إيسيان تعرض للإصابة " .

                        وأضاف :
                        " يوم الخميس والجمعه سيكونان متاحان لنا للتدريب بعد عودة جميع اللاعبين , سيكون من الجيد أن يعودوا وهم في حالة جيدة " .

                        وحول مباراة فريقه القادمة مع مانشستر سيتي قال سكولاري :
                        " إنها مباراة كبيرة , نحن نعرف بعض الأمور عن فريقهم وندرك جيدا ما ينتظرنا هناك " .
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • الإصابة تهدد بحرمان تشيلسي من جهود إيسيان طوال الموسم الحالي

                          أكد نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء أن لاعب خط وسطه الغاني مايكل إيسيان سيغيب عن الملاعب لعدة أشهر بعد تعرضه لإصابة في الركبة.

                          وسيخضع اللاعب إلى عملية جراحية الأسبوع المقبل بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام ليبيا يوم السبت الماضي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

                          وقال بيان للنادي اللندني: "لقد تعرض لقطع في الأربطة الداخلية وسيخضع لعملية جراحية قريبا بعد شفاءه من التورم في الركبة".

                          وأضاف البيان: "نتوقع أن يحدث ذلك في غضون أسبوع.. في الوقت الحالي فإن مايكل بدأ يخضع للعلاج في المركز الطبي في كوبهام ما سيساعد على تحسين حالة الركبة قبل خضوعه للعملية الجراحية".

                          وأشار البيان إلى أن "استعادة (إيسيان) لكامل لياقته البدنية غير متوقع أن تتم قبل عدة أشهر".

                          وصعبت إصابة إيسيان من وضع تشيلسي الذي يفتقد مجموعة من أبرز لاعبيه في خط الوسط مع إصابة الألماني مايكل بالاك والنيجيري جون اوبي ميكل.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • ليفربول يواجه مانشستر يونايتد وتشيلسي يتحدى مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

                            تطغى مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد غدا السبت على باقي مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم والتي تقام على مدار الايام الثلاثة المقبلة.

                            وتقام المباراة في افتتاح لقاءات هذه المرحلة ولا يضاهيها في قدر الاهتمام الجماهيري سوى المباراة بين مانشستر سيتي وتشيلسي حيث تجمع بين أحدث الاندية ثراء في أندية الدوري الانجليزي.

                            وكان أمل تشيلسي في الماضي هو إمكانية مشاركة النجم البرازيلي الجديد روبينيو في هذا اللقاء لكنه لم يكن يأمل بالطبع أن تكون مشاركته ضمن صفوف مانشستر سيتي الذي انتقل إليه بدلا من تشيلسي.

                            ورغم الطفرة التي حققها تشيلسي في السنوات الاربع الماضية على مستوى نتائجه المحلية والاوروبية بعد بيع النادي للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش جاء الدور على مانشستر سيتي ليثبت وجوده بين العمالقة في الدوري الانجليزي.

                            وشهدت الفترة الماضية بيع نادي مانشستر سيتي إلى مجموعة استثمارية تمثل العائلة المالكة في أبو ظبي بالامارات المتحدة والتي نجحت بثرائها في التفوق على أموال أبراموفيتش بمراحل عديدة مما أدى لنجاح مانشستر سيتي في ضم روبينيو لاعب ريال مدريد الاسباني بدلا من انتقال اللاعب إلى تشيلسي.

                            وليس غريبا أن يحرص مسئولو نادي مانشستر سيتي بشدة على عودة كل من روبينيو ومواطنيه جو وإيلانو والمدافع الارجنتيني بابلو زاباليتا للمشاركة مع الفريق في مباراته أمام تشيلسي غدا السبت بعد أن شاركوا مع منتخبي البرازيل والارجنتين خلال الايام القليلة الماضية في الجولتين السابعة والثامنة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

                            وقال مارك هيوز المدير الفني للفريق "لم يعد اللاعبون إلى الفريق في الاوقات المحددة لذلك طبقا لمواعيد رحلات الطيران ولذلك كان من الضروري أن نجهز ترتيبات أخرى.. سأحكم على ما أراه من أمور ولكن سيكون منطقيا أن أوضح أن روبينيو لديه فرصة جيدة للمشاركة في المباراة".

                            ويفتقد تشيلسي جهود لاعب خط وسطه الغاني مايكل إيسيان الذي أصيب حديثا في ركبته ولكنه يستطيع الاعتماد على نجميه لاعب خط الوسط النيجيري ميكيل جون أوبي والمهاجم الايفواري ديدييه دروجبا.

                            وقال البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي "دروجبا ليس جاهزا تماما للمباراة أمام مانشستر سيتي لكنه من وجهة نظري يستطيع اللعب لمدة 45 دقيقة".

