إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

    بســم الله الرحمن الرحيم


    على بركة الله نفتتح العدد الأول من صحيفة الـ دوري الأمتع+الأقوى في العالم؛

    الـ "دوري الإسباني"



    والتي ستتضمن جميع ما يخص ويتعلق بأندية الليجا الاسبانية



    ::إدارة الصحيفة::
    الريامـــMoRoـي
    أبو سعود آل جمعة
    الكـــووس


    المشرف: أبو سعود آل جمعة



    ::أعضاء الصحيفة::
    الريامـــMoRoـي
    أبو سعود آل جمعة
    الكـــووس


    [CENTER]
    ::قوانين وإلتزامات::

    1. التّحلّي بـ الرّوح و الأخلاق الرّياضيّـة و الإبتعاد عن التّعصّب .
    2. الإبتعاد عن الرّدود الإستفزازيّـة، و إحترام وجهات نظر الأعضاء .
    3. جميع الأخبـار و النّقاشـات خاصّـة بـ الدوري الاسباني فقط .
    4. وجـود المصدر عند كتابـة أي خبـر .
    5. عدم تكرار الأخبـار في الصّحيفـة .
    6. الإبتعـاد عن الرّدود الخارجيّـة .
    7. التّقيّد بـ قوانين منتديـات عاشق عمان الرّياضيّـة .
    8> الكتابـة في الصّحيفـة بـ الألوان :الأزرق / الأحمر / الأسود / البرتقالي


    ::يدٌ واحدة...نحو التميّز:

    لنرقى بصحيفتنا نحو أعلى مراتب السمو والتميز، يجب علينا أن نعمل يداً واحدة لنحافظ على رونقنا وجمالنا كـ عشّاق لليجا الاسبانية، وعلينا ان نعمل على النحو التالي:

    1. إفتتاح عدد جديد كل أول شهر.
    2. وجود الروح الرياضية في "كل الأحوال"، واحترام اختلاف الآراء.
    3. كتابة مواضيع تقديمية لمباريات الفرق الكبيرة داخل وخارج الصحيفة.
    4. وضع جميع الصور والأهداف في مكتباتها الخاصة في المواضبع المثبتة بالقسم.





    وفي نهاية التقديم المتواضع..فليكن شعارنا

    "لنفتنافس محليَاً..ولنتضامن دوليَـاً"

    والله ولي التوفيق

    إدارة صحيفة الدوري الإسباني
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو سعود آل جمعة; الساعة 23-08-2008, 05:00 AM.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

  • #2
    بابتيستا من ريال مدريد إلى روما

    نتقل مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرازلي جوليو بابتيستا إلى روما الإيطالي مقابل 9 ملايين يورو بحسب ما أعلن الأول.

    وأعلن النادي الملكي في بيان له على موقعه الالكتروني: "يشكر النادي المدريدي بابتيستا على احترافيته، وعمله الدؤوب وتضحياته. يتمنى له الناي حظاً طيباً ومستقبلاً مليئاً بالنجاحات".

    وذكرت الصحف الإيطالية أن عقد بابتيستا الملقب سيمتد لأربعة أعوام بعد التكتم عن إعلان مدة العقد.

    ووصل بابتيستا (26 عاما) عام 2003 إلى إسبانيا قادماً من ساو باولو حيث خاض موسمه الأول مع إشبيليه، قبل أن يغادر الأندلس إلى ريال مدريد فريق العاصمة الذي أعاره موسم 2006-2007 إلى أرسنال الإنكليزي في صفقة مبادلة مع الإسباني خوسيه انطونيو رييس
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #3
      روبينيو يفشل بمساعيه لترك ريال مدريد

      فشل الدولي البرازيلي روبينيو مهاجم ريال مدريد بطل إسبانيا لكرة القدم في إقناع رئيس الأخير بتحريره والموافقة على انضمامه إلى تشلسي الإنكليزي.

      وأوضحت الصحف الإسبانية الخميس أن روبينيو التقى في حضور وكيل أعماله فاغنر ريبييرو رئيس نادي ريال مدريد رامون كالديرون الأربعاء لكي يبلغه رغبته بالانضمام إلى تشلسي الذي يشرف عليه مدرب منتخب البرازيل السابق لويز فيليبي سكولاري.

      ومن أبرر الأسباب التي حاول فيها روبينيو اقناع كالديرون بالصفقة الراتب الذي سيتقاضاه من تشلسي (6 ملايين يورو في الموسم).

