إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصابة هارغريفز تبعده حتى نهاية الموسم

    تعرض فريق مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم إلى ضربة قوية، بعد اضطرار لاعب وسطه أوين هارغريفز إلى الخضوع لعملية جراحية في ركبته، سيبتعد على أثرها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

    وعانى هارغريفز من هذه الإصابة منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم الماضي قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، ومنعته من المشاركة في مباريات عدة، لكنه تخلص منها نهاية الموسم ونجح في المساهمة في فوز فريقه بالدوري المحلي وبدوري أبطال أوروبا، بيد أن الآلام عاودته مطلع الموسم الحالي ولم يتمكن من خوض أي مباراة.

    وخضع هارغريفز لفحص طبي لدى الدكتور الأميركي الشهير ريتشارد ستيدمان الذي اعتبر بان لا بديل من اجراء العملية في الركبتين للتخلص من التكلس الذي يصيبهما.

    وأصدر مانشستر يونايتد بياناً رسمياً جاء فيه: "خضع أوين هارغريفز لعملية جراحية في ركبته اليمنى وكانت ناجحة"، وأضاف البيان : "سيخضع لعملية أخرى في ركبته اليسرى بعد أسبوعين، وسيغيب حتى نهاية الموسم".

    يذكر أن مهاجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد الإسباني حالياً الهولندي رود فان نيستلروي يخضع لفحص طبي لدى الطبيب الأميركي نفسه، وهو الآخر سيغيب نحو ثلاثة أشهر عن الملاعب.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • زكي يعد بالوفاء لويغان

      أكد مهاجم منتخب مصر عمرو زكي بأنه سيبقى وفياً لنادي ويغان الإنكليزي حتى ولو تلقى عرضاً من مانشستر يونايتد بطل الدوري وبطل أوروبا لأنه يريد أن يرد الجميل للفريق ولمدربه ستيف بروس الذي بذل جهوداً كبيرة للتعاقد معه.

      وتأقلم زكي بسرعة مع أجواء الدوري الإنكليزي وخطف الأضواء في المراحل الأولى حيث سجل 8 أهداف في 11 مباراة وأصبح اسمه على كل شفة ولسان.

      جاء كلام زكي أحد المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي في حديث لمجلة "سوبر" الإماراتية تنشره غداً الأربعاء حيث قال: "حتى لو فاتحني ناد آخر في الانضمام إلى صفوفه، ستظل رغبتي أن ألعب في ويغان، حيث أشعر بالألفة، حتى لو كان النادي المهتم مانشستر يونايتد، لا أستطيع أن أصدق مدى تصميم المدرب ستيف بروس وإصراره على التعاقد معي للعب في صفوف فريقه، فقد ظل يسعى إلى ضمي على مدى ستة أشهر، لذلك فإنني أريد أن أثبت ولائي له، وأنني أستحق كل الجهود التي بذلها من أجلي".

      أضاف "قد تكون ويغان بلدة صغيرة لكننا قدمنا أفضل العروض في الدوري هذا الموسم ويملك الفريق نجوماً أمثال اميل هيسكي وانطونيو فالنسيا".

      وكشف النجم المصري عما إذا كانت العروض الكثيرة التي تلقاها تشغله عن مهمته الأساسية وهي تسجيل الأهداف، فقال :"ماذا يمكنني أن أفعل حيال ذلك؟ كل ما أستطيع فعله هو أن أركز كل جهودي لمساعدة ويغان على الفوز في المباريات، وإحراز الأهداف له، هذا أقل ما أستطيع تقديمه للفريق ولمدربي ستيف بروس، فهو مقتنع بي على الدوام، وجاء الآن دوري كي أرد له الجميل وأحقق ما يريده مشجعو ويغان مني، ولا أستطيع أن أصف مدى امتناني لهؤلاء المشجعين الرائعين".

      وتابع "اهتمام الأندية بي بهذه السرعة علامة طيبة لي، ودليل على أنني ألعب بصورة جيدة".

