إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم مباراه البارصا والبلوز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقديم مباراه البارصا والبلوز

    التاريخ 23/2/2005
    الوقت : 19:45 بتوقيت جرينتش
    الفريقين:





    الملعب: الكامب نو







    تكفيني هالصوره


    برشلونه حل ثاني في الدور الاول من الشامبيون ليغ بعشر نقاط وكانت نتائجه كالتالي:
    برشلونة 0 – 1 ميلان
    برشلونة 2 – 1 ميلان
    برشلونة 3-1 سيلتيك
    برشلونة 1 – 1 سيلتك
    برشلونة 3 – 0 شاختار
    برشلونة 0 – 2 شاختار
    وهداف الفريق ايتو بـ3 اهداف من اصل 9 اهداف

    وتشلسي تصدر مجموعته ب13 نقطه وهذي نتائجه :
    تشيلسي 3 – 0 باريس سان جيرمان
    تشيلسي 3 – 1 بورتو
    تشيلسي 2 – 0 سسكا موسكو
    تشيلسي 1 – 0 سسكا موسكو
    تشيلسي 0 – 0 باريس سان جيرمان
    تشيلسي 1 – 2 بورتو
    وهداف الفريق دورغبا بـ 3 اهادف من اصل 10 اهداف
    http://www.penya.ch/images/saviola-cam-mun.jpg

  • #2


    في الثالث والعشرين من شهر فبراير عام 2005 ميلادي ..
    سيشهد هذا التاريخ لقاء قد انتظره الملايين والملايين من عشاق المستديرة
    وعشاق لمتعة الكروية , لقاء سيكون محظ انظار الكثير والكثير من متابعي
    كرة القدم العالمية بوجه عام والاوروبية على وجه الخصوص .. لقاء سيكون
    عنوانهالمتعة والابداع والسحر والامتاع نجوم سوف يقدمون روائع من روائعهم الرائعة ويطربون مشاهدي اللقاء بسمفونيات عذبة يعزفونها على وتيرة النوكامب الذي سيحتظن هذه الرائعة الخيالية , نجوم شبان سيفاجئون الملايين بمستويات تليق بسمعة فرقهم الكبيرة بلاشك .. لقاء يعد فيه كل فريق سفير لبلاده قطبي اسبانيا وانجلترا وزعماء كاتلونيا ولندن في صراع جبابرة يصعب على الالسنة والاقلام وصفه فهل ستكون الكفة لانصار الكاتلان ..؟! ام للزرق وابناء انجلترا ...؟! كل هذه التساؤلات سيكون الجواب عنها في ملحمة اوروبية وسهرة لايعلى عليها , السهرة التي ستحتظن اقدام ابناء برشلونة ضد اقدام ابناء تشيلسي
    نتمنى رؤية لقاء عن حسن ظن محبي وعشاق كرة القدم اينما كانوا .








    Barcelona





    برشلونة ومن لا يعرف برشلونة ؟! النادي الامتع والاروع والاميز مؤخرا ..
    نادي اجبر الجميع على الوقوف احتراما لهيبته وروعته .. نادي يملك
    من المؤهلات ماتخوله الى نيل العديد من البطولات في الفترة القادمة لاسيما
    وانه يقدم الشيء الرائع والمطمئن هذا الموسم طيلة مسيرته منذ البداية ..
    والنادي الكتلوني يطمح في ان يحصل على احد البطولتين ان لم يحصل عليهم
    كلتاهما .. وكل المؤشرات تشير بأن برشلونة هو فارس ورمز اسبانيا القادم .
    وبرشلونة دخل هذا الموسم بروح حماسية وعالية وفي جعبته الكثير لعشاق
    المتعة الكروية .. فـ المدرب الرائع رايكارد يقود هذه الكتيبة المرعبة والمبدعه
    خير قيادة .. وابناء هذا النادي يقدمون ابذل مابوسعهم لكي يسعدو جماهير
    النادي الكاتلوني هذا الموسم بالحصول على اهم البطولات ...





