إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سندرلاند يتعاقد مع المدرب الاسكتلندي سبراجيا لمدة عام ونصف

    أعلن نادي سندرلاند الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت تعيين المدرب الاسكتلندي ريكي سبراجيا في منصب المدير الفني للفريق.

    ووافق سبراجيا /52 عاما/ على تولي مسئولية تدريب سندرلاند في فترة ولاية تمتد 18 شهرا.

    وجاء تعيين المدرب الاسكتلندي ليخلف روي كين الذي استقال من منصبه الشهر الماضي.

    وكان سبراجيا تولى تدريب الفريق بشكل مؤقت ولكنه نجح في جمع سبع نقاط من أخر أربع مباريات للفريق ، مما دفع إدارة النادي إلي التعاقد معه بشكل دائم.

    وقال رئيس سندرلاند نيال كوين في بيان له "ريكي سبراجيا رجل يتمتع بمستوي علي من الاحتراف في عالم كرة القدم".

    وأضاف "لقد تابعنا كيف أنه بكل سهولة شق طريقه على المستوى الإداري مما جعلنا نشعر بالحماس لطريقته في التعامل مع اللاعبين وانسجامه في العمل يوما بعد يوم".

    واختتم رئيس سندرلاند حديثه قائلا "إنه اختيار جماعي للمجلس التنفيذي للنادي وسيحظى بكل الدعم في منصبه مع الفريق".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • مالك نيوكاسل يتراجع عن قرار بيع النادي

      أكد مايك أشلي مالك نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد أنه لم يعد يعتزم بيع النادي.

      وكان أشلي أشترى نيوكاسل في أيار/مايو 2007 ولكنه قرر التخلي عنه في أيلول/سبتمبر بعد استقالة مدرب الفريق كيفين كيجان مما أدى لزيادة مشاعر الغضب ضده من جانب مشجعي الفريق.

      وطالب أشلي بنك سيمور بيرس الاستثماري بالبحث عن مشتري للنادي ، ولكن برغم التقارير التي أشارت إلى وجود اهتمام من جانب بعض المستثمرين في الشرق الأوسط ونيجيريا لم يتقدم أحد لاتمام الصفقة.

      ونقل الموقع الالكتروني للنادي الإنجليزي عن أشلي قوله "عندما اتخذت قرار عرض النادي للبيع في سبتمبر /أيلول، وضعت نقطتين في غاية الأهمية.. أولا أي مشتري محتمل للنادي يجب أن يظهر أن لديه الاهتمام الأكبر بنيوكاسل داخل قلبه ولديه الالتزام والقدرة المالية ليكون الراعى المستحق لهذا النادي الرائع ، قبل أن أوافق على طلب لشراء النادي".

      وأضاف "وثانيا لقد أعطيتكم كلمتي بأنني طالما بقيت مالكا ، فإن هذا النادي ستستمر ادارته بشكل مسئول على كافة الاصعدة. وامل ان تقبلوا اننى سالتزم بتعهدى هذا."
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • ليفربول يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بفوز ساحق على نيوكاسل

        حافظ فريق ليفربول على موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق فوزا ساحقا خارج أرضه وتغلب على مضيفه نيوكاسل 5/1 اليوم الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.

        وارتفع رصيد ليفربول إلى 45 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه تشيلسي صاحب المركز الثاني والذي تعادل مع مضيفه فولهام 2/2 اليوم ، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

        وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب أرسنال على بورتسموث 1/صفر وويست برومويتش ألبيون على توتنهام 2/صفر وويستهام على ستوك سيتي 2/1 وإيفرتون على سندرلاند 3/صفر وويجان على مضيفه بولتون 1/صفر.

        وفجر المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز ، الذي تابع المباراة من المدرجات حيث لا يزال يتعافى في أعقاب خضوعه لعملية جراحية لإزالة حصوات في الكلى ، مفاجأة عندما استبعد المهاجم روبي كين وتشابي ألونسو من التشكيل الأساسي لليفربول رغم تسجيل روبي كين هدفين في المباراة أمام بولتون أمس الأول الجمعة.