      وعن إمكانية أن يتوج هدافاً للدوري في موسمه الأول، قال زكي "احتجت إلى بعض الوقت كي أصبح الهداف الأول في مصر، وأحتاج أيضاً إلى بعض الوقت كي أصبح من كبار الهدافين في الدوري الإنكليزي، لكنني الآن تكيفت مع طريقة اللعب، وأريد بالطبع أن أحرز المزيد من الأهداف، لكنني ربما في حاجة إلى وقت قليل كي أتمكن من ذلك، لا أعتقد أن هناك شيئاً يعوقني عن إحراز الأهداف، فكل مباراة تمثل تحدياً جديداً لي بصرف النظر عما فعلته في المباراة السابقة، وأتشرف بأنني ألعب ضد كل هؤلاء المدافعين الأكفاء، وكل منهم يعتبر نجماً في ناديه، فهذا أقوى دوري في العالم".

      وعن الفوارق بين الدوري المصري والإنكليزي، أوضح زكي "لا شك بأن الاختلاف كبير، فالدوري الإنكليزي يختلف عن الدوري المصري، لأنه يمتاز بالسرعة الفائقة ولا تستطيع الاحتفاظ بالكرة كثيراً، وذلك يتطلب مني بذل مجهود أكبر مما كنت أبذله في مصر، وفهمت الآن لماذا يلعب كل نجوم المنتخبات الدولية في الدوري الإنكليزي، لذلك أحاول أن أثبت جدارتي وسطهم".

      وعن الأهداف الشخصية التي يسعى إلى تحقيقها هذا الموسم لم يتردد زكي في الإشارة إلى لقب أفضل لاعب أفريقي وقال في هذا الصدد: "أعتقد أنه حان الوقت كي أكسب جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، فلم يكسب أي لاعب مصري هذا اللقب منذ 25 عاماً، وهو أمر محبط لنا، ويسعدني أن العديد من الأشخاص أخبروني أنني في مقدمة المرشحين، وهذا أمر منطقي لأن اللقب ينبغي أن يذهب إلى لاعب مصري لأننا استطعنا الحفاظ على اللقب الأفريقي، وهو أكبر إنجاز كروي في القارة هذا العام، وإذا كان من حق لاعب آخر أن ينافسني على هذا اللقب فهو محمد أبو تريكة الذي أسهم في تفوق الأهلي على بقية الأندية الأفريقية".

      وأكد بأن حلمه الأكبر هو المشاركة في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا : "نحن حالياً أفضل منتخب في أفريقيا وعدم تأهلنا إلى نهائيات كأس العالم سيعتبر ضرباً من الجنون، لاعبو المنتخب مصممون على بلوغ النهائيات خصوصاً أنها ستقام على أرض أفريقية للمرة الأولى".

      وختم "ستكون المرحلة المقبلة من التصفيات صعبة للغاية، لأنها تضم منتخبات النخبة، لكن ذلك سيكون حافزاً لنا لتقديم أفضل ما لدينا، فنحن نلعب أروع ما يكون أمام المنتخبات الكبيرة".
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • &quot;سعر&quot; عودة دروغبا يفوق إمكانات مرسيليا

        استبعد رئيس نادي مرسيليا بابيه ضيوف احتمال عودة مهاجم تشلسي الانكليزي ومنتخب كوت ديفوار ديدييه دروغبا إلى ضفاف البحر الأبيض المتوسط، لارتداء قميص الفريق الفرنسي الأكثر شعبية.

        ودعا ضيوف الأوساط التي تروج لعودة دروغبا إلى وضع حد نهائي لتأويلاتها، مؤكداً أن لاعب الدوري الإنكليزي الممتاز ليس في متناول إمكانيات نادي مرسيليا المالية.

        وأضاف المسؤول الأول عن مرسيليا في حوار مفتوح مع محبي الفريق أن نقل ديدييه دروغبا وراتبه تتطلب مبالغ مالية تفوق قدرات الأندية الفرنسية.

        وكان مالك تشلسي رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش دفع شيكاً بمبلغ 36 مليون يورو لاستقدام دروغبا من مرسيليا في تموز/يوليو 2004.

