إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعادل إيجابي بين فولهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

    تعادل فريق فولهام مع ضيفه مانشستر سيتي 1/1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

    وتقدم بنجامين موارواري بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة قبل أن يدرك جيمي بولارد التعادل لفولهام في الدقيقة 27 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

    وكاد بولارد أن يضيف الهدف الثاني لفولهام من ضربة حرة مباشرة ولكن جو هارت حارس مانشستر تصدى لتسديدته ببراعة.

    وظل فولهام في المركز العاشر برصيد 20 نقطة بينما صعد مانشستر سيتي للمركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • ليفربول يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي وتشيلسي يواصل المطاردة

      عزز فريق ليفربول موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه بلاكبيرن روفرز 3/1 اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من المسابقة التي شهدت أيضا فوز تشيلسي على مضيفه بولتون 2/صفر.

      وفي باقي مباريات المرحلة تغلب هال سيتي على ضيفه ميدلسبره 2/1 وارسنال على ويجان 1/صفر بينما تعادل نيوكاسل يونايتد مع ستوك سيتي 2/2 وفولهام مع مانشستر سيتي 1/1 .

      ويتصدر ليفربول المسابقة بفارق نقطة واحدة امام أقرب ملاحقيه تشيلسي فيما صعد ارسنال إلى المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد الذي يلتقي مع سندرلاند في وقت لاحق اليوم.

      وحقق ليفربول فوزه الأول في ثلاث مباريات بعدما أحرز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني في مرمى بلاكبيرن عن طريق تشابي الونسو ويوسي بنعيون وستيفن جيرارد.

      وسجل الونسو وبنعيون هدفين في غضون عشر دقائق ثم رد روكي سانتا كروز بهدف لبلاكبيرن قبل أربع دقائق على نهاية المباراة.

      وأضاف جيرارد الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3/1 وتتزايد الضغوط على بول انس مدرب بلاكبيرن بعد تراجع فريقه للمركز الثاني من القاع.

      وعلى ملعب بولتون واصل النجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا هوايته في تسجيل الأهداف ، وتقدم بهدف لتشيلسي في الدقيقة التاسعة قبل أن يضيف البرتغالي ديكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 21 ليخرج تشيلسي فائزا بهدفين نظيفين ويواصل ملاحقته لليفربول في الصدارة.

      وكان الهدف الذي سجله النجم التوجولي الدولي ايمانمويل اديبايور في الشوط الأول كافيا لإهداء الفوز لارسنال على ضيفه ويجان.

      ونجح هال سيتي في تحويل تأخره بهدف أمام ميدلسبره إلى الفوز 2/1 ليصعد إلى المركز الخامس.

      وتقدم تونجاي شانلي بهدف لميدلسبره في الدقيقة 79 ثم أحرز تورنبول لاعب ميدلسبره هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 أهدى به التعادل لهال.

      وقبل خمس دقائق على نهاية المباراة سجل مارلون كينج هدف الحسم لهال سيتي من ضربة جزاء.

      ورفع هال سيتي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ميدلسبره عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

      وفي مباراة أخرى تقدم النجم الإنجليزي الدولي مايكل أوين بهدفين لنيوكاسل في أول 25 دقيقة من عمر الشوط الأول قبل أن ينجح ستوك سيتي في إدراك التعادل بهدفين حملا توقيع مامادي سيديبي وعبد الله فاي في الدقيقتين 60 و90 .

      ورفع نيوكاسل رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر بفارق ثلاث نقاط خلف ستوك صاحب المركز الثالث عشر.

      وفي وقت سابق اليوم تعادل فريق فولهام مع ضيفه مانشستر سيتي 1/1 .

      وتقدم بنجامين موارواري بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة قبل أن يدرك جيمي بولارد التعادل لفولهام في الدقيقة 27 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

      وكاد بولارد أن يضيف الهدف الثاني لفولهام من ضربة حرة مباشرة ولكن جو هارت حارس مانشستر تصدى لتسديدته ببراعة.

      وظل فولهام في المركز التاسع برصيد 20 نقطة بينما صعد مانشستر سيتي للمركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • ليفربول يواصل تربعه على القمة

        حافظ ليفربول على صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بفارق نقطة واحدة عن منافسه المباشر تشلسي، بفوزهما خارج أرضهما على بلاكبيرن روفرز (3-1) وبولتون (2-صفر) على التوالي اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من البطولة ، ورفع ليفربول رصيده إلى 37 نقطة مقابل 36 لتشلسي.

