إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشلسي يرفض استقالة كلارك مساعد المدرب

    رفض نادي تشلسي الإنكليزي يوم الجمعة قبول استقالة ستيف كلارك مساعد مدرب فريق كرة القدم بالنادي كما رفض السماح لنادي وست هام يونايتد بالتفاوض مع كلارك.

    وكان وست هام طلب أن يتحدث إلى كلارك بشأن إمكانية انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق مع مدربه الإيطالي الجديد جيانفرانكو زولا لاعب تشلسي السابق.

    وقال تشيلسي في بيان: "بوسع تشلسي أن يؤكد أن وست هام تقدم بطلب بشأن تفاوضه مع ستيف كلارك لكنه لم يحصل على تصريح للحديث إلى المدرب، قدم ستيف كلارك استقالته من منصب المساعد الأول للمدرب لم نقبل استقالته والمفاوضات مستمرة".

    وأمضى كلارك 20 عاماً في تشلسي كلاعب ومدرب ويحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين وانضم كلارك البالغ من العمر 45 عاماً إلى تشلسي عام 1987 وشارك في أكثر من 400 مباراة في المواسم 11 التالية وساعد الفريق على الفوز بكأس الاتحاد الإنكليزي، وكأس الأندية أبطال الكؤوس وكأس رابطة الأندية الإنكليزية.

    وبعد أن عمل لفترة قصيرة كمساعد للهولندي رود جوليت في تدريب نيوكاسل يونايتد عاد كلارك إلى تشلسي حيث لعب عدة أدوار مع فريق الشباب والفريق الأول بالنادي، وتولى زولا الذي لعب لمدة سبعة أعوام مع تشلسي مسؤولية تدريب وست هام هذا الأسبوع خلفاً للمدرب ألان كيربشلي الذي استقال من المنصب.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • المخضرم فاولر يتعاقد مع بلاكبيرن

      أكد نادي بلاكبيرن الإنكليزي لكرة القدم يوم الجمعة أن المهاجم المخضرم روبي فاولر وقع مع النادي عقداً يمتد لثلاثة أشهر قابل للتجديد بناء على أداء اللاعب.

      ولم يكن فاولر (33 عاماً) الزميل السابق لمدرب بلاكبيرن الحالي بول إينس بنادي ليفربول الإنكليزي، مرتبطا بأي عقود منذ رحيله عن صفوف نادي كارديف.

      وقال بول إينس: "إنني سعيد بتوقيع عقد مع فاولر فهو هداف متميز، فمنذ وقت ليس ببعيد كان فاولر يمطر إستاد آنفيلد بالأهداف"، وأضاف: "وأنا واثق من أنه مازال قادراً على فعل الأمر نفسه معنا، فإذا قدم فاولر عروض ناجحة هنا، لا يوجد سبب يمنعنا من تمديد عقده".

      وانضم فاولر إلى بلاكبيرن على سبيل التجربة منذ منتصف تموز/يوليو الماضي
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • مارك هيوز : مباراتنا مع تشيلسي أقوى من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

        ذكر مارك هيوز المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن مباراة فريقه ضد تشيلسي في إنطلاق الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز تعتبر أقوى وأهم من المباراة التي ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد .

        ويستضيف ليفربول ظهر اليوم السبت غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في مباراة يعتبرها الكثيرون من متابعي كرة القدم الإنجليزية الديربي الأهم والأكثر تشويقا في إنجلترا نظرا للعداء التاريخي والمنافسة الشديدة بين الفريقين .

        وقال هيوز لوسائل الإعلام :
        " هناك إهتمام كبير بفريقنا في الفترة الحالية " .

        وأضاف :
        " على الرغم من وجود مباراة كبيرة ستجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد إلا أن مباراتنا مع تشيلسي سوف تستقطب كل الإنتباه والإهتمام من معظم وسائل الإعلام " .

        وتابع هيوز حديثه :
        " لقد حدثت الكثير من الأمور الإيجابية بالنسبة لنا في الفترة القليلة الماضية وأنا متأكد أن الجماهير سوف تملأ ملعب مانشستر سيتي عندما نواجه تشيلسي للترحيب بروبينهو وشون رايت فيلبس " .

