إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إدارة آرسنال ترفض التخلي عن خدمات كولو توريه

    رفضت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي التخلي عن لاعب الفريق حبيب كولو توريه ، حيث أن اللاعب فقد مركزه الأساسي في تشكيلة الفريق بينما إدارة نادي مانشستر سيتي تريد التعاقد مع اللاعب ، بعدما أشار لاعب منتخب ساحل العاج برغبته بالخروج من الفريق اللندني .

    و قد أشار هيل وود أحد مسؤولي نادي آرسنال بأن الفريق تلقى عرضاً يقدر بعشرة ملايين لتوريه ، لكن فريق " المدفعجية " لا ينوي بيع أي لاعب من الفريق خلال الفترة الحالية ، و قد قال " أنا أعلم بشأن العرض ، لكننا لن نقوم بالموافقة عليه " .

    و أضاف " نحن لا نريد بيع أياً من لاعبينا ، كما أنه تحت عقد معنا و نتوقع بأنه سوف يحترم ذلك " ، يذكر بأن توريه إنضم الى آرسنال قبل سبعة مواسم ، و هو اللاعب الوحيد الذي بقى من تشكيلة الفريق المميزة في عام 2003/2004 التي حققت الفوز بالدوري الإنجليزي وقتها .
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • مباريات سهلة للكبار في كأس إنكلترا

      تخوض الفرق الكبيرة مباريات سهلة في دور الـ 32 من كأس إنكلترا لكرة القدم، الذي ينطلق غداً الجمعة بمباراة واحدة تجمع توتنهام مع ويغان.

      ولن تواجه الفرق المتصدرة للدوري الإنكليزي صعوبات تُذكر في هذا الدور، إذ يلعب ليفربول المتصدر مع بريستون (درجة ثانية)، وتشلسي مع ساوثند (درجة ثالثة)، وآرسنال مع بلايموث (درجة ثانية)، ومانشستر يونايتد مع ساوثمبتون (درجة ثانية)، وأستون فيلا مع جيلينغهام (درجة رابعة).

      في حين يلتقي بورتسموث حامل اللقب مع بريستول سيتي (درجة ثانية).
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • بورتسموث يبدأ حملة الدفاع عن لقب كأس إنجلترا ويسعى لتفادي شبح الخروج المبكر

