إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة المنتخب الإنجليزي على طاولة النقاش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعوة المنتخب الإنجليزي على طاولة النقاش

    دعوة المنتخب الإنجليزي على طاولة النقاش
    اليـــد يستأنف تنفيذ برنامـــج الإعــداد للألعاب المصاحبة


    استأنف المنتخب الوطني لكرة اليد تدريباته مساء السبت التي توقفت بعد عودته من معسكره الخارجي بفرنسا الذي أقيم الشهر الماضي.
    واستأنف المنتخب تدريباته بتشكيلة جديدة بعد تقليص القائمة السابقـــــــة التي شاركت في الفترة الماضية وتقلص العدد إلى 18 لاعبا سيواصل بهم الاعداد حتى المرحلة قبل الأخيرة التي تسبق المشاركة في بطولة الألعاب المصاحبة لكأس الخليج التاسعة عشرة.
    غلوم حسين المشرف الفني للمنتخبات الوطنية أوضح إن المنتخب يتدرب بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر لمدة خمسة أيام في الأسبوع ولمدة ساعتين في اليوم تتنوع التدريبات بين المهارات الفردية والخطط التكتيكية الدفاعية والهجومية وكذلك تدريبات التقوية بصالة اللياقة البدنية مؤكدا أن التدريبات تتسم بالجدية والحماس من قبل جميع اللاعبين.
    وأوضح غلوم إن المعسكر الخارجي الذي أقيم بفرنسا كان ناجحا من جميع الجوانب الفنية والتنظيمية واستفاد منه المنتخب استفادة كبيرة حيث لعب المنتخب خلال المعسكر ست مباريات فاز في ثلاث منها وخسر اثنتين وتعادل في واحدة وجاءت أربع مباريات من الست بمستوى عال جدا ومستوى المباريات جاءت متوافقة لما يحتاجه المنتخب من مستوى وكشفت المباريات تحسنا واضحا في الأداء مما يقنعك بوجود فريق جديد يقدم كرة يد عصرية وهذا يعد نجاحا لخطة الاعداد وتم التركيز في المعسكر الخارجي على حراسة المرمى من خلال تسجيل مباريات ودراسة نقاط الضعف والقوة وقد وضح جليا تطور الحراس الثلاثة جابر يعقوب وأمير الدغيشي ومنير البلوشي.

    زيارة المنتخب الإنجليزي

    وعن المرحلة المقبلة للمنتخب قال غلوم: الفريق سيواصل اعداده خلال شهر رمضان وهناك دعوة من المنتخب الانجليزي الذي أوضح فيها رغبته لزيارة السلطنة واللعب مع منتخبنا عدة لقاءات ودية حيث يعد المنتخب الإنجليزي لاولمبياد 2012 م. بلندن والدعوة على طاولة مجلس الإدارة وننتظر رد الإدارة
    كما سيقوم المنتخب بزيارة الكويت لإقامة على الأقل مباراتين ويختتم المنتخب مرحلة إعداده بمعسكر خارجي في المجر في النصف الثاني من ديسمبر المقبل.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    خطــواتـ حلوة .,’ أشكــركـ


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق


    • #3
      ثانكس دروب !
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق

      يعمل...
      X