        وتعتبر عودة دروغبا إلى ضفاف المتوسط بانتظام حديث الشارع الكروي في مدينة مرسيليا، حيث صنع مشجع متحمس الحدث الكروي في نهاية الموسم المنتهي عندما أقدم على إطلاق حملة تبرعات غير مألوفة على الإنترنت لجمع 28 مليون يورو في سبيل عودة المهاجم.

        وقد حظيت المبادرة المنظمة على طريقة حملات التبرع عبر التلفزيون المعروفة باسم "التيليتون" بإقبال شعبي كبير، حيث "وعد" أكثر من 30 آلف شخص من مشجعي النادي وعشاق الكرة بالمساهمة في سبيل عودة دروغبا إلى واجهة المتوسط، غير أن العملية لم تذهب بعيداً وتوقفت عند حد المبادرة.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • عماد متعب يقترب من ايفرتون الإنكليزي

          أعلن محمد حميد مدير أعمال مهاجم منتخب مصر الدولي عماد متعب أن الأخير سينتقل إلى صفوف ايفرتون الإنكليزي عندما يفتح باب الانتقالات في كانون الثاني/يناير المقبل.

          قال حميد: "سافرت إلى إنكلترا الأسبوع الماضي ووضعت اللمسات الأخيرة على العقد الذي سيربط متعب بنادي ايفرتون".

          وكشف "لقد اتفقنا على كل الأمور وقد أعلمت عماد بالمفاوضات التي أجريتها وهو سعيد للغاية بالانضمام إلى ايفرتون".

          ويلعب متعب حالياً في صفوف نادي اتحاد جدة السعودي مُعاراً من الأهلي المصري.

          وذكرت تقارير صحافية بان ايفرتون سيدفع مبلغاً مقداره مليوني جنيه إسترليني (نحو 3.3 ملايين دولار) للنادي القاهري العريق من أجل الحصول على خدمات متعب.

          ويتألق في الدوري الإنكليزي أكثر من نجم مصري أبرزهم عمرو زكي مهاجم ويغان وصاحب 8 أهداف في 12 مباراة حتى الآن، بالإضافة إلى مواطنه أحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلزبره والذي سجل 4 أهداف هذا الموسم.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • مارادونا يختار ماسكيرانو لارتداء شارة القائد

            أكد دييغو مارادونا الذي عين مؤخراً مدرباً لمنتخب الأرجنتين، أن لاعب وسط ليفربول الإنكليزي خافيير ماسكيرانو سيرتدي شارة قائد المنتخب.

            وجاء هذا الإعلان خلال حديث مع إحدى محطات الراديو المحلية وذلك بعد جولة أوروبية قام بها مارادونا لمدة أربعة أيام تخللها زيارة لإنكلترا من أجل لقاء ماسكيرانو ومهاجم مانشستر يونايتد كارلوس تيفيز.

            ويعتبر هذا القرار مفاجئاً خصوصاً أن ماسكيرانو لم يفرض نفسه حتى الآن أساسياً في تشكيلة "منتخب التانغو".

            وعلّق مارادونا على هذا الموضوع قائلاً: "أقنعت ماسكيرانو لأنه كان قراري بالكامل. شعر ماسكيرانو إني بحاجة إليه كقائد. نحن لا نطلب منه أن يصبح قائداً على الملعب بين ليلة وضحاها بل يحتاج إلى بعض الوقت".

            وأشار مارادونا إلى أنه قد يستدعي صانع العاب بوكا جونيوز خوان رومان ريكيلمي الذي ارتدى شارة القائد في السابق، إلى المباراة الودية أمام اسكتلندا في 19 الشهر الحالي.

            وأضاف مارادونا: "لكن علي أن أتحدث معه قبل أن افعل ذلك لأنه لعب الكثير من المباريات هذا الموسم".

