إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسوب .. وشكوى في الاختبارا ت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسوب .. وشكوى في الاختبارا ت

    رسوب .. وشكوى في الاختبارا ت
    حكام الكرة يكشفون الحقائق في اجتماع سري


    حدثت مفاجأة في اختبارات الكوبر لحكام كرة القدم بعد ان غابت الاسماء الدولية عن المشاركة في الاختبارات التي تم التنسيق لها مبكرا واخطر كل الحكام للحضور الا ان المفاجأة ان العدد كان قليلا جدا وتم الاختبار للاسماء غير الدولية !
    المفاجأة لم تنتهي .. حيث طالب الحكام الدوليون اجتماعا مع رئيس اتحاد كرة القدم لمناقشة عدد من الموضوعات التي تهمهم في المرحلة القادمة !
    وتشير بعض المصادر ان اغلب الحكام قد رسبوا في اختبارات الكوبر واصرت اللجنة على اجراء اختبار تحريري لجميع الحكام حسب القانون الدولي الجديد الا المفاجاة الاخرى ان أكثرهم رفضوا بسبب اصرار مسؤولي اللجنة على اقامتها.
    وتشير المصادر ايضا ان الدوليين الذين طلبوا مقابلة رئيس الاتحاد هم عبدالله الهلالي ومحمود الغطريفي وعبدالله الهلالي وخميس الشماخي وسالم البطاشي وسالم غريب وحمد المياحي وعلي حمدان وغانم البلوشي واعتذر علي القاسمي لظرف طارئ جدا .
    وتقول المصادر ان طه الكشري امين السر بالاتحاد حاول تأجيل الاجتماع مع الرئيس الا ان الحكام اصروا على موقفهم بسبب نيتهم للكشف عن مايحدث في اروقة اللجنة من تلاعب مؤكدا احد الحكام لعمان الرياضي في اتصاله امس بل كشف الكثير لكن عمان الرياضي يحتفظ بالنشر حسب طلبه.
    وتقول بعض المصادر ان الحكم عبدالله الهلالي الذي لا يمثل الحكام خارجيا بل السلطنة كلها قد رفض ادراة أي مباراة بسبب ارتباطه بالاختبار الدولي في سويسرا وللاسف ان البعض في لجنة الحكام قد هدده برفع تقارير الى الاتحاد وقال لهم افعلوا ماشئتم وساغادر الى سويسرا السبت (امٍس ) .
    وتساءل البعض عن مثل هذه المواقف خاصة وان الهلالي مرشح بقوة للتحكيم في المونديال وعلينا ان نقف بجانبه وليس والوقوف في طريق تالقه وليس بتهديده اذا لم يدير احدى المباريات المحلية بينما كل تركيزه في المشاركة في الاختبار الذي سيقام في مدينة جنيف بسويسرا.
    وتشير المصادر ايضا ان الحكام الدوليين لاول مرة يصرون على موقف موحد ويشتكون رسميا على بعض المسؤولين في لجنة الحكام وهو مايؤكد ان الكيل(طفح) ولابد من اظهار الحقيقة دون تردد .
    وعلم عمان الرياضي ان المساعد الذي شارك في مباراة منتخبنا الدولية مع زيمباوي لم يجتز اختبارات الكوبر فكيف تم اختياره بينما هناك من نجح في اختبار اللياقة البدنية.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X