إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسماعيل العجمي وحوار على نار هادئة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسماعيل العجمي وحوار على نار هادئة

    اسماعيل العجمي وحوار على نار هادئة


    اسماعيل العجمي .. لست فاشلا..


    عصبناه ..فقال : ليش ما تكون المطالبة من كانو أو فوزي أو بدر بإحراز الأهداف؟!..


    اسماعيل العجمي يصرخ : مهمتى ليست تسجيل الأهداف..


    عفوا .. أسئلتنا قد ترفع درجة حرارتك، وقد تشحن بطارية غضبك، لكن لا..


    تتعصب.. فقط قلها :اللهم إني صايم..





    صحيح كانت تدور في رأسي عدة أسئلة ، كنت أتساءل شو بتكون ردة فعل الكابتن على أسئلتي وهل بيعصب ؟ وما أخفي عليكم بصراحة بيني وبينكم ما استبعدت يغلق باب الحوار في وجهي .. أحس نفسي إني راح أدخل حرب طاحنة .. والمشكلة ما أعرف أقدر أو أتوقع النتائج الحاسمة ..!!! .. كنت أقول في نفسي : اللــــــــــــــه يستــــــــــر .. واللهـــــــــــم إني صايـــــــــــــــم ..







    اطلقت عليه الأسئلة ـ حفصة بنت محمد الجهوري :








    * كنت أقول لنفسي وأنا في طريقي لاجراء هذا الحوار : أريدها تكون المباراة جدا قوية .. ونشوف من في النهاية بيفوز في المباراة الرمضانية ..


    قلت بسم الله وتوكلت على الله ..


    ** السلام عليكم كابتن إسماعيل .. معاك (الملاعب) .. وعليكم السلام .. هلا والله بالملاعب إتفضلي ..


    ** مبارك عليكم الشهر كابتن ورمضان خير عليكم ..



    الله يبارك فيك ..


    ** كابتن عنوان حواري معاك (اللهم إني صايم )..


    ( يعلـــــق على كلامي ) : وأنـــا بعد صايم ..


    ** حلو كابتن يا ليت تذكر دائما بطول حواري معاك هالعبارة ..



    إن شاء الله بتذكر , أكيد بتذكر ..


    ** أوكي كابتن .. أنا حابة أنقل كلام البعض في الوسط الرياضي .. بصراحة كابتن إنت فشلـــــــت .. والدليل إنتقالك من الدوري القطري للمحترفين , وهو طبعا دوري قوي , وإلتحاقك بالدوري الكويتي الأضعف نسبيا من الدوري القطري .. بماذا ترد على هذا الكلام ؟


    لا أبدا بالعكس .. هذا أبدا ما يعني إني انا فشلت , والدليل إني تلقيت عرضا كبيرا من (الريان) للعب له ، لكني فضلت التوقيع للعميد .. ونادي (الكويت) العميد .. صاحب بطولات محلية ، وقارية , ويكفي أن العميد هو بطل الدوري الكويتي المواسم الثلاثة الماضية ، وفي النهاية إنضمامي إلى الدوري الكويتي كان عن إقتناع وهذه كانت رغبتي ..


    ** كابتن يعني هذه كانت رغبتك من البداية ولا هو بس بديل عشان تداري فيه فشلك ؟؟


    خلي في بالك أنا أمشي على هدف مخطط وضعته من قبل وأمنيات أتمناها .. الدوري الكويتي به أندية كبيرة أنا ما انضميت لأندية ضعيفة أو متوسطة في الكويت .. الدوري الكويتي له بطولات عربية وبطولات آسيوية .. أنا شاركت مع أندية كثيرة والحين في (الكويت) وهذا ما خططت له, وما أشعر تجاهه بالرضا


    ** أفهم من كذا إنك ما فشلت ؟؟!!


    طبعا أنا ما فشلت , أنا لعبت مع (العربي) أنا الحين لي رغبة ألعب بالكويت , والأعمال بالنيات يا أختي.