        بيد أن ليفربول نجح في تقديم أفضل عروضه منذ بداية الموسم خلال مباراة اليوم ، خاصة في ظل الأداء الباهت لنيوكاسل الذي تلقى بذلك أول هزيمة له على أرضه تحت قيادة المدير الفني جو كينير.

        وتألق شاي جيفن حارس مرمى نيوكاسل لينقذ فريقه من هزيمة أكبر لكنه لم يتمكن من منع الأهداف الخمسة التي سجلها ستيفن جيرارد (هدفان) وسامي هيبيا وريان بابل وتشابي ألونسو.

        ولم يتوقف ليفربول عن ضغطه الهجومي خلال الشوط الأول من المباراة وقد صنع نحو عشر فرص تهديفية خلال أول 20 دقيقة.
        وظهر شاي جيفن بمستوى جيد وتصدى لكرتين خطيرتين من جيرارد وأخرى من ديرك كاوت.
        وأنقذ كارلس انزوجبيا فريقه نيوكاسل من هدف محقق عندما أطاح بكرة سددها هيبيا ، من على خط المرمى.

        وبعدها افتتح جيرارد التسجيل في الدقيقة 31 حيث راوغ يوسي بن عيون المدافع خوسيه إنريكي ثم هيأ الكرة إلى جيرارد الذي أسكنها الشباك معلنا عن تقدم ليفربول.

        وبعد خمس دقائق سدد جيرارد ضربة ركنية وقفز هيبيا لتسديد الكرة في الشباك محرزا أول هدف له هذا العام.

        وتعاون جيفن وانزوجبيا لإنقاذ نيوكاسل من هدف ثان لهيبيا ، وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول رد نيوكاسل بهدف للاعب ديفيد إدجار سدده إثر ضربة ركنية.

        وبعد خمس دقائق فقط من بداية الشوط الثاني تقلصت أمال نيوكاسل في تعديل النتيجة حيث أضاف ريان بابل الهدف الثالث لليفربول ثم سجل جيرارد الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 66 .

        وفي الدقيقة 76 احتسب الحكم ضربة جزاء لليفربول إثر قيام إدجار بعرقلة ديفيد انجوج داخل منطقة الجزاء ، وتقدم ألونسو لتسديد الضربة ليحرز منها الهدف الخامس لليفربول.

        وفي المباراة التي جمعت بين تشيلسي وفولهام قدم تشيلسي أداء متواضعا في الشوط الأول ليتقدم فولهام بهدف سجله كلينت ديمبسي بعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة.

        وزادت أزمة تشيلسي عندما خرج فلوران مالودا وأليكس من المباراة بسبب الإصابة.

        لكن تشيلسي طور أداءه في الشوط الثاني وتعادل بعد أربع دقائق من بدايته بهدف أحرزه فرانك لامبارد مستغلا ارتباك في منطقة الجزاء.

        وفي الدقيقة 73 أضاف لامبارد الهدف الثاني لتشيلسي ، لكن فولهام أدرك التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة بالهدف الثاني لديمبسي.

        ولم يقدم أرسنال أداء مقنعا أمام بورتسموث لكنه حسم المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله وليام جالاس في الدقيقة 80 .

        وبدأ ريكي سبراجيا مشواره كمدرب دائم لسندرلاند بشكل متواضع حيث خسر الفريق أمام مضيفه إيفرتون صفر/3 .

        وسجل ميكيل أرتيتا هدفين لإيفرتون خلال أول 27 دقيق من المباراة ثم أضاف زميله دان جوسلينج الهدف الثالث للفريق قبل سبع دقائق من نهاية المباراة.

        وارتفع رصيد إيفرتون إلى 32 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

        وسجل رومان بيدنار وكريج بيتي هدفين خلال سبع دقائق ليقودا ويست برومويتش ألبيون إلى الفوز على توتنهام 2/صفر ، في المباراة التي شهدت أيضا طرد بينوا آسو إكوتو من صفوف توتنهام في الشوط الأول للخشونة مع جياني زويفيرلون.

