إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "زعبيل" الإماراتية تنفي عزمها شراء ويستهام

    نفت شركة زعبيل الإماراتية للاستثمار في بيان لها الأربعاء ما تردد مؤخراً عن عزمها شراء نادي ويستهام الإنكليزي لكرة القدم.

    وذكرت الشركة في البيان أنه لا صحة للتقارير الصحفية التي تحدثت عن تقدمها بعرض لشراء ويستهام أحد أندية دوري الدرجة الممتازة بإنكلترا مؤكدة أنها تنتظر الرد على العرض الذي رصدته لشراء نادي تشارلتون أحد أندية دوري الدرجة الأولى في إنكلترا.

    واضطر مالك ويستهام ترك منصبه كرئيس لمجلس إدارة بنك "لاندسبانك" الأيسلندي بعد وضعه تحت الوصاية القضائية مما فتح الباب أمام بيع ويستهام لمستثمر آخر.

    ونجحت مجموعة أبو ظبي الإماراتية للاستثمار والتطوير في وقت سابق في الاستحواذ على نصيب الأسد من أسهم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في خطوة اعتبرها البعض بداية للاستثمار الخليجي في الدوري الإنكليزي.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • وست هام يتعاقد مع المهاجم الاسباني دييغو تريستان

      أعلن نادي وست هام يونايتد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن تعاقده مع المهاجم الاسباني دييغو تريستان في صفقة إنتقال حر .

      وأصبح تريستان ( 32 عاما ) أول لاعب يتعاقد معه الإيطالي جان فرانكو زولا المدير الفني لنادي وست هام منذ توليه مهمة تدريب الفريق في شهر سبتمبر الماضي .

      وكان الدولي الاسباني السابق قد خضع لفترة تجربة في النادي اللندني لمدة إسبوعين , ويبدو أن زولا وجد ضالته في دييغو تريستان لسد النقص الذي يعاني منه خط هجوم وست هام بعد إصابة مهاجمه الإنجليزي دين أشتون وغيابه عن الملاعب حتى شهر يناير القادم .

      وتحدث تريستان لوسائل الإعلام قائلا :
      " أنا ممتن كثيرا لزولا لمنحي فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز " .

      وأضاف :
      " لقد ساعدني المدرب ولاعبي الفريق كثيرا على التأقلم مع الحياة في إنجلترا , أريد أن أرد لهم الجميل من خلال إحرازي للأهداف وتقديم مستوى رائع في المباريات التي سأشارك بها مع الفريق " .

      وخاض تريستان 15 مباراة دولية مع منتخب بلاده في الفترة من 2001 إلى 2004 , كما سبق له اللعب لأندية مايوركا وديبورتيفو لاكورونيا الإسبانية قبل أن ينتقل في يوليو 2007 إلى صفوف ليفورنو الإيطالي .
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • روني يقدم أفضل مستوياته مع منتخب انكلترا

        يعتقد وين روني أنه يمر بأفضل فتراته مع منتخب إنكلترا لكرة القدم بعد أن سجل خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات دولية خاضها مع الفريق. وأحرز روني مهاجم مانشستر يونايتد هدفين ليقود منتخب إنكلترا للفوز على روسيا البيضاء 3-1 الأربعاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010.

        وهذا هو الفوز الرابع على التوالي للمنتخب الإنكليزي في المجموعة السادسة وهي أفضل بداية للفريق في تاريخه في تصفيات كأس العالم.

        وكتبت صحيفة ديلي ميرور في عنوانها الرئيسي بالصفحة الخلفية: "لا يمكن إيقاف وين لا يمكن إيقاف انكلترا".

        وعنونت صحيفة التايمز: "إنكلترا مثالية وروني مهاجم فذ".

        وقال روني الذي أحرز هدفين في المباراة التي تغلبت فيها إنكلترا على كازاخستان 5-1 مطلع الأسبوع الجاري وسجل هدفاً آخر في شباك كرواتيا الشهر الماضي إن مستواه حالياً أفضل من نهائيات كأس أوروبا 2004 حينما سطع بشدة في سماء البطولة بأهدافه الرائعة وهو لاعب شاب.

