إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضعف الانارة يتسبب بتعديلات في مباريات الكأس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضعف الانارة يتسبب بتعديلات في مباريات الكأس

    ضعف الانارة يتسبب بتعديلات في مباريات الكأس


    نظرا لعدم توافر ملاعب صالحة الإنارة بصورة كافية خلال شهر رمضان المبارك حيث ستقام مباريات مسابقة كأس صاحب الجلالة السلطان المعظم للعام 2008م بالتزامن مع مباريات دوري المراحل السنية، ونظرا لتلقي الاتحاد العماني لكرة القدم رسالة من وزارة الشؤون الرياضية حول صيانة بعض ملاعب المجمعات الرياضية.
    وبالإشارة إلى ما ورد للاتحاد العماني لكرة القدم من ردود من أندية السيب وأهلي سداب ونادي عمان - والمتوقع ورود رد مماثل من نادي مسقط - بشأن صيانة ملاعب هذه الأندية استعدادا لاستضافة السلطنة لحدث دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة لكرة القدم في يناير المقبل.
    تود لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة القدم أن تعتذر للأندية عن إجراء بعض التعديلات من فترة لأخرى في جدول مباريات المرحلة الثانية من مسابقة كأس صاحب الجلالة السلطان المعظم وجدول مباريات دوري المراحل السنية للشباب والناشئين.
    هذا وتعد لجنة المسابقات الجميع بالعمل من أجل ظهور مسابقة الكأس الغالية على قلوب جميع العمانيين بالشكل الراقي الذي خطط له من قبل مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، كما تتقدم اللجنة بالشكر الجزيل إلى وزارة الشؤون الرياضية على حسن تعاونها الدائم في هذا الشأن، والشكر موصول لمجالس إدارات الأندية على تفهمها وتعاونها الدائم من أجل إنجاح مختلف مسابقات كرة القدم في السلطنة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X