    ( الظاهر الكابتن كثير يتحكم بأعصابه .. ما قدرت أعصب فيه كثير , يمكن بس حسيت شوي إنه تأثر من إتهامه بالفشل .. ما مشكلة نزيد جرعة الأسئلة المعصبة ونشوف .. )


    ** الناس تتساءل عن مقاطعة كرتك لشباك الخصم .. كابتن الناس تتساءل ليش من فترة ما شافت لك أهداف تحرزها مع المنتخب ..!! هل فقدت المهارة ؟


    من قال هذا الكلام .. اللهم أني صايم .. أنا آخر أهدافي كانت في مباراتنا مع المنتخب البحريني , وبعدها لعبنا مباراة مع تايلند وبعدها ما لعبنا .. وثانيا المكان اللي أنا ألعب فيه الآن يختلف عن السابق , سابقا كنت ألعب هجوم يعني دوري في الملعب وتجاه منتخبي وجماهيري هو تسجيل الأهداف , اما الآن فدوري في الملعب هو خلق فرص للاعبي الهجوم لتسجيل الأهداف.. أبغى أسالك ليش ما تكون المطالبة من أحمد كانو أو فوزي أو بدر أن يسجلوا الأهداف في حين إني أنا لاعب وسط يطالبونني بالأهداف , هذه المطالبة بالتسجيل تحتاج مني إلى الكثير من الجهد لأني ألعب في الوسط يعني أنا بعيد اصلا عن المرمى , وإذا سجلت يكون نتيجة مهارة وجهد خاص مني ، فمعظم لاعبي العالم المحترفين اللي يلعب في الوسط ما يقدروا يسجلوا أهداف و..ياجماعة الخير : أنا ألعب في وسط الملعب وصعب أسجل أهداف.. يعني أنا عندي عذري والمشكلة إن الناس ما تلاحظ موقعي من الملعب وتعودوا علي مهاجم . يعني يا إختي هذا ما يخصه..


    ( أعتقد من صوته شوي تنرفز .. اللهـــــــم إني صايـــــم )


    ** إذن إنت ملاحظ إن خطورتك على مرمى الخصم صارت ضعيفة , طيب ليش ما تكلم المدرب إنه يرجعك مهاجم عشان الكل يحس بخطورت هجماتك ؟


    ليش؟ أنا الحين مرتاح بوضعي الحالي , إذا المدرب فكر يخليني مهاجم فأكيد بيغير أحد المهاجمين ويخليني أنا في مكانه, انا الحين ألعب وسط يمين أو وسط يسار ودوري جدا مهم في إحراز الأهداف وهو إني أحاول أوصل الكرة للمهاجمين وأخلق لهم فرصة التسديد, وحتى لو جبتي أحسن اللاعبين العالميين اللي يلعبوا في الوسط بيقولك نفس كلامي. خلينا ناخذ المدافع كمثال إذا سجل هدفين في شباك الخصم طبعا الكل راح يشكره على جهده اللي بذله للتسديد مع إن التسديد في المرمى ليس من مهامه , ولكن في نفس الوقت إذا قام الخصم بهجمة مرتدة وهو ما كان في مكانه للدفاع عن المرمى الكل راح يعاتبه لأن واجبه الرئيسي هو الدفاع , إذا حمى المرمى ولم يسجل هدف بالتأكيد لن يعاتبه أحد .


    ( والله أضحك في خاطري .. أحاول أستفزه لكن هو ما شاء الله ما سك أعصابه .. يالله خلونا نكمل ونشوف ..)


    ** كابتن إسماعيل .. إنت دايما تطيح في الملعب .. يا ترى هذا قلة تغذية أو ضعف لياقة بدنية أو عنف المنافسين؟


    ( يضحك ضحكة خفيفة .. ومبين عليه إن السؤال هذا كثير فاجأه .. )


    هو أحيانا إذا تبغي تكسب فاول لازم إطيح طبعا .. إذا كل مرة أحد لاعبي الفريق المنافس دفعك وإنت كل مرة تصلبت إذا إنت ما بيكون عندك الخبث الكروي ..


    ** يعني كابتن إنت تعترف إنك كثير إطيح في الملعب؟


    والله أنا ما أعرف إنت من وين جبتي هذه المعلومة


    هذا ما كلامي كابتن , هذا كلام الناس ..


    من الناس اللي قالوا هذا الكلام ؟! .. اللهم إني صايم .. إنت يمكن بس سمعت واحد أو إثنين أو بالكثير ثلاثة أشخاص قالوا كذا , وتقولي الناس ..


    ( ما أخبي عليكم يا جماعة .. ترى الكابتن بدا عليه شوي إنه عصب لكن بجد ما شاء الله عليه ما سك نفسه وما نسى عبارة .. اللهـــــــــــــــم إني صايـــــــــــم .. )


    ** لا كابتن أكثر من هالعدد اللي إنت ذكرته ..


    أنا طول عمري هذه أول مرة أسمع هذا الكلام منك ولا مرة سمعته من قبل , اللهم إني صائم .