            ويبدأ مارادونا مشواره الرسمي مع منتخب بلاده أمام اسكتلندا خلافاً لما كان مقرراً سابقاً إذ كان من المفترض أن يستلم مهامه الجديدة في 11 شباط/فبراير المقبل في مباراة ودية أيضاً مع المنتخب الفرنسي في مرسيليا، على أن يقود المنتخب في مباراة غلاسكو مدرب الشباب سيرخيو باتيستا الذي أوكله الاتحاد بهذه المهمة بعد استقالة المدرب الفيو بازيلي.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • شيوخ أبو ظبي يفاوضون مورينيو مقابل 30 مليون دولار سنوياً

              ذكرت اليوم صحيفة " الصن " اللندنية أن المدرب البرتغالي، المدير الفني الحالي لفريق انتر ميلان الإيطالي، جوزيه مورينيو، تلقى عرضاً من مجموعة أبو ظبي للإستثمار، المملوكة للشيخ منصور بن زايد آل نهيان، عن طريق طرف ثالث من أجل تولي تدريب فريق " مانشستر سيتي ". و بلغت قيمة العرض رقماً قياسياً تاريخياً قدر بحوالى 30 مليون دولار سنويًا. وأشار التقرير الإنكليزي إلى أن مورينيو أصبح الاختيار الأول للإدارة المالكة لمانشستر سيتي، خاصة أن المدرب الحالي مارك هيوز لن يرضي طموحات النادي الساعي الى الدخول في عالم الكبار على مستوى الدوري الانكليزي والأوروبي.

              فالإدارة الجديدة سعت منذ اليوم الأول إلى ضخ الأموال لإحداث تغييرات جوهرية في النادي، وكانت صفقة النجم البرازيلي روبينيو أول الغيث، حيث تعد أعلى صفقة في موسم الانتقالات الانكليزية في الفترة الأخيرة. ومنذ تولي خلدون المبارك رئاسة النادي بعد اختيار الشيخ منصور بن زايد له وإعفاء الفهيم من منصبه والأمور تسير وفق تخطيط هادئ ولا يتم الاعلان عن نية النادي في عقد صفقات كبيرة على صفحات الجرائد، إلا أن أنباء الحصول على خدمات مورينيو فرضت نفسها على الاحداث .

              وكانت تحركات قد حدثت للحصول على خدمات مورينيو من جانب مجموعة ابو ظبي للاستثمار عن طريق طرف ثالث منذ حوالى 5 أسابيع وفقا لتقرير الصحيفة اللندنية. ورغم أن المدرب البرتغالي حقق نجاحات في الدوري الإيطالي وتصدّر لائحة الترتيب في فريقه انتر ميلان إلا أنه لا يشعر بالإستقرار مع أجواء الكرة الإيطالية، وظلت لديه رغبة في العودة إلى الدوري الإنكليزي الذي يهواه منذ توليه تدريب فريق تشلسي .

              وأكدت تلك مصادر خاصة في ابو ظبي لـ "إيلاف" أن هناك رغبة كبيرة في جعل مانشستر سيتي من أكبر الاندية الانكليزية، وفي سبيل تحقيق ذلك فإن كل الاختيارات تبقى مفتوحة للحصول على أفضل طاقم تدريبي وأفضل نجوم العالم. ورغم انتشار خبر التفاوض مع مورينيو الا أن رئيس مانشستر سيتي خلدون المبارك أكد مجددًا دعمها المدرب الحالي مارك هيوز من أجل بث الثقة في الجهاز الفني للفريق وتحقيق أفضل استقرار ممكن له في هذه المرحلة.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • يوفنتوس مستعد لإعارة جوفينكو

                سيعير نادي يوفنتوس الإيطالي لاعب وسطه سيباستيان جوفينكو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "توتوسبورت" المحلية الأربعاء.

                ولم ينل اللاعب الواعد (21 عاما) فرصته باللعب في الآونة الأخيرة مع فريق المدرب كلاوديو رانييري رغم الموهبة التي يختزنها.

                ويفضل رانييري إشراك ماركو ماركيوني وباولو دي تشيغليي بدلاً من جوفينكو، ما رجح قرب تخلي "السيدة العجوز" عنه، رغم تمديده عقده حتى العام 2013 الشهر الماضي.

