إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمدة ثلاث سنوات متتالية .. عمان موبايل توقع اتفاقية رعاية دوري الدرجة الأولى لثلاثة م

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمدة ثلاث سنوات متتالية .. عمان موبايل توقع اتفاقية رعاية دوري الدرجة الأولى لثلاثة م

    لمدة ثلاث سنوات متتالية .. عمان موبايل توقع اتفاقية رعاية دوري الدرجة الأولى لثلاثة مواسم
    د. عامر الرواس: دعم الرياضة استثمارنحصد نتائجه على المدى البعيد
    خالد بن حمد: رعاية الدوري ستساهم فـي وجود مسابقة قوية ومتميـزة
    نسعى لإطلاق مسابقة دوري المحترفين بالسلطنة
    وفق المعايير والشروط الإلزامية المحددة من الاتحاد الآسيوي


    وقعت الشركة العمانية للاتصالات المتنقلة - عمان موبايل - واتحاد الكرة مساء أمس بفندق حياة مسقط، اتفاقية رعاية دوري عام السلطنة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم (دوري عمان موبايل) لمدة ثلاثة مواسم قادمة بمبلغ 900 ألف ريال عماني.
    وقد وقع الاتفاقية نيابة عن عمان موبايل الدكتور عامر بن عوض الرواس الرئيس التنفيذي التجاري للشركة العمانية للاتصالات والمدير التنفيذي لعمان موبايل، فيما وقعها عن اتحاد الكرة السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد. وحضر مراسم توقيع الاتفاقية عدد كبير من الإعلاميين ورجال الصحافة ومراسلو القنوات الفضائية الرياضية في المنطقة بجانب عدد من رؤساء وأمناء سر الأندية وأعضاء الاتحاد العماني لكرة القدم.


    مساندة رياضية


    وأكد الدكتور عامر بن عوض الرواس الرئيس التنفيذي التجاري للشركة العمانية للاتصالات (المدير التنفيذي لعمان موبايل) عقب التوقيع على الاتفاقية قائلا: وقفت شركة عمان موبايل ومنذ إنشائها في مساندة الحركة الرياضية في السلطنة في مختلف المحافل راعية ومؤيدة ومشجعة، وذلك من منطلق دورها الوطني في الإسهام في كل ما ينصب في بوتقة التطور والنمو التي شملت كل مرفق من مرافق الحياة في السلطنة، تحت القيادة الحكيمة لحضرة مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-. وقال: لا شك أن المكانة المرموقة التي وضع فيها منتخبنا الوطني نفسه في خارطة كرة القدم على الصعيدين الإقليمي والقاري، يشجعنا على دعم القاعدة الرياضية الواسعة المغذية لذلك المنتخب وهي الأندية الرياضية خاصة أندية الدرجة الأولى، والتي تشارك في المنافسات الإقليمية والقارية، وهذا بدوره مدعاة لمساندتها والمشاركة في تطوير الأداء فيها، لأنها الواجهة الرياضية للسلطنة في تلك المحافل وحريٌّ بنا أن ندعمها ونساعدها.
    ويضيف الدكتور عامر الرواس قائلا: «تعتبر الرياضة بشكل عام استثمارا بعيد المدى. فرياضة كرة القدم رياضة تقليدية جذبت إليها جمهورا كبيرا من الجنسين، وأصبح لها حضور على الخارطة الاستثمارية الاقتصادية. فالأندية الكبرى والعريقة لم تصل إلى القمة من فراغ بل نالت نجوميتها من خلال دعم حكوماتها ومساهمات شركات القطاع الخاص التي خصصت موارد مالية لإنشاء أكاديميات رياضية تتبنى المواهب الرياضية وتؤسسها التأسيس الرياضي المدروس تحت إدارة مدربين أكفاء».

    صناعة منهجية


    وأشار الدكتور عامر الرواس قائلا: إن الرياضة أصبحت اليوم صناعة تقوم على أسس علمية منهجية وتدر عائدات مالية كبيرة على الأندية، وعلى الدول نفسها من خلال استضافة البطولات المحلية والإقليمية والدولية. ولذلك، تعمل الدول والأندية معاً على تهيئة البُنى الأساسية الضرورية من ملاعب ومعسكرات ومراكز تدريبية متخصصة وصالات رياضية مجهزة على قدر عال من التجهيزات المساعدة. مشيرا إلى أن القطاع العام بطبيعة الحال لا يستطيع بمفرده أن يساهم في إيجاد هذه الطفرة الكروية حتى أصبحت بعض الدول يشار إليها بالبنان نتيجة لما تقدمه أنديتها من مستويات رائعة، فكان لابد من استثمارات القطاع الخاص. لذا فإن عمان موبايل بدأت هذه المبادرة لتكون اللبنة الأولى تجاه مشروع رياضي كبير يبدأ بالأندية، الواجهة الحقيقية للرياضة العمانية، ليعم بعدها محافل أخرى. مؤكدا أن هذه النظرة يعتمد نجاحها على تكاتف مؤسسات القطاع الخاص مع القطاع الحكومي. وبالتالي فإننا وضعنا ضمن أولوياتنا أن نرعى هذا الحدث الكروي الأساسي والذي ينصب في مجال الاستثمار الرياضي.