        يأمل فريق بورتسموث أن تمثل بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم ، البداية الحقيقية للفريق هذا الموسم حين يلتقي حامل اللقب مع بريستول سيتي بعد غد السبت في الدور الثالث للبطولة.
        ويبدأ بورتسموث ، الذي أحرز في أيار/مايو من العام الماضي لقب الكأس للمرة الأولى منذ عام 1939 ، حملة الدفاع عن لقب البطولة حين يستضيف بريستول.
        وجرت العادة أن يشهد الدور الثالث مفاجآت خروج الفرق الكبرى مثلما حدث العام الماضي حين ودعت تسعة من أندية الدوري الممتاز مسابقة الكأس في هذا الدور.
        والمستوى المتذبذب لبورتسموث في الموسم الحالي فى الدورى الممتاز ينذر بإمكانية هزيمة الفريق ويضعه على قمة المرشحين للخروج من مسابقة الكأس المحلي.
        ومازال توني أدامز يشغل منصب المدير الفني لبورتسموث الذي تولاه بعد رحيل المدرب السابق هاري ريدناب إلى توتنهام ، ويسعى مدرب الفريق للخروج من الكبوة الحالية بعد الهزيمة في أخر أربع مباريات بالدوري الممتاز.
        ورغم المشاكل التي يعاني منها الفريق ، يسعى جاري جونسون المدير الفني لبريستول سيتى لإحداث مفاجأة مدوية أمام حامل اللقب.
        وقال جونسون "ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا ، يتعين علينا الظهور بشكل جيد للغاية في بورتسموث من أجل تحقيق الفوز ، سنحاول الفوز عليهم وسنستمتع بتلك المحاولة".
        ومن المتوقع أن تلجأ فرق المربع الذهبي مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وارسنال لإراحة اللاعبين الأساسيين خلال مباريات الكأس من أجل التركيز في مباريات الدوري الممتاز.
        ويخرج حامل لقب الدوري الممتاز مانشستر يونايتد لمواجهة ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل بينما يستضيف تشيلسي فريق ساوثيند ويتوجه ليفربول لملاقاة بريستون فيما يستضيف استاد "الإمارات مباراة ارسنال وبليموث.
        وكانت الشرطة البريطانية أعلنت يوم الاثنين الماضي اعتقال ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول ونجم خط وسط المنتخب الإنجليزي اثر تورطه في مشاجرة نشبت بمدينة ساوثبورت شمال غرب البلاد.
        وذكرت مصادر أمنية أن جيرارد /28 عاما/ اعتقل برفقة خمسة رجال آخرين الساعة الثانية ونصف صباحا للاشتباه في تورطهم في الاعتداء على رجل آخر نقل إلى المستشفى بعد إصابته بجروح سطحية.
        ونقل عن مصدر في الشرطة قوله "تحقق شرطة ميرسيسايد في حادث اعتداء وقع خلال الساعات الأولى من يوم الاثنين الموافق 29 كانون أول/ديسمبر في شارع بولد بساوث بورت".
        وأكد رافاييل بينيتز المدير الفني لليفربول أمس الأربعاء دعمه الكامل لقائد الفريق جيرارد ولكنه ربما يستبعد اللاعب من التشكيل الأساسي للفريق.
        ومن ناحية أخرى ، ومع انطلاق فترة الانتقالات الشتوية ، ربما تشهد مباريات البطولة الظهور الأول لبعض اللاعبين مع أنديتهم الجديدة.
        ويعاني نيوكاسل من موجة اصابات قبل مباراته أمام هال سيتي بعد غد ، وهو الشيء الذي أجبر مدرب الفريق على إلغاء التدريبات أمس الأول الأربعاء لعدم وجود عدد كافي من اللاعبين الجاهزين.
        ويلتقي ويجان اتليتك مع توتنهام على ملعب وايت هارت لان مساء الجمعة ، في حين يغيب المهاجم الإنجليزي الدولي اميل هيسكي عن صفوف ويجان بسبب الإصابة.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • ديفو يطلب الخروج من بورتسموث !

          أبدى لاعب نادي بورتسموث الإنجليزي جيرمين ديفو برغبته بالخروج من ناديه الحالي ، حيث أن لاعب المنتخب الإنجليزي إرتبط بالإنتقال بشكل كبير خلال فترة الإنتقالات الشتوية إلى نادي توتنهام فريقه السابق ، ليلحق بمدربه السابق في بورتسموث هاري ريدناب مدرب توتنهام الحالي .

          إدارة بورتسموث تريد إبقاء اللاعب في الفريق ، لكن اللاعب أصبح غاضباً بعد ما جلس على دكة البدلاء بقرار من مدرب الفريق توني آدامز في لقاء الفريق أمام بورتسموث حين خسر الفريق اللقاء .

          و قد أوضح المدير العام للنادي بتر ستوري بأن اللاعب قد يخرج من الفريق في الفترة القادمة ، بعد أن جاء الى بورتسموث من توتنهام في العام الماضي ، و قد قال " يبدو أن جيرمين يريد الرحيل ، و ذلك الشيء الذي سوف نناقشه عنه " .

          على أي حال أوضح ستوري بأن ديفو الذي مرتبط أيضاً بالإنتقال الى نادي استون فيلا لن يخرج من الفريق بصفقة او عرض بسيط ، و قد قال " إن كان جيرمين سوف يخرج فسوف يخرج بمبلغ الذي نحدده ، و إن كانت هناك عروض أخرى فسوف نرى ، نحن دائماً نقول بأننا لن نتمسك باللاعبين الذين لا يريدون اللعب في نادي بورتسموث " .



          ::ما تروم تعيش بدون هاري::
          ::روحه بلا رده::
          ::جبناه وكان احتياطي ما يلعب خير شر::
          ::وتو ناكر المعروف با يشرد::
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • مانشستر يونايتد يوقع رسمياً مع موهبتين من صربيا

            تعاقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نجمي نادي بارتيزان بلغراد الصربي و هما زوران توسيتش و آدم و ليايتش ، حيث أن توسيتش صاحب ال21 عاماً سوف يرتدي القميص ذو الرقم 14 ، بينما ليجاجيك سوف يبقى بفريقه بارتيزان الى نهاية الموسم ثم يذهب الى الأولد ترافورد .