        وأضاف روني (22 عاماً) لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: "أعتقد أن هذا هو أفضل مستوى ظهرت به مع منتخب إنكلترا، كي أكون أميناً أستمتع بلعب كرة القدم أحرز أهدافاً وأصنع أهدافاً أخرى".

        وقال روني إن الإيطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب انكلترا ساعده على الارتقاء بمستواه، وأضاف "منذ حضوره إلى هنا ساعدني على تنمية قدرتي وعلى إنهاء الهجمات بنجاح وأعطاني نصائح حول تحركاتي في الملعب".

        وتابع: "أحرز أهدافاً عديدة مع النادي والمنتخب وأتمنى أن يستمر ذلك".

        ولم يساعد كابيلو فقط على تنمية قدرات روني الهجومية لكنه زوده بشريك مثالي في خط الهجوم هو إميل هيسكي صاحب المجهود الفائق، وصنع هيسكي الذي لم يحرز أي هدف مع منتخب إنكلترا في آخر خمس سنوات ونصف السنة الهدف الأول لروني الأربعاء وبدا أنه يخرج أفضل ما عنده.

        وتحدث كابيلو عن أهمية وجود هيسكي في تشكيلة فريقه وكتبت صحيفة ديلي ميرور موضوعاً في صفحتين يوم الخميس بعنوان: "لماذا نحب جميعاً هيسكي المهاجم الذي لا يحرز أهدافا".
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • الإصابة تحرم توريس من العودة إلى بيسنتي كالديرون

          أصبحت مشاركة الهداف الأسباني فرناندو توريس مع فريقه الإنجليزي ليفربول في رحلته للقاء فريقه السابق أتلتيكو مدريد الأسباني ضمن دوري بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم محل شك بعد تعرضه لإصابة عضلية في الساق اليسرى.

          وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الخميس أن التشخيص الأولى للإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال فوز فريق بلاده على بلجيكا 2/1 في تصفيات كأس العالم تشير إلى احتمال تعرضه لتمزق عضلي يستوجب الابتعاد عن الملاعب عشرة أيام على الأقل.

          ويعني غياب توريس عن اللقاء حرمانه من الاستقبال الحار الذي كانت تعده جماهير ملعب "بيسنتي كالديرون" معقل أتلتيكو الذي رحل عن صفوفه صيف العام الماضي ليصبح أحد أبرز هدافي الدوري الإنجليزي.

          وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرر أمس الأربعاء استثناء لقاء أتلتيكو مع ليفربول من العقوبة الموقعة على الفريق الأسباني بإلزامه بأداء مباراتين بالمسابقة في ملعب آخر يبعد عن بيسنتي كالديرون مسافة 300 كم على الأقل نظرا لضيق الوقت.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • الإصابات تداهم لاعبي فريق آرسنال بعد المشاركات الدولية

            سوف يفتقد فريق آرسنال الإنجليزي جهود مدافعاه الفرنسيان ويليام غالاس وباكاري سانيا بالإضافة لمهاجمه الدانماركي نيكلاس نيكلاس بيندتنر بسبب الإصابة عندما يستضيف على إستاد الإمارات فريق إيفرتون يوم السبت القادم في أقوى مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

            ووصف آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال إصابة لاعبيه الثلاثة ب"الخسارة الثقيلة" نظرا لكونهم من اللاعبين الأساسين في الفريق اللندني .

            ويتوجب على فينغر إنتظار نتائج التقارير الطبية بالنسبة لبقية لاعبي فريقه , إذ يعاني لاعب الوسط سيسك فابريغاس لكسر في الأنف فيما يعاني روبين فان بيرسي ويوهان جورو من بعض الإصابات الطفيفة .