        وتعاقد مانشستر سيتي مع روبينهو في آخر يوم من الإنتقالات الصيفية مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 32.5 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو) .

        وتدرب النجم البرازيلي يوم أمس الجمعه لأول مره مع فريقه الجديد بعد عودته إلى إنجلترا فور إنتهاء مباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم , ومن المنتظر أن يكون ضمن تشكيلة مانشستر سيتي التي ستواجه تشيلسي .

        وتحدث المدرب الويلزي عن اللاعب شون رايت فيلبس الذي عاد إلى صفوف المان سيتي بعد مشوار غير موفق مع تشيلسي وإمتدح موهبته الإستثنائية في كرة القدم .

        وقال هيوز حول ذلك :
        " يعلم الجميع أن شون رايت فيلبس يعتبر لاعب كرة قدم إستثنائي ونحن سعداء جدا بعودته للفريق " .

        وأضاف :
        " أعلم أنه يتطلع قدما للمشاركة ضد تشيلسي , لقد أخبرني بذلك عندما إلتقيه في لندن قبل التعاقد معه " .

        يذكر أن مارك هيوز الذي شغل مركز الهجوم سبق له أن لعب لأندية مانشستر يونايتد , تشيلسي , ساوثهامبتون , إيفرتون وبلاكبيرن الإنجليزية بالإضافة إلى برشلونه الاسباني وبايرن ميونخ الألماني .

        وبعد إعتزاله كرة القدم توجه للتدريب ودرب كل من منتخب ويلز ونادي بلاكبيرن روفرز قبل أن يتولى مسؤولية تدريب مانشستر سيتي مطلع هذا الموسم .
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • جيرارد وتوريس يعززان حظوظ ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد

          قال الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن لاعب الوسط ستيفن جيرارد والمهاجم فرناندو توريس لديهما فرصة كبيرة لللعب أمام مانشستر يونايتد بعد أن أصبحا جاهزان للمشاركة .

          ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد ظهر اليوم السبت في إفتتاح الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد رود .

          وتشكل عودة ستيفن جيرارد وفرناندو توريس إلى تشكيلة ليفربول الأساسية إضافة قوية قبل المواجهة المرتقبة مع الغريم التقليدي مانشستر يونايتد .

          وغاب جيرارد (28 عاما) عن مباراة فريقه السابقة ضد أستون فيلا بالإضافة إلى لقائي منتخب إنجلترا ضد أندورا وكرواتيا على التوالي ضمن تصفيات كأس العالم بعد إجرائه عملية جراحية في أعلى الفخذ .

          وتعرض توريس لتمزق عضلي في مباراة ليفربول وأستون فيلا أبعده عن المشاركة مع منتخب اسبانيا في لقائيه خلال الإسبوع الماضي ضد منتخبا البوسنة وأرمينيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 .

          وتحدث بينيتز المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة مانشستر يونايتد قائلا :
          " جيرارد وتوريس في حال جيدة جدا , لقد أكملوا التمرين الأخير مع بقية الفريق دون أي مشاكل " .

          وأضاف :
          " من المهم أن يكون لدينا مثل هذه النوعية من اللاعبين البارزين الذين بإمكانهم إحداث الفارق " .

          وأشار المدرب الاسباني إلى الدور الكبير الذي لعبه طاقم ليفربول الطبي في إعداد لاعبيه المصابين بالقول :
          " لم أتفاجأ في سرعة تماثل جيرارد وتوريس للشفاء لأننا نملك طاقم طبي على قدر عالي من الكفاءة , كلاهما (جيرارد وتوريس) قاما بإتباع تعليمات دكتور الفريق وهذا ساعد على سرعة تماثلهما للشفاء " .
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • ديكو أفضل لاعب وساوثغيت أفضل مدرب خلال شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز

            منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز جائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس الماضي إلى البرتغالي ديكو لاعب خط وسط نادي تشيلسي فيما منحت جائزة أفضل مدرب إلى الإنجليزي غاريث ساوثغيت المدير الفني لنادي ميدلزبره .