            و سوف يقام مؤتمر صحفي في الأسبوع القادم لمدرب نادي مانشستر يونايتد السير فيرغسون ليوضح بعض الأمور حول الصفقتين ، و قد أكد فيرغسون بأنه لن يقوم بأي صفقات أخرى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية .

            و قد قال فيرغسون " توسيتش سوف ينضم إلينا حالاً و هذا ما اتفقنا عليه ، بينما ليجاجيك سوف ينضم لنا في السنة القادمة " ، و أضاف " توسيتش لاعب جناح أيسر شاب ، و نحن نحب اللاعبين بهذا المركز في هذا النادي " .

            و أضاف فيرغسون أيضاً " لقد كنا نراقبه لمدة سنة ، و كشافونا هناك أخبرونا عنه لفترة ليست طويلة ، و هو الآن لاعب في المنتخب الصربي ، و نتمنى أن يعمل بشكل جيد ، و سوف نعطيه الوقت الذي يحتاجه فهو لم يلعب منذ 10 من ديسمبر الماضي ، لذا سوف يحتاج على التعود على الأجواء و الأوضاع هنا في المباريات ، و كذلك في التدريبات " .

            و قال فيرغسون في النهاية لموقع مانشستر يونايتد الرسمي " هذه نهاية إنتقالات مانشستر يونايتد لهذا الموسم ، و بكل تأكيد لن يكون هناك أي شيء آخر في يناير " .
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • تشلسي يريد الحصول على سيسينهو من روما بصفقة تبادل مع مالودا

              تشير التقارير القادمة من إنجلترا بأن مدرب نادي تشلسي الإنجليزي فيليب سكولاري يريد التعاقد مع لاعب نادي روما الإيطالي سيسينهو ، و يتحضر لتقديم عرض يقدر بخمسة ملايين بالإضافة الى خدمات اللاعب الفرنسي فلورينت مالودا لاعب نادي تشلسي من أجل التعاقد مع البرازيلي سيسينهو .

              حيث أن المدرب البرازيلي سكولاري يريد تعزيز مراكز الأجنحة في الفريق ، و يريد التعاقد مع سيسينهو لتعزيز هذا المركز بالإضافة إلى قدرته بالمشاركة بمركز الظهير الأيمن ، كما يشارك به حالياً في روما .

              و إبراز الفرنسي مالودا بالصفقة يجعل إدارة نادي روما تفكر بالعرض بشكل جدي ، حيث أن اللاعب إرتبط بالإنتقال الى الجيالاروسي في الصيف الماضي و كان ضمن مخططات الفريق ، كما أن الفرنسي أيضاً مطلوب بنادي بايرن ميونخ الألماني ، و يذكر بأن سكولاري أيضاً مهتماً بنجم مارسيليا حاتم بن عرفة و نجم اشبيلية لويس فابيانو و البرازيلي الآخر فاغنر لوف .
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • المدافع الفرنسي جالاس يقترب من ميلان الإيطالي

                تشير آخر التقارير القادمة من إيطاليا بأن إدارة نادي اي سي ميلان الإيطالي قد تبحث و تحاول بالتعاقد مع النجم الفرنسي وليام جالاس

                خصوصا َ بعد الأزمة وتوتر العلاقات مع ناديه اللندني أرسنال .

                و حسب ما أشارت إليه صحيفة " الكوريري ديلا سبورت " أن نادي ميلان مستعد لتقديم خمسة ملايين باوند للاعب الفرنسي

                ويسعى النادي الإيطالي الحصول على خدمات جالاس خصوصا ً بعد إصابة نيستا في الظهر مما يجعل أزمة في الدفاع الميلاني

                نظرا ً لغياب لاعب الخبرة في مركز الدفاع .

                والجذير بالذكر أن وليام جالاس تم تجريده من قيادة فريق أرسنال في بداية الموسم وإعطائها ل زميله في الفريق فابريغاس

                مما زيد من إحتمالية خروج اللاعب من نادي أرسنال .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • كريستيانو رونالدو يواصل رفض مدريد و يؤكد بقاءه &quot; لا أريد الخروج من المان &quot;

                  أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقاءه في الفريق الإنجليزي ، رغم إهتمامات نادي ريال مدريد به ، بعد ما لاحقه النادي الإسباني في الصيف الماضي ، الآن عاد من جديد لمحاولته بضم صاحب الكرة الذهبية رونالدو ، إلا أن كريستيانو أشار بأنه لا يرغب بالخروج من الأولد ترافورد و أنه سعيد بالفريق .