        ففي اللقاء الذي أقيم على ملعب "إيوود بارك" انتظر ليفربول طويلاً ليحقق الفوز على مضيفه بلاكبيرن أحد فرق الذيل بتسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق العشرين الأخيرة.

        واستمر غياب هداف ليفربول الإسباني فرناندو توريس لإصابة بتمزق عضلي، في حين استبعد مدرب الفريق الإسباني رافاييل بينيتز المهاجم الأيرلندي روبي كين الذي لم يسجل سوى هدفين منذ انتقاله مطلع الموسم الحالي قادماً من توتنهام.

        ولم يقدم ليفربول عرضاً قوياً لكنه امتاز بقوة خط دفاعه الذي لم يدخل مرماه أي هدف منذ أكثر من 700 دقيقة وتحديداً منذ أن سجل مهاجم توتنهام الروسي رومان بافليوتشنكو هدف الفوز في مرماه في الدقيقة الأخيرة من مباراة الفريقين الشهر الماضي.

        وفي الشوط الثاني استغل الإسباني تشابي ألونسو تمريرة متقنة من قائد الفريق ستيفن جيرارد ليسجل الهدف الأول بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 69، ولم تمر دقائق معدودة حتى أضاف الإسرائيلي يوسي بنعيون الثاني في الدقيقة 79.

        ورد مهاجم بلاكبيرن الباراغوياني العملاق روكي سانتا كروز بهدف لبلاكبيرن قبل نهاية المباراة بأربع دقائق ليعيش أنصار ليفربول أوقاتاً عصيبة، قبل أن يهدئها جيرارد بهدف الاطمئنان في الوقت بدل الضائع.

        تشلسي مستمر في المطاردة



        وعلى ملعب "ريبوك" تابع تشلسي عروضه الجيدة خارج أرضه وحقق فوزه الثامن في ثماني مباريات هذا الموسم بتغلبه على بولتون بهدفين نظيفين، ولم يهدر الفريق اللندني أي نقطة هذا الموسم خارج أرضه، في حين فقد 12 نقطة من أصل 24 على ملعبه.

        ومنح الفرنسي نيكولا أنيلكا مهاجم بولتون السابق فريقه الحالي تشلسي التقدم في الدقيقة التاسعة مستغلاً تمريرة عرضية من الظهير الأيمن البرتغالي جوزيه بوسينغوا تابعها برأسه في الشباك، رافعاً رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 13 هدفاً.

        وأضاف البرتغالي الآخر ديكو الهدف الثاني في الدقيقة 21 بضربة مقصية رائعة، وهو الثالث له هذا الموسم والأول منذ آب/أغسطس الماضي.

        وأصيب لاعب وسط تشلسي الألماني مايكل بالاك في حاجبه واضطر إلى الخضوع للعلاج لبضع دقائق قبل أن يكمل المباراة وهو يضع ضماداً حول رأسه.

        فولهام يهدر الفوز أمام مانشستر سيتي



        وكان فولهام قد تعادل مع ضيفه مانشستر سيتي (1-1) في افتتاح المرحلة، وخاض مانشستر سيتي المباراة في غياب الثلاثي البرازيلي روبينيو وإيلانو وجو بداعي الإصابة، بالإضافة إلى مدافعه الصلب ميكا ريتشاردز.

        وتقدم سيتي في الدقيقة السادسة بواسطة مهاجمه الزيمبابوي بنجاني موروواري مستغلاً تمريرة عرضية من الأرجنتيني بابلو زاباليتا تابعها برأسه داخل شباك الحارس الأسترالي مارك شفارتسر، غير أن فولهام أدرك التعادل بواسطة جيمي بولارد في الدقيقة 27، بعد لعبة مشتركة رائعة مع بوبي زامورا الذي مرر له كرة متقنة داخل المنطقة فسددها الأول في الزاوية البعيدة لمرمى جو هارت حارس مانشستر سيتي.

        وأضاع الأميركي كلينت ديمبسي فرصتين سهلتين لمنح التقدم لفولهام، أولاهما في الدقيقة 37 عندما سدد كرة طائشة إثر تمريرة محكمة من أندرو جونسون، ثم الثانية بعدها بخمس دقائق من كرة رأسية مرت فوق العارضة، كما أنقذ هارت كرة قوية سددها بولارد من ركلة حرة مباشرة وأبعدها إلى ركنية.

