إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خريف صلالة يحتضن فعاليات التجمع الأول لعائلات الأولمبياد الخاص لدول المجلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خريف صلالة يحتضن فعاليات التجمع الأول لعائلات الأولمبياد الخاص لدول المجلس

    خريف صلالة يحتضن فعاليات التجمع الأول لعائلات الأولمبياد الخاص لدول المجلس


    تنطلق يوم غد الأحد بمحافظة ظفار فعاليات التجمع الأول لعائلات الأولمبياد الخاص لدول مجلس التعاون الخليجي الذي سوف يستمر لغاية يوم الأربعاء 28 أغسطس الجاري بمشاركة المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين إلى جانب السلطنة فيما لم تبدي كل من الامارات وقطر موافقتها من المشاركة من عدمة ويعتبر هذا التجمع الذي سوف يفتتح غدا تحت رعاية معالي الدكتورة شريفة بنت خلفان اليحيائية وزيرة التنمية الاجتماعية على مسرح المديرية العامة للتراث والثقافة بمحافظة ظفار بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة والوفود المشاركة حيث تستضيف السلطنة التجمع الأول لفعاليات العائلات الأولمبياد الخاص بدول المجلس من خلال لجنة الاولمبياد الخاص العماني بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وبدعم من شركة p&g والبنك الوطني العماني ليقام بمحافظة ظفار بفندق هيلتون صلالة خلال هذه الفترة التي تعد فترة استثنائية بمحافظة ظفار.

    فعاليات البرنامج


    بعد حفل الافتتاح والتي سوف يشتمل على كلمة اللجنة المنظمة وكلمة اللجنة التنظيمية لرياضة المعاقين بدول مجلس التعاون الخليجي تليها كلمة الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد ذلك سوف تعرض الأوبريت والتي تتضمن 7 لوحات بعدها مباشرة تبدأ فعاليات التجمع الأول لعائلات الأولمبياد الخاص لدول مجلس التعاون الخليجي من خلال المحاضرة التي سيقدمها الدكتور محمد عصفوري من الأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا حول الأولمبياد الخاص وأخرى عن برامج المبادرات تقدمها نيبال فتوني من خلال عرض أفضل التجارب بين الأسر حول كيفية تحسين حياة الطفل من ذوي الإعاقة الذهنية سواء من خلال البرامج الرياضية أو المبادرات الاجتماعية.

    اليوم الثاني


    تتواصل فعاليات البرنامج في اليوم الثاني والذي يشتمل على المحاضرات النظرية التي تتخللها برامج رياضية للأطفال المشاركين من الدول الخليجية والسلطنة منها محاضرة في الدمج التربوي وعرض تجربة السلطنة في هذا المجال وكيفية الاهتمام بذوي الاعاقة الذهنية صحياً.
    وبما ان الرياضة تعتبر المحور الأساسي في ايجاد المبادرات وتساهم في تقريب وجهات النظر فمن خلال المحاضرة التي سيقدمها محمد ناصر المدير الرياضي بالأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فرصة مواتية أمام الأهالي المشاركين للتعرف على ما تقدمه الرياضة من خدمات جليلة لهذه الفئة بالذات.

    اليوم الثالث


    فيما سيختص اليوم الثالث من البرنامج للإطلاع على المعالم الجمالية والتراثية في محافظة ظفار حيث تحظى محافظة ظفار بالعديد من الأماكن التراثية والمزارات السياحية المتعددة والتي بلاشك ستكون محطة أعجاب لجميع المشاركين.

    اليوم الرابع


    يوم الأربعاء هو ختام الفعاليات من خلال محاضرة حول كيفية تفعيل دور الأسر وبناء شبكة دعم في الاولمبياد الخاص وعرض التوصيات والمقترحات التي تساهم في تطوير الأولمبياد الخاص سواء على مستوى السلطنة أو منطقة الخليج وفتح آفاق جديدة من التعاون مع الأولمبياد الخاص الدولي.
    ويدخل التجمع الأول لعائلات الأولمبياد الخاص لدول مجلس التعاون الخليجي ضمن برنامج المبادرات الذي يعمل من خلاله الأولمبياد الخاص الدولي حيث تساهم مبادرات الأولمبياد الخاص في دعم مهمته، وتمنح اللاعبين فرصة التطور واكتساب الخبرات والترقي للعمل كمدربين أو حكام أو متحدثين رسميين أو قادة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    خليه يحتضن لين يشبع حنان.... المشكلة اني انا ما رياضي.. ومتفيق...ولا مووو دخلني في هذا الموضوع... صباح الخير اخي...تحياتي لك..بس مار..
    http://www.omanlover.org/vb/gal/5823...ure_363095.gif

    تعليق

    يعمل...
    X