            وقال فينغر أمام وسائل الإعلام :
            " لسوء الحظ نحن نفتقد إلى جهود بعض اللاعبين لأكثر من 10 أيام , غالاس وسانيا وبيندتنر لن يكون بإستطاعتهم المشاركة مع الفريق " .

            وأضاف :
            " هذه خسارة ثقيلة للفريق ولكن يجب علينا أن نحاول إيجاد حلول لتعويض غيابهم " .

            ومن المتوقع أن يستمر غياب غالاس وسانيا وبيندتنر عن مباراة فريقهم ضد فريق فنربخشه التركي في بطولة دوري أبطال أوروبا .

            وتعرض غالاس (شد في أوتار الركبة) وسانيا (إصابة في الركبة) وبيدتنر (إصابة في الكاحل) للإصابة بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في الإسبوع الحالي .

            ويحتل نادي آرسنال المركز الرابع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة .
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • توريس يغيب عن ليفربول

              أعلن نادي ليفربول متصدر ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم مشاركة مع تشلسي أن هدافه المهاجم الاسباني فرناندو توريس سيغيب من 10 إلى 15 يوماً بسبب الإصابة.

              وكان توريس خرج مصاباً بعد مرور 16 دقيقة فقط من زمن الشوط الأول في المباراة التي فاز فيها منتخب إسبانيا على نظيره البلجيكي (2-1) ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

              وسيغيب تورس عن تشكيلة ليفربول التي ستواجه ويغان السبت في الدوري المحلي، واتلتيكو مدريد الاسباني وسط الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا، وعن القمة ضد تشلسي في الدوري المحلي الأحد بعد القادم.

              وخضع توريس لتصوير مقطعي اثبت وجود تمزق في وتر عرقوبه الأيمن.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • مانشستر يونايتد يسعى للاقتراب من الصدارة

                يعول مانشستر يونايتد (11 نقطة) بطل الموسمين الماضيين كثيراً في المرحلة الثامنة على انفتاح شهية مهاجمه واين روني على التسجيل مع منتخب بلاده، من أجل الاقتراب من المتصدرين تشلسي وليفربول (17 نقطة لكل منهما)، حين يستضيف على ملعبه اولدترافورد وست بروميتش البيون يوم السبت في الافتتاح.

                وكان روني سجل ثنائية في مرمى كل من كازاخستان (5-1) وبيلاروسيا (3-1) ضمن تصفيات كأس العالم 2010 خلال أقل من أسبوع، ورفع رصيده إلى 5 أهداف في المباريات الدولية الثلاث الأخيرة، بينما لم يجد الطريق إلى المرمى مع فريقه في مباريات الدوري إلا في ما ندر.

                وقال روني في هذا الصدد: "عملت بجد على تحسين مستواي في إنهاء الهجمات بشكل جيد، وقد بدأ هذا الجهد يعطي ثماره وأنا سعيد بذلك. أعتقد بأني أستطيع الآن التسجيل في أي مباراة وأنا واثق من نفسي".

                ويعود إلى تشكيلة المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون لاعبا الوسط مايكل كاريك واوين هارغريفز، وستساهم هذه العودة دون شك في تعزيز قوة خط الهجوم.

                ليفربول – ويغان
                من جانبه، يلعب ليفربول بصفوف ناقصة ويغيب عنه خصوصاً المهاجمان الإسباني الهداف فرناندو توريس والهولندي راين بابل لإصابتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات المونديال، لكن مدربه الإسباني رافاييل بينيتيز يستطيع إيجاد البدلاء لمواجهة ليست صعبة من الناحية النظرية مع المصري عمرو زكي ورفاقه في ويغان.

                وعلق بينيتيز على غياب اثنين من عناصره المؤثرين بالقول "من الطبيعي أن تزداد مخاطر حصول الإصابات إذا تعددت المباريات الدولية. النظام الأفضل يجب أن يرتكز على إقامة مباراتين (ذهاب وإياب) لأن نظام التصفيات الحالي في كأس العالم والبطولات والمسابقات الأوروبية يقوم على لعب عدد كبير من المباريات".