        وحول ويستهام تخلفه بهدف أمام ضيفه ستوك سيتي إلى الفوز 2/1 ، حيث تقدم الاخير بهدف أحرزه ريكاردو فولر في الدقيقة الرابعة ثم حسم ويستهام اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما كارلتون كول ودييجو تريستان في الدقيقتين 50 و88 .

        وأنهى ستوك سيتي المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد الجامايكي الدولي فولر في الدقيقة 53 لتعديه على زميله آندي جريفين.

        وسجل اللاعب المصري الدولي عمرو زكي هدفا من ضربة جزاء قاد به ويجان إلى الفوز على مضيفه بولتون 1/صفر .
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • برباتوف يفوز بجائزة أفضل لاعب في بلغاريا للمرة الخامسة

          توج نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد المنتخب البلغاري ديميتار برباتوف للمرة الخامسة على التوالي بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في بلغاريا.

          وتسلم المهاجم البلغاري اليوم الأحد ، الجائزة في دورتها الثامنة والأربعين من اللاعب السابق بنادي برشلونة الأسباني والمدرب القومي السابق خريستو ستويكشوف الذي حصل أيضا على الجائزة نفسها خمس مرات سابقة.

          وتمنح الجائزة سنويا للمرشح الذي يجرى اختياره في استطلاع رأي بين الصحفيين الرياضيين في بلغاريا.

          وقال برباتوف خلال حفل تسليمه الجائزة "ربما تنتظرون مني أن أقول شيئا مختلفا عما قاله من سبقوني ، ولكن ماذا تنتظرون أن تسمعوا من لاعب كرة قدم؟ أهم ما في الأمر هو الاحترام".
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • تقرير: ريال مدريد يسعى لضم الإكوادوري فالنسيا نجم ويجان الإنجليزي

            ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الأسبانية اليوم الأحد أن الإكوادوري لويس فالنسيا جناح فريق ويجان الإنجليزي هو أحدث أهداف فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم.

            وأشار التقرير إلى أن النادي الملكي قرر وضع فالنسيا على رأس أولويته خلال فترة الانتقالات الشتوية بدلا من أشلي يونج لاعب أستون فيلا وجيرماين بينانت نجم ليفربول.

            ويحظى فالنسيا /23 عاما/ بشهرة جيدة في أسبانيا حيث سبق له اللعب في صفوف فياريال وريكرياتيفو هويلفا.

            وأوضحت صحيفة "آس" أن ريال مدريد على استعداد لدفع نحو 5ر17 مليون يورو (56ر24 مليون دولار) لويجان مقابل الحصول على خدمات فالنسيا.

            وأصبح ريال مدريد هو الأكثر إنفاقا على مستوى الأوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث دفع النادي نحو 40 مليون يورو من أجل ضم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار من صفوف أياكس أمستردام ولاعب خط الوسط الفرنسي الدولي لاسانا ديارا من صفوف بورتسموث الإنجليزي.

            ولجأ حامل لقب الدوري الأسباني لتدعيم صفوفه بسبب الإصابة التي طالت أغلب اللاعبين الأساسيين للفريق.

            ومع ذلك يتحتم على خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد الاختيار بين هونتلار وديارا للمشاركة مع الفريق في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

            وتنص قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على إمكانية تعاقد أي فريق مع ثلاثة لاعبين جدد بداية من دور الستة عشر لدوري الأبطال ، ولكن يمكن ضم لاعب واحد فقط سبق له المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

            وشارك كل من ديارا وهونتلار في كأس الاتحاد هذا الموسم ، لذا فإن سيتحتم على راموس الاختيار واحدا منهما للمشاركة مع الفريق في الأدوار التالية لدوري الأبطال.

