إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تشلسي يتوقع بقاء بالاك معه

    توقع بيتر كينيون المدير التنفيذي لنادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم بقاء صانع الألعاب قائد منتخب ألمانيا ميكايل بالاك مع الفريق اللندني وتمديد عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو المقبل.

    وسيبدأ تشلسي مفاوضات مع بالاك قريباً، علماً أن العقد الحالي الذي وقعه الأخير بعد قدومه من بايرن ميونيخ الألماني يتقاضى بموجبه أسبوعياً حوالي 142 ألف يورو.

    وكان لاعب الوسط الفذ قد أبدى في وقت سابق أنه لا يعارض فكرة البقاء مع تشلسي وإنهاء مسيرته في "ستامفورد بريدج".

    وعلق كينيون لصحيفة "ذي صن": "ميكايل لعب دوراً كبيراً مع تشلسي منذ وصوله إليه، وليس هناك أي سبب لعدم تمديد عقده لسنة إضافية".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • فينغر يستبعد غالاس

      استبعد مدافع آرسنال الإنكليزي الدولي الفرنسي وليام غالاس عن تشكيلة فريقه التي ستواجه مانشستر سيتي السبت في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد الانتقادات اللاذعة التي وجهها لزملائه في الفريق اللندني، بحسب مصدر قريب من النادي الإنكليزي.

      وكان غالاس كشف عن "خفايا" ما يحصل في غرفة ملابس فريقه والمعارك التي تقع بين زملائه الشباب، وأعرب عن "اشمئزازه" من الأجواء السائدة بين زملائه خصوصاً انه يشاهدهم يتقاتلون في ما بينهم.

      وبعدما تصدر تصريح غالاس صفحات الصحف الإنكليزية الصادرة الجمعة، كانت أجواء تمارين "المدفعجية" الجمعة مشحونة في مركز "كولني".

      ولم يصعد غالاس (31 عاماً) إلى حافلة الفريق بعد محادثة أجراها معه مدرب الفريق ومواطنه أرسين فينغر، ولم يكن في عداد الفريق الذي سافر إلى مانشستر.

      ومما قاله غالاس في حديثه الناري: "كقائد للفريق، هناك بعض اللاعبين الذين يقتربون مني من اجل التحدث عن احد زملائهم في الفريق...من اجل التذمر منه...وخلال المباراة تتحدث إلى اللاعب المعني فيقوم بدوره بإهانتنا جميعاً".

      وانتقدت الصحف تصاريح غالاس وطالبت بحرمانه من شارة القائد، لكن يبدو أن فينغر استبعده تماماً من التشكيلة رغم إصابة المدافع الآخر العاجي كولو توريه.

      ويرجح أن يحمل الفرنسي غايل كليشي أو الحارس الإسباني مانويل ألمونيا شارة القائد بدلاً من غالاس في مباراة مانشستر سيتي، علماً بان الإسباني الآخرسيسك فابريغاس لن يخوض اللقاء لإيقافه.

      وكان غالاس قدم إلى صفوف آرسنال عام 2006، بعدما احترف في صفوف كاين ومرسيليا الفرنسيين وتشلسي الإنكليزي.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • خمسة وسبعون مليون يورو لضم بوفون

        أكدت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الواسعة الانتشار في عددها الصادر اليوم الجمعة بأن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي مستعد لكي يدفع مبلغا مقداره 75 مليون يورو للحصول على خدمات حارس يوفنتوس ومنتخب إيطاليا جانلويجي بوفون.

        وكشفت الصحيفة أيضاً بأن مانشستر سيتي الذي تملكه شركة أبو ظبي للاستثمار والتطوير، عرضت على بوفون أجراً سنويا مقداره 15 مليون يورو أي جعله اللاعب الأعلى دخلا في التاريخ وذلك لمدة خمسة أعوام يجني خلالها الحارس الايطالي 75 مليون يورو.

        ويحصل بوفون حاليا على أعلى أجر له بين جميع لاعبي يوفنتوس ويقدر بـ5 ملايين يورو سنويا حيث يرتبط مع فريق السيدة العجوز بعقد حتى عام 2013.

        واعتبرت الصحيفة انه نظرا للمبلغ الخيالي ولبلوغ بوفون الحادية والثلاثين في كانون الثاني/يناير المقبل فإن يوفنتوس قد لا يستبعد فكرة التخلي عن بوفون.

        أما بوفون ذاته فلم يستبعد أيضاً إمكانية انتقاله وقال: "اليوم الأمر ليس مطروحا للبحث، لكنه من الواضح إذا حصل يوفنتوس على عرض مقابل 100 مليون يورو فإنني سأطلب منه أن يبيعني، لأنه بفضل هذا المبلغ يستطيع التعاقد مع أبطال آخرين".