                            وقد تشهد المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد غدا المشاركة الأولى للمهاجم البلغاري ديميتار برباتوف مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد.

                            وفي المقابل يأمل ليفربول في عودة نجمه ستيفن جيرارد إلى خط وسط الفريق بعد التعافي من الاصابة والعملية الجراحية التي أجراها أعلى الفخذ.

                            بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الاسباني فيرناندو توريس في صفوف ليفربول بسبب الاصابة.

                            ومضت أكثر من أربع سنوات على آخر فوز حققه ليفربول على مانشستر يونايتد وسيكون لقاء الغد هو الاختبار الحقيقي الاول لليفربول في هذا الموسم الذي بدأه بتحقيق نتائج جيدة بغض النظر عن مستوى الأداء.

                            وقال ألفارو أربيلوا قلب دفاع الفريق "أعتقد أن هذه المباراة تساوي أكثر من ثلاث نقاط.. إذا تغلبنا على مانشستر يونايتد في ملعبنا سنحصل على عشر نقاط ومزيد من الثقة. ولكن الجميع سيشعرون أيضا بالسعادة البالغة".

                            وفي مواجهة أخرى يهدد مشجعو نيوكاسل بالاحتجاج في الوقت الذي يستضيف فيه فريقهم منافسه هال سيتي غدا السبت.

                            ومن المرجح أن يتولى المدرب جانفرانكو زولا مسئولية الاشراف على ويستهام للمرة الاولى من خلال مباراته غدا أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

                            وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي فولهام مع بولتون وويجان مع سندرلاند وبلاكبيرن مع أرسنال وبورتسموث مع ميدلسبره غدا السبت وستوك سيتي مع إيفرتون بعد غد الاحد وتوتنهام مع أستون فيلا يوم الاثنين المقبل.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • مانشستر سيتي يرسل طائرة خاصة لتقل روبينيو إلى إنجلترا

                              أرسل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمس الخميس طائرة خاصة لتقل لاعبي الفريق البرازيليين روبينيو وإيلانو بلامر وجواو ألفيس "جو" من مدينة ريو دي جانيرو حيث كانوا يشاركون مع صفوف راقصي السامبا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 إلى إنجلترا.

                              وأفاد موقع "لانسينيت" الألكتروني أن طائرة أقلت اللاعبين الثلاثة إلى الأراضي البريطانية حيث يخوض مانشستر سيتي الأحد المقبل مباراة مهمة أمام تشيلسي في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

                              وتتطلع جماهير "سيتي" بشدة إلى لقاء الفريق أمام نظيره اللندني حيث ستكون المباراة الأولى التي يشارك فيها روبينيو المنتقل حديثاً من صفوف ريال مدريد الإسباني، ومما يزيد من حالة الترقب أن كل المؤشرات كانت تؤكد انتقال اللاعب إلى تشيلسي قبل أن يقرر تغيير وجهته في اللحظات الأخيرة.

                              وكان كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي قد استدعى المهاجمين روبينيو وجو ولاعب الوسط إيلانو للمباراة التي تعادل فيها الفريق أول أمس الأربعاء أمام ضيفته بوليفيا سلبياً في تصفيات كأس العالم.

                              ويحتل مانشستر سيتي، الذي دفع نحو 42 مليون يورو لاستقدام روبينيو من صفوف حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الثالث في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي وليفربول صاحبي الصدارة.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • مساعد مدرب تشيلسي يقدم استقالته من أجل العمل بوست هام

                                أشعل ستيف كلارك اليوم الجمعة شائعات انتقاله للعمل كمساعد للمدرب الإيطالي جانفرانكو زولا الذي تولى مؤخرا منصب المدير الفني لنادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم وذلك بتقديم استقالته من المنصب نفسه الذي يشغله حاليا بنادي تشيلسي .

                                ويعمل كلارك في تشيلسي كلاعب ومدرب منذ 20 عاما ، وكان من الأعضاء المحدودين الذين أفلتوا من قرار الإطاحة بمدرب النادي السابق الصهيوني أفرام غرانت وجهازه الفني في نهاية الموسم الماضي .

                                وقال متحدث رسمي باسم تشيلسي :
                                " تشيلسي يمكنه تأكيد أن وست هام اتصل بستيف كلارك. برغم أنهم لم يسمح لهم بالتحدث إليه " .

                                وأضاف المتحدث الرسمي :
                                "لقد تقدم ستيف كلارك باستقالته من منصبه كمساعد مدرب بالفريق الأول بتشيلسي ولكننا لم نقبل استقالته ، ومازالت المفاوضات مستمرة " .
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X