إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كالديرون لا زال يفكر في فينغر

    نقل مراسل جريدة "ليكيب" الرياضية الفرنسية في العاصمة الإسبانية عن مصادر مقربة من نادي ريال مدريد قولها أن رئيس النادي رامون كالديرون لا يستبعد فكرة استقدام مدرب أرسنال الفرنسي أرسن فينغر.

    وأضافت مصادر "ليكيب" أن كالديرون الذي يحلم منذ انتخابه بضم فينغر قد يتحرك من جديد لتحقيق هذا المسعى، وتوظيف مجيء المدرب الفرنسي في سبيل الحملة الانتخابية لولاية جديدة على رأس النادي.

    ويطمح كالديرون من خلال هذا الخيار إلى تحقيق استقرار على مستوى الفريق الفني، خاصة بعد تسديده في ظرف عام ونصف فقط تعويضات فاقت الـ12 مليون يورو لكل من الإيطالي فابيو كابيللو المقال في حزيران/يونيو 2007، والألماني برند شوستر الذي اجبر على الرحيل الثلاثاء.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • دانيال أغر مطلوب من ميلان

      أكد أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي بأن ناديه مهتم بخدمات الدنماركي دانيال أغر، مدافع ليفربول الإنكليزي وذلك في تصريح لموقع "تيبسبلدت" الدنماركي اليوم الأربعاء.

      وقال غالياني "سنوقع مع أحد المدافعين في كانون الثاني/ يناير دون أدنى شك، نحن نراقب أغر لمعرفة وضعه في ليفربول، وعلمنا بأن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق من أجل تمديد العقد الذي يربطهما"، متابعاً: "وضعنا لائحة بثلاثة أو أربعة لاعبين بإمكاننا الاستفادة منهم في خط الدفاع، وأغر أحد هذه الأسماء".

      وكانت بعض التقارير ذكرت بأن ميلان يسعى مجدداً للتعاقد مع مدافع روما الفرنسي فيليب مكسيس، الذي رفض في السابق ترك فريق العاصمة الإيطالية للانتقال إلى ميلانو، لكن مدير أعماله أوليفييه جوانو كشف بأن الباب مفتوح الآن لانتقال من هذا النوع.

      وأضاف "لا يوجد هناك شيء رسمي حتى الآن، على إداريي ميلان أن يتفاوضوا مع روما الذي تربطهم به علاقة جيدة، وإذا قرر روما ترك فيليب فسيشكل ميلان فرصة جميلة، لا يوجد حالياً أي اتصال وسنرى ما سيحصل لاحقاً".

      وتبدو مهمة ميلان في الحصول على أغر صعبة لأن مدرب ليفربول الإسباني رافاييل بينيتيز أكد مؤخراً أن المدافع الدنماركي الشاب ليس للبيع، وذلك رداً على التقارير التي تحدثت حول احتمال انتقاله مطلع العام المقبل إلى ريال مدريد بطل إسبانيا.

      وكان أغر تعرض لإصابة قاسية وغاب عن معظم مباريات فريقه في الموسم الماضي، ولم يظهر في التشكيلة الأساسية في بداية العام الحالي، ويبدو أن بينيتيز يُفضِّل عليه في الوقت الراهن الدولي السلوفاكي مارتن سكرتل والدولي الإنكليزي جيمي كاراغر.

      ولخص بينيتيز الموقف بسطرين قائلاً "الوضع بسيط جداً لأن دانيال أغر هو لاعبنا وهو ليس للبيع، مستقبله في أنفيلد وليس في أي مكان آخر".
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • وست هام يُحرج تشلسي

        لم يشذ تشلسي صاحب المركز الثاني ووصيف البطل عن قاعدة الكبار وفشل باحتلال الصدارة بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه وست هام 1-1، وتعرض بورتسموث صاحب المركز الثامن على لائحة الرتيب لهزيمة قاسية أمام ضيفه نيوكاسل صفر-3 اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

        في المباراة الأولى على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، تقدم الضيوف في الشوط الأول بواسطة الويلزي كريغ بيلامي الذي تابع داخل المرمى كرة سددها في البداية زميله مارك نوبل ووضعها بعيدا عن متناول الحارس التشيكي بيتر تشيك (32).

