إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيزاوي والمقبالي يتمسكان بمطالبهما ويغيبان عن التدريبات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشيزاوي والمقبالي يتمسكان بمطالبهما ويغيبان عن التدريبات

    الشيزاوي والمقبالي يتمسكان بمطالبهما ويغيبان عن التدريبات
    الطائرة يواصل تدريباته ويعسكر بالصين قبل «المصاحبة»


    اقر اتحاد الطائرة اقامة بطولة دولية تضم الى جانب المنتخب الوطني منتخبات الامارات وباكستان والهند وينتظر اتحاد الطائرة الرد من الاتحاد العربي لتحديد موعد البطولة العربية التي تقام في البحرين والتي على ضوئها يحدد موعد اقامة البطولة الدولية والتي من المقرر اقامتها في صالة مجمع صحار الرياضي.
    ومن جهة اخرى وافق مجلس ادارة الاتحاد الذي اجتمع يوم الاحد الماضي برئاسة محمد بن خميس الفارسي رئيس الاتحاد باقامة المعسكر الخارجي للمنتخب الوطني الاول في الصين خلال الفترة من 15 اكتوبر الى 2 نوفمبر وهناك معسكر خارجي آخر يقام في تونس اواخر شهر نوفمبر قبل مشاركة المنتخب الوطني في البطولة العربية تأتي اقامة هذه المعسكرات والمشاركات استعدادا لدورة كأس الخليج التاسعة عشرة ضمن الالعاب المصاحبة من 4 الى 12 ديسمبر.
    ويختتم غدا المنتخب الوطني معسكره الداخلي الذي اقيم بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بقيادة المدرب الصيني تشاو ويساعده ناصر المقبالي ومدير المنتخب خالد المقبالي وجميع لاعبي المنتخب وهم رائد بن سعيد الهاشمي وصالح بن خميس الحمداني وحسن بن قاسم البلوشي وايمن بن سالم اولاد احمد وهلال بن سالم العيسائي وابراهيم بن سعيد المزيني وعبدالله بن راشد المعمري وعبدالله بن راشد الراجحي وسعود بن راشد المعمري وعلي بن عبدالله العلوي ومحمد بن سعيد الشيزاوي ووليد بن صالح البادي ومحمد بن عبدالله القمشوعي وحسين بن علي الوهيبي واحمد بن حسن الشيزاوي .
    واشتمل الاعداد في الفترة الماضية على الجوانب البدنية والتكتيكية والتركيز على التشكيلة الأساسية من خلال التدريبات الهجومية والدفاعية في آن واحد وذلك بمشاركة ابرز اللاعبين عبدالله الراجحي وصالح الحمداني ومحمد الشيزاوي ورائد الهاشمي وسعود المعمري وعلي العلوي ومحمد القمشوعي وابراهيم البلوشي وايمن أولاد احمد وهلال العيسائي وابراهيم المزيني ووليد البادي وحسن الوهيبي وعيسى الوهيبي.

    استمرار غياب الثنائي!


    يواصل الثنائي ماجد الشيزاوي وهلال المقبالي المحترفان سابقا بالدوري الاماراتي غيابهما عن التدريبات رغم أن الاتحاد خلال الجلسة الرمضاينة التي أقيمت الأسبوع قبل الماضي رفع الايقاف عنهما والذي سبق وان اتخذه ضد اللاعبين لعدم التحاقهما بالمعسكر الخارجي بتركيا الشهر الماضي.
    ويأتي غياب اللاعبين بسبب عدم تنفيذ مطالبهما المتمثلة في جوانب مادية بحتة!
    فبعد اصدار وزارة الشؤون الرياضية تعميما بعدم احتراف أي لاعب من اللعبات الجماعية الثلاث الطائرة واليد والسلة حتى عقب انتهاء بطولة الخليج وذلك بهدف تأمين وجودهم مع المنتخبات في مرحلة الاعداد وقد تضرر اللاعبان من هذا القرار بعد أن أعلن الناديان الاماراتيان تجديد عقدهما للموسم الحالي ومن جهتهما طالبا بتعويضهما من قبل الاتحاد أو الوزارة بما يتناسب مع العرض الاحترافي.

    ورغم العرض الذي قدم لهما الا أنه لم يناسبهما واستمرا في الغياب خلال الفترة الماضية.
    من جانبه أوضح المدرب تشاو بأنه لن يضم أي لاعب اذا لم يستمر في التدريبات في اشارة الى أنه قد يستغني عن اللاعبين اذ لم ينتظما.
    واكد ربيع العيدي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الطائرة ان مشكلة ايقاف لاعبي المنتخب الوطني الاول ماجد الشيزاوي وهلال المقبالي في طريقها الى الحل واضاف اننا نجتمع باللاعبين بصورة مكثفة لنضع كافة الاشكالات العالقة جانبا ونفتح صفحة جديدة والتي تجاوب معها اللاعبون بشكل طيب ونتوقع عودتهما الى صفوف المنتخب في اسرع وقت والمشاركة مع زملائهم في المعسكر القادم بالصين.

    ولم يشارك ماجد وهلال في معسكر المنتخب الذي اقيم في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد ايقافهما من الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
    وكان الجهاز الفني للمنتخب قد عمل خلال الفترة الماضية الى العمل على اعداد مجموعة من اللاعبين لاجادة اللعب في مركز الضارب رقم اربعة مركز ماجد الشيزاوي وهلال المقبالي بالاضافة الى التركيز على رفع اللياقة البدنية والفنية وعمل التكتيكات المختلفة المتنوعة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    الله يعين !!
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X