        ولا يزال بوفون يحمل الرقم القياسي كأغلى حارس مرمى في العالم بعدما دفع يوفنتوس 52 مليون يورو للتعاقد معه من بارما عام 2001، وهو يعتبر من أفضل حراس المرمى في العالم وقد ساهم بشكل كبير في فوز منتخب بلاده بلقب مونديال ألمانيا 2006.وقد يبقى بوفون صاحب الرقم القياسي في حال انتقاله إلى مانشستر سيتي بهذه الصفقة التي لا تبدو بعيدة المنال عن الفريق الإنكليزي الذي دخل على خط خطف خدمات أفضل لاعبي العالم بدأها بالتعاقد مع البرازيلي روبينيو من ريال مدريد الاسباني مقابل 61 مليون دولار.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • مانشستر وأستون فيلا أبرز مواجهات المرحلة

          ستكون مواجهة "فيلا بارك" بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وثالث الترتيب حالياً ومضيفه أستون فيلا الخامس ابرز مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي، فيما تبدو المطاردة بين تشلسي وليفربول، شريكي الصدارة، مرشحة للاستمرار لأن الأول يستضيف نيوكاسل الجريح فيما يلعب الثاني على أرضه أيضاً مع فولهام العاشر.

          ويعود مانشستر إلى ملعب لطالما تألق عليه في المواسم الأخيرة حيث فاز في 11 من أصل مبارياته ال12 الأخيرة في مواجهة مضيفه أستون فيلا، وهو يأمل أن يكرس نجاحه على ارض مضيفه من أجل أن يبقى قريباً من ثنائي الصدارة.

          ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الثالث الذي خطفه في المرحلة السابقة من آرسنال بعد خسارة الأخير أمام ضيفه أستون فيلا بالذات صفر-2 وفوز "الشياطين الحمر" على ستوك سيتي 5-صفر.

          ويتخلف فريق المدرب الاسكتلندي أليكس فيرغوسون الذي سيفتقد جهود المدافع ريو فرديناند والمهاجم واين روني للإصابة، عن تشلسي وليفربول بفارق 8 نقاط وهو يملك مباراة مؤجلة، وبالتالي لا مجال أمامه للخطأ إذا ما أراد أن يبقى في دائرة الصراع نحو الاحتفاظ بلقبه لكن أستون فيلا يضع هذه المرة نصب عينيه استرداد اعتباره الذي سيكون "ثمينا" في هذه المناسبة لأنه سيصبح بين الأربعة الأوائل كونه يتخلف بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد.

          "لا يوجد هناك مباراة اكبر في روزنامة (ملعب) فيلا بارك من مواجهة مانشستر يونايتد"، هذا ما قاله قائد أستون فيلا الذي كان ضمن تشكيلة المنتخب الإنكليزي الذي تغلب على ألمانيا 2-1 أمس الأول الأربعاء ودياً في برلين كما هي حال زميله الهداف غابرييل اغبونلاهور صاحب 7 أهداف في الدوري حتى الآن.

          وأضاف باري "يجب أن نعي تماماً أنهم يملكون سجلا مذهلاً على هذا الملعب. يجب أن أنوه، إذا كان بإمكاني قول ذلك، أني كنت أحد الهدافين اللذين هزا شباك مانشستر هنا في المواسم الستة الأخيرة، وكان ذلك في مباراة مسابقة الكأس والتي خسرناها".

          ويتحدث غاري هنا عن مباراة الدور الثالث من مسابقة الكأس عام 2004 عندما سجل هدف فريقه الذي خسر تلك المباراة 1-2، أما الهداف الثاني الذي هز شباك مانشستر على ملعب "فيلا بارك" في المواسم الستة الأخيرة فكان أغبونلاهور عام 2007 في مباراة في الدوري المحلي وخسرها فريقه حينها 1-4.

          والملفت أن فريقه "الشياطين الحمر" فاز في مبارياته الـ14 الأخيرة في مواجهة أستون فيلا في "اولدترافورد" و"فيلا بارك" وفي مسابقتي الدوري والكأس، وهو لم يذق طعم الهزيمة أمام منافسه منذ 13 تشرين الأول/أكتوبر 1999 عندما خسر صفر-3 في مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة.

          أما في الدوري فهو لم يخسر منذ 19 آب/أغسطس 1995 عندما سقط حينها بهدف لديفيد بيكهام، مقابل ثلاثة أهداف لايان تايلور ومارك درابر والترينيدادي دوايت يورك الذي انتقل في 1998 إلى مانشستر يونايتد بالذات.

          تشلسي – نيوكاسل

          وبدوره لن يواجه تشلسي على الأرجح صعوبة تذكر في حسم مواجهته مع ضيفه الجريح نيوكاسل الذي اهتزت شباكه في 22 مناسبة حتى الآن، ما يجعل المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا متحفزاً لإضافة المزيد من الأهداف إلى سجله هذا الموسم.

          ويقدم أنيلكا موسما مميزاً للغاية مع تشلسي وهو يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 12 هدفا بعدما أضاف في المرحلة السابقة هدفين إلى رصيده بقيادته فريق المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري إلى فوزه العاشر هذا الموسم والسابع من أصل 7 مباريات خارج قواعده وجاء على حساب وست بروميتش البيون بثلاثية نظيفة.