        وأدرك تشلسي التعادل في الشوط الثاني بعدما جنح مهاجمه العاجي وأرسل كرة إلى لاعب الوسط فرانك لامبارد فتركها الأخير مموها للفرنسي نيكولا انيلكا الذي لم يخطئ الهدف في الدقيقة 51 رافعا رصيده الشخصي إلى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

        وكان ليفربول المتصدر تعادل مع ضيفه هال سيتي 2-2، ومانشستر يونايتد الثالث وحامل اللقب مع مضيفه توتنهام صفر-صفر، وارسنال مع مضيفه ميدلزبره 1-1 فتراجع من المركز الرابع إلى الخامس تاركا مكانه السابق لاستون فيلا الذي هزم ضيفه بولتون 4-2.

        وفي الثانية، سجلت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني بعد شوط أول سلبي النتيجة وليس الأداء حيث حاول فيه كل من الفريقين الوصول إلى منطقة فريقه لكن جميع المحاولات لم تثمر.

        وفي الشوط الثاني، افتتح مايكل اوين التسجيل بعدما استقبل تمريرة الأرجنتيني خوناس غوتيريز وتابعها بقدمه اليمنى في شباك الحارس ديفيد جيمس في الدقيقة 52.

        وعزز النيجيري اوبافيمي مارتينز تقدم الضيوف بالهدف الثاني مستفيدا من تمريرة زميله الاسباني خوسيه انريكه سانشيز تابعها بيمناه في أقصى الزاوية اليسرى في الدقيقة 77.

        وقضى داني غوتري على كل أمل لبورتسموث بتقليص الفارق حين أضاف الهدف الثالث بعد عرضية رائعة من شولا امويبي إلى داخل المنطقة قبل دقيقة واحدة فقط من نهاية اللقاء في الدقيقة 89.

        وتوقف رصيد بورتسموث عند 23 نقطة مقابل 19 لنيوكاسل.

        - ترتيب فرق الصدارة:

        1- ليفربول 38 نقطة من 17 مباراة
        2- تشلسي 37 من 17
        3- مانشستر يونايتد 32 من 16
        4- استون فيلا 31 من 17
        5- ارسنال 30 من 17
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • شوستر يسعى لتدريب سندرلاند

          بعد أسبوع على إقالته من تدريب نادي ريال مدريد الإسباني، تقدّم المدرب الألماني بيرند شوستر لشغل منصب المدير الفني لنادي سندرلاند الإنكليزي.

          وبحسب صحيفة "ذي صنداي تلغراف" الإنكليزي فإن شوستر أبدى رغبته بشغل المنصب الذي خلّفه رحيل روي كين المفاجئ عن الفريق.

          وتقدم أكثر من ثلاثين مدربا للمنصب، وهو ما سيجعل المنافسة محتدمة ولكن فرص شوستر تبدو كبيرة نظرا لسجله الجيد مع ريال مدريد، فخلال 18 عشر شهر، قاد الألماني فريق العاصمة لإحراز لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي، ولكن بدايته المتذببة في الدوري المحلي، والخروج من مسابقة كأس الملك المحلية، وكذلك زعمه أن الإدارة لم تساعده في بناء الفريق الذي يريد، ناهيك عن تصريحاته المثيرة للجدل والتي كان آخرها إعلانه أن ريال مدريد لا يمكنه الفوز على برشلونة في الكامب نو، كل ذلك أدى إلى إقالته.

          وفيما يرغب رئيس نادي سندرلاند نايل كوين بالاستعانة بمدرب محلي، يرغب إيليس شورت صاحب الحصة الكبيرة من الأسهم بالاستعانة بمدرب عالمي من خارج المملكة المتحدة.

          ويبدو الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان السابق والهولندي ليو بنهاكر من الأقرب لشغل المنصب أيضا.