        ولم يحمل الشوط الثاني الكثير بعد أن غلب الحذر على أداء الفريقين خصوصا في ربع الساعة الأخير.

        يذكر أن قاسما مشتركا يجمع الناديين وهو أن مالكيهما هما من العرب، إذ يملك فولهام رجل الأعمال المصري محمد الفايد منذ عام 1997، في حين اشترت شركة أبو ظبي للتطوير والاستثمار مانشستر سيتي في آب/أغسطس الماضي.

        وأهدر نيوكاسل نقطتين ثمينتين على أرضه ضد ستوك سيتي، بعد أن تقدم على منافسه بهدفين نظيفين سجلهما هدافه مايكل أوين في الدقيقتين 8 و24، لكن ستوك الصاعد حديثاً إلى الدرجة الممتازة رد التحية بمثلها وقلص الفارق أولاً عبر مامادي سيديبي في الدقيقة 60 قبل أن ينتزع له السنغالي عبد الله فاييه نقطة بإدراكه التعادل في الدقيقة الأخيرة.

        وتغلب هال سيتي على ميدلزبره (2-1)، حيث سجل هدفي الفائز كل من حارس ميدلزبره روس تورنبول في الدقيقة 82 بالخطأ في مرمى فريقه، ومارلون كينغ في الدقيقة 85 من ركلة جزاء، بعد أن تقدم ميدلزبره بواسطة مهاجمه التركي تونجاي سانلي في الدقيقة 79.

        ويلعب غداً الأحد وست بروميتش ألبيون مع بورتسموث، وإيفرتون مع أستون فيلا، في حين تختتم المرحلة بلقاء وست هام مع توتنهام الاثنين.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • كين يتلقى انتقادات لاذعة من رئيس سندرلاند

          اعتبر السويدي بير- ماغنوس أندرسون رئيس نادي سندرلاند الانكليزي أن الايرلندي روي كين الذي تخلى فجأة عن تدريب الفريق هذا الأسبوع هو "شخصية غير مستقرة" وفشل في عمله بسبب "عقليته القاسية".

          صرح أندرسون للصحف الانكليزية الصادرة اليوم السبت: "أعتقد أن شخصيته غير مستقرة، وعلى عكس ما يعتقد كثيرون ليس مثل اليكس فيرغوسون. انه متمرد فشل في مهمته نظراً لعقليته القاسية".

          وبحسب أندرسون، رفض كين (37 عاماً) تمديد عقده الذي ينتهي هذا الموسم في مناسبات عدة: "أعتقد انه هو بالذات خائب من نتائج الفريق السلبية. نظراً لما أنفقه الصيف الماضي (حوالي 84 مليون يورو)، ربما يكون قد شعر بالحرج تجاه المالكين الجدد".

          ورأى السويدي الذي يمثل شركة استثمارات أميركية تملك أكثرية حصص النادي أن: "المالكين القدامى كانوا من الجنسية الايرلندية، وتعاملوا بأريحية مع كين لأنه أسطورة في ايرلندا".

          وختم أندرسون أن إدارة كين المتسلطة "لم تعمل" مع بعض اللاعبين مثل المهاجم الفرنسي جبريل سيسيه.

          وكان كين استلم الإشراف على سندرلاند في آب/أغسطس الماضي وقاده من الدرجة الأولى حيث كان يعاني حتى بالهبوط إلى الدرجة الثانية، إلى الدوري الممتاز.

          ويعاني سندرلاند في الدوري هذا الموسم حيث يقبع في المركز السابع عشر بعد خسارته أمام بولتون 1-4 في نهاية الأسبوع الماضي، ما دفع كين شخصياً للتساؤل إذا كان هو الشخص المناسب لهذا المنصب.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • الأربعة الكبار يواصلون الانتصارات في الدوري الإنجليزي

            عزز فريق ليفربول موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على مضيفه بلاكبيرن روفرز 3/1 اليوم السبت في المرحلة السادسة عشر من المسابقة التي شهدت فوز تشيلسي على مضيفه بولتون 2/صفر.

