إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية يتغلب على نظيره التايلندي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية يتغلب على نظيره التايلندي

    منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية يتغلب على نظيره التايلندي

    استطاع منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية يوم أمس الاثنين من التغلب على نظيره التايلندي بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة وذلك في إطار المعسكر الخارجي الحالي الذي يقيمه المنتخب في بانكوك ويستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري.
    بداية المباراة كانت لصالح المنتخب التايلندي وانتهى شوطها الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف لمنتخبنا الذي سرعان ما تدارك الموقف في الشوطين الثاني والثالث وأحرز أربعة أهداف وهدف على التوالي حيث تناوب على إحراز أهداف منتخبنا الستة اللاعب اسحاق المسكري هدفين وهدف لكل من فيصل البلوشي ومحمد زايد وسالم الحبسي ويعقوب ربيع، وفي اتصال هاتفي ببعثة المنتخب في بانكوك أكد المدرب طالب هلال رضاه التام عن الأداء واستقراره على التشكيلة الأساسية للمنتخب حيث وضح من خلال مجريات المباراة عودة التناسق والتجانس بين اللاعبين الذين خاضوا يوم أمس مباراة لهم بعد العودة من البطولة العربية التي أقيمت في مدينة الغردقة المصرية مطلع يوليو الماضي.
    هذا ويخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية لقاء ثانيا اليوم الخميس مع نظيره التايلندي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تايلند (الثانية ظهرا بتوقيت السلطنة) على ملعب المنتخب التايلندي المخصص لهذه المباريات على شاطئ العاصمة بانكوك.
    جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية يهدف من خلال هذا المعسكر الخارجي الذي يقيمه في مملكة تايلند إلى اللعب في نفس الأجواء والطقس الذي سيلعب به في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الأولى والتي ستحتضنها جزيرة بالي الاندونيسية في أكتوبر المقبل.

    .. والاتحاد الماليزي يوجه دعوة


    خاطب الاتحاد الماليزي لكرة القدم رسميا وبصورة مباشرة الاتحاد العماني لكرة القدم وذلك من خلال الاتصال هاتفيا بطه بن سليمان الكشري أمين السر العام للاتحاد حيث تم توجيه دعوة رسمية لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي يقيمها الاتحاد الماليزي وتشارك فيها تسعة منتخبات قوية في الفترة من 26 إلى 30 أغسطس الجاري.
    هذا ويدرس الاتحاد العماني لكرة القدم إمكانية المشاركة في هذه الدورة ومدى الاستفادة التي سيجنيها منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية خاصة وأن المنتخبات المشاركة في الدورة منتخبات قوية في هذه اللعبة وستشارك بدورها في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الأولي باندونيسيا في الفترة من 17 إلى 27 أكتوبر المقبل وهذه المنتخبات هي ماليزيا وتايلند والفلبين وفيتنام وتيمور الشرقية ولاوس وبروناي وماينامار وكمبوديا.
    تأتي هذه الدعوة بعد المستوى المتميز والرائع الذي قدمه منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في البطولة العربية الأولى للمنتخبات الشاطئية والتي استضافتها مدينة الغردقة المصرية من الثالث وحتى التاسع من يوليو الماضي وحل فيها منتخبنا الوطني في المركز الرابع في أول مشاركة خارجية له في هذه اللعبة
    .
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X