            وفرض ديكو (31 عاما) نفسه نجما في أول ظهور له في البطولة الإنجليزية وساهم بشكل كبير بالإنتصارين اللذان حققهما فريقه على بورتسموث وويغان على التوالي , كما أنه سجل هدفين من الأهداف الستة التي سجلها تشيلسي حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز .

            وقال ديكو بعد إستلامه الجائزة :
            " أنا فخوز وسعيد جدا , إنه شرف كبير أن تأتي إلى إنجلترا وتحقق النجاح منذ البداية " .

            وجائزة أفضل لاعب الممنوحة للنجم البرتغالي هي الأولى التي تمنح لأحد لاعبي البلوز منذ شهر مارس 2007 والتي نالها حينذاك الحارس التشيكي بيتر تشيك .

            ومنحت الرابطة جائزة أفضل مدرب إلى ساوثغيت (38 عاما) بعد قيادة فريقه لتحقيق نتائج إيجابية في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز , وجمع ميدلزبره 6 نقاط من فوزين حققها على توتنهام وستوك سيتي .

            وتعتبر هذه الجائزة هي الأولى التي تمنح لساوثغيت منذ بداية مسيرتة التدريبية عام 2006 , كما أنه أول مدرب من نادي ميدلزبره يحصل على جائزة أفضل مدرب منذ شهر يناير 2001 حينما فاز بها المدرب الإنجليزي تيري فينابلز .
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • ليفربول يهزم مانشستر يونايتد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي

              انفرد فريق ليفربول بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب 2/1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة من المسابقة.

              وارتفع رصيد ليفربول إلى عشر نقاط في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي الذي يحل ضيفا على مانشستر سيتي في وقت لاحق اليوم بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند أربع نقاط في المركز التاسع.

              ويدين ليفربول بالفضل في فوزه إلى لاعبه البديل ريان بابل الذي سجل الهدف الثاني للفريق في الشوط الثاني ليحول ليفربول تخلفه بهدف إلى الفوز 2/1 .

              واستغل المهاجم الهولندي الخطأ الذى ارتكبه ريان جيجز ليسكن الكرة في الشباك ويقود ليفربول إلى فوزه الأول على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي منذ أن تولى الأسباني رافاييل بينيتيز تدريب ليفربول عام 2004 .

              وحقق مانشستر يونايتد بداية رائعة وتقدم بعد دقيقتين فقط بهدف رائع سجله كارلوس تيفيز ، لكن زميله ويس براون سجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليهدي ليفربول التعادل في الدقيقة 27 .

              وكان ليفربول هو الأفضل في النصف الثاني من الشوط الأول بينما كانت أخطر فرصة من نصيب تيفيز لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

              وبدا ليفربول ، الذي أشرك ستيفن جيرارد وفيرناندو توريس في التشكيل الاحتياطي بسبب الإصابات ، أكثر حماسا في الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللعب وقد قدم واحدا من أفضل عروضه هذا الموسم.

              وسدد ريان جيجز كرة خطيرة لكن خوسيه ريينا حارس مرمى ليفربول تصدى لها ، ودفع بينيتيز بكل من جيرارد وبابل قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

              وكانت لقرارات بينيتيز دورها في قلب موازين المباراة حيث وقع جيجز فى خطأ في الدقيقة 76 عندما أخفق في تشتيت الكرة من أمام مرمى مانشستر ليرجعها ديرك كاوت إلى بابل الذي سددها ببراعة في الشباك.

              وكاد كاوت أن يضيف الهدف الثالث لليفربول لكن حارس المرمى فان دير سار تصدى للكرة ببراعة.