                تشلسي – ميدلزبره
                وتبقى حال ليفربول على صعيد الإصابات أفضل من حال تشلسي المتصدر والذي يتقدم عليه بفارق الأهداف (17 نقطة لكل منهما)، لأن الأخير سيفتقد خدمات 8 من الصف الأساسي بإصابات مختلفة وفي مقدمهم القائد جون تيري والمهاجم العاجي ديدييه دروغبا، عندما يحل ضيفاً على ميدلزبره السبت أيضاً.

                وسيحاول مدربه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي لن يكون حراً في خياراته، تعويض هذا النقص قدر الإمكان بتجربة بعض الشباب مثل المهاجم الأرجنتيني فرانكو دي سانتو (19 عاما).
                وقال سكولاري في هذا السياق: "سنحاول إعطاءه 20 إلى 45 دقيقة قدر ما يستطيع أن يلعب. إنه بحاجة ليعرف أسلوب لعبنا ونحن محظوظون لأن لدينا لاعبين مثله".

                وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت أيضاً آرسنال مع إيفرتون، وأستون فيلا مع بورتسموث، وبولتون مع بلاكبيرن، وفولهام مع سندرلاند، والأحد هال سيتي مع وست هام، وستوك سيتي مع توتنهام، وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء نيوكاسل مع مانشستر سيتي.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • زكي يكشف أسباب تألقه مع ويجان الانكليزي

                  قال اللاعب عمرو زكي، نجم المنتخب المصري ونادي ويجان الإنكليزي أن المناخ الجيد الموجود بالنادي الانكليزي سبباً وراء بدايته الناجحة والملفته للأنظار في الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ" هذا الموسم.

                  ونجح زكي الذي انتقل للعب في صفوف ويجان هذا الموسم لمدة عام واحد علي سبيل الإعارة قادما من الزمالك المصري، في التسجيل في خمس مناسبات في أول سبع مباريات له مع اللاتيكس.

                  كان زكي قد خاض تجربة احترافية مريرة عام 2006 مع نادي لوكوموتيف موسكو الروسي ، وذلك بسبب درجات الحرارة الجليدية التي لم يستطع زكي أن يتكيف معها في العاصمة الروسية.

                  وقال المهاجم الملقب بالبلدوزر، والذي يحتل صدراة هدافي الدوري مناصفة ً مع النجم الإنكليزي جيرمين ديفويه :" لا أشعر بالفخر الكبير بتجربتي مع لوكوموتيف. فقد قضيت هناك ثلاثة أشهر فقط ولم أشارك في أي مباراة لأني كنت دائما أشعر بالرغبة في العودة لبلادي، بالإضافة للطقس السيئ الذي لم استطع أن أتأقلم معه ".

                  وأضاف :" أما هنا في ويجان فالوضع مختلف كلية ً ، كنت أعرف ماذا ينتظرني في إنكلترا وبالفعل لاقيت كل الدعم الذي كنت أحتاج إليه. النادي يبذل قصارى جهده لكي يوفر لي سبل الراحة كما قدموا لي يد العون في إحضار أسرتي إلي هنا لكي لا أشعر بالغربة وأجد الاستقرار المطلوب للأداء بشكل جيد ".

                  وقد يغيب زكي عن مباراة فريقه المقبلة مع ليفربول بسبب الإصابة بتمزق في عضلة الساق. خاصة ً وأنه لم يشارك مع منتخب بلاده خلال لقائها الأخير في التصفيات المونديالية في القارة السمراء أمام جيبوتي والتي فازت فيها مصر برباعية نظيفة.

                  وفي سياق متصل، يتصدر المصري عمرو زكي المعار من الزمالك الى ويغان الانكليزي قائمة من 5 مرشحين لجائزة افضل لاعب كرة قدم في افريقيا لعام 2008.

