إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استعداداً للتصفيات الآسيوية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استعداداً للتصفيات الآسيوية

    استعداداً للتصفيات الآسيوية
    بدء اختيار لاعبي منتخب الشباب الجديد لكرة القدم


    بدأ المدرب يعقوب الصباحي مساعد مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم حملة البحث عن لاعبين جدد لتشكيل المنتخب الجديد للشباب حيث يقوم الصباحي حالياً بمتابعة دوري المراحل السنية (شباب وناشئين) لاكتشاف اللاعبين ذوي المواهب الذين سيلتحقون بالمنتخب في أول تجمع.
    وقد بدأ الصباحي متابعته لمباريات مجموعة المنطقة الداخلية وسيقوم خلال الفترة القادمة بزيارات متتالية لمحافظات ومناطق الشرقية وظفار ومسقط والباطنة ومعه حامد عبد الرزاق مدرب الحراس.
    الصباحي أشار إلى أن المنتخب الجديد سيتم تشكيله من اللاعبين مواليد (91 و92) وذلك وفق قوانين الاتحاد الآسيوي حيث سيشارك هذا المنتخب في التصفيات الآسيوية العام القادم وهي التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا العام 2010م حيث يسعى الجهاز الفني للمنتخب لإعداد برنامج متكامل يتيح الاستعداد الجيد لهذه التصفيات.
    وقال الصباحي لقد قدّمت خطة للاتحاد بغرض التعرف على اللاعبين ذوي المواهب واستدعائهم لتمثيل المنتخب مضيفاً إن هناك مجموعة من اللاعبين السابقين ممن شاركوا في التصفيات السابقة العام الماضي وكذلك من منتخب الناشئين الذي شارك في بطولة مجلس التعاون الخليجي مؤخراً وستتم تصفيتهم إلى جانب اللاعبين الجديد الذين سيتم اختيارهم من دوري الشباب والناشئين.
    يذكر أن الصباحي سيبدأ المهمة الجديدة بوصفه مساعداً للمدرب الأجنبي الذي أعلن الاتحاد قبل وقت سابق أنه سيتعاقد معه لقيادة المنتخب وسيكون معه في الطاقم حامد عبد الرزاق مدرباً للحراس كما لم تتم تسمية مدير المنتخب حتى الآن وكان الصباحي قد أنهى خلال الفترة الماضية دورة تدريبية في ألمانيا استمرت قرابة خمسة أشهر بمشاركة نخبة من المدربين العرب والأجانب حصل خلالها على دبلوم العلوم الرياضية وشهادة تدريبية من الاتحاد الألماني لكرة القدم.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    مشكور ... وبالتوفيق
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X