                  و قد قال رونالدو " هناك دائماً أحاديث و إشاعات ، ليس لي فقط بل لكل اللاعبين في العالم ، الناس تحدثت حولي في الصيف الماضي و ذلك لما قدمته خلال الموسم الماضي ، و ما يقوله الناس الآن مجرد أكاذيب ، و كل من قال إنني سوف أنضم الى ريال مدريد فهو كاذب ، لأنني سعيد هنا في الفريق و أريد البقاء هنا ، أشعر بأني في بيتي هنا و أنا سعيد جداً " .

                  يذكر بأن كريستيانو سجل في الموسم الماضي 42 هدفاً في جميع البطولات التي شارك بها ، و قد أعرب رونالدو عن سعادته بوقوف الجماهير معه منذ إنضمامه الى مانشستر يونايتد و أن ذلك كان ما يدفعه و يساعده بتقديم المزيد و الأفضل .

                  و أضاف صاحب ال23 عاماً " أعتقد بأن الناس لا تنسى بسرعة ما تقدمه للنادي ، عندما وصلت هنا لأول مباراة بالملعب شعرت قليلاً من الضغط ، لكن الجماهير كانت رائعة جداً و لهذا أرى بأن جماهير مانشستر مذهلين ، و أنا أحبهم لأنهم ساندوني ليس فقط بهذا الموسم بل في كل موسم ، و كما قلت سابقاً أشعر بأنني بمنزلي في مانشستر " .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • آدامز لا يجزم ببقاء ديفو مع بورتسموث

                    صرح توني آدامز مدرب فريق بورتسموث الذي ينافس في الدوري الممتاز الإنكليزي لكرة القدم أن المهاجم جيرماين ديفو ربما يترك النادي قريباً.

                    وكان الدولي الإنكليزي ديفو غاب عن تدريب الفريق اليوم الجمعة بعد أن قال إنه مريض، مما زاد من حدة تكهنات بأنه سيرحل قريباً

                    وكان بيتر ستوري الرئيس التنفيذي لبورتسموث قال أمس الخميس إن ديفو تحدث معه بشأن ترك النادي وذكرت تقارير أنه قد يعود إلى توتنهام هوتسبير الذي يقوده المدرب هاري ريدناب، وسبق لديفو أنتدرب معه في بورتسموث ووست هام.

                    وصرح آدامز لتلفزيون سكاي سبورتس نيوز: "أصيب بالبرد والطبيب في الطريق إليه"، وأضاف: "لا أفترض الكذب في أي شخص، إذ أنني أثق فيه وعلاقتي جيدة معه".

                    ومن غير المحتمل أن يدخل ديفو تشكيلة بورتسموث لمباراة السبت أمام ضيفه بريستول سيتي في كأس الاتحاد الإنكليزي الذي يحمل لقبه أصحاب الأرض.

                    ورداً على سؤال بشأن شعوره إزاء رغبة ديفو في الرحيل قال آدامز: "لست سعيداً لأنني أريد أن يلعب في صفوف الفريق"، وأضاف: "لكن من الأفضل أن يعلم المرء أنه لاعب متميز ولا أريد أن
                    أخسره".

                    وأوضح المدرب: "إنه يشعر بالضيق لأنني قمت بتغيير أسلوب لعب الفريق ولم أقم بإشراكه في مباراتي ليفربول وآرسنال لكني أبلغته بسبب عدم الاستعانة به"، وحول ما إذا كان يعتقد أن ديفو قد يلعب في صفوف بورتسموث مرة أخرى قال آدامز: "لا أعلم".
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • شاي غيفن يريد ترك نيوكاسل

                      أكد ميكايل كينيدي، محامي حارس المنتخب الأيرلندي لكرة القدم شاي غيفن، اليوم الجمعة أن الأخير يريد ترك نيوكاسل الإنكليزي بسبب خيبة الأمل الناجمة عن وضع النادي الإنكليزي حالياً، وأنه سيدرس جميع العروض التي ستقدم إليه.