                  واكد مدير الاتصالات والاعلام في الاتحاد الافريقي لكرة القدم سليمان حبوبة ان زكي يتقدم على مواطنه محمد ابو تريكة صانع العاب الاهلي والمنتخب المصري والتوغولي ايمانويل اديبايور مهاجم ارسنال الانكليزي والعاجي ديدييه دروغبا والغاني ميكايل ايسيان مهاجم ولاعب وسط تشلسي الانكليزي.

                  ويحتل زكي المركز الثاني في لائحة ترتيب الهدافين في الدوري الانكليزي برصيد 5 اهداف في حين يعتبر ابو تريكة عاملا اساسيا في نجاح مصر في الدفاع عن لقبها في امم افريقيا 2008 التي استضافتها غانا ولا يزال يشكل ركيزة مهمة من ركائز منتخب بلاده.

                  واختير دروغبا الذي احرز اللقب عام 2006 وايسيان ضمن القائمة للعام الرابع على التوالي. يذكر ان المالي فريديريك كانوتيه مهاجم اشبيلية الاسباني اختير افضل لاعب افريقي عام 2007.

                  ويشارك مدربو المنتخبات الوطنية ال53 المنضوية تحت لواء الاتحاد الافريقي للعبة في اختيار افضل لاعب في افريقيا كل عام.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • دروجبا: كأس العالم فرصة لمنتخبات أفريقيا

                    قال ديدييه دروجبا قائد منتخب ساحل العاج لكرة القدم ان كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا بمثابة فرصة فريدة من نوعها للمنتخبات الافريقية للفوز بأكبر بطولة كروية في العالم.

                    وقال دروجبا مهاجم تشيلسي الانجليزي "اعتقد ان اقامة كأس العالم في افريقيا لها اهمية كبرى ليس لي او لساحل العاج فقط بل للقارة الافريقية بأسرها."

                    واضاف "اعتقد انها ستكون افضل فرصة لمنتخب افريقي ان يفوز بكأس العالم لكن لن يكون الامر سهلا."

                    وقال دروجبا "لم تتأهل ساحل العاج بعد الى نهائيات كأس العالم وسوف تخوض معركة صعبة لأن الفرق مستواها قوي."

                    وتأهلت ساحل العاج الى المرحلة الاخيرة من التصفيات الافريقية التي تضم 20 منتخبا سيتم توزيعهم على خمس مجموعات ويصعد اول كل مجموعة الى النهائيات.

                    ووصلت ساحل العاج الى كأس العالم 2006 في المانيا لكنها لم تتمكن من اجتياز مجموعتها التي ضمت ايضا هولندا والارجنتين.

                    وقال دروجبا انه سعيد ببقاءه في صفوف تشيلسي بعد تقارير انه قد ينتقل الى ميلانو او انترناسيونالي الايطاليين.

                    ولكن دروجبا قال "(تشيلسي) هو النادي الذي يناسبني لانه الذي حققت معه جميع الالقاب التي احرزتها وانا سعيد بالبقاء معه ومع اصدقائي."

                    وساعد دروجبا فريق تشيلسي على الفوز بالدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم مرتين وبكأس الاتحاد وكأس رابطة الاندية الانجليزية مرتين تحت قيادة جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي الحالي وخلفه افرام جرانت.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • توريس المصاب يغيب ثلاث مباريات على الأرجح

                      قال رفائيل بنيتز مدرب ليفربول المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن مهاجم منتخب اسبانيا فرناندو توريس سيغيب على الأرجح عن المباريات الثلاث المقبلة للفريق بعد اصابته في أربطة الركبة.ومن المتوقع أن يغيب توريس الذي أصيب في المباراة التي فازت اسبانيا خارج ملعبها على بلجيكا 2-1 في بروكسل بالتصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 عن مباراة ليفربول ضد ناديه السابق اتليتيكو مدريد الاسباني الأسبوع المقبل في دوري أبطال اوروبا بالاضافة الى مباراتي الفريق في الدوري الانجليزي أمام ويجان اثليتيك وتشيلسي.