          تجدر الإشارة إلى أن سندرلاند فاز في مباراته الأولى تحت قيادة المدرب المؤقت ريكي سبرياغا الذي قد يكون مرشحاً بدوره لشغل المنصب بصورة دائمة في حال تحسنت نتائج الفريق.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • ويستهام يحرم تشيلسي من احتلال صدارة الدوري الإنجليزي

            حرم فريق ويستهام مضيفه تشيلسي من الصعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم وتعادل معه 1/1 اليوم الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

            وافتتح كريج بيلامي التسجيل لويستهام في الدقيقة 33 ثم تعادل تشيلسي بهدف سجله نيكولاس أنيلكا في الدقيقة 51 .

            واعتبر لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي ، والذي قضى الليلة

            الماضية في المستشفى لمعاناته من مشكلة في الكلي أن التعادل نتيجة مخيبة للأمل.

            وبذلك أهدر تشيلسي 14 نقطة في تسع مباريات على أرضه هذا الموسم ، وظل تشيلسي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف المتصدر ليفربول بعد ختام المرحلة التي شهدت تعادل جميع الفرق الأربعة الأولى.

            ورفع ويستهام رصيده إلى 19 نقطة ليصعد من منطقة الهبوط ويحتل المركز السادس عشر.

            وقال جيانفرانكو زولا المدير الفني لويستهام إن التعادل مع تشيلسي يعد نجاحا بالنسبة لفريقه.

            وكان ما حدث في مباراة اليوم بمثابة قصة مألوفة بالنسبة لتشيلسي حيث سيطر على مجريات اللعب دون تشكيل خطورة كافي على مرمى المنافس.

            واحتج لاعبو تشيلسي مدعين أن مارك نوبل لمس الكرة بيده لدى مراوغته المدافع جوزيه بوسينجوا لكن الإعادة التليفزيونية أوضحت أن لاعب خط الوسط لم يرتكب أى مخالفة.

            ومرر نوبل كرة قطعت لكنها وصلت إلى بيلامي الذي تلقاها على صدره قبل أن يسددها زاحفة في شباك بيتر تشيك حارس مرمى تشيلسي.

            وكان لمشاركة الإيفواري الدولي ديديه دروجبا في الشوط الثاني تأثيرا واضحا وقد ساعد تشيلسي على إدراك التعادل بعد ست دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

            وقاد دروجبا وفرانك لامبارد هجمة رائعة وتهيأت الكرة أمام أنيلكا الذي أسكنها الشباك ليكون الهدف الرابع عشر له في الموسم الحالي بالدوري.

            وبعدها سيطر تشيلسي على مجريات اللعب لكن الحظ عانده كما أهدر لاعبوه عددا من الفرص التهديفية لينتهي اللقاء بالتعادل.

            وصعد نيوكاسل من منطقة الهبوط بجدول الدوري بعدما تغلب على مضيفه بورتسموث 3/صفر في وقت سابق اليوم.

            وجاءت أهداف نيوكاسل في الشوط الثاني وسجلها مايكل أوين وأوبافيمي مارتينز وداني جوثري.

            وحقق نيوكاسل الفوز الأول له خارج ملعبه منذ آذار/مارس الماضي ليقطع سلسلة من أربعة تعادلات متتالية ، ويسجل الانتصار الثالث له خلال 11 مباراة خاضها تحت قيادة المدير الفني ج كينيار الذي تولى تدريب الفريق خلفا لكيفن كيجان.

            وارتفع رصيد نيوكاسل إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد بورتسموث عند 23 نقطة في المركز الثامن حيث أنها الهزيمة الأولى له خلال ست مباريات.

            وكان بورتسموث أفضل نسبيا في الشوط الأول ولكنه أهدر عددا من الفرص وضاعت عليه ضربة جزاء.

            كذلك كاد مارتينز أن يسجل لنيوكاسل في الشوط الأول لكنه سدد كرة قوية من مسافة 25 مترا اصطدمت بالقائم.

            ورغم أن بورتسموث واصل سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني إلا أن هدف التقدم كان من نصيب نيوكاسل وجاء في الدقيقة 51 .