          وسيفتقد الفريق اللندني جهود مهاجمه العاجي ديدييه دروغبا، العائد مؤخراً من الإصابة، بعدما أوقفه الاتحاد الإنكليزي ثلاث مباريات بسبب رميه جمهور برنلي بقطعة معدنية خلال مباراة فريقه مع الأخير في مسابقة كأس رابطة الأندية في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.

          لكنه في المقابل سيستعيد خدمات صانع ألعابه الألماني ميكايل بالاك الذي تعافى من العملية الجراحية التي خضع لها في قدميه وهو قد يشارك أساسياً بعدما نزل في الشوط الثاني أمام وست بروميتش.

          ليفربول – فولهام

          وسيكون ليفربول متربصاً لأي تعثر من تشلسي لكي يخطف الصدارة منه وهو سيخوض اختباراً سهلاً نسبياً أمام ضيفه فولهام.

          ويعول مدرب "الحمر" الإسباني رافايل بينيتيز على معنويات مواطنيه فرناندو توريس وتشافي الونسو والبرت رييرا والحارس خوسيه رينا والفارو أربيلوا الذين شاركوا جميعاً في المباراة الودية التي فاز بها منتخب بلادهم على تشيلي 3-صفر أمس الأول الأربعاء.

          وسيفتقد بينيتيز جهود قائد الفريق ستيفن جيرارد الذي تعرض لتمزق عضلي في قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه مع بولتون (2-صفر) السبت الماضي وهو غاب عن مباراة انكلترا وألمانيا، كما هي حال مهاجم ارسنال ثيو والكوت الذي خضع أمس الخميس لعملية جراحية من أجل معالجة كتفه الذي خلع خلال تمارينه مع المنتخب وهو سيغيب عن الملاعب لفترة ثلاثة أشهر حسب ما أكد مدربه الفرنسي أرسين فينغر الذي يمر بفترة حرجة خصوصاً أن بانتظار فريقه استحقاقات هامة أولها مواجهة مانشستر سيتي غدا السبت على ملعب الأخير.

          ويسعى آرسنال إلى استعادة توازنه بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام أستون فيلا، لكن تبدو المهمة التي تنتظره صعبة للغاية خصوصاً أن وضع الفريق ليس سليماً حسب ما كشف أمس قائده المدافع الدولي الفرنسي وليام غالاس الذي خرج إلى العلن ليتحدث عن معارك تحصل في غرفة الملابس بين زملائه الشبان.

          وفي المباريات الأخرى يلعب غدا السبت، ميدلزبره مع بولتون، وبورتسموث مع هال سيتي، وستوك سيتي مع وست بروميتش البيون، والأحد سندرلاند مع وست هام وتوتنهام مع بلاكبيرن، على تختتم المرحلة الاثنين المقبل بمباراة ويغان وإيفرتون.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • تشيلسي وليفربول يواصلان صراعهما على صدارة الدوري الإنجليزي

            يسعى تشيلسي وليفربول للحفاظ على وتيرة انتصاراتهما غدا السبت مع مواصلة الفريقين صراعهما على صدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

            ويستضيف تشيلسي ، متصدر الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول وثماني نقاط أمام حامل اللقب مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث حاليا ، فريق نيوكاسل غدا السبت في حين يلتقي ليفربول مع فولهام في "آنفيلد".

            ونجح تشيلسي في الفوز في جميع المباريات السبع التي خاضها بعيدا عن ملعبه "ستامفورد بريدج" هذا الموسم. ولكنه واجه بعض الصعوبات في ملعبه نفسه. فقد وجد تشيلسي أنه من الأصعب عليه اختراق دفاعات الفرق التي جاءت في الأساس لتدافع أمامه في ستامفورد بريدج.

            ويغيب عن صفوف تشيلسي غدا المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا للإيقاف. ولكن هذا الأمر لا يتوقع أن يعيق انطلاقة تشيلسي مع قيادة الفرنسي نيكولا أنيلكا ، الذي سجل ثمانية أهداف في مباريات الفريق الخمس الأخيرة ، لخط هجوم الفريق.

            ومع استمرار غياب جو كول وآشلي كول عن صفوف تشيلسي ، تحوم الشكوك أيضا حول مشاركة النجم فرانك لامبارد في مباراة الغد بعد غيابه عن مباراة إنجلترا الودية التي تغلبت فيها على مضيفتها ألمانيا 2/1 أمس الأول الأربعاء للإصابة.

            أما مايكل بالاك فقد يعود لتشكيل تشيلسي من جديد مع مواصلة لاعب الوسط الألماني استرداد عافيته ولياقته البدنية الكاملة عقب إجرائه عملية جراحية في قدمه.

            وبرغم أن نيوكاسل يقبع أمام منطقة الهبوط مباشرة في ترتيب الدوري الإنجليزي ، فقد تغير حظ الفريق بشكل كبير على يد مدربه الحالي جو كينير الذي قد يعيد النجم مايكل أوين إلى التشكيل الأساسي للفريق هذا الأسبوع.