    جيل رياضي


    وقال: وكما قطعنا على أنفسنا عهداً بأن نكون متواصلين مع مشتركينا، فإن تواصلنا امتد وما زال ليشمل كل الأحداث والمناسبات رياضية كانت أو اجتماعية. وهذا واجب وطني لزم علينا القيام به، ونتمنى أن نحصد نتائجه مستقبلا من خلال إيجاد جيل رياضي واعٍ يرفع علم السلطنة في جميع المحافل الرياضية وعلى كافة الأصعدة، ومشوار الألف ميل دائما ما يبدأ بخطوة».

    وأضاف: وبموجب هذه الاتفاقية فإن دوري عام السلطنة لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم سوف يطلق عليه اسم «دوري عمان موبايل». وأضاف: إلى أننا نأمل أن نشهد موسما كرويا رائعا سواء من حيث التنافس الشريف بين الفرق في الدوري أو من خلال الحضور الجماهيري الذي يعد الرقم الأصعب في مثل هذه البطولات، خاصة وانه اللاعب رقم واحد لدوره الهام في تشجيع اللاعبين والفرق المتبارية، إضافة إلى اننا نأمل أن يحظى الدوري هذا العام بتغطية إعلامية متميزة تثري رياضة كرة القدم وتدعم الحضور الجماهيري.

    خطوة مكملة


    من جانبه أكد السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم إن توقيعنا لاتفاقية الرعاية التسويقية مع الشركة العمانية للاتصالات المتنقلة (عمان موبايل) والتي سترعى بموجبها الشركة مسابقة دوري عام السلطنة لأندية الدرجة الأولى ولمدة ثلاث سنوات، يأتي كخطوة مكملة للجهود والمساعي الحثيثة التي نبذلها في الاتحاد العماني لكرة القدم من أجل توثيق العلاقة ومبدأ الشراكة مع مختلف مؤسسات القطاع الخاص بما يمكننا من إيجاد موارد مالية تساعدنا في دعم وتطوير دوري الدرجة الأولى ومن ثم مختلف مسابقات وأنشطة وبرامج الاتحاد العماني لكرة القدم.وأضاف: إن توقيع اتفاقية رعاية مسابقة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى ومع مؤسسة رائدة وعملاقة بحجم شركة عمان موبايل تعد خطوة إيجابية وهامة لتطوير هذه المسابقة بما من شأنه أن يسمح لنا بإيجاد مسابقة قوية ومتميزة وقادرة على رفد منتخباتنا الوطنية وكوادرنا الإدارية والتدريبية والتحكيمية بصفوة العناصر البشرية التي تشرف سلطنتنا الحبيبة في مختلف المحافل والمشاركات وبما يدعم توجهاتنا وأهدافنا التي نسعى إليها في رؤيتنا الشاملة التي يتبناها مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم للنهوض بكرة القدم العمانية وتحويلها إلى صناعة مزدهرة.

    تطوير اللعبة


    وأكد أن مثل هذه الاتفاقيات التسويقية تساعدنا على تطبيق مختلف الخطط والبرامج المنهجية التي تعمل على تطوير اللعبة في السلطنة وكذلك الأندية ودعم مواردها وتطبيق الأسس الحديثة في صناعة كرة القدم والتي نسعى من خلالها إلى الهدف الرئيسي الذي نضعه نصب أعيننا - بالنسبة لمسابقة الدوري العام في المرحلة القادمة - ألا وهو إطلاق مسابقة دوري المحترفين بالسلطنة وفق المعايير والشروط الإلزامية التي حددها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
    وتمنى السيد خالد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة التوفيق في رسم مستقبل واعد ومشرق لكرة القدم العمانية، مثمنا رعاية الشركة العمانية للاتصالات المتنقلة (عمان موبايل) التسويقية للدوري العام لكرة القدم التي تعد أقوى المسابقات الكروية المحلية والتي ستحمل ابتداء من هذا الموسم اسم (دوري عمان موبايل).
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شي جميل
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X