              وأنهى مانشستر المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد نيمانيا فيديتش في الثواني الأخيرة من اللقاء لحصوله على الإنذار الثاني.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • ليفربول يُسقط مانشستر يونايتد

                فاز ليفربول على ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب في الموسمين الماضيين 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

                وتقدم البطل بهدف مبكر جداً بعدما مرر البلغاري ديميتار برباتوف المنتقل حديثاً من توتنهام كرة عرضية استقبلها الأرجنتيني كارلوس تيفيز في منتصف منطقة الجزاء وسددها بيمناه في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الإسباني خوسيه راينا (3).

                ووضع تقدم الضيف مضيفه في موقف حرج فضغط لتعديل النتيجة وكان له ما أراد في الدقيقة 26 عندما أهداه ويس براون هدف التعادل حين سجل خطأ في مرمى فريقه بعد ثوان من عدم استغلال الهولندي ديرك كوييت خروجاً خاطئا لمواطنه ادوين فان در سار حارس مانشستر يونايتد.

                واستمر الهجوم المتبادل في الوقت المتبقي من الشوط الأول دون أي تعديل في النتيجة.

                وفي الشوط الثاني، استمر التكافؤ أداءً وفرصاً وتهديداً، واستغل ليفربول الذي كان أفضل من الناحية الهجومية إحدى فرصه وأضاف منها 3 نقاط جديدة إلى رصيد فصار 10 نقاط وأوقف رصيد غريمه عند 4 نقاط، وانتقل بالتالي إلى الصدارة مؤقتاً بانتظار نتيجة لقاء المتصدر السابق تشلسي الذي كان يتقدم عليه بفارق الأهداف، مع مضيفه مانشستر سيتي القطب الثاني في مدينة مانشستر صاحب 6 نقاط.

                وتحقق الفوز عندما حاول كوييت عكس كرة من الجهة اليمنى فارتطمت بمدافع وعادت إلى زميله الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي جنح في عمق الجهة اليمنى واشتبك مع الدفاع ثم استخلصها مجدداً وأعادها خلفية إلى كوييت ومنه خلفية أيضاً إلى مواطنه راين بابل الذي نزل قبل 5 دقائق فقط بدلاً من الإسباني البرتو رييرا فأطلقها من عند خط المنطقة قذيفة لا ترد في مرمى فان در سار (77).

                وكان ليفربول خسر 7 من المواجهات الثماني الأخيرة أمام مانشستر يونايتد منذ عام 2004 وبدء تولي الإسباني رافائيل بينيتيز الإشراف عليه.

                وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد بداعي الإصابة، لكن المسؤولين في النادي طمأنوا أنصاره باحتمال عودته للمشاركة ضد فياريال الإسباني الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

                أرسنال يضرب بقوة


                ودك أرسنال شباك مضيفه بلاكبيرن برباعية نظيفة افتتحها الهولندي روبن فان بيرسي (8)، وأضاف التوغولي إيمانويل اديبايور الثلاثية الأخرى (45 و81 من ركلة جزاء و90) بعد سيطرة مطلقة للضيوف على مجريات اللقاء، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً.

                وبات لاعب الوسط الإنكليزي جاك ويلشير الذي حل محل فان بيرسي في الدقيقة 83 أصغر لاعب في الدوري المحلي منذ عام 1992 إذ لم يكمل بعد السابعة عشرة من عمره (16 عاماً و256 يوماً).

                وكان ويلشير لفت الأنظار في المباريات الاستعدادية التي أشركه فيها المدرب الفرنسي أرسين فينغر قبل انطلاق البطولة.

                زكي ينقذ ويغان


                وأنقذ المهاجم الدولي المصري عمرو زكي فريقه ويغان من الخسارة عندما أدرك له التعادل مع ضيفه سندرلاند الذي تقدم بواسطة مدافع ويغان تيتوس برامبل الذي سجل خطأ في مرمى فريقه (15).
                وسجل زكي الهدف في الدقيقة 78 فرفع رصيده إلى 4 أهداف وتصدر ترتيب الهدافين مؤقتاً.

                من جانبه، لم يستطع المصري الآخر احمد حسام "ميدو" إنقاذ ميدلزبره من الخسارة أمام مضيفه بورتسموث 1-2، علماً بأن ميدو افتتح التسجيل في الشوط الأول (24) فبل أن يسجل الدولي الإنكليزي جيرماين ديفو هدفين في الشوط الثاني (59 و86).