                      وقال بنيتز لموقع ليفربول الرسمي على الانترنت "أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنه يبدو أننا سنفقد جهود توريس في ثلاث مباريات مهمة للغاية."

                      وتعد الاصابة بمثابة ضربة مزدوجة لتوريس الذي سيغيب بذلك عن مواجهة مشوبة بالعواطف ضد ناديه السابق.

                      ولا يعلم ليفربول على وجه الدقة أين ستقام مباراته أمام اتليتيكو مدريد ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد أن قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم نقل مباراتين للنادي الاسباني خارج أرضه بسبب شغب جماهيره في مباراة سابقة أمام اولمبيك مرسيليا الفرنسي.

                      ومني بنيتز بضربة أخرى بعد اصابة الجناح الهولندي رايان بابل في الكاحل خلال مباراة منتخب بلاده هولندا التي فاز فيها على النرويج بتصفيات كأس العالم أمس ايضا. ولم تتحدد بعد المدة التي سيغيب فيها بابل عن اللعب.

                      وقال المدرب الاسباني إن برنامج المباريات الدولية المزدحم يمثل ضغطا على اللاعبين ودعا الى التغيير.

                      وأضاف المدرب الاسباني "تقام العديد من المباريات الدولية والطلب على اللاعبين كبير للغاية. يتعين أن يحلل أحد هذا الموقف لأنه يضع اللاعبين في خطر التعرض للاصابة."

                      وتابع "ربما يكون الحل هو اقامة مباريات التصفيات بنظام خروج المغلوب لأن هناك العديد من المباريات في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس اوروبا لا تتضمن أي منافسة لكنها تمثل ضغطا على اللاعبين."

                      واستطرد "هذه المباريات ليست ضرورية وقد يكون من الأفضل أن تواجه الدول الضعيفة بعضها البعض والأقوى يلعب مع الدول الكبيرة في التصفيات."
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • هيسكي يطلب العودة إلى ليفربول

                        قد تكون مفاجئة كبيرة لاميل هيسكي إذا عاد إلى نادي ليفربول، إذ أن نجم انكلترا الذي قدم اداء جيداً لمنتخب بلاده في المباريات الأربع التي شارك فيها ضمن تصفيات التأهيل لكأس العالم لكرة القدم 2010، اعترف بأنه مستعد لترك ويغان للمشاركة في دوري الأبطال للأندية الأوروبية.

                        وينتهي عقد المهاجم هيسكي (30 عاماً) مع ويغان بعد هذا الموسم. ولكن من المتوقع أن يحاول المدير الفني لنادي ليفربول رافاييل بينيتز شراء خدماته بثلاثة ملايين جنيه استرليني في كانون الثاني المقبل عندما تفتح سوق صفقة انتقالات اللاعبين.

                        ولا يوجد أي عائق من مشاركة هيسكي في دوري الأبطال الأوروبي. وبعد قيادة منتخب انكلترا للفوز 3-1 على بيلاروس في تصفيات كأس العالم الأربعاء الماضي، اعترف هيسكي بأن طموحه أن يلعب لأحد الأندية الأربعة الكبار في الدوري الممتاز. وهو يأمل بأن بعض المديرين الفنيين قد لاحظوا اداءه مع منتخب بلاده.

                        وعلى رغم تأكيد هيسكي بأنه ما زال لاعب ويغان وسيبذل قصارى جهده لدعمه، إلا أنه قال: "ان أمنية كل لاعب أن ينضم إلى الأندية الكبيرة في مرحلة من مراحل حياته المهنية ويلعب لبلاده ويشارك في دوري الأبطال".

                        يذكر أنه لا يوجد في ليفربول مهاجم يكون غطاء عند غياب فيرناندو توريس، إلا أن هيسكي استطاع أن يجذب أنظار بينيتز لصالابته وقدرته على خلق الفرص.وكان هيسكي في انفيلد بين عامي 2000 و2004.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • شكرااااااااااااااااااااااااا

                          تعليق


                          • عملية جراحية لبالاك تبعده بضعة أسابيع

                            يغيب مايكل بالاك صانع ألعاب تشلسي الإنكليزي وقائد المنتخب الألماني لكرة القدم عن الملاعب لعدة أسابيع بسبب العملية الجراحية التي أجراها لاستئصال ورم عصبي حميد يعاني منه في كلتي قدميه.