            وقال كينير "بالتأكيد توجد فرصة أمام مايكل للعب المباراة من بدايتها .. إنه يعمل جاهدا لنيل هذه الفرصة من خلال اجتهاده في التدريبات. ولكننا سنرى أولا كيف سيكون مستواه مع نهاية الأسبوع. أود ضمه للتشكيل الأساسي للفريق ولكنني لن أقدم على أي مجازفات تتعلق بلياقته البدنية".

            ويستضيف ليفربول ، الذي أضاع نقطتين فقط على ملعبه هذا الموسم ، فولهام في مباراة أخرى غدا.

            ومع خوض ليفربول مبارياته التالية بالدوري الإنجليزي أمام فرق ويستهام وبلاكبيرن وهال سيتي ، فربما يكون لدى جماهير الفريق عذرها في التفكير بأن ليفربول لديه الآن 12 نقطة مضمونة من هذه المباريات.

            ولكن ديرك كويت ، أحد نجوم ليفربول بهذا الموسم حتى الآن ، حذر من أي تراخي أو استهتار في الفترة المقبلة.

            وقال اللاعب الهولندي "ستكون جميعها مباريات صعبة ، والأمر متروك لنا لنستعد لها جيدا .. لقد حقق فولهام بعض النتائج الجيدة مؤخرا. وسيأتي إلى آنفيلد ساعيا لتصعيب الأمور علينا ، تماما كما تفعل العديد من الفرق الأخرى".

            وأضاف كويت "مازلنا مرتبطين بصدارة جدول ترتيب الدوري ، ولكننا لا يمكن أن نبدأ في النظر لأبعد من ذلك الآن".

            ويواجه حامل اللقب مانشستر يونايتد ، متقدم مجموعة الفرق المطاردة للصدارة ، اختبارا حقيقيا غدا عندما يسافر لملاقاة أستون فيلا ، صاحب المركز الخامس بالدوري الإنجليزي.

            ويحتمل غياب المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف عن صفوف مانشستر غدا بعدما أصيب اللاعب بشد في أربطة الساق خلال مباراة بلغاريا الودية الدولية أمس الأول الأربعاء. بينما يسابق مدافع الفريق ريو فيرديناند الزمن لاستعادة لياقته البدنية قبل مباراة أستون فيلا.

            من جانبه يحلم فيلا ، الذي لا تفصله سوى نقطة واحدة خلف مانشستر يونايتد ، باختراق المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي.

            وقال جيمس ميلنر جناح أستون فيلا "إن احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى حلم صعب المنال .. فلطالما كانت هذه الفرق (تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد وآرسنال) هم الأربعة الكبار. ولكننا نريد تضييق الفجوة والاختراق بين فرق الصفوة. فهذا هو أكبر أهدافنا".

            ويحل آرسنال ، صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام فيلا ، ضيفا على مانشستر سيتي غدا بدون لاعبه ثيو والكوت الذي سيبتعد عن الملاعب ثلاثة أشهر بعد إجرائه عملية جراحية في كتفه.

            كما يغيب باكاري سانيا عن صفوف آرسنال غدا بسبب مشكلة في كاحله ، في الوقت الذي سيكون على فريقه بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر أن يستعيد توازنه سريعا عقب هزيمته من أستون فيلا على ملعبه "الإمارات" بالأسبوع الماضي.

            وفي بقية منافسات الأسبوع 14 بالدوري الإنجليزي ، يلتقي بورتسموث مع هال سيتي وستوك سيتي مع ويست برومويتش ألبيون وميدلزبره مع بولتون غدا السبت.

            بينما يلتقي توتنهام مع بلاكبيرن وساندرلاند مع ويستهام بعد غد الأحد. وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء ويجان مع إيفرتون يوم الاثنين المقبل.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • تعادلات سلبية لتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

              سقط كل من تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

              وتعادل تشيلسي ، الذي يحتل المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن ليفربول ، على أرضه أمام نيوكاسل سلبيا كما تعادل ليفربول أمام ضيفه فولهام سلبيا أيضا على ملعب "أنفيلد".

              وارتفع رصيد كل من تشيلسي وليفربول إلى 33 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب والذي تعادل مع مضيفه أستون فيلا سلبيا .

              وبدا لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي غاضبا خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" حيث أخفق فريقه في اختراق دفاع نيوكاسل المتماسك.

              وسدد فرانك لامبارد كرة خطيرة تصدى لها شاي جيفن حارس مرمى نيوكاسل كما أهدر برانيسلاف ايفانوفيتش فرصة ثمينة.

              وأسكن جو كول الكرة في الشباك لكن الهدف لم يحتسب بدعوى التسلل ليخفق تشيلسي للمرة الثالثة في تحقيق الفوز على أرضه خلال آخر أربع مباريات.