      لكن جواب كالديرون كان سلبيا حيث اعتبر أن ريال مدريد لا يمكنه بيعه بالمبلغ الذي اقترحه تشلسي (العرض الأول من النادي الانكليزي لضم اللاعب قدر بنحو 25 مليون يورو).

      وأشارت صحيفة "ماركا" المحلية انه في حال رحيل روبينيو (24 عاما) إلى تشلسي، فإن ريال مدريد سيحاول الحصول على خدمات مهاجم اياكس امستردام الدولي كلاس سان هونتيلار.

      وكان روبينيو قد طلب راتبا سنويا قدره خمسة ملايين يورو للبقاء مع ريال مدريد، علماً بأن راتبه السنوي الحالي يصل إلى 2,1 مليون يورو.

      انضم المهاجم البرازيلي الذي خاض 50 مباراة دولية حتى الآن إلى ريال مدريد العام 2005 قادما من سانتوس البرازيلي، وهو يغيب عن دورة الألعاب الحالية المقامة حاليا في الصين بسبب رفض ناديه ذلك.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #4
        راسينغ سانتاندير يسعى لضم ثلاثي فالنسيا

        قدم نادي راسينغ سانتاندير الإسباني عرضاً لنادي فالنسيا لضم ثلاثة من لاعبيه على سبيل الإعارة، وهم البرتغالي هوغو فيانا والأرجنتيني إيفر بانيغا والإسباني خوانما ماتا.

        وسافر رئيس راسينغ فرانسيسكو برنيا إلى فالنسيا للقاء مسؤولي النادي شخصياً، وهو حصل على ضوء أخضر لضم بانيغا وفيانا، ولكنه سمع تأكيداً أن فالنسيا ليس في وارد التفريط بماتا.

        وتربط الناديين علاقات جيدة منذ انتقال الأوروغواياني ماريو ريغويرو إلى فالنسيا عام 2005، وتشير تقارير أن تونيو حارس راسينغ قد ينتقل إلى فالنسيا قريبا.

        ويسعى راسينغ إلى تعويض رحيل بعض اللاعبين عن الفريق، وأبرزهم يوردي لوبيز وسيرخيو سانشيز وبابلو ألفاريز وأورتيمان الذين انتهت فترة إعارتهم وكذلك انتقال الأرجنتيني دوشر إلى إشبيليه وإيزيكيال غاراي إلى ريال مدريد، وقد طلب المدرب الجديد خوان رومان لوبيز مونيز من رئيس النادي ضم بعض اللاعبين الجدد، خاصة وأن الفريق سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي هذا الموسم.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #5
          أتلتيكو مدريد يفاوض بريمن على دييغو

          دخل أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مع فيردر بريمن الألماني عارضاً عليه 16مليون يورو من اجل الحصول على خدمات صانع ألعابه الدولي البرازيلي دييغو بحسب ما ذكرت الصحف الإسبانية يوم الجمعة، مشيرة إلى أن المبلغ قد يصل إلى 20 مليون يورو ما يمهد لاتفاق نهائي بين الطرفين.

          ويرتبط دييغو البالغ 23 عاماً مع بريمن بعقد حتى عام 2011، علماً انه يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الاولمبية المقامة في بكين رغما عن ناديه الألماني.

          وبحسب صحيفتي "ماركا" و"أس" يطلب بريمن 20 مليون يورو لقاء التنازل عن خدمات نجمه أي اقل بخمسة ملايين من الرقم الذي طلبه سابقاً، وهو مبلغ مقبول مبدئياً بالنسبة إلى نادي العاصمة الإسبانية.

          ويبحث أتلتيكو عن لاعب وسط مهاجم، وقد وضع على رأس لائحته دييغو والدولي دافيد سيلفا، بيد أن تأكيد الأخير بأنه سيبقى مع ناديه فالنسيا جعل رابع الموسم الماضي يركز على استقطاب النجم البرازيلي
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #6
            ريال يطلب مبلغاً أكبر لترك روبينيو

            ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية الصادرة يوم الجمعة أن ريال مدريد بطل إسبانيا سيسمح لنجمه البرازيلي روبينيو بالرحيل إلى تشلسي الانكليزي في حال دفع الأخير 40 مليون يورو، أي أكثر بثمانية ملايين من المبلغ الذي عرضه النادي اللندني.

            وكانت الصحف البريطانية الصادرة الخميس أوردت أن تشلسي عرض على ريال 25 مليون يورو فقط لقاء التنازل عن روبينيو الذي سيحصل على أجر سنوي قيمته 6 ملايين يورو.