            وألمحت ماركا في إشارة إلى التخبط الإداري في ريال مدريد ، بالقول "سخرية الأبطال".

            وانعكس التخبط الإداري في ريال مدريد بشكل سيء على مدير الكرة بيديا مياتوفيتش ، الذي يعاني من تراجع شعبيته بين أغلب مشجعي الفريق.. وسيحاول مياتوفيتش تصفية الأجواء مع اليويفا في الأيام القليلة القادمة.

            وكانت صحيفة "ماركا" بدأت بالفعل استطلاعا لرأي القراء على موقعها الالكتروني للتصويت من أجل الاختيار بين هونتلار وديارا لمشاركة احدهما مع ريال مدريد في دوري الأبطال.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • اعتقال ستيفن جيرارد بعد مشاجرة في مطعم إنجليزي

              أعلنت الشرطة البريطانية اليوم الاثنين اعتقال ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول ونجم خط وسط المنتخب الإنجليزي اثر تورطه في مشاجرة نشبت بمدينة ساوثبورت شمال غرب البلاد.

              وذكرت مصادر أمنية أن جيرارد /28 عاما/ اعتقل برفقة خمسة رجال آخرين الساعة الثانية ونصف صباحا للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على رجل آخر نقل إلى المستشفى بعد إصابته بجروح سطحية.

              ونقل عن مصدر في الشرطة قوله "تحقق شرطة ميرسيسايد في حادث اعتداء وقع خلال الساعات الأولى اليوم الاثنين الموافق 29 كانون أول/ديسمبر في شارع بولد بساوث بورت".

              وأضاف البيان "ظل الاربعة - 33 و31 و29 و19 عاما من منطقة هويتون - بالاضافة الى خامس /28 عاما/ من فرومبي وأخر /18 عاما/ من ليثرلاند في قيد الاحتجاز".

              وأوضح البيان "تم نقل رجل في الرابعة الثلاثين من عمره من ساوثبورت إلى المستشفى حيث يعاني إصابات في الوجه".

              وسجل جيرارد هدفين مساء أمس الأحد في مرمى نيوكاسل ليقود ليفربول للفوز 5/1 ليضمن صدارة الدوري الإنجليزي قبل أن يقرر الخروج مع أصدقائه للاحتفال حيث وقعت الحادثة في أحد المطاعم بعد منتصف الليل.

              وجيرارد عضو بارز في المنتخب الإنجليزي حيث شارك مع الفريق في نهائيات كأس العالم الماضية بألمانيا عام 2006 وكأس الأمم الأوروبية (يورو 2004) بالبرتغال.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • تقارير : الإنتر يريد أوين في يناير و دروغبا في يونيو !

                تشير آخر التقارير القادمة من إيطاليا بأن إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي قد تبحث و تحاول بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة القادمة ، حيث أن مهاجم الفريق الأول السويدي زالاتان إبراهيموفتش لديه عشرة أهداف بالدوري ، بينما باقي المهاجمين بالفريق أهدافهم قليلة ، حيث أن خوليو كروز لديه هدفان لحد الآن ، بالإضافة إلى أن كل من أدريانو و أوبينا لديهما هدف واحد ، مما يجعل مورينهو يفقد الثقة بهم .

                و من المعتقد إن كان الإنتر سوف يتعاقد مع لاعب خلال شهر يناير فسوف يكون مهاجم ليكون بجانب إبراهيموفتش ، و حسب التقارير و الأخبار فإن الإنتر مهتماً بالتعاقد مع لاعب نيوكاسل الإنجليزي مايكل أوين .

                و حسب ما أشارت إليه صحيفة " الكوريري ديلا سبورت " الإيطالية بأن عقد مايكل أوين مع فريقه سوف ينتهي بنهاية الموسم ، و الإنتر يريد الحصول عليه خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بصفقة تبادل مع لاعب الفريق المعار ديفيد سوازو لاعب بنفيكا الحالي .