                وتغلب فولهام على بولتون بهدفين للمجري زولتان غيرا (15) وبوبي زامورا (41) مقابل هدف لكيفن ديفيس (82)، ووست بروميتش البيون على ضيفه وست بثلاثة أهداف لجيمس موريسون (3) والتشيكي رومان بدنار (37 من ركلة جزاء) وكريس برينت (83) مقابل هدفين لمارك نوبل (29) والاسترالي لوكاس نيل (82).

                وخسر نيوكاسل أمام ضيفه هال سيتي الصاعد حديثاً بهدف للإسباني خيسكو (82) مقابل هدفين لمارلون كينغ (34 من ركلة جزاء و55).
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • إيفرتون يهزم ستوك ويقفز إلى المركز العاشر بالدوري الإنجليزي

                  صعد فريق إيفرتون إلى المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه ستوك سيتي 3/2 اليوم الأحد على استاد "بريطانيا" في المرحلة الرابعة من المسابقة.

                  وفي بداية الشوط الثاني كان إيفرتون متقدما 2/صفر قبل أن يدرك ستوك التعادل ولكن تيم كاهيل نجح في ترجيح كفة إيفرتون وأحز له هدف الفوز في الدقيقة 77 .

                  وتقدم المهاجم النيجيري الدولي ياكوبو ايجبيني بهدف لإيفرتون في الدقيقة 41 وبدت المباراة في طريقها للنهاية عندما أضاف فيكتور انيتشيبي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني.

                  ولكن بعدها بأربع دقائق انتعشت أمال ستوك عندما أبعد تيم هوارد حارس إيفرتون الكرة في طريق سي جورج اولوفينيانا الذي سددها مباشرة في أعلى الشباك.

                  وألغى حكم المباراة هدفا سجله ريكاردو فولر مهاجم ستوك بدعوى ارتكابه خطاء على جوزيف يوبو ولكن ستوك نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 63 عندما تسببت التمريرة الطولية روري ديلاب في حالة من الارتباك في خط دفاع إيفرتون ويحرز منها فيل جاجيلكا هدفا في مرمى فريق عن طريق الخطأ.

                  وطالب لاعبو إيفرتون بالحصول على ضربة جزاء عندما لمست الكرة يد ليون كورت وسط مداخلة من ياكوبو ولكن حكم المباراة الان ويلي الذي أشار في البداية باحتساب ضربة جزاء تراجع عن قراره واحتسب ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء لإيفرتون بعد التشاور مع حامل الراية.

                  ورجح كاهيل من كفة إيفرتون عندما حول الضربة الركنية التي لعبها ميكال ارتيتا إلى داخل شباك ستوك ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • مالك نيوكاسل يعرض النادي للبيع

                    عرض مالك نيوكاسل يونايتد الإنكليزي لكرة القدم مايكل آشلي ناديه للبيع، بعد أن احتج جمهور الفريق على إقالة المدرب كيفن كيغان قبل أسبوعين.

                    وقال آشلي في بيان رسمي: "أريد أن أؤكد أنني طرحت نادي نيوكاسل للبيع، وآمل في أن يحصل أنصار النادي على الشخص المناسب القادر على إنفاق الأموال من أجل تعزيز صفوف الفريق".

                    وكان أنصار النادي قد تظاهروا قبل انطلاق مباراة نيوكاسل وهال سيتي يوم السبت، والتي انتهت بخسارته على أرضه (1-2) ورفعوا لافتات معادية لآشلي ومدير النادي دينيس وايز.

                    وكان آشلي قد اشترى نيوكاسل في أيار/مايو 2007 مقابل 137 مليون جنيه إسترليني (نحو 260 مليون دولار).

                    وأضاف البيان: "كنت أشعر بلذة لدى اصطحابي أولادي إلى مباريات نيوكاسل، لكنني الآن أصبحت أباً لا أستطيع الذهاب معهم إلى الملعب لأني أعلمت بأنه سيتم الاعتداء علينا".