              وقال سكولاري "لعبنا 70 بالمئة من زمن المباراة في نصف ملعب الفريق المنافس وحاولنا عشر مرات أن نسجل... لم يقوموا بأي محاولات ضدنا... فمن الذي فاز اليوم؟ ، إنه نيوكاسل لأنهم جاءوا إلى هنا ليتعادلوا معنا".

              وأخفق ليفربول في استغلال أخطاء فولهام ليتعادل معه سلبيا.

              وفي ظل غياب القائد ستيفن جيرارد بسبب الإصابة اختار رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول بدء المباراة بإشراك لوكاس ليفا في خط الوسط وإبقاء تشابي ألونسو على مقعد البدلاء ، ليفقد خط الوسط رشاقته المعهودة.

              وأهدر فيرناندو توريس ، الذي عاد إلى التشكيل الأساسي لليفربول بعد التعافي من الإصابة ، فرصتين مبكرتين كما أتيحت فرصتان أمام ديرك كاوت وسدد لوكاس كرة خطيرة بعدها لكنها لم تسكن الشباك.

              وشارك ألونسو من مقعد البدلاء قبل نصف ساعة من نهاية المباراة وتحسن مستوى أداء ليفربول ولكنه لم يتمكن من هز شباك منافسه.

              وقال بينيتيز "بالطبع كانت فرصة قد أهدرناها ، ولكن تشيلسي أهدر فرصته أيضا.

              وأضاف بينيتيز "كان يوما سيئا... لم نكن نلعب جيدا ولم تكن لدينا الطاقة الكافية كما أننا لم نتقن التمريرات... لقد أتيحت أمامنا ثلاث فرص جيدة رغم أننا لعبنا بمستوى سيء".

              وعلى ملعب فريق أستون فيلا الذي يدربه المدير الفني مارتين أونيل سقط مانشستر يونايتد حامل اللقب في فخ التعادل السلبي ليحصد نقطة واحدة من المباراة.

              وقدم الفريقان عرضا مثيرا ولكن لم ينجح أحدهما في خلق فرص خطيرة على مرمى منافسه.

              وتلقى أرسنال ، صاحب المركز الرابع ، صدمة أكبر حيث مني بهزيمة ثقيلة على يد مضيفه مانشستر سيتي وخسر أمامه صفر/3 .

              وكان أرسنال قد خسر أمام أستون فيلا مطلع الأسبوع الماضي وازدادت الأمور سوءا عندما سحبت شارة قيادة الفريق من وليام جالاس بسبب انتقاده لزملائه علنا.

              وأسقط جالاس من تشكيل الفريق كما يغيب سيسك فابريجاس بسبب الإيقاف.

              وافتتح ستيفن آيرلند التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30 ثم أضاف روبينيو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 56 .

              وفي الشوط الثاني كثف أرسنال محاولاته لاستعادة توازنه لكنه لم يستطع هز شباك منافسه حتى أضاف دانيل ستوريدج الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الوقت القاتل ليحصد الفريق ، الذي يدربه المدير الفني مارك هيوز ، ثلاث نقاط يقفز بها إلى وسط جدول الدوري.

              وقال آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال والذي رفض التعليق بشأن قضية جالاس "إنها نتيجة كبيرة لمانشستر سيتي".

              وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب بولتون على مضيفه ميدلسبروه 3/1 وستوك سيتي على ويست برومويتش ألبيون 1/صفر بينما أفلت هال سيتي من الهزيمة أمام مضيفه بورتسموث وتعادل معه 2/2 .
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • كينيار يواصل تدريبه لنيوكاسل حتى نهاية العام

                أعلن نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت أن مدربه جو كينيار سيبقى في منصبه حتى نهاية العام الجاري.

                وكان من المفترض أن تنتهي الولاية المؤقتة لكينيار مع نيوكاسل عقب المباراة أمام تشيلسي اليوم السبت.

                ولكن مع عدم عثور مالك النادي مايك أشلي على مشتري جديد لنيوكاسل ، سيبقى كينيار /61 عاما/ مع الفريق شهرا إضافيا.

                وقال كينيار "كان الاتفاق أن أبقى في مهمتي حتى يتم بيع النادي ولكن لم يتغير أي شيء منذ ذلك الوقت لكي أكون صريحا".

                وأضاف "ولكن تم إخباري ببقائي مع الفريق لشهر أخر وهذا سيدخلنا إلى فترة الانتقالات الشتوية".

                وأوضح "إذا استطعت ارغامه على دفع بعض المال ، سيمكنني شراء لاعبين".
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • ويستهام يستعيد نغمة الانتصارات وتوتنهام يهزم بلاكبيرن في الدوري الإنجليزي

                  استعاد ويستهام نغمة الانتصارات من جديد بعد سبع مباريات لم يحقق خلالها فوزا واحدا وتغلب على مضيفه سندرلاند 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

                  وخرج توتنهام من المنطقة المهددة بالهبوط بجدول الدوري بعدما تغلب على بلاكبيرن 1/صفر في وقت سابق اليوم.