            وفي باقي مباريات المرحلة تغلب هال سيتي على ضيفه ميدلسبره 2/1 وارسنال على ويجان 1/صفر بينما تعادل نيوكاسل يونايتد مع ستوك سيتي 2/2 وفولهام مع مانشستر سيتي 1/1 .

            ويتصدر ليفربول المسابقة بفارق نقطة واحدة امام أقرب ملاحقيه تشيلسي فيما صعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث بعد فوزه على سندرلاند 1/صفر.

            وقلص مانشستر يونايتد فارق النقاط الذي يفصله عن ليفربول في الصدارة إلى ست نقاط بعد فوزه على سندرلاند بهدف في الوقت القاتل.

            وواصل مانشستر يونايتد مطاردة ليفربول وتشيلسي على الصدارة بعدما وجه صدمة جديدة لسندرلاند الذي رحل عنه مدربه روي كين هذا الأسبوع.

            وجاء هدف الفوز لمانشستر في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق المدافع الصربي نيمانيا فيديتش من متابعة لتسديدة زميله مايكل كاريك التي ارتدت من العارضة.

            وحقق ليفربول فوزه الأول في ثلاث مباريات بعدما أحرز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني في مرمى بلاكبيرن عن طريق تشابي الونسو ويوسي بنعيون وستيفن جيرارد.

            وسجل الونسو وبنعيون هدفين في غضون عشر دقائق ثم رد روكي سانتا كروز بهدف لبلاكبيرن قبل أربع دقائق على نهاية المباراة.

            وأضاف جيرارد الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 3/1 وتتزايد الضغوط على بول انس مدرب بلاكبيرن بعد تراجع فريقه للمركز الثاني من القاع.

            وقال رافاييل بينيتز المدير الفني لليفربول "كانت ثلاث نقاط هامة بالنسبة لنا".

            وأضاف "في الشوط الأول كانت لنا السيطرة الكاملة ولكننا لم نصنع الكثير من الفرص بعيدا عن الفرصة التي سنحت ليوسي (بنعيون)". وأوضح في الشوط الثاني كانت أمامنا مساحات أكبر والمزيد من الاختيارات ، سجلنا الهدف الأول الذي منحنا الثقة وسجل يوسي هدفا أخر كان له أهمية كبيرة".

            وعلى ملعب بولتون واصل النجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا هوايته في تسجيل الأهداف ، وتقدم بهدف لتشيلسي في الدقيقة التاسعة قبل أن يضيف البرتغالي ديكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 21 ليخرج تشيلسي فائزا بهدفين نظيفين ويواصل ملاحقته لليفربول في الصدارة.

            وأكد راي ويلكنز مساعد مدرب تشيلسي "قدمنا أداء مذهل".

            وأضاف أن "خوض المباراة هنا (على ملعب بولتون) دائما ما يكون صعبا للغاية .. ففريق بولتون فاز في أربعة من أخر خمس مباريات له ، ولكني أعتقد أن الروح و الالتزام التي أظهرها اللاعبين كانت من طراز فريد".

            وكان الهدف الذي سجله النجم التوجولي الدولي ايمانمويل اديبايور في الشوط الأول كافيا لإهداء الفوز لارسنال على ضيفه ويجان.

            ونجح هال سيتي في تحويل تأخره بهدف أمام ميدلسبره إلى الفوز 2/1 ليصعد إلى المركز الخامس.

            وتقدم تونجاي شانلي بهدف لميدلسبره في الدقيقة 79 ثم أحرز تورنبول لاعب ميدلسبره هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 أهدى به التعادل لهال.

            وقبل خمس دقائق على نهاية المباراة سجل مارلون كينج هدف الحسم لهال سيتي من ضربة جزاء.

            ورفع هال سيتي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ميدلسبره عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

            وفي مباراة أخرى تقدم النجم الإنجليزي الدولي مايكل أوين بهدفين لنيوكاسل في أول 25 دقيقة من عمر الشوط الأول قبل أن ينجح ستوك سيتي في إدراك التعادل بهدفين حملا توقيع مامادي سيديبي وعبد الله فاي في الدقيقتين 60 و90 .

            ورفع نيوكاسل رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر بفارق ثلاث نقاط خلف ستوك صاحب المركز الثالث عشر.

            وفي وقت سابق اليوم تعادل فريق فولهام مع ضيفه مانشستر سيتي 1/1 .