                و هذا ما قد يستقر إليه مدرب الإنتر خوزيه مورينهو إلى نهاية الموسم بخط الهجوم ، و بعد ذلك في الصيف من المتوقع أن يتجه مجدداً الى مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي ديديه دروغبا ، ليتحد معه مجدداً كما كانوا في السابق معاً عندما كان مورينهو مدرباً لتشلسي قبل موسمين .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • أستون فيلا يحقق فوزا ثمينا على هال سيتي ويواصل مطاردة مانشستر يونايتد

                  أهدى المدافع الغيني كامل زياتي فريق أستون فيلا ثلاث نقاط غالية في مسيرته بالدوري الانجليزي بعدما سجل هدف الفوز 1/صفر لأستون فيلا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه هال سيتي اليوم الثلاثاء في ختام مباريات المرحلة العشرين من المسابقة .

                  وانتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي وظل التعادل قائما حتى قبل نهاية اللقاء بدقيقتين فقط حيث سجل زياتي الهدف الوحيد للمباراة عن طريق الخطأ .

                  ورفع أستون فيلا بهذا الفوز رصيده إلى 38 نقطة ليصعد إلى المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد حامل اللقب بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 27 نقطة في المركز الثامن .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • سانتا كروز سعيد بالبقاء في الدوري الإنجليزي

                    أعرب هداف منتخب باراجواي روكي سانتا كروز عن سعادته بالبقاء في الدوري الإنجليزي لكرة القدم مع فريق بلاكبيرن روفرز ، رغم تردد أنباء حول رغبة فريق ريال مدريد الأسباني بالتعاقد معه.

                    وقال سانتا كروز في تصريحات للإذاعة المحلية في باراجواي مساء أمس الثلاثاء "أريد البقاء في إنجلترا ، فالدوري هنا هو الأكثر حدة على مستوى التنافس ، والاستمرار فيه يروق لي.

                    وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عاما "نشعر جميعا بالارتياح في إنجلترا ، أبنائي يتعلمون اللغة ويتأقلمون على الوضع شيئا فشيئا.

                    وكانت تقارير صحفية في باراجواي قد ذكرت على مدار الأسبوع الماضي أن ريال مدريد مهتم بضم سانتا كروز الذي أكد أنه قد يتقبل فكرة الرحيل إذا جاءت برغبة من فريقه بلاكبيرن في الاستفادة من بيعه ماديا.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • فولر يبرر صفعه لزميله غريفين

                      قال ريكاردو فولر مهاجم نادي ستوك سيتي الإنكليزي لكرة القدم أن طرده بسبب قيامه بصفع زميله آندي غريفين في مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد يوم الأحد الماضي جاء نتيجة عدم احترام قائد الفريق له خلال مشادة كلامية بعد استقبال شباك الفريق هدفاً.

                      وحدثت الواقعة غير المعتادة بعد تسبب غريفين في هدف التعادل لوست هام في مباراة الفريقين ضمن الأسبوع العشرين من الدوري والتي فاز فيها الأخير بنتيجة (2-1).

                      وقال فولر لشبكة سكاي سبورتس اليوم الأربعاء: "لقد قلت ببساطة لغريفين أن يبعد الكرة ولقد رد بطريقة وقحة للغاية وغير محترمة ما قاله كان سيئا وما فعلته كان أسوأ وأعرف أني على الأرجح سأتعرض للإيقاف لمدة ثلاث أو أربع مباريات".

                      ودخل اللاعبان في خلاف بعد هدف التعادل الذي سجله كارلتون كول في الدقيقة 51 وتم إبعاد
                      فولر عن مكان الشجار بعد قيامه بصفع غريفين، قبل أن يتعرض للطرد بسبب هذا التصرف الذي اتسم بالعنف.

                      وقال مهاجم المنتخب الجامايكي: "أشعر أنني في حالة سيئة وأعلم أني كلفت فريقي بعض النقاط،
                      أشعر بالأسف من أجل الجماهير وأتمنى ألا يتكرر ذلك مجدداً".