                  وسجل فالون بيهرامي هدف الفوز لويستهام إثر ضربة حرة بعد 20 دقيقة من بداية المباراة التي أقيمت باستاد "لايت" ، ليكون الهدف الأول له بقميص ويستهام.

                  وكاد سندرلاند أن يحصل على ضربة جزاء عندما قام جيمس كولينز بعرقلة كينواين جونز داخل منطقة الجزاء لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب ، كما طالب سندرلاند مجددا بضربة جزاء بدعوى قيام كولينز بعرقلة جبريل سيسيه وهو ما كان قد يسفر عن طرد كولينز لكن الحكم لم يحتسب شيئا في قرار مثير للجدل.

                  وأهدر الفريقان عددا من الفرص في باقي زمن المباراة لتنتهي بفوز ويستهام 1/صفر.

                  وبالنتيجة نفسها تغلب توتنهام على بلاكبيرن حيث سجل رومان بافليوتشنكو هدف المباراة الوحيد بعد تسع دقائق من بدايتها فيما تبددت آمال بلاكبيرن في التعادل عندما طرد لاعبه مارتين أولسون في الدقيقة 39 .

                  ورفع توتنهام رصيده إلى 15 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع عشر وذلك بعدما حقق الفوز السادس له في ثماني مباريات خاضها تحت قيادة المدير الفني هاري ريدناب الذي تولى تدريب الفريق خلفا لخواندي راموس الشهر الماضي.

                  وتجمد رصيد بلاكبيرن عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ولا يزال يعاني من خطر الهبوط في الموسم المقبل ، وذلك بعدما حصد ثلاث نقاط فقط خلال آخر ثماني مباريات له.

                  وبدأ بلاكبيرن المباراة بشكل جيد ولكنه تخلف بهدف بعد تسع دقائق فقط حيث انطلق آرون لينون من الناحية اليمنى في ظل رقابة لصيقة من أولسون لكن لينون هيأ الكرة إلى بافليوتشنكو الذي لم يتردد في إسكانها الشباك.

                  وكاد المهاجم الروسي بافليوتشنكو أن يضيف الهدف الثاني بعد مرور عشر دقائق أخرى عندما تلقى تمريرة من ديفيد بينتلي وسدد الكرة لكنها اصطدمت بالقائم.

                  وبعدها، شكل لينون خطورة كبيرة على مرمى بلاكبيرن ولكن أولسون كان له بالمرصاد.

                  وطرد أولسون من صفوف بلاكبيرن لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة مع لاعب خط الوسط الإنجليزي لينون.

                  وفي الشوط الثاني، واصل توتنهام سيطرته على مجريات اللعب لكنه أخفق في هز شباك منافسه مجددا.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • سكولاري لا يزال مهتما بالتعاقد مع روبينهو

                    أوضح البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أنه لا يزال مهتما بالتعاقد مع موطنه روبينهو .

                    وكان من المتوقع أن ينتقل روبينهو من ريال مدريد إلى النادي اللندني قبل نهاية فترة الإنتقالات الماضية , إلا أن مغالاة النادي الاسباني في قيمة الصفقة ودخول نادي مانشستر سيتي على الخط جعل النجم البرازيلي ينتقل إلى صفوف الأخير .

                    وإنتقل لاعب ريال مدريد السابق إلى صفوف المان سيتي مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 32.5 مليون جنيه إسترليني (40 مليون يورو) .

                    وتأقلم روبينهو في صفوف فريقه الجديد بشكل لافت للنظر وظهر بمستويات جيدة خلال عدة مباريات خاضها معه حتى الآن , كما أنه سجل 9 أهداف منها 8 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهدف واحد في بطولة كأس الإتحاد الأوروبي .

                    وقال سكولاري لصحيفة غلوب البرازيلية :
                    " أنا متأكد أن روبينهو سيكون أفضل لاعب في العالم إذا قرر الإنتقال إلى تشيلسي " .

                    وأضاف :
                    " نحن نرحب بضمه إلى فريقنا , أبواب تشيلسي ستكون دائما مفتوحة له " .
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع مدرب آرسنال آرسين فينغر

                      يسعى نادي ريال مدريد الاسباني للإستفادة من الأوضاع المضطربة التي تسود نادي آرسنال في الفترة الحالية والتعاقد مع المدير الفني آرسين فينغر في نهاية الموسم الحالي .

                      ويمر نادي آرسنال حاليا في فترة حرجة للغاية حيث يعاني من عدم إستقرار في النتائج والمستويات بسبب غياب أبرز لاعبيه بداعي الإصابة والإيقاف مما جعله يتعرض لأكثر من هزيمة .

                      وإزداد تأزم الأوضاع في النادي الندني مؤخرا بعد الإنتقادات اللاذعة التي وجهها قائد الفريق وليام غالاس لزملائه عبر وسائل الإعلام الإنجليزية , وهو الأمر الذي كلف المدافع الفرنسي غاليا بعدما تم سحب شارة القيادة منه وإستبعاده من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي يوم أمس ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز .

