إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيد شهاب بن طارق: بنود في اللوائح لا يحق لاتحاد الكرة التدخل فيها؟!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيد شهاب بن طارق: بنود في اللوائح لا يحق لاتحاد الكرة التدخل فيها؟!

    السيب يطلب إعادة النظر في صياغة اللوائح
    السيد شهاب بن طارق: بنود في اللوائح لا يحق لاتحاد الكرة التدخل فيها؟!


    ابدى صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس ادارة نادي السيب استياءه الشديد من التعميم الذي اصدره اتحاد كرة القدم حول لجنة المسابقات ولجنة الانضباط ولجنة الاستئناف.
    حيث انه ومن خلال مسيرة عمرها 37 سنة في الرياضة بهذه الاندية يرى ان هذا النظام والذي سيفرض على الاندية والذي اكد بان اتحاد الكرة بعيد كل البعد عن الاندية وليس لديه دراية حول واقع وحال انديتنا مشيرا سموه الى ان الطموحات كبيرة والآمال عريضة والاماني عالية الا انه يجب قبل ان نضع كل ذلك ان نعرف ما هو الواقع الذي تعيشه هذه الاندية واين انديتنا من تلك الآمال والطموحات.
    واشار صاحب السمو السيد شهاب آل سعيد رئيس مجلس ادارة نادي السيب إلى ان كثيرا من بنود اللوائح الثلاث الجديدة لاتحاد الكرة هي ظلم في حق الاندية وهناك بنود لا يحق لاتحاد الكرة التدخل فيها في ظل الانظمة واللوائح والتشريعات التي تسير عليها اندية السلطنة في الوقت الراهن ولا بد ان يعي اتحاد الكرة بانه جزء من تلك المنظومة واللوائح والتي ترتبط بعدة جهات لها علاقة في كثير من الامور.. مؤكدا سموه بان اللوائح الجديدة لا تخدم الرياضة العمانية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة في الوقت الحالي.
    واضاف: بانه يؤيد معاقبة كل مخطئ ومحاسبته ولكن يجب ان نكون واقعيين في وضع لوائحنا وانظمتنا خاصة التي تخص الاندية والتي تعاني الكثير والكثير حيث انه يجب ان نشد من ازر القائمين عليها في ظل اوضاعها الحالية بدلا من التهديد والوعيد بالغرامات والعقاب وغيرها وان يكون هناك تعاون وروح التعامل مع القائمين بهذه الاندية بدلا من تسليط القوانين عليهم.
    وفي ختام حديثه اكد سموه بانه قرأ شخصيا اللوائح الجديدة وان مجلس ادارة نادي السيب يطلب اعادة النظر في صيغة اللوائح جملة وتفصيلا وعقد جلسة مع المختصين بالاندية للتشاور مع حضور خبراء من الاتحادات الدولية.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X