            وتقدم بنجامين موارواري بهدف لمانشستر سيتي في الدقيقة الخامسة قبل أن يدرك جيمي بولارد التعادل لفولهام في الدقيقة 27 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

            وكاد بولارد أن يضيف الهدف الثاني لفولهام من ضربة حرة مباشرة ولكن جو هارت حارس مانشستر تصدى لتسديدته ببراعة.

            وظل فولهام في المركز التاسع برصيد 20 نقطة بينما صعد مانشستر سيتي للمركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • إدواردو دا سيلفا يعود للآرسنال

              أعلن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لفريق آرسنال الإنكليزي لكرة القدم، أن مهاجمه الكرواتي ذو الأصول البرازيلية إدواردو دا سيلفا، سيتمكن أخيراً من العودة للَّعب خلال خوضه مباراة للفريق الثاني بالنادي أمام بدلاء بورتسموث يوم الثلاثاء الموافق 16 كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

              وتُعتبر المباراة هي الأولى لإدواردو (25 عاماً) منذ تعرضه لكسر في الساق اليسرى خلال لقاء برمنغهام سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز يوم 23 شباط/ فبراير الماضي، وهي الإصابة التي هزت الأوساط الكروية في إنكلترا.

              وكان إدواردو قد طالب وقتها بإيقاف مارتن تايلور مدافع برمنغهام عن اللعب مدى الحياة بسبب خطورة الإصابة التي سببها له، يُذكر أن إدواردو سجل 13 هدفاً في 22 مباراة مثَّل فيها كرواتيا.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • مدرب المنتخب التايلاندي ينفي عودته لتدريب سندرلاند

                نفى بيتر ريد مدرب المنتخب التايلاندي اليوم الاثنين تقارير أشارت إلى قرب توليه منصب المدير الفني لفريق سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم .

                وبدا أن ريد يشير في عموده بالصحيفة التي يكتب بها إلى أنه قد يكون متحمسا للعودة إلى النادي الذي تولى مسئوليته مرتين من قبل وقاده لاحتلال المركز السابع في الدوري الممتاز .

                وأوضح ريد للصحفيين في تايلاند :
                " قلت من قبل أنني أريد العودة لإنجلترا.. ولكن لدي عقد في تايلاند وأريد استكماله.. لم أقل إنني أريد العودة لسندرلاند.. قد يحدث خطأ في الاقتباس في انجلترا في بعض الاحيان " .

                وأضاف:
                " لم يعرض علي المنصب في سندرلاند ولن أقبله إذا عرض علي ، لم أطلب العمل في سندرلاند " .

                وأكد :
                " لقد عملت هناك من قبل وأحببت ذلك ، إنه مكان رائع ولكني استمتع بالعمل هنا " .

                وقال ووراوي ماكودي رئيس الاتحاد التايلاندي لكرة القدم في وقت سابق "لا أعتقد أنه (ريد) سيرحل " .

                ويسعى سندرلاند للعثور على مدرب جديد بعد استقالة مدربه السابق روي كين الأسبوع الماضي .

                ويبدو أن سام الارديس المدرب السابق لبولتون هو المرشح الأبرز لتولي المنصب ، ولكن تردد أيضا أن الان كوربيشلي وجيرارد اولييه وإفرام جرانت ومارتين يول ولوثار ماتيوس وفيليز ماجات مرشحون أيضا لتولي المنصب .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • بينيتيز يسعى للتركيز على لقب الدوري الإنجليزي

                  أكد الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أنه يسعى في الفترة المقبلة إلى تركيز جهوده مع لاعبي الفريق على مسابقة الدوري الإنجليزي حتى يستمر على قمة المسابقة بنهاية الموسم.

                  وقال بينيتيز في تصريحات أبزرتها وسائل الإعلام البريطانية اليوم الأربعاء عقب نهاية المرحلة الأولى من دوري أبطال أوروبا "لدينا الآن ثلاثة شهور للتركيز على الدوري والكأس. نريد العودة لدوري الأبطال في شباط/فبراير ونحن في صدارة الدوري المحلي كما نحن".

                  وتصدر ليفربول مجموعته في الدور الاول بدوري أبطال أوروبا كما ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة متفوقا بنقطة وحيدة على منافسه المباشر تشيلسي.