                      ويحتل فينغر قائمة المدربين الذين من الممكن أن يحلوا مكان الألماني بيرند شوستر في السانتياغو بيرنابيو بدءً من الموسم القادم .

                      وتضم القائمة بالإضافة إلى فينغر كل من لويس فيليبي سكولاري مدرب تشيلسي ورافاييل بينيتيز مدرب ليفربول .

                      وتعتبر هذه هي المرة الثالثة خلال ست سنوات التي تبدي فيها إدارة نادي ريال مدريد رغبتها في التعاقد مع المدرب الفرنسي .

                      الجدير بالذكر أن آرسين فينغر يرتبط مع آرسنال بعقد يمتد حتى العام 2011 .

                      وكان فينغر قد إستلم تدريب آرسنال عام 1996 وقادة إلي تحقيق 3 بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز و 4 بطولات لكأس إنجلترا .
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • آرسنال يعين فابريغاس قائدا جديدا للفريق..وغالاس يواجه دينامو كييف

                        أعلن السيد آرسين فينغر مدرب نادي آرسنال عن تعيين لاعب الوسط سيسك فابريغاس قائدا جديدا للفريق خلفا للمدافع ويليام غالاس.

                        وكان النادي قد سحب شارة القيادة من المدافع الفرنسي قبل أيام في أعقاب تصريحاته الصحافية التي كشف فيها الكثير عما يدور داخل غرفة ملابس النادي وعن مشاكل اللاعبين فيها ، كما تم إبعاده من المباراة الأخيرة التي خسرها النادي اللندني من مانشيستر سيتي 3-0 ، ولكن النادي أعلن في الوقت نفسه عن مشاركة غالاس (31 عام)ا في مباراة الثلاثاء أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

                        وقال فينغر في مؤتمر صحفي عقده اليوم :

                        " فابريغاس سيصبح قائد الفريق بشكل دائم ، وليس علي أن أشرح لماذا ، أعتقد أن القائد هو صوت النادي في الخارج ، سيسك لاعب شاب ولكنني أؤمن أن هناك أكثر من لاعب قادر على حل المشاكل داخل غرفة الملابس ، الفريق الناجح هو الذي به عدد من القياديين ، وفابريغاس لن يكون القائد الوحيد".

                        أما عن مشاركة غالاس في مباراة الغد فقال :

                        " غالاس سيلعب يوم الثلاثاء ، وهو لاعب أقدره وأحترمه ، لقد كان تحت ضغط كبير من الصحافة وأنا لا أريد أن يؤثر هذا الضغط عليه أو على الفريق ، وأعتقد أنه قادر على أن يعود أقوى الآن".
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • ويجان يهرب من منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي

                          سجل البديل هنري كامارا هدف المباراة الوحيد ليقود ويجان للفوز على إيفرتون 1/ صفر مساء أمس الاثنين في ختام منافسات الأسبوع 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث ابتعد ويجان بهذا الفوز عن منطقة الهبوط التي تضم الفرق الثلاثة الأخيرة بترتيب البطولة.

                          وتلقى المهاجم السنغالي تمريرة رائعة من زميله أنطونيو فالينسيا بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني حيث سدد الكرة في شباك حارس إيفرتون تيم هاوارد مسجلا هدف الفوز لويجان.

                          وأضاع تيم كاهيل لاحقا فرصة جيدة لتسجيل هدف التعادل لإيفرتون. ولكن ويجان نجح في الصمود أمام محاولات إيفرتون للتعادل ليحقق فوزه الثاني فقط على ملعبه بهذا الموسم.

                          ورفع ويجان بقيادة المدرب ستيف بروس رصيده بعد فوز أمس إلى 16 نقطة في المركز 15 بترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق نقطتين أمام فرق القاع الثلاثة. بينما احتفظ إيفرتون بمركزه السابع بفارق ثلاث نقاط فقط أمام ويجان.

                          وأضاع لويس ساها أولى فرص إيفرتون باللقاء قبل أن يرد عليه ويجان بتسديدة رأسية من ويلسون بالاسيوس. وسنحت فرصتين أخريين للي كاترمول وبول شارنر للتقدم لويجان ولكن هاوارد تصدى لهما.

                          ودفع ستيف بروس بالبديل كامارا فيما بين شوطي المباراة ، ونجح المهاجم السنغالي في تسجيل الهدف المنتظر لويجان بعد ست دقائق من نزوله. وقام فالينسيا بعمل رائع في صنع الهجمة التي جاء منها الهدف ، وأكمل كامارا هذا العمل بتسديد الكرة في المرمى دون الوقوع في أي خطأ ليقود ويجان للفوز.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • صحيفة صن: مانشستر سيتي يسعى لضم آشلي كول

                            ذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الثلاثاء أن نادس مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم يستعد للتقدم بعرض مغري لضم اللاعب آشلي كول من نادي تشيلسي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني (30 مليون دولار) خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.