                            وأعلن الاتحاد الألماني للعبة في بيان له الجمعة أن بالاك أجرى الجراحة في أوغسبرغ بعد أن أعرب عن شكواه من الألم عقب مباراة المنتخب الألماني مع ويلز والتي انتهت بفوز ألمانيا 1-صفر الأربعاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

                            وقال هانز فيلهيلم مولر طبيب المنتخب الألماني إن البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لفريق تشلسي وافق على إجراء الجراحة وأن اللاعب سيعود للتدريبات في غضون أسبوعين إذا سارت الأمور على طبيعتها.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • زعبيل الإماراتية تخطط لشراء إيفرتون

                              في الوقت الذي نفت فيه شركة "زعبيل للاستثمارات" الإماراتية بشكل قاطع عزمها شراء نادي ويستهام الإنكليزي، أفادت اليوم السبت صحيفة "الصن" البريطانية أن نادي ايفرتون الإنكليزي يستعد لتلقي عرضا قيمته 200 مليون إسترليني من أثرياء الشركة العرب، الذين كانوا يريدون في الأساس شراء نادي تشارلتون أتليتك الذي يلعب في الدرجة الأولي بإنكلترا.

                              وأشارت الصحيفة إلي أن المسؤولين عن شركة زعبيل للاستثمارات المملوكة للأسرة المالكة بإمارة دبي مستعدون لسحب اهتمامهم بالنادي اللندني تشارلتون خلال هذه الأثناء. وقالت الصحيفة أن رجال الأعمال الإماراتيون عرضوا 20 مليون إسترليني علي مسؤولي تشارلتون منذ أسبوع واحد فقط، لكنهم يشعرون الآن بأن "الميرسيسايدرز" ، وهو اللقب الذي يطلق علي ايفرتون، قد يقدم لهم عرض مادي أفضل.

                              المثير للسخرية في الأمر – بحسب ما ذكرت الصحيفة - هو أن شركة زعبيل قد سبق لها وان أبدت اهتمامها بشراء نادي ليفربول كما سبق وأن ربطت تقارير اهتمام الشركة بأندية أرسنال ونيوكاسل وتوتنهام وكذلك نادي ويستهام، ما يفتح الباب أمام القيل والقال بشأن جدية النادي في هذه العروض.

                              وقالت الصحيفة أن محمد الهاشمي ، رئيس مجلس إدارة الشركة هو وباقي أعضاء المجلس عازمون علي تخليص نادي ايفرتون من ديونه التي تقدر بنحو 52 مليون جنيه إسترليني. كما أنهم يرغبون في بناء ملعب جديد للفريق من المنتظر أن تبلغ تكاليف إنشاؤه 78 مليون إسترليني. لكن، وبحسب الصحيفة، فمن المنتظر أن تثير تلك الأخبار غضب مسؤولي تشارلتون ، حيث سبق لـ "زعبيل" وأن أعلنت عن رغبتها في شراء النادي وإنقاذه من ديونه التي تقدر بـ 20 مليون إسترليني.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • تشلسي يواصل تألقه

                                لم يتأثر تشلسي بغياب ستة لاعبين أساسيين عن صفوفه وسحق مضيفه ميدلزبره بخمسة أهداف نظيفة في افتتاح المرحلة الثامنة من بطولة انكلترا لكرة القدم.

                                وخاض تشلسي المباراة في غياب حارس الأساسي التشيكي العملاق بيتر تشيك، والمدافعين البرتغالي ريكاردو كارفاليو واشلي كول ولاعبي الوسط الغاني مايكل ايسيان والألماني ميكايل بالاك والمهاجم الايفواري ديدييه دروغبا.

