إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في خليجي 11 بالمنامة :منتخبنا للشباب للكرة الطائرة يلاقي شقيقه البحريني اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في خليجي 11 بالمنامة :منتخبنا للشباب للكرة الطائرة يلاقي شقيقه البحريني اليوم

    منتخبنا لشباب الطائرة يواجه شقيقه البحريني اليوم

    يستأنف منتخبنا الوطني لشباب الكرة الطائرة مشواره اليوم من جديد في منافسات البطولة الحادية عشر للشباب لكرة الطائرة المقامة بالبحرين حتى الجمعة القادم بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية حيث يلاقي منتخبنا المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور في الساعة الثامنة بتوقيت السلطنة وهي المباراة الثالثة والأخيرة في الجولة الثالثة من منافسات البطولة.. ويسعى منتخبنا الوطني من خلال لقاء اليوم مع المنتخب البحريني إلى تجاوز كل تلك الأخطاء التي ارتكبها في المباراة الثانية والعودة إلى أجواء البطولة من جديد.


    في خليجي 11 بالمنامة
    منتخبنا للشباب للكرة الطائرة يلاقي شقيقه البحريني اليوم


    رسالة المنامة ـ من بدر الزدجالي:يستأنف منتخبنا الوطني لشباب كرة الطائرة مشواره اليوم من جديد في منافسات البطولة الحادية عشرة للشباب لكرة الطائرة المقامة بالبحرين حتى يوم الجمعة القادم بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية حيث يلاقي منتخبنا المنتخب البحريني صاحب الأرض والجمهور في الساعة الثامنة بتوقيت السلطنة وهي المباراة الثالثة والأخيرة في الجولة الثالثة من منافسات البطولة.
    ويسعى منتخبنا الوطني من خلال لقاء اليوم مع المنتخب البحريني إلى تجاوز كل تلك الأخطاء التي ارتكبها في المباراة الثانية والعودة إلى أجواء البطولة من جديد والظهور بالمستوى الحقيقي الذي يتميز به أداء منتخبنا الوطني ومباراة اليوم مهمة جدا لمنتخبنا من أجل المنافسة على لقب البطولة كونه احد المرشحين لنيل لقب النسخة الحادية عشرة وذلك على حسب توقعات الجميع من قبل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وكذلك اللجنة الفنية للبطولة.
    ويحتاج لاعبو منتخبنا إلى الكثير من الهدوء والتركيز في لقاء اليوم من أجل الحصول على نقاط الفوز من أجل الانتقال إلى الجولة الرابعة والتي لربما ستكون أسهل لمنتخبنا الوطني بملاقات المنتخب القطري الذي جاء من اجل المشاركة فقط.
    وسوف يركز الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني خلال مباراة اليوم الى الاسلوب المعتاد الذي يخوض به منتخبنا الوطني في جميع لقاءاته بعد ان كثف اجتماعاته مع اللاعبين خلال اليومين الماضيين بعقد سلسلة من اللقاءات سواء الجماعية او الفردية للاعبينا وذلك من أجل بث روح العودة إلى أجواء البطولة وتناسي أحداث المباراة السابقة.
    اما المنتخب البحريني صاحب الصدارة حتى الان من خلال الفوزين اللذين حققهما على حساب المنتخب الاماراتي في افتتاح البطولة والذي انتهى بصعوبة وبنتيجة 3/2 وفوزه في المباراة الثانية امام المنتخب القطري في مباراة سهلة نجح في انهائها بكل سهولة وبنتيجة 3/صفر. وقد ظهر المنتخب البحريني بشكل جيد من خلال الاسلوب الاوروبي الذي ينتهجه بقيادة مدربه رادو سلاف وهو التركيز على الناحية الهجومية بشكل اكبر من مختلف المراكز بالاضافة إلى عملية الدفاع من خلال حوائط الصد ويملك المنتخب البحريني عددا جيدا من اللاعبين البارزين امثال علي حسن مرهون لاعب مركز 4 وعلي عبدالحسن لاعب مركز 3 وخليل عبدالنبي لاعب مركز 4 كذلك وليبرو المنتخب علي خير الله فهد محمد وهذه هي التشكيلة الاساسية المعتادة التي يخوض بها المنتخب البحريني مبارياته.



    تصحيح الاخطاء

    شهدت الحصة التدريبية الاخيرة لمنتخبنا الوطني يوم امس والتي اقيمت على صالة اتحاد السلة بعد صلاة المغرب تصحيح للاخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية والتي تسببت في خسارة المنتخب وركز الجاهز الفني خلال تلك الحصة على تقوية الإرسال وحوائط الصد بالإضافة إلى التركيبات الهجومية التي افتقدها المنتخب في المباراة الماضية بسبب الاستقبال الخاطيء وركز كذلك مدرب المنتخب على رفع الروح المعنوية للمنتخب واعطائهم دافعا اكبر لتقديم مستوى أفضل في المباريات القادمة وتخفيف الضغوطات التي صاحبت اللاعبين خلال الجولتين الماضيتين.


    مباريات اليوم

    تقام اليوم ثلاثة مبارايات في الجولة الثالثة من منافسات البطولة الخليجية للشباب حيث يلعب في المباراة الأولى المنتخب الاماراتي مع المنتخب السعودي في الساعة الرابعة عصرا ويليه لقاء المنتخب الكويتي مع المنتخب القطري في الساعة السادسة مساء ومن ثم يلعب منتخبنا مع المنتخب البحريني في الساعة الثامنة مساء.