                وكتبت الصحيفة أن أندية سمبدوريا وجنوى وباليرمو مستعدة لتقديم عروضها لضم جوفينكو الذي برز مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية بكين 2008 الأخيرة.

                ولا يقتصر الاهتمام بجوفينكو على الأندية الإيطالية فقط، إذ أبدت أندية أوروبية رغبتها في ضمه مثل أرسنال الإنكليزي المعروف عن مدربه الفرنسي أرسين فينغر رعاية المواهب الشابة.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • مانشستر يونايتد يسعى لضم تشافي

                  ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم السير اليكس فيرغوسون يسعى إلى التعاقد مع صانع ألعاب برشلونة تشافي هرنانديز مستغلاً عدم تجديد الأخير للعقد الذي يربطه بالنادي الكاتالوني.

                  ويرتبط تشافي مع برشلونة بعقد حتى عام 2010 لكنه يطالب بزيادة أجره وهذا ما جعل النادي الكاتالوني يتردد في تلبية مطالبه حتى الآن.

                  ويبدو أن فيرغوسون يريد استغلال هذا الأمر ليحصل على خدمات أفضل لاعب في كأس أوروبا عام 2008 خصوصاً أن لاعب مانشستر يونايتد المخضرم بول سكولز سيعتزل قريباً.

                  وألمح ايفان كوريتخا مدير أعمال تشافي إلى إمكانية انتقال موكله إلى أحد أندية الدرجة الإنكليزية الممتازة بقوله: "لم نتمكن من تسوية الأمور مع برشلونة على الرغم من مفاوضات استمرت عدة أشهر، نعتقد بأننا نستحق الحصول على عقد يتناسب مع المستوى الراقي الذي يقدمه تشافي ونظراً لوفائه للنادي منذ بداية مسيرته الاحترافية".

                  وتابع "يدرك برشلونة تماماً أن أبرز الأندية الأوروبية مهتمة بالتعاقد مع تشافي وخصوصاً في إنكلترا ولن نسمح بأن يستمر الأمر طويلاً".
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • تشلسي يعارض مشاركة بالاك في مباراة ألمانيا وإنكلترا

                    أكد تشلسي متصدر الدوري الإنكليزي لكرة القدم انه لا يحبذ على الإطلاق مشاركة صانع ألعابه ميكايل بالاك في المباراة الودية التي ستجمع منتخب بلاده ألمانيا بنظيره الإنكليزي الأربعاء المقبل في برلين.

                    وعاد بالاك مؤخراً إلى التمارين بعدما افتقده فريقه اللندني لشهر بسبب خضوعه لعملية جراحية في قدميه، وهذا ما دفع تشلسي إلى الاعتراض على مشاركة الألماني مع منتخب بلاده.

                    وجاء هذا الاعتراض على لسان مساعد المدرب راي ويلكينز الذي قال "إنها مشكلة فعلاً، لكن آمل أن يحكم المدرب (يواكيم لوف) عقله ومنطقه".

                    وسيعود بالاك إلى صفوف تشلسي في مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة المحلية مساء اليوم الأربعاء أمام بارنلي من الدرجة الأولى، لكنه لن يشارك على الأرجح بل سيكتفي بالجلوس على مقاعد الاحتياط على أن يستهل عودته الفعلية السبت المقبل أمام وست بروميتش البيون في الدوري المحلي.

                    ويواجه مدرب تشلسي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري معضلة تتمثل بأنه في حال أشرك بالاك في مباراة السبت فسيفتح الباب أمام لوف من اجل استدعاء اللاعب إلى مباراة الأربعاء المقبل أمام إنكلترا.

                    وستكون مواجهة الــ"مانشافت" أمام نظيره الإنكليزي المباراة الأولى للأول منذ الأشكال الذي حصل بين لوف وبالاك الذي انتقد مدربه علناً، معتبراً أن الأخير "يفتقد إلى الاحترام والوفاء" تجاه لاعبيه، قبل أن يعود ويقدم اعتذاره ليتجنب استبعاده عن المنتخب أو حرمانه على الأقل من حمل شارة القائد.