    ** خلينا من الطيحة كابتن وتعال إنشوف أداءك في مباراتنا مع المغرب .. بصراحة وبدون زعل أداؤك كان ضعييييييييف..


    أنا أدائي كان ضعيف ؟؟!! والله لو أنا كان أدائي ضعيف كان بطلع من الشوط الأول .. وأنا أحترم وجهات النظر , لكن لو كان أدائي ضعيف كان المدرب بيطلعني مثل ما طلع أحمد كانو وفوزي بشير , المشكلة عندنا إن الناس تفكيرهم منحصر على إنه إذا إنت سجلت هدف فهذا يعني إن أدائي ممتاز لكن إذا ما سجلت هدف فأدائي ضعيف.


    ** كابتن إنت كنت أنانــــــــــي إيش تعليقك على هذا ؟!


    سمعي أنا أحترم رأيك لكن هذا ما صحيح , وأنا كنت متعاون جدا مع اللاعبين .


    ( اللهـــــــــــم إني صايــــــــــم .. الكابتن شكله بيفطر بفلفل اليوم )


    ** لكن الكل شاف إنك أناني في المباراة وكانت في فرصة لتسديد هدف لكن بسبب أنانيتك وإحتفاظك بالكرة ضاعت الفرصة؟؟


    بالعكس أسألي أي لاعب من المنتخب بيقول لك عكس الكلام اللي جالسة تقولي لي الحين وما عندي تعليق ثاني على هذا الشيء.


    ** لا يكون عصبت من السؤال كابتن؟؟ ترى هذا كلام الناس ما كلامي .. ولا تنسى اللهـــــــــم إني صايـــــــــم ..


    لا أبدا ما عصبت تفضلي اسألي ..


    ( أظن أسئلتي القادمة ستجعل كابتن اسماعيل يفجر قنبلة في وجهي .. خلونا إنشوف .. )


    ** كابتن تسمحلي شوي أدخل في شوية في بعض الخصوصية ؟


    إذا كان ممكن أجاوب بجاوب , وإذا لأ طبعا بقول إستوب ..


    ** أوكي .. كابتن تقريبا كل رفاقك بالمنتخب دخلوا عش الزوجية .. ونحن نعرف من زماااان إنك خاطب , وسمعت من الناس إن تأخر زواجك هو بسبب ( بخلك ) !! شو ردك ؟؟


    الناس لهم وجهات نظر ويبقى الأهم وجهة نظري أنا والشيء اللي أنا مقتنع فيه ووجهات نظر الناس ما تأثر فيني , واللي ما يبى يسمع كلام الناس لازم ما يعيش مع الناس , والموضوع كله إن الخطيبة عندها دراسة أول ما تخلصها إن شاء الله بيتم الزفاف.


    ( إحم إحم .. صدقوني ترى الكابتن عصب لكن بعده متمالك أعصابه .. واللهـــــــــــم إني صايــــــم .. أحسن نخبره سر هالأسئلة اللي كانت غييييييييييييييييييييييير شكل )


    ** كابتن بصراحة إنت كنت في حواري إستفزازية , حاولت أستفزك بالأسئلة وأحرق أعصابك وأخليك تعصب.. والناس كلهم يحترموك ويقدرون جهودك اللي تبذلها في الملعب , ولك جمهورك اللي يتابعك ويعرف كل تحركاتك في الملعب ..


    هههههههه .. والله أنا حسيت إنه في شيء ما طبيعي , الأسئلة ما كانت أبدا عادية ..


    ** حبينا نشوف درجة تحملك كابتن .. وطلعت ما شاء الله عليك ..


    أنا عندي دراسة في علم النفس أعرف متى أضبط نفسي , وطبعا مقتنع تماما إن الإنسان متى ما بغى يزعل نفسه يزعلها ومتى ما بغى يكون رايق بيكون رايق .. وأنا لو كنت في مستوى عالي من المهارة والأداء لابد أن أي شخص بيقول شيء ضدي , لكن لازم هذا الشيء ما يأثر فيني .. ورضى الناس غاية لا تدرك .


    ** فعلا كابتن وحسيت إنك في السؤال لما قلت إنك إطيح كثير بديت اتثور


    أنا إتفاجأت جدا بهذا السؤال , لأني أكثر شيء أسمعها في عماد وكم مرة أشخاص قالوها لعماد الحوسني أول ما قلتي الملاحظة على طول راح فكري لعماد .. وقلت في نفسي ليش ما سمعتها غير منك.. والله بجد لو ماكنت أعرف كثير في علم النفس كنت بعصب كثير لأنه بصراحة أسئلتك كانت جدا إستفزازية وكنت أهدي وفعلا ما نسيت عبارة ( اللهــــــــــم إني صايــــــــم )