                      وردا على تساؤل بشأن مستقبله قال فولر: "إنه أمر يخص النادي، أنا أمنح كل ما في وسعي لفريق
                      ستوك وربما أمنحه أكثر من اللازم وقد يكون ذلك سبب موقفي الحالي".
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • الحارس تشاي غيفن لن يترك نيوكاسل

                        أعلن مدرب نيوكاسل الايرلندي جو كينير لصحيفة "ذي جورنال" الأربعاء أن الحارس الدولي الايرلندي تشاي غيفن لن يترك خلال فترة الانتقالات الشتوية الفريق صاحب المركز الرابع عشر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

                        ويلقى غيفن (32 عاماً) اهتمام توتنهام وارسنال اللندنيين، إلا أن كينير رفض بشكل قاطع إمكانية انتقال حارسه الأساسي خلال الشهر المقبل.

                        وأكد كينير للصحيفة عينها: "ليس هناك أي مشكلة فهو سعيد بيننا ويشعر بالسعادة مع نيوكاسل ولن يترك الفريق، كما أنه لا يرغب في ذلك لأنه يحب كثيراً النادي، وهذا شيء رائع بأن نجده معنا لأنه حارس عالمي والأفضل في الدوري المحلي".

                        وكان غيفن تألق مع فريقه في المباراة ضد ليفربول رغم الخسارة الثقلية التي مني بها نيوكاسل (1-5).
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • بلحاج مع بورتسموث حتى 2013

                          أفاد نادي بورتسموث الإنكليزي في موقعه على شبكة "الإنترنت" أن الظهير الأيسر الجزائري نادر بلحاج، الذي لعب معه منذ بداية الموسم على سبيل الإعارة من لنس الفرنسي، وقَّع اليوم الثلاثاء على عقد سيربطه بالفريق لمدة أربع سنوات ونصف.

                          وقدّم بلحاج (26 عاماً) أداءً مميزاً منذ وصوله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فقرر الفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر على لائحة الترتيب العام، ضمه إلى صفوفه حتى عام 2013، وقد دفع 5.4 مليون يورو للنس من أجل إتمام الصفقة.

                          وقال مدرب بورتسموث طوني أدامس: "نحن سعداء جداً لضمنا نادر. هو لاعب سريع وحيوي ولديه مهارة جيدة في لعب الكرات العرضية، إنها صفقة جيدة للنادي".

                          ورغم تمتعه بمواصفات جيدة، إلا أن بلحاج لم يستقر كثيراً مع الأندية التي لعب لها، فهو سجل بدايته مع لنس عام 1999 ثم لعب على سبيل الإعارة مع غونيون، قبل انتقاله إلى سيدان ومنه إلى ليون، وعاد إلى لنس الذي سرعان ما أعاره مجدداً وهذه المرة إلى بورتسموث.

                          ولعب بلحاج الفرنسي المولد 28 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري سجل خلالها 3 أهداف.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • بينانت يؤكد إهتمامات ريال مدريد به !

                            أكد لاعب نادي ليفربول الإنجليزي جيرمين بينانت إهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني به ، حيث أن عقد اللاعب مع نادي ليفربول سوف ينتهي بنهاية هذا الموسم ، و لا توجد أي أخبار أو إهتمامات من إدارة نادي ليفربول بالتجديد مع اللاعب ، كما أن صاحب ال25 عاماً إرتبط بالإنتقال الى نادي ريال مدريد الإسباني بصفقة تقدر بثلاثة ملايين خلال الفترة الحالية .

                            و قد قال بينانت " أنا أعلم بأن ريال مدريد قدم لي عرضاً ، و ريال مدريد نادي عظيم و كذلك ليفربول ، أنا سعيد لأن هناك نادي كبير مثل ريال مدريد مهتماً به ، و بعد ذلك سوف نرى ماذا سوف يحصل " ، بالإضافة الى اهتمام ريال مدريد باللاعب ، هناك العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي مرتبطة بالتعاقد معه مثل ستوك سيتي و توتنهام و ويغان .