                                وحافظ تشلسي بالتالي على سجله خالياً من الهزائم في الأشهر العشرة الأخيرة.

                                وافتتح الايفواري سالومون كالو التسجيل بعد مرور ربع ساعة بعد أن فشل دفاع ميدلزبره في التعامل مع كرة عرضية لواين بريدج.

                                وحسم تشلسي المباراة في مدى 16 دقيقة في الشوط الثاني حيث أضاف أربعة أهداف.

                                وأطلق البرازيلي جوليانو بيلليتي كرة قوية من 30 متراً عانقت شباك ميدلزبره (51)، قبل أن يضيف كالو الهدف الثالث والثاني الشخصي له بكرة اصطدمت بالمدافع ديفيد ويتر وخدعت الحارس (53).

                                وطار فرانك لامبارد لكرة عالية سابحاً وأودعها الشباك (53)، قبل أن يختتم الفرنسي مالودا مهرجان الأهداف مستغلاً كرة مرتدة من القائم سددها مواطنه نيكولا انيلكا (67).

                                وعلى ملعب "انفيلد" كان ليفربول في طريقه إلى الخسارة أمام ويغان ونجمه المصري عمرو زكي بعد أن تقدم الضيوف (2-1) بفضل ثنائية للنجم المصري، في حين رد ليفربول بواسطة كويت.

                                وكانت نقطة التحول في المباراة طرد لاعب وسط ويغان الإكوادوري انطونيو فالنسيا في الدقيقة 73 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة فأكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

                                وافتتح زكي التسجيل عندما انتزع الكرة من المدافع الدنماركي دانيال اغر على مشارف المنطقة وسدد عن يسار الحارس الاسباني بيبي رينا. لكن الهولندي ديرك كويت رد بإسكان الكرة داخل الشباك لكن زكي عاد وسجل هدف التقدم لليفربول عندما وصلته الكرة من الجناح الأيمن وأطلقها بطريقة اكروباتية رائعة في الزاوية البعيدة لليفربول مسجلاً احد أجمل أهداف الموسم (45). واستعاد زكي صدارة ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف في 8 مباريات بفارق هدف عن المهاجم الدولي جرماين ديفو (بورتسموث).

                                وكان ويغان في طريقه إلى الفوز لكن ليفربول أدرك التعادل قبل نهاية المباراة بسبع دقائق عبر الاسباني البرت رييرا بتسديدة زاحفة (83) قبل أن يمنح كويت الفوز لليفربول في الدقيقة 85.

                                ونجح ليفربول مرات عدة هذا الموسم في قلب تخلقه بطريقة دراماتيكية أمام مانشستر يونايتد (2-1) وأمام مانشستر سيتي (2-3) وأمام ويغان.

                                كذلك قلب أرسنال تخلفه (0-1) في الشوط الأول أمام ايفرتون إلى فوز مستحق (3-1).

                                ونجح ايفرتون في افتتاح التسجيل عبر ليون اوسمان من مسافة قريبة فسدد كرة خدعت الحارس الاسباني المونيا (8).

                                وضغط أرسنال بقوة وأضاع له الهولندي روبن فان بيرسي فرصة لا تهدر عندما انفرد بحارس ايفرتون الأميركي تيم هاورد وسدد في جسم الأخير (25)، ثم خرج هاورد ليسبق التوغولي ايمانويل اديبابور.

                                وفي الشوط الثاني أدرك أرسنال التعادل عبر سمير نصري بعد لعبة مشتركة سددها من حاف المنطقة على يمين هاورد (48)، ثم سجل فان بيرسي الهدف الثاني بكرة رأسية من مسافة قريبة (70)، قبل أن ينهي ثيو والكوت التسجيل بتسديدة عرضية مرت بيا ساقي هاورد (90).

                                وانتهت مباريات استون فيلا مع بورتسموث، وفولهام مع سندرلاند، وبولتون مع بلاكبيرن، بالتعادل السلبي
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X