                    وكشف: "لا أريد أن يفهمني بعض الأشخاص بطريقة خاطئة، فالعلاقة بيني وبين كيفن كيغان جيدة والجميع في هذا النادي يعتبرونه المدرب الأفضل لنيوكاسل لقدرته على استخراج الأفضل من اللاعبين في النادي، لكن للأسف اعترضتنا بعض المشاكل وأصبح الأمر بيد المحامين الآن".

                    وختم موجهاً كلامه إلى أنصار النادي: "طالبتم برحيلي وأنا انصاع لرغبتكم لذا أطرح النادي للبيع، لكن الأمر قد لا يحصل بسرعة وقد لا يحصل على الإطلاق إذا لم يتقدم أي مستثمر لشراء النادي".
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • مانشستر وأرسنال يتنافسان على ضم فيلوزو

                      كشف باولو بربوزا مدير أعمال الدولي البرتغالي ميغيل فيلوزو لاعب وسط سبورتينغ لشبونة أن ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيين يتنافسان للحصول على خدمات اللاعب عندما سيفتح باب الانتقالات في كانون الثاني/يناير المقبل.

                      وكان توتنهام في صدد التعاقد معه لتعزيز صفوفه في الموسم الحالي لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق.

                      وقال بربوزا: "أرسنال يريد التعاقد مع فيلوزو عندما يفتح باب الانتقالات بعد ثلاثة أشهر، ومانشستر يونايتد يراقب الوضع أيضاً".

                      ويستطيع فيلوزو أن يلعب في الوسط أو في مركز قلب الدفاع ومن المتوقع أن تبلغ صفقة انتقاله إلى أحد الناديين نحو 16 مليون جنيه استرليني (حوالي 30 مليون دولار).
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • كاهيل يقود إيفرتون للفوز على ستوك سيتي

                        قاد لاعب الوسط الاسترالي تيم كاهيل فريقه ايفرتون إلى الفوز على مضيفه ستوك سيتي الصاعد حديثاً بتسجيله هدفه الفوز الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم التي تختتم الاثنين بلقاء توتنهام مع استون فيلا.

                        وتقدم ايفرتون بهدفين نظيفين بواسطة النيجيريين ايغبيني ياكوبو (41) وفيكتور انيتشيبي (51) قبل أن يدرك صاحب الأرض التعادل بواسطة النيجيري الآخر سيي جورج اولوفينجانا (54) والجامايكي ريكاردو فولر (63).

                        لكن الكلمة الأخيرة في اللقاء كانت للاسترالي كاهيل الذي أعاد الفوز الضائع إلى فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 77.

                        واستمرت بعد ذلك المحاولات الجدية من الجانبين حتى الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع دون تغيير في النتيجة.

                        ورفع ايفرتون رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي ستوك في المركز التاسع عشر قبل الأخير وله 3 نقاط.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • رونالدو ينال الحذاء الذهبي في مسقط رأسه

                          تلقى البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي جائزة الحذاء الذهبي خلال احتفال في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا السبت.

                          وجرى الاحتفال في فندق بالجزيرة الواقعة في وسط المحيط الأطلسي، تلبية لرغبة رونالدو بالحصول على الجائزة حيث وُلد تقديراً لذكرى والده الراحل دينيز افيرو.

                          وابتعد أحسن لاعب في أوروبا، الذي سجل 31 هدفاً في الدوري الممتاز الإنكليزي الموسم الماضي، ليفوز بالحذاء الذهبي عن الملاعب منذ خضوعه لجراحة في كاحله الأيمن في يوليو/ تموز الماضي.

                          وأنهى اللاعب مسيرته المحلية بفارق ثماني نقاط عن اقرب منافسيه في السباق نحو لقب هداف أوروبا مع إعلان النتيجة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في السابع عشر من يونيو/ حزيران الماضي.