                            لكن أشار لاعب ليفربول بعد أن قضى سنتين و نصف في ملعب الأنفيلد بأنه لا يود الإنتقال الى أي نادي إنجليزي آخر ، و قد قال " أنا لم أتحدث مع أي شخص خلال هذا الأسبوع لأنني أريد التركيز على مباراتنا القادمة و التدريبات حتى أجعل المدرب يعتمد عليّ ، و لا أستطيع التخيل باللعب لأي نادي إنجليزي آخر بعد ليفربول " .
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • ماركوس سينا: لم أتحدث مع أحد من مانشستر سيتي

                              نفى لاعب خط وسط المنتخب الأسباني لكرة القدم ماركوس سينا اليوم الأربعاء أن تكون لديه أية معلومات بشأن انتقاله من فريقه فياريال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

                              وقال سينا في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء "لا أعرف أي شيء ، ولم أتحدث مع أحد من مانشستر سيتي ، قرأت مثلكم تماما شائعات انتقالي ، ولا أدري ما مصدرها".

                              وأوضح سينا /32 عاما/ أن تركيزه منصب في الفترة الحالية على أدائه مع فياريال ، رافضا الحديث أكثر عن مانشستر سيتي الذي أكدت الصحف الأسبانية أنه يسعى لضمه مقابل 17 مليون يورو.

                              ومن جهة أخرى اعترف سينا بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه الأحد المقبل أمام ريال مدريد في الجولة السابعة عشر من الدوري الأسباني والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل أبناء العاصمة.

                              ويتساوى فياريال وريال مدريد في مجموع النقاط برصيد 29 نقطة ، بيد ان النادي الملكي يحتفظ بفارق الأهداف.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • مدرب ليفربول يؤكد دعمه الكامل لجيرارد بعد تورطه في عراك بملهى ليلي

                                أكد رافاييل بينيتز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء دعمه الكامل لقائد الفريق ستيفن جيرارد ، الذي اتهم بالتورط في عراك أمس الثلاثاء في أعقاب حادث وقع بأحد الملاهي الليلية يوم الاثنين.

                                وسيتوجه جيرارد إلى المحكمة في 23 كانون ثان/يناير المقبل للرد على الاتهامات الموجهة بحقه والمتعلقة بأعمال شغب في ملهى ليلي على مشارف مدينة ليفربول في الساعات الأولى صباح الاثنين الماضي.

                                وعاد لاعب خط الوسط الإنجليزي الدولي جيرارد /28 عاما/ إلى تدريبات الفريق مع باقي أعضاء ليفربول اليوم الأربعاء حيث تلقى تحية بينيتز الذي أكد له أنه يمنحه دعمه الكامل.

                                وقال بينيتز "ستيفن قائدنا ولاعب هام لنا ، ولكن ما هو أكثر من ذلك هو أنني أعرف عنه أنه رجل رائع ".

                                وأضاف مدرب ليفربول "جلست معه هذا الصباح وعقدت معه محادثات جيدة للغاية حول هذا الموقف وتمكنت أيضا من التحدث طويلا مع محامي النادي".

                                وأوضح "جيرارد شرح لي ما حدث وأخبرته أنه يحظى بكامل دعمي ومساندتي بجانب كل فرد آخر بالنادي".

                                وأكد "تدرب مع باقي اللاعبين بعد حصول الفريق على يومين راحة.. إنه يعتزم الآن التركيز على مسيرته مع كرة القدم فقط".

                                وتابع بينيتز حديثه قائلا "لقد عملنا بشكل جدي للغاية لنصل إلى هذا الوضع.. نتطلع إلى العام الجديد ونسعى إلى مواصلة هذه الانطلاقة".

                                وأضاف "سنقوم بكل ما في وسعنا لمساندة ستيفن خلال الأسابيع المقبلة ، ولكننا الآن نركز على استعداداتنا لمباراتنا في كأس إنجلترا في بريستون هذا الأسبوع".
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X