    :: وضع برشلونة في الـــدوري ::


    برشلونة والحاضر الجديد ولعنوان للبطولات عُدنا برشلونة هذا الموسم مختلف تماماً عن أخر المواسم فهذا الموسم ومع قدوم الهداف الكبير ايتو عاشت برشلونة أفضل حالاتها فهي من الجولة الأولى وحتى هذه اللحظة لم ترجع لمرتبة واحدة للخلف وكانت دائماً في المركز الأول وتشير الأصابع إلى أنها سينتهي الدوري على ذلك وهو فوز البرسا بها فهو لم يحقق الدوري منذ سنوات قليلة أما عن الموسم الماضي فالبداية كانت سيئة وكان قدوم النجم الأبرز رونالدينهو كان غير متأقلم تماماً ولكن مع قدوم ديفيدز كان له طعم أخر وانتهى الموسم وهو وصيفاً هذا الفريق الكتلوني الرائع أظهر للجميع هذا الموسم الإبداع والسحر البرازيلي من رونالدينهو واللمسة الجميلة من ديكو والنهاية السعيدة من ايتو فهذا الفريق جلب المعشوقين أكثر فأكثر فعندما يلعب الفريق بالكامل يجعل للقاء حلاته ومتعته فهو حتى الأن الفريق الممتع هو وتشلسي الأنجليزي الذين يمتعون العالم في مبارياتهم علماً أنهم جميعهم متربعين على عرش الدوري ومن الممكن واحتمال كبير كل منهما يأخذ الدوري ولكن واحد منهما سيتأهل فقط من دوري أبطال أوروبا ...



    برشلونة والقرار الصعب والذي سيحدد قبل النهاية هذا كما رأه البعض ويقولون ان الدوري لمصلحة الند القوي ومنافسه ومطارده وملاحقه نادي ريال مدريد الكثير تنبأوا بتعثر برشلونة في احدى المباريات القادمة ومن تعثر برشلونة في البيرنابيو سيكون هناك علوماً كثيره وغضب كثير من مشجعي الفريق الكتلوني وستكون هناك متاعب كبيرة على الفريق بحد ذاته فهو في بداية رجوعه للبطولات وعندما يخسر أمام تشلسي في دوري الأبطال ستكون هناك مصيبة كبيرة دعونا من التنبؤات ودعونا في وضع برشلونة ونتائجه في الدوري الإسباني لعب برشلونة حتى هذه اللحظة 23 لقاء جمع من خلالها 17 فوزاً و3 تعادلات و3 هزائم هذه النتائج جيدة واكتفى بها نادي برشلونة العريق أن ينهي الفصل الأول وهو متصدر وهو حتى هذه اللحظة متصدر وأما عن الوضع التهديفي فهي الرمز الأقوى لبرشلونة وبقيادة ايتو الهداف برصيد 17 هدفاً من 47 هدفاً لبرشلونة وأما عن وضعه مع الدفاع فنصمت ونقول هذا هو الجدار الحديدي فقط !! دخل مرماه 17 هدفاً وهو أقوى دفاع في الدوري هو وريال مدريد فلذلك هذه هي العناصر التي أدت إلى فوز البرسا وصحيح أن دفاعه ليس كدفاع تشلسي القوي والفولاذي لأنه لعب 27 لقاء ودخل مرماه 8 أهداف فقط! فهذا مخيف أيضاً لهجوم البرسا ..





    :: برشلونة على الصعيد الأوروبي ::

    دوري أبطال أوروبا هذا هو الدوري الأقوى في العالم ومن يقول غير ذلك فهو يجهل الكرة الأوروبية هذا الدوري الذي يحدد من الأقوى كل موسم وليس الدوري المحلي ومن يفوز به هذا الموسم يبرر للجميع أنه الأقوى في نفس الموسم ,, هذا الموسم من دوري أبطال أوروبا وقعت القرعه على النحو التالي : برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي شاختار الأوكراني وسيلتيك الإسكتلندي وكان لميلان الحق للصدارة والخروج من المجموعات متزعم المجموعه وبعد أن فاز 4 مرات أما برشلونة فهو حلً وصيفاً عندما عندما فاز في 3 مباريات في 10 نقاط كانت لبرشلونة ولتكفيه للتأهل وبراحه تامة وقبل أن تنتهي المجموعات بجولة واحدة فقط !
    أما عن ميلان فهو ضامنها من قبل جولتين وعندما نتكلم عن برشلونة وماهي أساليب الفوز في دوري الأبطال نجدها تماماً كالدوري فبرشلونة يعتمد على بويول في الدفاع وعلى زافي ورونالدينهو في الوسط وعلى ايتو في الهجوم ايتو الكاميروني أحرز 3 أهداف في الدوري وأما عن الهداف فهو رود نيستلروي بـ8 أهداف ...




    :: ومن اهم مفاتيح فوز برشلونة ::


    >>> كارلـــوس بــويــول <<<



    الصخرة بويول والمدافع الرائع الذي يصعب المرور منه أو يكاد يكون مستحيلاً هذا المدافع هو العنصر القوي لبرشلونة في خط الدفاع يعتمد كارلوس بويول القلب النابض للفريق في الدفاع على سرعته الخارقة والتي يلحق من خلالها المهاجم مهما كان وعلى البنية الجسمانية القوية وهو صمام الأمان لبرشلونة عندما يكون حاضر ..