                  ويسعى بينيتيز الذي قاد ليفربول للقب دوري الأبطال في موسمه الأول مع الفريق عام 2005 إلى إعادة الفريق العريق للتتويج بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ عام 1990 .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • المدافع البرازيلي أليكس يريد الانتقال من تشيلسي

                    ذكرت صحيفة "صن" البريطانية اليوم الخميس أن المدافع البرازيلي أليكس يسعى للانتقال من ناديه الإنجليزي تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.

                    ونقلت "صن" عن أليكس قوله: "أبلغت تشيلسي قبل بضعة أيام أنني أريد الانتقال من النادي .. توجد أمامي عدة خيارات. ولكنني يجب أن أفكر فيها جيدا وأن أرى إذا ما كان تشيلسي سيسمح لي بالذهاب في كانون ثان/يناير".

                    ولعب أليكس 12 مباراة مع تشيلسي هذا الموسم ولكنه دائما ما يؤدي دور البديل للاعبين جون تيري وريكاردو كارفاليو.

                    ومن الواضح أن اللاعب البرازيلي يسعى للحصول على فرصة أكبر في اللعب بشكل أساسي.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • صحيفة الغاردين البريطانية تنشر صورا مثيرة للنجم المصري عمرو زكي

                      يعيش المهاجم المصري عمرو زكي الذي ينشط في صفوف نادي ويغان الانجليزي وسط شائعات كثيرة تروجها الصحافة المحلية حول احتمال انتقاله للعب في أحد الاندية الإنجليزية الكبيرة وهي تشيلسي أو مانشيتر يونايتد أو ليفربول أو أرسنال، وذلك خلال مرحلة التحويلات الشتوية التي ستفتح أبوابها قريبا .


                      واهتمت الصحف الانجليزية كثيرا بوجهة عمرو زكي القادمة، حيث أصابها الهوس والفضول الى درجة نشرها لصور كاريكاتورية هزلية مثلما فعلت صحيفة الغاردين الشهيرة .


                      ونشرت صحيفة الغاردين صورة كاريكاتورية تعبر بطريقة طريفة عن تخوف نادي ويغان من هجرة هدافه عمرو زكي إلى أحد الاندية الانجليزية الكبيرة، حيث أظهرت خلال هذه الصورة رئيس نادي ويغان وهو يستعين بالرئيس الأمريكي السابق جيمي كارتر من أجل إقناع زكي بالبقاء في الفريق، وذلك على خلفية نجاح كارتر في وقت سابق بالتوسط في اتفاقيات السلام بين العرب وأعدائهم .

                      ومن بين الصور الأخرى التي نشرت، هناك صورة طريفة لعمرو زكي وهو يتوسط ممثلين كبار في دور بطولة فيلم " الملك العقرب " في إشارة إلى أن زكي أصبح ملكا في إنجليترا، كما شبهته الصحيفة بالعقرب تعبيرا عن خطورته في منطقة الجزاء، ولسعاته لحراس الدوري الإنجليزي بحكم تسجيله أهدافا كثيرة .


                      وفي صورة أخرى ظهر زكي وكأنه تمثال فرعوني من الزمن الغابر قيمته 13 مليون إسترليني أي ما يعادل حوالي 20 مليون يورو، وهي القيمة التي وصل إليها سعر زكي في سوق التحويلات، كما أوضحت الصورة مدربي الأندية الأربعة الكبيرة وهي تترصده وتتابعه باهتمام شديد .
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • زوكورا ينفي اعتزامه اللحاق براموس في ريال مدريد

                        نفى نجم خط الوسط الإيفواري ديدييه زوكورا لاعب فريق توتنهام الإنجليزي وجود أية نية لديه للانتقال إلى فريق ريال مدريد الأسباني للحاق بمدربه السابق خواندي راموس الذي تولى مسئولية النادي الملكي مؤخرا.

                        وقال زوكورا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الخميس "ريال مدريد واحد من أكبر الفرق في العالم ، ولكن الشائعات قائمة على وجود راموس هناك وحسب ، أشعر بالاستقرار هنا والأمور تسير بشكل طيب مع المدرب هاري ريدناب".

                        يذكر أن راموس الذي أقيل من تدريب توتنهام في تشرين أول/أكتوبر الماضي تم تعيينه مدربا لريال مدريد الثلاثاء الماضي بعد ساعات من إقالة المدرب الألماني برند شوستر.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • بنيتيز يطالب لاعبي ليفربول بالصمود للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

                          طالب الأسباني رافاييل بنيتيز مدرب نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم لاعبي فريقه بالحفاظ على تقدمه على بقية منافسيه بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة حتى موعد استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا.