    ** طيب كابتن عاد الحين وبعد هذا المزاح اللي كان أكيد شوي ثقيل عليك , نبغاك إطمنا على كأس خليجي 19 وما إذا كان سيظل في أرضنا الحبيبة ؟


    شوفي حفصة أنا عشان أكون معك واضح لما أجي تتكلم مجرد كلام وتقول إن الكاس ما بيطلع , فهذا ما بيكون منه فايدة لكن لما أبغى أتكلم لازم أكون متأكد إنه جدول عمل يعني في جهد عشان فعلا الكاس ما يخرج من السلطنة , ونحن متأملين خير لأنا خضنا مباريات ودية كثيرة ساعدتنا على تحسين مستوانا وخصوصا مباراة المغرب لأن المباراة كانت جدا قوية , يعني لو جيتي تقيسي المستوى الفني في اللعب بتحصلي إن المنتخب المغربي محترفين ي في اوروبا , وهم لعبوا مباريات كثيرة مع منتخبات كبيرة , وهذا طبعا على عكسنا , إذا نحن طلبنا منهم اللعب معنا أول شيء بيجي في بالهم مع إحترامي لمنتخبنا ولكل لاعبيه رايحين نلعب مع منتخب عمان بس عادي لعبهم ولا شيء قدامنا ونحن ضامنين الفوز . ونحن هذه المرة لعبنا مبارياتنا الإستعدادية مع منتخبات قوية عشان نحسن مستوانا لأنه لو لعبنا مع فرق ضعيفة لمجرد إنا نفوز ماراح نستفيد شيء وراح يظهر مستوانا الحقيقي في المباريات الحقيقية .





    ** كابتن إسماعيل .. أفهم من كلامك إن في أمل كبير ما يخرج الكاس من السلطنة؟؟



    قولي إن شاء الله .. سمعي لما لعبنا مع منتخب اليابان بصراحة أنا كنت كثير زعلان , لأنه منتخب قوي جدا ونحن قدامه جدا ضعفاء, لكن المدرب لورا الحين فهمنا إستراتيجيته يلعب مع منتخبات قوية وما مهم عنده إذا خسرنا المهم إنه صارت عندنا ثقة بأنفسنا , إذا هذه المرة ما فزنا يمكن المرة الجاية نفوز , ولعبنا بيكون في تحسن مستمر مع المباريات القوية , نحنا لما نلعب مع فرق كبيرة ونفوز عليها أو نتعادل معها راح نشكل ضغط نفسي كبير على الفرق الكبيرة ونحن تزيد ثقتنا بأنفسنا, لكن لو كنا إستمرينا على نفس نهج ريباس ما كنا حققنا أي شيء.


    ** كابتن.. وإذا لا سمح الله خسرنا الكاس؟؟


    في هذه الحالة انا ما عندي أي كلام أقوله .. بعضهم يقولوا نقدم إعتذار للجماهير لكن أنا أقول ما عندي أي كلام حتى الإعتذار لأني أنا ببذل جهدي .


    ** كابتن إسماعيل .. المدرب كلود لوروا مدرب جيد ظهرت بصمته في مباراة المغرب .. فمنتخبنا أداؤه كان متماسك دفاعا وهجوما .. صح؟؟


    المدرب لوروا أول ما قال لنا .. أنا أحب المنتخب المغربي لأن لعبهم جدا رائع وهم لاعبين جيدين ومواجهتهم بتكون جدا صعبة , وأنا أريدكم تلعبوا معهم عشان يشوفوا كيف هو مستواكم وتعرفوا إيش هي نقاط الضعف عندكم. المدرب تاريخة زين وكلامه اللي كان يعجبني ويريحني هو: ( أنا ما أريد ألعب مع فريق ضعيف عشان أبين فريقي قوي .. أنا أريدكم تلعبوا مع فريق قوي عشان يعرف فريقي فإيش هو ضعيف ).


    ** مشكور كابتن على هالحوار الرائع .. جدا أسعدني التحاور معك .. ولا تاخذ فخاطرك علينا على الأسئلة الثقيلة ..


    لا أبد ما آخذ عليكم .. وأنا جدا مسرور على الوقت الطيب ومثل ما قلتي .. اللهــــــــــــــم إني صايـــــــــــم )
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    ههههههههه

    راح فيــها إسمــاعيل بس مـاشاء ـالله عليــه .,’


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق


    • #3
      اللهم اني صائم

      ما شـاء الله عليه العجمي متألق مع العميد

      ربي يوفقه
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • #4
        والله رجال والنعم فيه
        تحياتي لك يا العجمي

        تعليق

        يعمل...
        X