            ولم تكشف الصحيفة عن مصادر معلوماتها، لكنها ذكرت أن روبينيو (24 عاماً) ووكيل أعماله التقيا مع رئيس النادي الملكي رامون كالديرون وعرضا صفقة تشلسي الأخيرة، لكن الأخير أكد لهما أنه لن يتم الاتفاق على أي شيء في حال لم يدفع تشلسي 40 مليون يورو.

            وأضافت ماركا أن روبينيو مصر على ترك النادي وسيرفض اللعب أمام فالنسيا في كأس السوبر الإسبانية الأحد.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #7
              زينيت يخفض سعر أرشافين

              خفض نادي زينيت سانت بيترسبرغ الروسي سعر نجمه أندريه أرشافين لتسهيل انتقاله إلى توتنهام الإنكليزي أو برشلونة الإسباني.

              وكان زينيت يطالب بمبلغ 26 مليون يورو للتخلي عن صانع ألعابه الذي أصبح من أكثر اللاعبين المطلوبين بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، إلا أن سعره المرتفع نسبياً منع توتنهام أو برشلونة وهما أكثر المهتمين بضمه من إتمام الصفقة، وهو ما أثار حفيظة اللاعب الذي أضرب مؤخراً عن اللعب مع ناديه كنوع من الضغط لتسهيل انتقاله.

              وكان خواندي راموس مدرب توتنهام قد تحدث مؤخراً إلى أرشافين في محاولة منه لإقناعه بالقدوم إلى توتنهام، علماً أن اللاعب لا يخفي رغبته بالانتقال إلى برشلونة.

              من جهته، أعلن بيب غوارديولا مدرب برشلونة أن أرشافين ليس اللاعب الوحيد الذي يلاحقه النادي وأن هناك مجموعة من اللاعبين غيره.

              أما مدير نادي زينيت قنسطنطين سارسانيفا فقد قال لصيحفة "سوفيتسكي سبورت" الروسية إن اللاعب قد يرحل عن الفريق بنهاية الأسبوع الحالي.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #8
                روبينيو حزين من التجاهل .. وريال مدريد يستعد لعرض عقد جديد

                يستعد نادي ريال مدريد لعرض عقد جديد للاعب الفريق روبينيو ينال بموجبه راتبا سنويا يقارب المبلغ الذي يطلبه النجم البرازيلي ، مما يعني في نفس الوقت تلاشي فرصة تشيلسي في التعاقد معه.

                وكشف وكيل أعمال اللاعب السيد فاغنر ريبيرو أن هناك انقساما وسط أعضاء مجلس إدارة النادي الاسباني حول مستقبل روبينيو .. ففي الوقت الذي يتمنى فيه الرئيس رامون كالديرون البقاء ، فإن هناك عدد من الأعضاء الآخرين الذين يطالبون بغير ذلك.

                وكان روبينيو قد أبدى غضبه من التجاهل الذي وجده بعد تقديم مطالبه ، وزادت حدة الغضب بعد أنباء رغبة الريال في التعاقد مع كريستيانو رونالدو جناج مانشيستر يونايتد ، وفي نفس الوقت لم يخف تشيلسي رغبته في الفوز بخدمات اللاعب ، مقدما راتبا سنويا يبلغ 6 ملايين يورو .
                وأكد ريبيرو في اجتماع مع كالديرون وجود عرض رسمي أمامه من تشيلسي بقيمة 32 مليون يورو ، ولم يخف فيه حزن اللاعب من الوضع الحالي ، مؤكدا رغبة الجناح الأيسر في الرحيل بسبب هذا التجاهل.

                ومن المنتظر أن يعود المدير الرياضي لريال مدريد السيد بيدخا مياتوفيتش للعاصمة الاسبانية مدريد خلال الأسبوع الحالي ليبدأ المفاوضات مع روبينيو ولمناقشة العقد الجديد ، حيث من المنتظر أن يعرض على اللاعب راتبا سنويا يبلغ 5 ملايين يورو ولمدة 5 أعوام.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #9
                  أنظار ميلان تتجه للمكسيكي رافييل ماركيز

                  خسر الميلان إمكانية التعاقد مع المدافع الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب نادي تشلسي الإنجليزي ، و الآن توجه الأنظار الى لاعب نادي برشلونة رفاييل ماركيز ، المدافع المكسيكي كان مرتبط بالإنتقال الى الميلان منذ سنوات طويلة ، إلا أن لم يكن هناك أي عروض رسمية من النادي الإيطالي للاعب ، ماركيز قد يقبل قميص الروسونيري ، كما أنه يستطيع اللعب بمركز قلب الدفاع و كذلك الظهير الأيمن .

