إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظفار يواجه السالمية الكويتي بطموحات الفوز والتأهل في بطولة أندية التعاون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظفار يواجه السالمية الكويتي بطموحات الفوز والتأهل في بطولة أندية التعاون

    ظفار يواجه السالمية الكويتي بطموحات الفوز والتأهل في بطولة أندية التعاون


    يسعى فريق ظفار عندما يواجه فريق السالمية الكويتي اليوم إلى الخروج بنتيجة ايجابية وحجز مقعده في الدور الثاني في البطولة الرابعة والعشرين لمسابقة بطولة أندية التعاون أبطال الدوري والكأس ضمن المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها بضيافة النادي الأهلي السعودي بعد أن حقق الفوز في مباراته الأولى على حساب فريق النجمة البحريني بهدف وحيد.
    وأكد فريق ظفار انه الفريق الصعب أينما وجد من خلال قدرته على الدخول في أجواء البطولات بقوة مستندا إلى العقلية الراسخة في نفوس لاعبيه من خلال الإصرار على الفوز وان لا شيء صعب على هذا الفريق الذي يضم مجموعة ابرز ما فيها التجانس بين حيوية الشباب وخبرة المخضرمين بقيادة المدرب البوسني المتميز مولمير الذي استطاع أن يكون التشكيلة المناسبة لهذا الفريق.
    ظفار سيكون أمام اختبار صعب وحقيقي اليوم كون السالمية الكويتي من الفرق الصعبة والتي تضم في صفوفها عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين كويتيين ومحترفين وهو يريد الإبقاء على أماله في المنافسة على التأهل من خلال إيقاف تقدم فريق ظفار وان كان الفريق يعلم تماما صعوبة مهمته خاصة وان ظفار سيدخل المباراة بروح معموية عالية بعد الفوز الذي حققه في الافتتاح.
    فوز ظفار يمنحه التقدم إلى الدور الثاني وهو سيحاول تحقيقه وهذا الامر ليس بعيدا عنه من خلال المجموعة التي سيدخل بها في هذا اللقاء القوي ، حيث سيحرص مولمير على إبقاء التشكيلة نفسها التي لعب بها المباراة الأولى وهذا أمر منطقي وكل المؤشرات تدل على ان هناك مباراة قوية ومثيرة قادمة.
    الجميع ينتظر النتيجة الايجابية من فريق ظفار قبل أن يواجه فريق الأهلي السعودي صاحب الضيافة في المباراة الأخيرة وهاني الضابط وزملائه سيكونون على الموعد وهدفهم الخروج بالنتيجة الايجابية المطلوبة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X