                            ويسعى ملاك النادي الإماراتيون لاستغلال وضع عقد كول الحالي مع تشيلسي ، إلى جانب ضم لاعب خط وسط بورتسموث لاسانا ديارا.

                            وأوشك مانشستر سيتي على إكمال صفقة ضم ديارا مقابل 18 مليون إسترليني (27 مليون دولار) ، بينما يتوقع أن تكون صفقة كول أكثر تعقيدا.


                            وينوي سيتي عرض 20 مليون إسترليني على تشيلسي إلى جانب تقديم راتب أسبوعي لكول قيمته 130 ألف إسترليني.

                            ومازال أمام كول /27 عاما/ عامين ونصف العام على انتهاء عقده الحالي مع تشيلسي والذي يتقاضى بموجبه راتبا أسبوعيا قدره 82 ألف إسترليني ، وهو مبلغ أقل بكثير من الراتب الذي يتقاضاه فرانك لامبارد وجون تيري بالنادي.

                            ويعرف تشيلسي جيدا نوايا مانشستر سيتي ، كما أنه يدرك تماما أن كول يستطيع إنهاء عقده في الصيف المقبل ورحيله عن النادي دون حصوله (تشيلسي) على أي مقابل.

                            وتسمح لوائح الفيفا لأي لاعب تجاوز سنه 27 عاما على إنهاء عقده مع ناديه ، حتى دون موافقة النادي ، إذا كانت الفترة المتبقية له بالعقد أقل من عامين.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • وكيل أعمال جالاس يؤكد بقاءه في آرسنال

                              نقلت صحيفة "أوجوردوي سبورت" الفرنسية اليوم الثلاثاء عن إتيان ميندي وكيل أعمال المدافع الفرنسي ويليام جالاس أن المدافع المخضرم لن يترك ناديه الإنجليزي آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

                              وأثيرت الشكوك حول بقاء جالاس في آرسنال منذ هجومه في الأسبوع الماضي على ما وصفه بأنه قلة احترام وعدم احترافية من بعض زملائه بآرسنال خلال سلسلة النتائج الهزيلة التي حققها الفريق مؤخرا.

                              ونتيجة لهذا الهجوم ، لم يعد جالاس قائدا لفريق آرسنال حيث عين الفرنسي آرسين فينجر مدرب الفريق لاعب خط الوسط الأسباني سيسك فابريجاس كقائد جديد لآرسنال.

                              وكان جالاس قد تعرض لانتقادات حادة عندما أبدى اعتراضه على ضربة جزاء منحت لفريق برمنجهام أمام آرسنال في إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي بالجلوس أرضا.

                              ولكن ميندي أصر أن التقارير الإخبارية التي أشارت إلى عودة جالاس لفرنسا في كانون الثاني/يناير المقبل من أجل اللعب لفريق باريس سان جيرمان غير دقيقة.

                              وقال ميندي "إن ويليام لا يتحدث كثيرا ، ووسائل الإعلام الإنجليزية تستغل هذا الأمر .. ومنذ انفعاله الشديد ضد برمنجهام في العام الماضي وهم يتخيلون رحيله عن آرسنال".

                              وأضاف ميندي "ولكن هذا الأمر غير صحيح . فقد تعرض جالاس للنقد ثم طوى هذه الصفحة. وعلى أي حال فإن جالاس يكون أفضل دائما عندما يكون محاصرا بالمشكلات".
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • فيرغسون يؤكد بقاء تيفيز في الفريق

                                نفى السير أليكس فيرغسون، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي اليوم الثلاثاء، صحة ما تردد من أخبار حول انتقال مهاجم المنتخب الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى نادي ريال مدريد الأسباني.

                                وكانت فرص مهاجم منتخب الأرجنتين في اللعب كأساسي في صفوف مانشستر يونايتد، قد تقلصت هذا الموسم مع انضمام المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف، إلى صفوف بطل الدوري الإنكليزي هذا الصيف، مما أدى إلى إثارة الأقاويل حول انتقال تيفيز إلى عدد من الأندية.

                                لكن فيرغسون أصر على أنه لن يفرط في مهاجمه الأرجنتيني وبالأخص لريال مدريد، الذي تصدى له فيرغسون هذا الصيف بعد محاولاته المستميتة لضم جناح النادي الإنكليزي كريستيانو رونالدو.

                                وقال فيرغسون: "كلا ، لم أتحدث مع كارلوس (تيفيز) حول اهتمام ريال مدريد بضمه، فقد اعتاد النادي الأسباني على التحدث بنفسه مع لاعبينا.. ويجب أن تكون لدي الفرصة للرد على ريال مدريد كل يوم من أيام الموسم لأنهم لا يتوقفون عن ملاحقة لاعبينا".

                                وأضاف المدرب الاسكتلندي: "يجب أن نتحدث الآن عن المباريات، لأننا سيكون أمامنا وقتاً كبيراً لاحقاً، للتحدث عن ريال مدريد لبقية الموسم".
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X