            واستغل أوين خطئا دفاعيا وسدد الكرة في شباك حارس المرمى ديفيد جيمس ليكون الهدف السابع لأوين هذا الموسم.

            وبعد 25 دقيقة أضاف مارتينز الهدف الثاني لنيوكاسل بمساعدة خوسيه إنريكي .

            وقبل دقيقتين فقط من نهاية اللقاء اختتم جوثري التسجيل لنيوكاسل بالهدف الثالث.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • نيوكاسل يهزم بورتسموث بثلاثية ويصعد من منطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي

              صعد نيوكاسل من منطقة الهبوط بجدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه بورتسموث 3/صفر اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

              وجاءت أهداف نيوكاسل في الشوط الثاني وسجلها مايكل أوين وأوبافيمي مارتينز وداني جوثري.

              وحقق نيوكاسل الفوز الأول له خارج ملعبه منذ آذار/مارس الماضي ليقطع سلسلة من أربعة تعادلات متتالية ، ويسجل الانتصار الثالث له خلال 11 مباراة خاضها تحت قيادة المدير الفني جو كينيار الذي تولى تدريب الفريق خلفا لكيفن كيجان.

              وارتفع رصيد نيوكاسل إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد بورتسموث عند 23 نقطة في المركز الثامن حيث أنها الهزيمة الأولى له خلال ست مباريات.

              وكان بورتسموث أفضل نسبيا في الشوط الأول ولكنه أهدر عددا من الفرص وضاعت عليه ضربة جزاء.

              كذلك كاد مارتينز أن يسجل لنيوكاسل في الشوط الأول لكنه سدد كرة قوية من مسافة 25 مترا اصطدمت بالقائم.

              ورغم أن بورتسموث واصل سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني إلا أن هدف التقدم كان من نصيب نيوكاسل وجاء في الدقيقة 51 .

              واستغل أوين خطئا دفاعيا وسدد الكرة في شباك حارس المرمى ديفيد جيمس ليكون الهدف السابع لأوين هذا الموسم.

              وبعد 25 دقيقة أضاف مارتينز الهدف الثاني لنيوكاسل بمساعدة خوسيه إنريكي .

              وقبل دقيقتين فقط من نهاية اللقاء اختتم جوثري التسجيل لنيوكاسل بالهدف الثالث.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • مايك أشلي : لست نادما على شراء نيوكاسل

                شدد مايك اشلي مالك نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم على أنه لا يشعر بالندم على انه اشترى ا لنادي ، رغم عرضه النادي للبيع في الاونة الاخيرة.

                وكان أشلي ، الذي يسيطر على النصيب الأكبر من شركة "سبورتس ديركت" التي تعمل في مجال بيع المستلزمات الرياضية ، أشترى النادي الإنجليزي في أيار/مايو 2007 مقابل 134 مليون جنيه إسترليني (200 مليون دولار) ، وقام على الفور بتسديد ديون النادي التي تردد أنها وصلت إلى 100 مليون إسترليني.

                وقال آشلي لصحيفة (نيوز اوف ذا ورلد): "ارتكبت أخطاء بالطبع.. ولكني لا أشعر بالندم على شراء نيوكاسل؟.. بالطبع لا".

                وأوضح: "عشت عاما رائعا في ملكية نادي مذهل.. كان الأمر مثل شخص يحقق حلم الصبا.. استمتعت بكل لحظة قضيتها هناك".

                وكان أشلي حاول تطبيق سياسة تقشفية في مجال انتقالات اللاعبين والتي أدت بجانب تدخل دينيس وايز المدير التنفيذي للنادي في شئون كرة القدم إلى رحيل المدرب كيفين كيجان في آب/أغسطس الماضي.

                وتولى جو كينيار تدريب الفريق خلفا لكيجان ، ولكن تراجع الفريق لمنطقة الهبوط بعد أن جمع 12 نقطة فقط خلال أخر عشر مباريات ، قبل لقاءه مع مضيفه بورتسموث في وقت لاحق اليوم الأحد.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • ريال مدريد يفاضل بين يانج ومانسيني لشغل مركز الجناح الأيمن

                  يفاضل نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم حاليا بين كل من البرازيلي أليساندرو مانسيني لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي والإنجليزي أشلي يانج نجم فريق أستون فيلا لشغل مركز الجناح الأيمن بالنادي الملكي.

