إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخب السلة يخسر أمام بشختاش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخب السلة يخسر أمام بشختاش

    منتخب السلة يخسر أمام بشختاش


    خسر منتخب السلة في المباراة التي خاضها ضد فريق بشختاش بمعسكر تركيا بنتيجة 68/69 بعد أن كان متقدما طوال فترة المباراة حيث خرج فائزا في الثلاث الفترات الأولى من المباراة وبفارق وصل إلى 14 نقطة إلا أن في الفترة الرابعة تكاثرت الأخطاء من اللاعبين حتى تعادل فريق بشختاش في آخر حوالي 4 دقائق من عمر المباراة واستمرت المباراة بفارق نقطة وتبادل الفريقان الفوز خلال هذه الفترة من المباراة وفي آخر 10 ثوان حصل فريق بشختاش على رميتين حرتين سجل منهما الفوز على منتخبنا ولم يستغل لاعبونا آخر 10 ثواني الاستغلال الصحيح للفوز بالمباراة. وكانت هذه المباراة أفضل من المباراة السابقة من ناحية تطبيق الخطط وبالذات من الناحية الدفاعية للفريق. ومثل منتخبنا في هذه المباراة كل من محمد العويسي وعلي الصباحي وعمار الكثيري وقاسم القسيمي وماجد البلوشي وأشرف اليعربي ويوسف الهاشلي وحسان الفراجي ومحمود امبوعلي وفيصل الجامودي وامجد الحديدي وسعيد الريامي. وبدأ المدرب المباراة بتشكيلة مكونة محمد العويسي، ماجد البلوشي، عمار الكثيري، أشرف اليعربي و قاسم القسيمي.
    وقدم حكمنا الدولي يعقوب الندابي مستوى جيدا في هذه المباراة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    او تسمح اخوي ابي اعرف المصدر

    تعليق


    • #3
      ليش بعد مصدر .,’


      ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

      تعليق


      • #4
        يقابل النصر الإماراتي
        منتخب السلة يحقق فوزه الأول في معسكر تركيا



        فازا منتخبنا الوطني لكرة السلة الذي يعسكر في تركيا على فريق بايكوز 73/70 بعد مباراة جيدة المستوى من منتخبنا، وانتهت الفترات الثلاث الأولى لمصلحة الفريق التركي 14 / 21 و 28 / 35 و 52 / 53 ولكن الفترة الرابعة تفوق منتخبنا نتيجة ولعب وفاز بالمباراة.
        وبدأ المدرب الصربي لمنتخبنا زوران المباراة بتشكيلة مكونة محمد العويسي ومحمود امبوعلي وعمار الكثيري واشرف اليعربي وقاسم القسيمي ثم دفع بالبقية وهم علي الصباحي وسامي الهاشمي ويوسف الهاشلي و حسان الفراجي وفيصل الجامودي وأمجد الحديدي و سعيد الريامي.
        قدم منتخبنا مباراة جيدة المستوى خاصة في الفترة الثالثة، حيث قلص الفارق و وحقق الفوز في الفترة الرابعة خرج فائزاً وتألق الفريق من الناحية الهجومية والدفاعية.
        غاب عن المباراة اللاعب ماجد البلوشي بسبب إصابة بسيطة لحقت به خلال المباراة الماضية وفضل الجهاز الفني إراحته للمباريات القادمة.
        وسوف يلعب منتخبنا مباراته الرابعة مع نادي النصر الإماراتي الذي يعسكر في الوقت نفسه بتركيا لاحقا. وأدار حكمنا الدولي يعقوب الندابي المباراة بمستوى جيد.
        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق

        يعمل...
        X