                      وأضاف كينيدي في بيان "شاي مصاب بالإحباط بعد النتيجة المخيبة أمام ليفربول الأسبوع الماضي (1-5)، إنها النقطة السوداء الوحيدة في مسيرته، وهو لا يرغب بأن يتكرر ذلك. عندما مدد عقده عام 2006 لمدة 5 سنوات كان متحمساً لأن الفريق كان مصمّماً على بذل كل الجهود من أجل إحراز الألقاب، لكن الحقيقة اليوم هي أنه يصارع من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى".

                      وتابع "بعد أن ذاد بإخلاص عن مرمى نيوكاسل طيلة 11عاماً، يرى شاي نفسه مرغماً على إعادة النظر بوضعه، خصوصاً بعد الاهتمام بضمه من جانب أندية عدة منها مانشستر سيتي وآرسنال وتوتنهام".

                      ودافع غيفن (32 عاماً) عن ألوان نيوكاسل في 459 مباراة منذ انضمامه إليه عام 1997 قادماً من بلاكبيرن مقابل 5.2 مليون يورو.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • بريدج يتفاوض مع مانشستر سيتي

                        حصل مدافع المنتخب الإنكليزي لكرة القدم واين بريدج، على إذن من ناديه تشلسي وصيف بطل الدوري في الموسمين الماضيين، بإجراء مفاوضات مع مانشستر سيتي من أجل الانتقال إليه بعد أن اتفق الناديان على قيمة التعويض.

                        ويمتد عقد بريدج (28 عاماً)، الذي يلعب احتياطياً في الوقت الحاضر، مع النادي اللندني حتى 2012، وهو يشكل أولوية بالنسبة إلى مدرب مانشستر سيتي مارك هيوز في مركز المدافع الأيسر، وقد اتفق الناديان على مبلغ 5.12 مليون يورو، حسب ما أعلن تشلسي على موقعه الإلكتروني.

                        وسيبدأ وكيل أعمال اللاعب على الفور مفاوضات مع المسؤولين في مانشستر سيتي، من أجل إتمام صفقة الانتقال.

                        وكان بريدج (32 مباراة دولية) انضم إلى تشلسي عام 2003 قادماً من ساوثمبتون مقابل 15 مليون يورو.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • تيفيز يريد البقاء مع مانشستر

                          أعرب مهاجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم كارلوس تيفيز، عن رغبته في البقاء مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد بطل إنكلترا في الموسمين الماضيين، مشيراً إلى أن مفاوضات ستجري قريباً بين وكيل أعماله ومسؤولين في النادي من أجل تسوية وضعه.

                          وقال تيفيز (24عاماً)، في حديث نشرته صحيفة "ذي دايلي مايل" اليوم الجمعة "لست قلقاً على مستقبلي، رغبتي هي البقاء في النادي ويقال أن هناك مفاوضات قريبة الأسبوع المقبل. وكيل أعمالي يُجري اتصالات منتظمة مع المسؤولين في النادي وقال لي أن كل شيء إيجابي".

                          وكان تيفيز الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2007، أعرب مؤخراً عن خشيته جراء عدم إشراكه كثيراً ضمن التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

                          وأوضح في هذا الصدد "هذا الموسم معقد بالنسبة لي، يجب قول ذلك. لم ألعب بالقدر الذي أريده لأن مؤهلات المهاجمين الآخرين في النادي جيدة. إني أعاني لأنه ليس من السهل أن يفرض اللاعب نفسه في هذا النادي، لكن ذلك لا يَحملني على التفكير بالرحيل".

                          وتابع "أندية كثيرة جمعت معلومات عني، لكني أرى أن مستقبلي مع مانشستر يونايتد".

                          ويتابع ريال مدريد الإسباني عن كثب تيفيز المعار من وست هام الإنكليزي إلى مواطنه مانشستر يونايتد، الذي يتعين على مدربه الاسكتلندي أليكس فيرغسون دفع مبلغ 32 مليون جنيه إسترليني (3.33 مليون يورو) إلى كيا يورابشيان، وكيل أعمال اللاعب وصاحب حقوق انتقاله، إذا ما قرر ضمه بشكل نهائي إلى صفوف "الشياطين الحمر".