                  يذكر أن ماركيز صاحب ال 29 سنة يلعب في أوروبا منذ عام 1999 حيث لعب مع موناكو الفرنسي أولاً ، ثم في 2003 إنتقل الى برشلونة الأسباني ، كما أن مدرب الميلان كارلو انشلوتي يريد التوقيع مع قلب دفاع جديد قبل إنتهاء سوق الإنتقالات الصيفية ، حيث أن الفترة التدريبية الحالية للفريق تعد " كارثة " و يريد كارلو تعديلها .

                  حيث أن الإيطالي أليساندرو نيستا مصاب و إصابته سوف تطول ، بينما كل من سميتش و ديغاو و ماركوس كافو و سيرجينهو خرجوا من الفريق في خط الدفاع ، و تشير بعض التقارير بأن ميلان سوف ينتظر ل نهاية الأسبوع من أجل أن يحدد قراره حول إيفانوفيتش لاعب تشلسي ، و إن كانت إدارة الفريق تريد التخلي بعضاً من مطالبها بالعقد للتوقيع معه ، حيث الصفقة كادت ان تنتهي لكن تعطلت في النهاية ، حيث أن الفريق الإيطالي كان يريد التعاقد معه على شكل الإعارة .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #10
                    برشلونة ينزع يد بوكا جونيورز عن كأس جامبير

                    نجح فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم في تحويل تأخره بهدف أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على ملعب "كامب نو" إلى الفوز 2/1 فى الوقت بدل الضائع لينزع يد فريق العاصمة الأرجنتينية عن كأس "جامبير".

                    وتقدم بوكا جونيورز بهدف أحرزه بياتري في الدقيقة 71 إثر خطأ دفاعي قاتل من لاعبي برشلونة ، لكن أصحاب الأرض كعادتهم لعبوا حتى الوقت الأخير من المباراة وسجلوا هدفين بتوقيع قائد الفريق كارلس بويول والمهاجم الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقتين 92 و95 .
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #11
                      برشلونة يهزم بوكا في اللحظات الأخيرة

                      انتزع برشلونة الإسباني لقب كأس "غامبر" الثالثة والأربعين لكرة القدم في الثواني القاتلة، بعد أن حول تأخره بهدف وحيد الى فوز ثمين 2-1 على بوكا جونيورز الأرجنتيني في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو" في برشلونة على الكأس السنوية التقليدية التي تحمل اسم مؤسس النادي الكاتالوني.

                      وسجل هدف التعادل للفائز قائد الفريق كارليس بويول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وأضاف المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هدف الفوز بعد ذلك بثلاث دقائق بعد أن كان بوكا جونيورز متقدماً منذ الدقيقة 72 بهدف لوكاس فياتري.

                      ولعب مدرب برشلونة بيب غوارديولا بتشكيلة مختلفة عن تلك التي فازت على فيسلا كراكوفيا البولندي (4-صفر) في ذهاب الدور التمهيدي الثالث من مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

                      وبعد شوط أول هادئ، قام المدربان بتبديلاتهما بغية تغيير النتيجة، لكن الضيوف افتتحوا التسجيل عبر لاعب الوسط فياتري (21 عاماً)الذي استغل غفلة من دفاع برشلونة ليسكن كرة أرضية إلى يسار الحارس بينتو.

                      هنا أنزل غوارديولا ترسانته المؤلفة من تشابي وأندريس إينييستا وإيتو والمالي سيدو كيتا وحول تكتيكه من 4-3-3 إلى 3-4-3، فانقلبت مجريات اللقاء لمصلحة المضيف الذي تلقى دعم 72 ألف متفرج من مدرجات الملعب.

                      وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع سجل كارليس بويول هدف التعادل بكرة رأسية حولها داخل الشباك بعدما ارتقى عاليا لركنية جميلة نفذها شافي.