    >>> رونــالدينهــو <<<



    أفضل لاعب في العالم ومن يقول غير هذا فهو لايعرف الكرة والدليل أنه أخذ الجائزة في هذه السنة وهي أفضل لاعب في العالم وهذا القرار جاء من الفيفا ولم يأخذها عبثاً قام رونالدينهو نجم برشلونة بالعديد من الأفعال الرائعه لفريقه وأفضلها أنه قاد برشلونة الموسم الماضي من المركز الثاني عشر إلى المركز الثاني وهذا هو الفرق الواضح والأن هو وفريقه يعتوا الصدارة بقيادة هذا النجم وهو المحرك في الوسط ولاداعي لتعريفه ..


    >>> ايتــــو <<<



    الهداف الكبير سامويل ايتو ومن لايعرفه يجهله هذا الاعب دخل العالم الأوروبي بسرعه هائلة وعندما كان في ريال مايوركا كان مميزاً فقط! وعندما جاء لقلعه النوكامب عرف طريق النجاح والأن هو في زعامة الهدافين ورئيس الهدافين وهو الرمز الأقوى لبرشلونة في التهديف فهو ينهي الهجمة بكل بساطة وبدون عناء ...




    Chelsea






    تشيلسي ومن الذي لايعرف تشيلسي , نادي من اعرق الاندية الاوروبية
    والانجليزية على وجه الخصوص ,نادي قدم ويقدم مستويات رائعه وممتعه
    لكل عشاقه وعشاق المستديرة بشكــل عـام , نتائجـه عالية ومشــرفة
    متصدر للدوري الانجليــزي ونتائجه كبيــرة وهـو يملك اعرق واروع واكــبـر الاسمـاء الكروية والرياضية في صفوفه سـواء كـ طاقـم اداري او فنــي ,
    وحتـى اللاعبين الشبان الذين يستمتعون في صفوف البلوز فهم كذلك من اهم العناصر التي جعلت م البلوز مشرقا في ادائه هذا الموسم , وهذا الفريق الكبير الذي لم يسبق له وان تـُوّج بـ لقب دوري الابطال , وهو الان يطمح الى الحصول على لقبه الاول , فـ هو قد عزز صفوفه بـ أسماء لامعة بـ فضل رئيس النادي الملياردير ابراهيموفتش والذي استولى على سوق الانتقالات بـ التعاقدات الكثيرة والكثيرة والتي بـ كل تأكيد في صالح الفريق والنادي وابرز تلك التعاقدات هي حصولهم على خدمات المدرب الرائع وصاحب الفكر العالي والخيالي الداهية البرتغالي خوزيه مورينهو والذي حظي بـ لقب بطل دوري الابطال الموسم
    الماضي مع فريقه السابق اف سي بورتو البرتغالي , وكذلك قد تم التعاقد مع المهاجم العاجي ديدي دروجبا فـ هل يروون ظمأ الجماهير الزرقاء هذا الموسم بتحقيق بطولة او لقب في مسيرتهم بموسم 2004 2005 ..؟!!





    :: مشوار تشلسي في البريمر ليغ ::


    مشوار ومسيرة تشيلسي او " البلوز " في الدوري الانجليزي الممتاز
    " البريمر ليغ " رائعة وحافلة بالنتائج لكبيرة والثقيلة , فـ هــو الان
    المتصدر بـ فارق 9 نقاط تقريبا عن الملاحق مانشستر يونايتد الانجليزي
    والذي بدوره ايضا سيلاقي في نفس اليوم الذي ستكون فيه مباراة
    تشيلسي في دوري الابطال ميلان الايطالي .وتشيلسي الذي بقيادة
    المبدع والمبدع دوما خوزيه مورينهو والذي منذ ان اتى الى الفريق
    وهو في مستوى ممتاز ,فهو يقودهم من انتصار الى انتصار ومن
    ثلاث نقاط الى اخرى الى ان اصبحت شمس اللقب تتضح امام البلوز
    وعشاقه .فـ تشيلسي يضم عناصر شابة وممتعة اعمارهم تتراوح بين
    الـ تاسعة عشر الى الـ السادسة والعشرين ف هذا يعني بأنه بمقدورهم تقديم اشياء افضل وامتع مما قد قدم من قبل وباستطاعتهم تحقيق لقب لعشاقهم .
    الفارق بين المتصدر والملاحق كبير بالفعل وبأمكان تشيلسي ان يوسع الفارق
    اذا ما اتى مانشستر بالتقليص .. ولكن اغلب الكفوف ترشح تشيلسي لنيل
    لقب البريمر ليق الانجليزي والذي طالما اراده عشاق البلوز وتمنو ان يناله هذا النادي في هذا الموسم الطويل والذي قدموا ويقدمون فيه مستويات جميلة تؤهلهم لنيل اللقب الثمين .