                          وعلق تيفيز على هذا الموضوع قائلاً "بعض الأشخاص يعتبرون أن مبلغ 3.33 مليون يورو مرتفع جداً، وأنا لا أستطيع عمل شيء في هذا الشأن. إنه مبلغ تم قبوله عندما تمت الإعارة، ولهذا فأنا لست مسؤولاً عن ذلك".

                          مانشستر يونايتد يتعاقد مع لاعبَين صربيَين

                          وفي سياق آخر، أعلن مانشستر يونايتد اليوم الجمعة أنه توصل لاتفاق لشراء لاعبَي خط وسط نادي بارتيزان بلغراد الصربي زوران توسيتش وآدم ليايتش.

                          وأعلن بطل إنكلترا على موقعه الرسمي، أنه تم الاتفاق على التعاقد مباشرة مع توسيتش /21 عاماً/، على أن يظل ليايتش /17 عاماً/ في صفوف الفريق الصربي حتى نهاية العام الحالي.

                          ولم يكشف النقاب عن أي أرقام تتعلق بالجوانب المالية إلا أن وسائل إعلام بريطانية قدّرت صفقة شراء اللاعبَين بنحو 16 مليون جنيه إسترليني /31.23 مليون دولار/.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • المدافع واين بريدج يقترب من الإنضمام إلى مانشستر سيتي

                            توصل ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي اللذان يلعبان ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز إلى إتفاق بشأن إنتقال المدافع الدولي واين بريدج إلى صفوف الأخير .

                            وأكد مارك هيوز المدير الفني لنادي مان سيتي إهتمامه بالتعاقد مع بريدج مساء اليوم الجمعه وأضاف أن اللاعب وصل إلى مدينة مانشستر لمناقشة البنود الشخصية في عقد الإنتقال والخضوع للفحص الطبي .

                            وإمتدح هيوز اللاعب واين بريدج قائلا :
                            " شاهدت بريدج لأول مرة عندما كنت ألعب في صفوف ساوثهامبتون وكنت أعلم أنه سيحقق النجاح , لقد تطور مستواه موسما بعد آخر , سوف أكون مسرورا للغاية للترحيب به في المان سيتي " .

                            وأضاف :
                            " واين لاعب ناجح بكل المقاييس , هو لاعب دولي ويلعب في صفوف واحد من الأندية الأربعة الكبار في إنجلترا " .

                            ولم يتم الإعلان عن قيمة الصفقة إلا أن وسائل الإعلام الإنجليزية ذكرت أن المبلغ من الممكن أن يصل إلى 12 مليون جنيه إسترليني ( 18 مليون يورو ) .

                            وإنضم بريدج (28 عاما) إلى صفوف تشيلسي عام 2003 قادما من نادي ساوثهامبتون مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني , وجدد عقده لمدة 4 سنوات مع الفريق اللندني في يوليو الماضي .

                            وكان الدولي الإنجليزي أحد العناصر الأساسية في تشكيلة تشيلسي إلا أن مشاركاته تضاءلت بعد تعاقد البلوز مع المدافع أشلي كول في أغسطس 2006 .
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • فيرديناند و تيفيز و إيفرا يغيبون عن لقاء المان أمام ساوثامبتون في كأس إنجلترا

                              يواجه نادي مانشستر يونايتد غداً نادي ساوثامبتون في بطولة كأس إنجلترا ، و سوف يغيب عن اللقاء ثلاثة من نجوم نادي مانشستر يونايتد و هم ريو فيرديناند و كارلوس تيفيز و باتريس إيفرا .

                              حيث أن صاحب ال30 سنة ريو فيرديناند يعاني من إصابة في ظهره ، و حسب ما أشار إليه الفريق الطبي لنادي مانشستر يونايتد فإن اللاعب لن يتمكن من المشاركة في اللقاء ، و من المتوقع أن يعود في لقاء الفريق القادم أمام تشلسي الذي سوف يقام بملعب الأولد ترافورد في 11 من يناير الحالي .

                              بينما الأرجنتيني كارلوس تيفيز حالياً في إجازه لزيارة عائلته في الأرجنتين ، بالإضافة إلى أن الفرنسي باتريس إيفرا موقوف و لن يستطيع المشاركة باللقاء الذي سوف يبدأ في الساعة الرابعة بتوقيت غرينتش ، و هذه قائمة لاعبي مانشستر يونايتد المستدعيين للقاء .