                  وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الاثنين أن خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد يفضل التعاقد مع يانج الذي تعرف عليه خلال فترة عمله في الدوري الإنجليزي مع فريق توتنهام هوتسبر.

                  ولكن الصحيفة أضافت أن خبرة مانسيني وخروجه بعيدا عن حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر قد تدفع إدارة ريال مدريد لضمه حيث ينتظر أن يكون سعره أقل من يانج الذي يعتبر نجم المستقبل في أستون فيلا.

                  ومن جهة أخرى أكدت "ماركا" أن ريال مدريد حاول خلال الأيام الماضية ضم الفرنسي لاسانا ديارا لاعب وسط بورتسماوث الإنجليزي لتعويض غياب المالي مامادو ديارا عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم للإصابة.

                  ومن المعروف أن ريال مدريد سيسترد خلال الشهر المقبل مهاجمه الشاب داني باريخو المعار إلى فريق كوينز بارك رينجرز الاسكتلندي. كما سيتمكن النادي الملكي من الاعتماد على الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار بعد انضمامه لصفوفه قادما من أياكس الهولندي مقابل 27 مليون يورو.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • إسبانيول يريد إيلانو وراتبه أيضاً

                    رحب نادي إسبانيول بالعرض الذي قدمه له نادي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لإعارته لاعبه البرازيلي إيلانو ولكنه طلب مساعدة الأخير في دفع راتب اللاعب.

                    ويقضي عرض مانشستر سيتي بأن ينتقل إيلانو إلى إسبانيول حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، ولكن راتبه خلال فترة الستة أشهر يفوق المليوني يورو وهو ما لا يمكن لإسبانيول أن يدفعه وطلب بالتالي مساعدة مانشستر في دفع الراتب.



                    ويعتبر إيلانو أحد أبرز لاعبي الـ "سيتيزنز" وهو مفضل لدى جماهير الفريق إلا أنه لم يلعب كثيرا تحت قيادة المدرب مارك هيوز بعكس ما كانت الأمور عليه عندما جلبه السويدي زفين غوران إريكسون من شاختار دونيتسك الأوكراني في الموسم الماضي مقابل 10 ملايين يورو.



                    من جهته أبدى نادي لاتسيو الإيطالي رغبته في ضم اللاعب الدولي البرازيلي بيد أن تقارير إعلامية نقلت عن اللاعب رغبته في الانتقال إلى مدينة برشلونة الإسبانية.



                    وقد يشكل انتقال إيلانو دعنا كبيرا لإسبانيول الذي يعاني في البطولة المحلية، كما أن المدرب الجديد ماني قد يجد فيه خير بديل لإيفان دي لابينا المصاب.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • كابيللو يُعيد الثقة للمنتخب الإنكليزي

                      أعلن الإيطالي فابيو كابيللو أن أكبر تحدٍّ واجهه، وأكبر نجاح حققه في عامه الأول كمدرب لمنتخب إنكلترا لكرة القدم، تمثَّل في تغيير عقلية اللاعبين وإعادة الثقة لهم.

                      وعقد كابيللو مؤتمراً صحفياً أمس الإثنين بعد عام من تعيينه في المنصب، وخلال تلك الفترة قاد الفريق الإنكليزي لصدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وأعاد الثقة لمجموعة من اللاعبين كانت في أسوأ حالاتها، بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

                      وقال كابيللو لموقع الإتحاد الإنكليزي لكرة القدم على الإنترنت: "أدركت على الفور ما هي المشكلة حين لعبنا مباراتنا الأولى ضد سويسرا، وفازت فيها إنكلترا 1-2 في شباط / فبراير الماضي، لم يتعرَّض اللاعبون لاختبار ذهني وبدني، ولكن حين لعبنا في ملعب ويمبلي أدركت أن هؤلاء ليسوا نفس اللاعبين الذين يلعبون مع أنديتهم".