                          أما المهاجم الإسباني دانييل غويزا فجاء في المركز الثاني بعد أن سجل 27 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الإسباني مع فريقه ريال مايوركا، بينما حصل كلاس يان هانتيلار على المركز الثالث بعد تسجيله 33 هدفاً لصالح فريق أياكس أمستردام الهولندي.

                          يُشار إلى أن الأسطورة ايزيبيو لاعب فريق بنفيكا أول برتغالي يفوز بالحذاء الذهبي في عام 1968 ثم في عام 1973 تلاه مواطنه فرناندو غوميز مهاجم بورتو في عامي 1983 و1985.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • كوتشاك يُمدد عقده مع مانشستر يونايتد

                            أفاد مانشستر يونايتد بطل انكلترا وأوروبا يوم الاثنين أن حارسه البولندي توماس كوتشاك مدد عقده معه حتى عام 2012.

                            وكان كوتشاك (26 عاماً) قد وصل إلى مانشستر يونايتد العام الماضي قادماً من وست بروميتش البيون، وهو يلعب دور البديل للحارس المخضرم ادوين فان در سار.

                            وقال مدرب مانشستر يونايتد "السير" الاسكتلندي اليكس فيرغوسون: "يصعب إيجاد حراس مرمى على مستوى عال، وأعتقد أنه لدينا ثلاثة من الأبرز (فان در سار وكوتشاك والأميركي بن فوستر)، وتوماس واحد منهم. أنا راض عن تسوية مسألة عقده".
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • مانشستر سيتي لا يريد البرازيلي رونالدو

                              في الوقت الذي صرح فيه المهاجم البرازيلي الشهير رونالدو أنه يتجه إلى قبول العرض الذي تقدم به مانشستر سيتي الإنكليزي لضمه إلى صفوفه، نفى متحدث باسم النادي الإنكليزي أي نية للأخير في مواصلة الاهتمام الذي أظهره سابقاً بمهاجم ميلان الإيطالي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيين سابقا.

                              وقال المتحدث الاربعاء "لقد أظهرنا اهتماماً بالتعاقد مع رونالدو في وقت سابق، وذلك في ظروف طبيعية، وقد تكلمنا معه ومع مدير أعماله. أياً يكن من أمر لقد قررنا عدم متابعة المسألة".

                              وكانت تقارير صحافية ربطت رونالدو بانتقال محتمل إلى سيتي أو فلامنغو البرازيلي حيث يتدرب حاليا لبلوغ الجهوزية التي افتقدها عقب غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة.

                              وأشارت تلك التقارير إلى أن مدرب مانشستر سيتي الويلزي مارك هيوز رفض الشهر الماضي فكرة ضم هداف مونديال 2002 بسبب زيادة وزنه وعدم حضوره البدني للعب على مستوى عال.

                              إلا أن رونالدو صرح في حديث إلى صحيفة "ذي صن" البريطانية الواسعة الانتشار أن سيتي الذي أصبحت ملكيته إماراتية لا يزال مهتماً بالحصول على خدماته، وهو بدوره سيكون سعيداً بالانضمام إليه: "انه أفضل عرض تلقيته، ويثير اهتمامي اللعب مع روبينيو، إذ يمكنني وإياه تسجيل أكثر من 50 هدف في الموسم".

                              وأضاف: "أحب مشروع سيتي، يريدون جعل النادي أحد أكبر الأندية في العالم، وأنا من دون شك أشعر بأنه يمكنني المساعدة".
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • ويغان يضم الحارس الغاني الدولي كينغسون

                                انضم الحارس الغاني ريتشارد كينغسون إلى فريق ويغان صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بحسب ما أعلن النادي يوم الثلاثاء.

                                وكان كينغسون من دون ناد هذا الموسم حتى الآن، وهو سيلعب في ويغان تحت إشراف مدربه السابق في برمنغهام ستيف بروس.

                                وكان بروس تعاقد مع كينغسون مطلع موسم 2007-2008، إلا إن الأخير لم يلعب سوى مباراة واحدة مع برمنغهام الذي هبط في النهاية إلى الدرجة الأولى، حيث لم يحتفظ المدرب الجديد للفريق أليكس ماكليش بالحارس الغاني.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X