                    وكشف لوف الاثنين انه سيطبق "مبادئ تصرف" أساسية على لاعبيه بهدف تجنب ما حصل مع بالاك، وهو أشار إلى انه سيستفيد من مباراة الأربعاء المقبل من اجل القيام باجتماع موسع مع جميع اللاعبين حتى الذين لا يشاركون في هذه المباراة.

                    وأضاف لوف "باتفاق مع الأندية سأحاول أن اجمع في برلين (حيث ستقام المباراة) جميع اللاعبين الذين لا يمكنهم المشاركة أمام إنكلترا بسبب الإصابة" في إشارة منه بشكل خاص إلى القائد بالاك الذي من المفترض أن يغيب عن اللقاء، إلا في حال أراد لوف المخاطرة والدخول في نزاع "كلامي" مع تشلسي.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • زيدان يرشح رونالدو لجائزة الكرة الذهبية

                      اعتبر النجم الفرنسي زين الدين زيدان صانع ألعاب منتخب بلاده السابق لكرة القدم أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي هو "المرشح الأفضل" لنيل جائزة الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم.

                      قال زيدان، الحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 1998 على هامش مشاركته في مباراة ودية أقيمت داخل قاعة في ضاحية مدينة مدريد أمس الثلاثاء، "أعتقد أن رونالدو الذي حقق انجازات كبيرة خلال هذا العام سيكون المرشح الأفضل لإحراز هذه الجائزة".

                      وكان رونالدو، الذي يتنافس على هذه الجائزة مع لاعب برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني فرناندو توريس مهاجم ليفربول الإنكليزي، ساهم الموسم الماضي بفوز فريقه بلقب بطل دوري أبطال أوروبا والاحتفاظ ببطولة الدوري المحلي.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • روزيتشكي يخضع لجراحة جديدة في ركبته

                        خضع الدولي التشيكي توماس روزيتشكي لاعب وسط آرسنال الانكليزي لعملية جراحية جديدة في ركبته أجريت له في ألمانيا حسب ما ذكر النادي اللندني اليوم الثلاثاء.

                        وكان من المفترض أن يعود روزيتشكي (28 عاماً) إلى الملاعب في أيلول/سبتمبر الماضي بعدما غاب عن الفريق اللندني ومنتخب بلاده منذ نهاية كانون الثاني/يناير الماضي بسبب إصابة في ركبته، إلا إنه لم يتعاف من العملية الجراحية التي خضع لها إثر تعرضه للإصابة في المباراة أمام نيوكاسل ضمن الدور 16 لمسابقة كأس إنكلترا.

                        وكان روزيتشكي (68 مباراة دولية و19 هدفاً) الذي انتقل إلى آرسنال في أيار/مايو 2006 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، أبرز الغائبين عن تشكيلة منتخب بلاده في كأس أوروبا.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • آرسنال يتخطى ويغان بسهولة

                          تخطى آرسنال ضيفه ويغان بتشكيلة من الشباب وبلغ الدور ربع النهائي بالفوز عليه 3-صفر اليوم الثلاثاء في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم.

                          ودأب مدرب آرسنال الفرنسي أرسين فينغر على إشراك الفريق الرديف في هذه المسابقة ونجح في بلوغ نهائي الموسم قبل الماضي، ونصف نهائي الموسم الماضي، وهو حافظ على تقليده هذا الموسم فبعد أن دكوا شباك شيفيلد يونايتد (درجة أولى) في الجولة السابقة بسداسية نظيفة، كرروا هذا الأمر اليوم أيضاً أمام فريقه يلعب في الدرجة الممتازة.

                          وتألق في هذه المباراة جاي سيمسون (20 عاماً) الذي لعب الموسم الماضي مع ميلوول على سبيل الإعارة، والمكسيكي كارلوس فيلا (19 عاماً) الذي قدم إلى آرسنال عام 2005 ثم أعاره الأخير إلى فرق سلتا فيغو وسلمنقة وأوساسونا قبل أن يستعيده هذا الموسم.