    منتخبنا ثالث الترتيب

    يحتل منتخبنا الوطني المركز الثالث بعد ختام الجولة الثانية من منافسات البطولة حيث يملك المنتخب ثلاثة من فوز وخسارة نقاط متساوية مع كل من المنتخب السعودي والاماراتي والكويتي في عدد النقاط ويتصدر الجدول حاليا المنتخب البحريني برصيد أربع نقاط فيما يحل المنتخب القطري في المركز السادس والاخير برصيد نقطتين من خسارتين.


    المقبالي أصغر لاعب

    يعتبر لاعب منتخبنا الوطني محمد سالم المقبالي معد منتخبنا الثاني هو أصغر لاعبي البطولة سنا حيث يبلغ عمره 16 عاما وقدم المقبالي مستوى فنيا جيدا خلال المباراتين اللتين شارك بهما ونجح في احراز اكثر من ست نقاط متتالية كسب منها منتخبنا مباراته الاولى وكذلك في المباراة الثانية التي احرز فيها عددا من النقاط وقد شارك في المباراة الثانية بدلا من المعد الاساسي ابراهيم المزيني قائد الفريق.


    المسافر وإشادة بالتحكيم

    شارك حكمنا الدولي ياسر المسافر في إدارة عدد من المباريات في البطولة الخليجية الحادية عشرة للشباب للكرة الطائرة حيث أوكلت لجنة الحكام بالبطولة للمسافر ادارة مباراة السعودية وقطر كحكم ثاني وكذلك ادارة لقاء الكويت والسعودية كحكم اول واشادت لجنة الحكام بالمستوى الذي قدمه خلال تلك المباراتين وسوف يشارك المسافر في ادارة عدد آخر من المباريات في الجولات القادمة.


    متابعة من العيدي

    متابعة جيدة يقوم بها عضو مجلس ادارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة ربيع العيدي من خلال عملية الاتصال اليومية ببعثة منتخبنا الوطني من اجل الاطمئنان على نتائج واوضاع اللاعبين في هذه المشاركة بالاضافة الى متابعته المستمرة لاحداث المباريات عبر الاتصال الهاتفي.


    ازدحام بغرفة الفارسي

    تشهد غرفة اخصائي العلاج الطبيعي لمنتخبنا الوطني علي سالمين الفارسي ازدحاما يوميا من قبل لاعبي منتخبنا الوطني والجهاز الفني حيث يصطف اللاعبون من اجل تلقي العلاج بعد كل مباراة وحصة تدريبية ويقوم الفارسي ببذل مجهودات كبيرة من اجل معالجة اللاعبين من خلال المعدات والاجهزة المتوزعة بالغرفة وعادة ما تكون هذه الغرفة مقرا لتجمع الجهازين الفني والاداري في الفترة المسائية لمناقشة كافة الامور سواء الفنية او الادارية المتعلقة بالمشاركة.
    واشار على الفارسي اخصائي علاج منتخبنا الوطني بانه لا توجد اصابات كبيرة في صفوف لاعبينا نظرا للضغط الكبير الذي يقوم به لاعبونا في المباريات وتحدث عادة بعد كل مباراة اصابات طفيفة يتم علاجها على الفور.



    جولة تسويقية

    فضل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني اعطاء اللاعبين فترة راحة واسترخاء في الفترة الصباحية بعد المجهود الذي بذل في المباراة الاخيرة امام الامارات واستغل اللاعبون تلك الفترة بالتجول والتسوق في اسواق المنامة القريبة من مقر اقامة البعثة.


    هلال الجابري: المنتخب سوف يتجاوز أخطاء مباراة الامارات

    اكد هلال الجابري مساعد مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة الطائرة للشباب بأن المنتخب سوف يتجاوز كل تلك الاخطاء التي ارتكبها في المباراة الثانية التي خسرها امام المنتخب الاماراتي في الجولة الثانية حيث كان المنتخب قريبا من حسم ذلك اللقاء لولا الاخطاء التي شهدها الشوطان الثاني والثالث.. وقد تم مناقشة الأخطاء مع اللاعبين بعد انتهاء المباراة مباشرة وتم تعدلها من خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها المنتخب في يوم الراحة حيث تم الجلوس مع اللاعبين مطولا من أجل تفادي كل تلك الاأطاء ووعد اللاعبون بتقديم مستوى افضل امام البحرين وبقية المباريات .. واشار الجابري بان البطولة لم تستقر في مستواها الفني من منتخب الى آخر حيث شهدت جميع المنتخبات تذبذبا في المستويات الفنية وهذا ما تشهده مثل هذه البطولات في الفئات العمرية.


    ابراهيم المزيني: عازمون على تحقيق نتيجة طيبة أمام البحرين

    قال ابراهيم المزيني قائد ومعد منتخبنا الوطني باننا عازمون على مسح اثار خسارة المنتخب في مباراته الثانية امام الامارات والتطلع نحو المباريات القادمة واقربها مباراة البحرين اليوم والفوز بنتيجتها.. واشار بان اللاعبين لم يكونوا موفقين في المباراة الثانية بسبب الضغط النفسي الذي صاحب اللاعبين في المباراة الثانية وخاصة بعد الاخطاء التحكيمية التي شهدها ذلك اللقاء منها شوط المباراة الثالث حيث كان منتخبنا قريبا من الفوز.
    واضاف بأن اللاعبين قادرون على تقديم مستوى فني افضل في المباريات القادمة وان يكونوا عند حسن ظن الجميع والفرصة لازالت قائمة على المنافسة والمنتخبات الفائز في المباريات السابقة تملك جميعها حظوظا للفوز بالبطولة.
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب
يعمل...
X