                      وأضاف "أدركت أن المشكلة في عقول اللاعبين، والآن نحن في حالة أفضل نحتاج للوقت لنواصل العمل، فمن المهم أن تكون معالجاً نفسياً، لكننا بحاجة للاعبين جيدين لنحقق الفوز، في وجود معالج نفسي جيد ولاعبين سيئين من المستحيل أن نحقق الفوز يجب أن نكون أفضل".

                      كما قال بأن خسارة إنكلترا خارج أرضها بهدف نظيف أمام فرنسا، كانت نقطة تحول مضيفاً "في غرفة تغيير الملابس قلت للاعبين أن هذه المباراة خطوة للأمام واعتقدوا أني مجنون، كنت أعرف أن المهمة ستكون صعبة لأن فرنسا كانت بطلة العالم ولأن المباراة جرت في باريس، لكن لمدة نصف ساعة لعبنا بطريقة جيدة جداً، وحين تُقدِّم أداءً جيداً لنصف ساعة فإن هذا يُعدّ خطوة للأمام، أنا سعيد بما قُمنا به لزرع الفكر الجماعي والروح الرياضية في الفريق، نجحنا في استعادة ثقة اللاعبين وكان هذا أهم شيء قمنا به، كانت روح الفريق مهمة جداً، فبدون تلك الروح في المجموعة لن تكون هناك ثقة ومن المستحيل تحقيق الفوز".

                      ولن تلعب إنكلترا أي مباريات حتى نهاية آذار/ مارس المقبل، حين تواجه سلوفاكيا ودياً في ويمبلي ويعتمد المدرب على خوض اللاعبين مباريات كثيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز بغرض الاستعداد.

                      وأنهى كابيللو أنه دهش من مستوى ثلاثي أستون فيللا المكون من آشلي يونغ وغابرييل أغبونلاهور وجيمس ميلنر.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • الإنجليزي روني يفلت من العقوبة بعد اتهامه بالدوس على لاعب منافس

                        أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا واين روني لن يواجه أي إجراء تأديبي بعد اتهامه بأنه داس بقوة على كاسبر ريسجارد لاعب فريق آلبورج الدنماركي الأسبوع الماضي.

                        ووقعت هذه الحادثة أثناء لقاء الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في العاشر من كانون أول/ديسمبر الجاري ، والذي انتهى بتعادل حامل اللقب الأوروبي مع ضيفه بطل الدنمارك 2/2 .

                        وبدا واضحا خلال المباراة أن روني هبط فوق صدر ريسجارد ، ولكن اتحاد الكرة الأوروبي رأى أن احتكاك روني لم يكن مقصودا.

                        وقال متحدث رسمي باسم اتحاد الكرة الأوروبي أمس الاثنين "لن يتخذ اتحاد الكرة الأوروبي أي إجراءات تأديبية في حق واين روني".
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • ليفربول: مرض بينيتيز لن يؤثر على استعدادات الفريق

                          أكد سامي لي المدرب المساعد للمدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن غياب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني للفريق عن النادي هذا الأسبوع لن يربك استعدادات الفريق لمباراته الصعبة أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.



                          ويتولى سامي لي تدريب الفريق لعدة أيام قليلة حتى يتعافى بينيتيز بعد عملية جراحية أجراها لإزالة حصى في الكلى.



                          وقال لي لموقع النادي على الانترنت: "خططنا لما سنفعله، ولذلك سنلتزم فقط بما خططنا له.. كل فرد يعرف تماما ما سيفعله والأهم أننا نتعاون سويا لنحافظ على سير الأمور بالشكل الطبيعي في غياب المدير الفني.. المسئول الأساسي قد لا يكون معنا الآن إلا أنه يجب أن نسير بشكل طبيعي لحين عودته".



                          وأضاف: "الجميع يأملون في أن يتعافى رافاييل بينيتيز لأن صحته هي الأهم.. وجوده له أهمية هائلة ولذلك نرغب في عودته بأسرع ما يكون".