                          وافتتح سيمسون التسجيل لفريق فينغر في الدقيقة 42 عندما استلم تمريرة بينية رائعة من جاك ويلشير البالغ من العمر 16 عاماً فقط، فسبق الدفاع عليه ووضعها في شباك الحارس كريس كيركلاند.

                          وأضاف سيمسون الهدف الثاني في الدقيقة 66 اثر عرضية من فالا الذي سجل بنفسه الهدف الثالث بطريقة رائعة بعد تمريرة من الفرنسي يوهان دجورو.

                          ويأمل فينغر ان يواصل فريقه مشواره الناجح في هذه المسابقة من اجل الحصول على لقبه الثالث فيها بعد عامي 1987 بتغلبه على ليفربول 2-1 في المباراة النهائية، و1993 عندما فاز في النهائي على شيفيلد يونايتد بالنتيجة ذاتها، علما بان الفريق اللندني وصل الى النهائي في 6 مناسبات آخرها في 2007 عندما خسر أمام تشلسي 1-2.

                          وتخطى مانشستر يونايتد بطل الدوري الذي يبحث عن لقبه الثالث في هذه المسابقة بعد 1992 و2006 ضيفه كوينز بارك رينجرز من الدرجة الأولى بصعوبة بفوزه عليه بهدف وحيد من ركلة جزاء سجلها مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز في الدقيقة 76 إثر إعاقة البرتغالي لويس ناني داخل المنطقة.

                          وتخطى ستوك سيتي ضيفه روثرهام من الدرجة الثانية بالفوز عليه بهدفين نظيفين لغلين ويلان وداني باف في الدقيقتين 21 و59 على الترتيب.

                          وفاز دربي كاونتي على ليدز يونايتد 2-1 وواتفورد على سوانسي 1-صفر.

                          ويستكمل هذا الدور غدا الأربعاء، فيلعب توتنهام حامل اللقب مع ليفربول حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (7 آخرها 2003)، وسندرلاند مع بلاكبيرن، وتشلسي وصيف بطل الموسم الماضي مع بيرنلي من الدرجة الأولى.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • أرسنال يتأهل بفريق الصف الثاني إلى دور الثمانية من بطولة كأس كارلينج

                            قدم فريق أرسنال ، بلاعبي الصف الثاني ، أداء رائعا أمام ويجان وتغلب عليه 3/صفر مساء أمس الثلاثاء ليتأهل على حسابه إلى دور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كأس كارلينج).

                            ونجح الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال مجددا في استغلال فرصة إشراك اللاعبين الشبان ، حيث بلغ متوسط أعمار لاعبي الفريق 19 عامافقط .

                            واستغل جاي سيمبسون تمريرة من جاك ويلشير ليفتتح التسجيل لأرسنال قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.

                            وبعدها أضاف سيمبسون الهدف الثاني له ولفريقه إثر تمريرة من كارلوس فيلا الذي سجل بعدها الهدف الثالث لأرسنال.

                            وكان بمقدور أرسنال تحقيق فوز أكبر لكن تألق كريس كيركلاند في حراسة مرمى ويجان حال دون ذلك.

                            وكان أرسنال قد فاز بفضل حماس لاعبيه الشبان أيضا في المرحلة الثالثة على شيفلد يونايتد 6/صفر .

                            وشهد الدور الرابع أمس الثلاثاء أيضا فوز مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على "كيو.بي.آر" المنافس في دوري الدرجة الأولى بهدف وحيد سجله الأرجنتيني كارلوس تيفيز من ضربة جزاء في الدقيقة 76 .

                            كذلك تغلب ستوك سيتي على روترهام بهدفين نظيفين سجلهما جلين ويلان وداني بوج.

                            وفي مباراتين أخريين أمس تغلب واتفورد على سوانسي 1/صفر وديربي كاونتي على ليدز يونايتد 2/1 .
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • إنتر ميلان يسابق مانشستر سيتي على ضم أجويرو

                              بدأ مسئولو فريق إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم التعجيل في مفاوضات ضم الهداف الأرجنتيني الشاب سرجيو أجويرو بعد دخول فريق مانشستر سيتي الإنجليزي سباق الحصول على خدماته.