                          ويتصدر ليفربول حاليا ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة ، ولكن أهم مشكلة سيواجهها ليفربول في الفترة المقبلة تتعلق بعمق فريقه. لذلك فإن بنيتيز يدرك جيدا أن الأسابيع القليلة المقبلة التي تفصل بين دور المجموعات ودور ال16 بمسابقة دوري الأبطال ستكون فاصلة.

                          وصرح بنيتيز قائلا "أمامنا الآن ثلاثة أشهر تقريبا للتركيز على الدوري الممتاز ، وكأس إنجلترا .. نريد العودة إلى المنافسة الأوروبية في العام المقبل ونحن محتفظين بصدارة الدوري الإنجليزي".

                          وأضاف "لقد تأهلنا إلى الدور الثاني في دوري الأبطال ، كما أننا على قمة الدوري الإنجليزي ويجب علينا الآن أن نركز على اعتباراتنا المحلية .. لا نريد أن نفرط في الصدارة ، إذا ظللنا محتفظين بها حتى استئناف المنافسات الأوروبية من جديد ستكون لدينا فرصة حقيقية في الخروج بموسم جيد".

                          وتبدأ مهمة ليفربول في الحفاظ على القمة غدا السبت عندما يستضيف فريق هال سيتي ضمن منافسات الأسبوع 17 بالدوري الممتاز ، مع العلم بأن هال سيتي نجح مؤخرا في إنهاء سلسلة المباريات التي لم يحقق فيها أي انتصارات والتي امتدت إلى ست مباريات متتالية بالتغلب على ميدلزبره يوم السبت الماضي.

                          ويستمر غياب المهاجم الأسباني المصاب فيرناندو توريس عن صفوف ليفربول غدا.

                          ويدرك ليفربول جيدا أن قوته في المنافسة على اللقب هذا الموسم قد تعتمد على قدرته على الصمود بدون توريس حتى يحين موعد عودته في العام الجديد.

                          من ناحية أخرى يستضيف تشيلسي ، صاحب المركز الثاني بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول ، فريق ويستهام الذي يدربه حاليا نجم تشيلسي نفسه السابق الإيطالي جانفرانكو زولا بعد غد أحد.

                          وواجه تشيلسي صعوبات بالغة في تحقيق انتصاراته هذا الموسم ، ولكن من المنتظر أن تمنح عودة المهاجم الإيفواري ديدييه دروجبا لصفوف الفريق ، بعد ابتعاد للإيقاف ثم الإصابة ، بعدا جديدا لتشيلسي.

                          وقال الألماني مايكل بالاك لاعب خط وسط الفريق "إنه (دروجبا) قيمة كبيرة سيستعيدها الفريق لأنه كما ترون ، خاصة عندما نلعب على أرضنا ، تلعب الفرق الأخرى بطريقة دفاعية بحتة أمامنا حيث يغلقون خط الوسط تماما".

                          وأضاف بالاك "يجب أن نغير أسلوب أدائنا ، وديدييه لاعب يستطيع دائما تغيير أي مباراة. فهو لا يحتاج سوى لفرصة واحدة ليحدث فرقا كبيرا".

                          ويحل مانشستر يونايتد ، الثالث بفارق خمس نقاط خلف ليفربول ، ضيفا على توتنهام غدا آملا في الحفاظ على فارق الصدارة كما هو على الأقل قبل توجهه إلى اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

                          وفي بقية مباريات الأسبوع 17 بالدوري الإنجليزي يلتقي ميدلزبره مع آرسنال وويجان مع بلاكبيرن وساندرلاند مع ويست برومويتش ألبيون وستوك سيتي مع فولهام ومانشستر سيتي مع إيفرتون وأستون فيلا مع بولتون غدا السبت. بينما يلتقي بورتسماوث مع نيوكاسل يوم الأحد.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • إشبيليه يرفض انتقال فابيانو إلى مانشستر سيتي

                            رفض نادي إشبيليه الإسباني عرضاً بقيمة 28 مليون يورو من مانشستر سيتي الإنكليزي الساعي إلى ضم مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو عند فتح باب الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

                            وأشارت صحيفة "ذي دايلي ستار" البريطانية إلى أن مانشستر سيتي أبدى استعداده لتسديد المبلغ بشكل فوري للنادي الأندلسي من أجل الحصول على خدمات فابيانو بعد نصيحة من نجم الفريق البرازيلي الآخر روبينيو الذي اقترح على مدربه الويلزي مارك هيوز استقدام مواطنه ليشكلا ثنائياً في خط الهجوم.