                              فان دير سار - كوتشاك - فوستر - نيفيل - رفاييل - فديتش - إيفانس - أوشي - رونالدو - ناني - فليتشر - كاريك - سكولز - غيغز - بارك - بيرباتوف - روني - ويلبيك - غيبسون - بوسيبون .
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • ستوك ومانشستر سيتي يودعان كأس إنجلترا على يد فريقين مغمورين وتأهل ارسنال وليفربول

                                شهد الدور الثالث للبطولة كأس إنجلترا لكرة القدم اليوم السبت العديد من المفاجأت حيث أطاح هارتلبول بضيفه ستوك سيتي فيما سحق نوتيجهام فورست مضيفه مانشستر سيتي وتغلب عليه بثلاثية نظيفة وسقط تشيلسي في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه ساوثيند.

                                وفجر فريق هارتلبول المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بضيفه ستوك سيتي من بطولة بتغلبه عليه 2/صفر ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل أن يتقدم نيلسون بهدف لهارتلبول في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني.

                                وقبل نهاية المباراة بربع ساعة عزز فولاي من فوز أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثاني للفريق ، وبهذه النتيجة يواصل ستوك سلسلة نتائجه المخيبة للآمال حيث يحتل الفريق المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة.

                                ولحق فريق ليفربول بركب المتأهلين إلى الدور الرابع بتغلبه على مضيفه بريستون 2/صفر ، وتقدم لاعب خط الوسط الأسباني ألبرت رييرا بهدف لليفربول في الدقيقة 25 قبل أن يضيف مواطنه الأسباني الدولي فرناندو توريس الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

                                وقاد المهاجم الهولندي الدولي روبين فان بيرسي فريقه ارسنال للفوز على ضيفه بليموث 3/1 ، وتقدم فان بيرسي بهدف في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني قبل أن يسجل جرا (لاعب بليموث) هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ، وفي الدقيقة 53 أحرز دوجويد هدفا للفريق الضيف قبل أن يضيف فان بيرسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 85 .

                                وعلى ملعب مانشستر سيتي تلقى أصحاب الأرض صدمة عنيفة بهزيمته على أرضه ووسط جمهوره صفر/3 أمام نوتينجهام المنافس في دوري الدرجة الأولى ، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدفين نظيفين وسجلهما تايسون وايرنشاو في الدقيقتين 38 و44 .

                                وفي الشوط الثاني أضاف جارنر الهدف الثالث لنوتينجهام في الدقيقة 75 ، وستعاد المباريات التي انتهت بالتعادل على ملعب الفريق الأخر ، حيث تعادل تشيلسي على ملعبه مع ساوثيند 1/1 ووست بروميتش البيون مع ضيفه بتيربوروه وتشارلتون اتليتك مع ضيفه نورويتش سيتي بالنتيجة نفسها.

                                فيما تعادل هال سيتي مع ضيفه نيوكاسل يونايتد وبورتسموث مع ضيفه بريستول سيتي وكوينز بارك رينجرز مع ضيفه بيرنلي وليستر سيتي مع كريستال بالاس سلبيا بينما تعادل وميلوال مع كرو 2/2 ، وعلى ملعب تشيلسي تقدم سالمون كالو بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 قبل أن يدرك كلارك التعادل لساوثيند في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

                                وفي باقي مباريات الدور الثالث تغلب ديربي كاونتي على مضيفه فوريست جرين 4/3 وفولهام على مضيفه شيفيلد وينزدي 2/1 وسندرلاند على ضيفه بولتون واندرز 2/1 ، وفاز ابسويتش تاون على ضيفه تيشسترفيلد 3/صفر وكارديف سيتي على ضيفه ريدينج 2/صفر وواتفورد على سكونثورب يونايتد 1/صفر.

                                وتغلب ويستهام يونايتد على ضيفه بارنسلي 3/صفر وايفرتون على مضيفه ماكليسفيلد 1/صفر وتوركي على ضيفه بلاكبول بالنتيجة نفسها ، وتغلب ميدلسبره على ضيفه بارو 2/1 وكيتيرينج على ضيفه ايستود بالنتيجة نفسها وكوفنتري سيتي على كيديرمنستر 2/صفر.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X