                              وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء أن إنتر يجهز عرضا ضخما لضم أجويرو من فريقه الأسباني أتلتيكو مدريد الذي تلقى طلبا من مانشستر سيتي بالاستغناء عن اللاعب مقابل 35 مليون جنيه إسترليني (5ر42 مليون يورو).

                              وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو الذي رفض العرض الإنجليزي، قد يقبل التفاوض في حال وصول سعر أجويرو /20 عاما/ إلى 50 مليون يورو ، مشيرة إلى إمكانية عرض إنتر التنازل عن خدمات مهاجمه البرازيلي أدريانو كجزء من الصفقة.

                              يذكر أن مانشستر سيتي أصبح يحظى بقوة مالية هائلة منذ شرائه الصيف الماضي من قبل مجموعة أبوظبي الإماراتية للاستثمار والتطوير ، والتي نجحت في تدعيم صفوفه بالمهاجم البرازيلي روبينيو مقابل 42 مليون يورو لفريقه الأسباني السابق ريال مدريد.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • مالك مانشستر سيتي يجدد الثقة بمارك هيوز

                                جدد منصور بن زايد آلـ نهيان وزير شؤون الرئاسة في الإمارات رئيس "مجموعة أبوظبي المتحدة" التي تملك نادي مانشستر سيتي الإنكليزي الثقة بمارك هيوز مدرب الفريق الأول في النادي.

                                وأكد منصور بن زايد أن الهدف من شراء النادي الإنكليزي هو جعله قوة مؤثرة في عالم كرة القدم.

                                وأشاد منصور بن زايد خلال اجتماعه في أبوظبي مع خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي والمدرب مارك هيوز وغاري كوك الرئيس التنفيذي بروح الحماس والتطلع للنجاح التي أبداها كل من هيوز وكوك، مؤكداً أنهما يتمتعان بإمكانيات وقدرات هائلة لتحقيق طموحات النادي.

                                وأضاف "لا شك أننا سعداء بما يملكه مارك وغاري من إمكانيات لإحداث نقلة إيجابية تساهم في تطور نادي مانشستر سيتي لكرة القدم والارتقاء بأدائه من كافة الجوانب".

                                وجدد منصور بن زايد الثقة بهيوز بعدما تحدثت الصحافة الإنكليزية عن نية ملاك النادي إقالته على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق حالياً.

                                وقال منصور بن زايد في هذا الصدد "أؤكد على دعمي الكامل لخطط مجلس إدارة النادي والتي اطلعت عليها خلال الاجتماع، وهذا بالطبع يؤكد على الهدف المشترك المتمثل في تطوير نادي مانشستر سيتي بحيث يصبح قوة مؤثرة في عالم كرة القدم، ونتطلع لأن يتم هذا التطور على كافة المستويات وبأساليب تنبع من قواعد النادي الممثلة في أكاديمية النادي ومشجعيه وفي العلاقة المتينة التي تربط النادي بمجتمع مدينة مانشستر ككل".

                                وتابع "أطلعني المدرب مارك هيوز على خططه الرامية لتطوير الفريق، وقد أبديت إعجابي بإستراتيجيته، كما عبرت له عن دعمي الكامل لتنفيذ تلك الخطط من أجل توجيه هذا الفريق نحو الطريق الصحيح على المدى القصير والمتوسط والطويل".

                                من جانبه، أشار خلدون المبارك إلى أن جميع الأطراف أجمعت على الفوائد الكبيرة التي حققها الاجتماع وعلى نية المجموعة الالتقاء مجدداً.

                                ويعتبر الاجتماع هو الأول من نوعه منذ قيام مجموعة أبوظبي المتحدة بشراء حصة تقدر 90 في المئة من أسهم النادي الإنكليزي.

                                ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة بعد المرحلة الثانية عشرة من الدوري.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X