                            ويعد فابيانو (28 عاماً و23 مباراة دولية) لاعب ساو باولو السابق، من أبرز المهاجمين في الدوري الإسباني رغم سرعة غضبه التي تؤدي به أحياناً إلى تلقي البطاقات الحمراء، إلا أن رئيس إشبيليه خوسيه ماريا دل نيدو أكد لسيتي أن هداف الفريق ليس للبيع، قائلاً: "لقد رفضنا هذا العرض فعلاً لأننا نشعر أن رحيله سيترك أثراً سلبياً على الفريق، نخوض منافسات شرسة في الفترة الحالية ولا نريد أن نخسر لاعباً مهماً، وليس لدينا أي اهتمام بالحصول على المال".

                            وتردد مطلع الأسبوع الحالي أن مانشستر سيتي بدأ مفاوضات مع خوسيه لويس تامارغو مدير أعمال مهاجم فالنسيا ومنتخب إسبانيا دافيد فيا من أجل إتمام انتقال الأخير إلى النادي الانكليزي الشمالي في صفقة قدرت ب69 مليون يورو.

                            وكشفت الصحف المحلية بأن فيا سيتقاضى أجراً أسبوعياً مقداره 173 ألف يورو بعد أن يوقع عقداً لمدة 5 سنوات.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • فان در سار يمدد عقده مع مانشستر يونايتد

                              مدد الحارس الهولندي الدولي إدوين فان در سار عقده مع فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم عاماً إضافياً حتى حزيران/يونيو عام 2010، حسب ما أعلن مدربه الاسكتلندي أليكس فيرغسون اليوم الجمعة.

                              وقال فيرغسون: "من البديهي أن ذلك سيكون موسمه الأخير"، لان حارس أياكس أمستردام سابقاً سيكون في الأربعين من عمره حينها.

                              وأمضى فان در سار تسعة مواسم في بلاده مع أياكس أمستردام بين عامي 1990 و1999 قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي من 1999 حتى 2001 ومنه إلى فولهام الإنكليزي حتى 2005 ثم تعاقد مع مانشستر يونايتد في موسم 2005-2006.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • بروس يؤكد مجدداً بقاء زكي

                                أكد مدرب ويغان الإنكليزي ستيف بروس أن المهاجم المصري عمرو زكي باق في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على الرغم من إبداء أكثر من ناد رغبته في الحصول على خدماته.

                                وقال بروس: "لقد أصبح الأمر مملاً، اليوم تشلسي يعلن عن رغبته في التعاقد مع زكي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بالأمس كان مانشستر سيتي وقبله ريال مدريد".

                                وكشف: "أريد أن أؤكد أمراً وحيداً هو أن زكي سيبقى في صفوف ويغان حتى نهاية الموسم الحالي، أعرف جيداً أنه حقق انطلاقة رائعة معنا لكنه أصيب وابتعد فترة طويلة وبالتالي فهو في حاجة إلى استعادة لياقته البدنية ومركزه الأساسي في الفريق، وهذا الأمر لن يكون سهلاً عليه"، وتابع: "أعتقد أن الشائعات حول إمكانية انتقال زكي أثرت على مستواه بعض الشيء لكنني عاجز عن وقفها".

                                وأكد بروس أنه يريد الاحتفاظ بأبرز لاعبيه وهم بالإضافة إلى زكي المعار إلى ويغان من الزمالك، كل من المهاجم الدولي اميل هيسكي وأنطونيو فالنسيا وويلسون بالاسيوس وقال في هذا الصدد: "نحن نبني فريقاً حول هؤلاء النجوم ولا نريد التفريط بأي منهم، بالطبع الأندية الكبرى بدأت تحوم للظفر بأحد نجومنا وترسل كشافيها إلى جميع مبارياتنا".

                                وأضاف: "سأكافح بكل قواي للمحافظة على نجوم الفريق في صفوفنا خصوصاً خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل".
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X