                      وفي الوقت الذي كان يستعد فيه الطرفان لركلات الترجيح، برز إيتو وأظهر مرة جديدة حاجة الكاتالونيين لخدماته عندما حول برأسه تمريرة متقنة من شافي وسجل في مرمى غونزاليس ليفوز برشلونة بطريقة دراماتيكية ويحرز لقب كأس غامبر.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #12
                        بلنسية يستعيد روح المنافسة ليهزم ريال مدريد في ذهاب كأس السوبرالإسبانية

                        استعاد فريق بلنسية روح المنافسة على الألقاب وحقق الفوز على ريال مدريد 3/2 مساء أمس الأحد في ذهاب كأس السوبر الأسبانية لكرة القدم.

                        ورغم الفوضى التى عانى منها نادي بلنسية خلال هذا الصيف إلا أن الفريق استطاع التغلب على مشكلاته وحقق الفوز في ذهاب كأس السوبر التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس في الموسم الماضي وتعد بمثابة افتتاح للموسم الكروي الجديد.

                        وبدأ بلنسية حامل لقب الكأس والنادى المضيف المباراة بشكل جيد وكاد النجم الأسباني ديفيد فيا ، هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) ، أن يتقدم لبلنسية بعد خمس دقائق فقط من بداية اللقاء لكن إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد تصدى للكرة ببراعة.

                        وران الصمت على ارجاء استاد ماستيلا حيث كان هدف التقدم من نصيب ريال مدريد وجاء في الدقيقة 14 حيث سدد رود فان نيستلروي كرة زاحفة بقدمه اليمنى إثر تمريرة من روبن دي لا ريد لتسكن الشباك معلنة عن تقدم الفريق حامل لقب الدوري الأسباني.

                        وبعدها سيطر بلنسية على مجريات اللعب وكاد فيا أن يتعادل أكثر من مرة ولكن سقوطه في فخ التسلل حال دون ذلك.

                        وقبل ثوان من نهاية الشوط الأول ضاعت فرصة ثمينة على بلنسية حيث سدد ديفيد سيلفا كرة خطيرة لكنها اصطدمت بالعارضة.

                        وفي الشوط الثاني توقف الحظ عن معاندته لبلنسية واستطاع الفريق التعادل في الدقيقة 55 بهدف سجله للاعب الشاب خوان ماتا من تسديدة بقدمه اليسرى.

                        وبعد ثلاث دقائق فقط تلقى فيا تمريرة من ماتا وسدد الكرة في شباك ريال مدريد معلنا عن تقدم بلنسية 2/1 .

                        وفى الوقت الذى فرض فيه بلنسية سيطرته واوشك على اكتساح ريلب مدريد سجل الاخير هدقا فى الدقيقة 68 لفان نيستلروي إثر تمريرة من مواطنه الهولندي آريين روبن.

                        ولكن بلنسية لم يستسلم وأصر على الفوز حتى استطاع استغلال غفلة دفاعية من جابرييل هاينزه قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء وسجل هدف الفوز 3/2 وكان من نصيب الأسباني الدولي السابق فيسنت رودريجيز الذي تلقى تمريرة من سيلفا.

                        وقال سيلفا عقب المباراة "أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل الليلة. وكان من المفترض أن نفوز بفارق أكبر من الأهداف".

                        وأضاف سيلفا أن مباراة الإياب المقررة في العاصمة مدريد يوم الأحد المقبل "ستكون صعبة للغاية".
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #13
                          مبروك لافتتاح الصحيفة

                          بالتوفيق للملكي
                          sigpic

                          تعليق


                          • #14
                            مبروك افتتاح الصحيفة الخاصة بالدوري الاسباني / وان شاء الله نشارككم في اضافة بعض الاخبار

                            بالتوفيق للبارشا
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • #15
                              برشلونة يفكر في ضم كابيل قبل نهاية الشهر

                              بدأ مسئولو فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم في دراسة إمكانية التعاقد مع دييجو كابيل الجناح الأيسر لفريق أشبيلية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

                              وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الثلاثاء أن كابيل /20 عاماً/ مرتبط بعقد مع أشبيلية يمكن فسخه عن طريق دفع شرط جزائي قيمته 16 مليون يورو ، وهو المبلغ الذي لن يقف عائقاً أمام قدرات برشلونة المادية.

                              وكان كابيل قد تلقى دعوة من المدير الفني الجديد للمنتخب الأسباني بيسنتي ديل بوسكي للمشاركة مع بلاده في اللقاء الودي أمام الدنمارك غداً الأربعاء لتكون المرة الأولى التي يشارك فيها مع منتخب بلاده.

                              وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة ضم هذا الصيف لاعبين من أشبيلية هما الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس ولاعب الارتكاز المالي سيدو كيت.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق

                              يعمل...
                              X