    :: تشلسي وأبطال أوروبا ::


    دوري الابطال الاوروبي .. بطولة يحلم بها الكبير والصغير سواء بنيل اللقب
    او اكتساب شرف المنافسة فيه .. وهي البطولة الامتع والاروع والاميز عالميا بعد
    كأس العالم .. وتشلسي قد تأهل الى هذه البطولة بالحصول على احد المراكز الاربعة الاولى من الترتيب العام في الدوري الانجليزي الممتاز .. وهو ينافس ويحرز نتائج جميلة ..وقد وقع تشيلسي في هذا الموسم ضمن مجموعة سهلة اذا ما تمت المقارنة بالنتائج او بالمستوى فـ تشيلسي استطاع عبور نصف المطاف " الدور الاول " بنجاح وهو متصدر للمجموعة بفارق خمس نقاط عن الملاحق وصاحب المركز الثاني بورتو البرتغالي ..
    ونتائج تشيلسي الرائعة أهلته الى الدور 16 من دوري الابطال .. ووضعته القرعة
    في منافسة زعيم الكرة الاسبانية برشلونة الاسباني والذي هو بدوره يقدم اروع النتائج في بلاده .. فـ تشيلسي يدخل هذا اللقاء على امل الفوز بمباراة الذهاب على منافسه ولتسهل المهمة في لقاء الاياب والتأهل على امل الحصول على اللقب لاول مرة في تاريخ تشيلسي الانجليزيةسيكون حدثا هاما حينها وسيكون اللقب الثاني على التوالي لخوزيه مورينهو لنفس البطولة مع فريق مختلف ..






    :: ومن أهم مفاتيح الفوز لتشيلسي ::

    >> جـون تيـري <<



    كابتن الفريق ومدافع صلب .. من الصعب المرور منه يعد من اهم مدافي تشيلسي بل ومن اهم مدافعي المنتخب الانجليزي وهو من الركائز التي يعتمد عليها خوزيه مورينهو في الدفاع يشكل مع غالاس ثنائي دفاعي رهيب ومطمئن لدفاع تشيلسي .. اتوقع بروزه بكل تأكيد في اللقاء
    الكبير .


    >> فرانــك لامـبـارد <<



    لاعب وسط مذهل .. ومثابر ومبدع .. يملك موهبة رائعه وهو افضل اللاعبين الانجليز
    لعام 2004.. وهذا بحد ذاته تعريف كافي للاعب .. يملك الروح الهجومية الرائعة
    يسجل ويصنع الاهداف وهو صانع للالعاب وموهوب بالفعل
    وسيكون الابرز في اللقاء بالتأكيد .


    >> ديدي دروغـبـا <<



    مهاجم مرعب .. قناص ومرعب للحراس موهوب في التسجيل قليلا مايخطئ الهدف
    هداف ومتمكن يملك مهارات عالية ومفيدة لهجوم البلوز وهو من اهم صفقات تشيلسي هذا الموسم .. قادم من مرسيليا بعد ان كان الهداف الاول للفريق ومن المتوقع ان يترك بصمته في اللقاء ..






    :: التشكيلتين المتوقعه ::




    فالديس
    بويول
    أولغوير
    بيلتي
    جيــو
    زافي
    ديكو
    ماركيز
    رونالدينهو
    جولـي
    ايـــتو

    والمدرب : فرانك ريكارد








    تشيك
    تييري
    كارفاليو
    غالاس
    فيريرا
    لامبارد
    ماكليلي
    داف
    تياغو
    جو كول
    غودينسين


    والمدرب : خوزيه مورينهو






    :: بطاقة اللقاء ::

    المناسبة : دوري أبطال أوروبا .
    المباراة : تشلسي × برشلونة .
    التوقيت : 10,45 مساء
    القناة الناقلة : ART الأبطال 2
    اليوم والتاريخ : الأربعاء 23/2/2005


    الملعب : النوكامــب [ برشلونة ] .



    لست مشتركا في أي منتدى آخر بإسم قلب الأسد

    تعليق


    • #3
      شكرا على التوضيح اخي قلب الاسد



      http://www.logogle.com/img/ggl/d1.gif

      تعليق


      • #4
        مشكور قلب الاسد ووالله اليوم يدي على قلبي ...
        انشاء الله يكون الفوز لي البارصا
        http://www.penya.ch/images/saviola-cam-mun.jpg

        تعليق


        • #5
          مشكورييين على التقديم الرائع
          انا ما اشجع حد
          محايد :p

          تعليق

          يعمل...
          X