                          وينتظر أن يعود بينتيز إلى عمله مع الفريق بعد غد الخميس. ويتصدر ليفربول جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام تشيلسي بينما يحتل أرسنال المركز الخامس.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • العمانيين ينتظرون القرار النهائي حول مشاركة علي الحبسي في بطولة الخليج

                            ينتظر العمانيون قرار مدرب نادي بولتون الانجليزي جاري ميغسون حول مشاركة الحارس العماني علي الحبسي في دورة الخليج من عدمه ، بالرغم من أن موقع النادي كان قد ذكر أن الحارس العماني سيلتحق بمنتخب بلاده في دورة الخليج وسيغيب عن الدوري في شهر يناير لثلاث مباريات الا أن القرار النهائي حول سماح الحارس العماني لم يصدر بعد من المدرب ، ولا يزال العمانيون ينتظرون القرار النهائي وموقف النادي الانجليزي من حارسهم المحترف في البريمر ليج للسنة الثالثة على التوالي ، والى الآن الأمور عادية رغم عدم صدور القرار الرسمي لأن أكثر من مسؤول أكد أن الحبسي سيتواجد رسميا مع المنتخب العماني في دورة الخليج ، الا أن الخوف من وقوع مشكلة في حراسة بولتون كأصابة الحارس الاساسي ، من هنا يستطيع النادي الانجليزي من منع الحارس العماني من المشاركة في بطولة الخليج لأن دورات الخليج كما يعرف غير معتمدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم كدورة رسمية .
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • مانشستر يونايتد لن يستأنف قرار وقف ايفرا

                              أعلن الناطق باسم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه لن يستأنف قرار الاتحاد الإنكليزي بوقف ظهير فريقه الفرنسي باتريك ايفرا أربع مباريات إثر الاشتباك الذي وقع بينه وبين أحد العاملين في ملعب "ستانفورد بريدج" قبيل مباراة الفريقين في الدوري المحلي في نيسان/ابريل الماضي.

                              كان مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغوسون انتقد قرار الاتحاد بشدة، معتبراً أن اللاعب الفرنسي كان ضحية تصرفات عنصرية من قبل عامل من نادي تشلسي.

                              وأوضح الناطق: "لقد بحث النادي أسباب القرار وتبين له بأنها خاطئة من عدة نواحي ونحن نصر على أنها عقوبة قاسية جداً، لكن طلب الاستئناف قد لا يؤدي إلا إلى إطالة عمر هذه القضية، والفريق يركز حالياً على المباريات المقبلة وليس على الأمور البيروقراطية".

                              وكان ايفرا اشتبك مع أحد العاملين في ملعب ستانفورد بريدج متهماً إياه بأنه وجه إليه تعبيرات عنصرية وهذا ما لم تتمكن لجنة الانضباط من إثباته، فأوقفت اللاعب وغرمته مبلغاً مقداره 15 ألف جنيه إسترليني (نحو 22 ألف دولار)، كما غرمت نادي تشلسي 25 ألف جنيه (نحو 33 ألف دولار).
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • بينيتز يبتعد عن مباراة آرسنال

                                لن يُشرف المدرب الإسباني رافاييل بينيتز على فريق ليفربول الإنكليزي من مقاعد البدلاء يوم السبت المقبل، خلال مواجهة آرسنال ضمن المرحلة الثامنة عشرة من بطولة إنكلترا لكرة القدم، بعد خضوعه لجراحة بسيطة لاستئصال حصى كلوية، بحسب ما أعلن النادي اليوم الثلاثاء.

                                وذكر سامي لي مساعد بينيتز على موقع النادي الإلكتروني: "الشخص الرئيس لن يتواجد هنا، لكن يجب إكمال المسيرة، كي يجد لدى عودته أن الأمور بقيت كما كانت"، وأضاف لي: "لقد قررنا مسبقاً ما سنفعله في اللقاء، والكل يعلم الموجبات الملقاة على عاتقه".

                                ويتصدر ليفربول ترتيب بطولة إنكلترا حالياً بفارق نقطة واحدة عن تشلسي اللندني الذي يعاني مدربه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري من العوارض نفسها.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X