إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجوم منتخبنا الوطني المحترفون في الخارج يراهنون بنجاح دوري عمان موبايل جماهيريا وفنيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجوم منتخبنا الوطني المحترفون في الخارج يراهنون بنجاح دوري عمان موبايل جماهيريا وفنيا

    طالبوا الأندية بالاستفادة من الرعاية لتعزيز الفرق بالأجهزة الفنية
    نجوم منتخبنا الوطني المحترفون في الخارج يراهنون بنجاح دوري عمان موبايل جماهيريا وفنيا


    تواصلت الأصداء بعد توقيع شركة عمان موبايل واتحاد الكرة اتفاقية رعاية الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لثلاثة مواسم قادمة، ليكون تحت مسمى (دوري عمان موبايل) بشكل حصري. وأشار عدد من نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم المحترفين في عدد من الأندية الخليجية والانجليزية على أهمية الخطوة التي قامت بها عمان موبايل لدعم الدوري المحلي للمواسم الثلاثة المقبلة، وهو ما سيعزز من التنافس بين الأندية وسيساهم في الارتقاء بمستوى الدوري جماهيريا وفنيا. وأكدوا على أهمية أن تستفيد الأندية من الرعاية من خلال التعاقد مع لاعبين ومدربين وأخصائيي علاج طبيعي للفرق من اجل إعطاء دفعة كبيرة لمستوى الدوري العماني مقارنة مع الدوري في الدول الأخرى بالمنطقة.
    قرار جريء
    فقد وصف نجم منتخبنا الوطني المحترف في نادي بولتون الانجليزي على الحبسي خطوة عمان موبايل على رعاية دوري الدرجة الأولى لثلاثة سنوات متتالية بالقرار الجريء، وقال: في البداية هي بادرة وخطوة طيبة من (عمان موبايل) وأرى فيها الجرأة من قبل الشركة في رعاية الدوري للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، وكما هو معلوم فإن دورينا المحلي يفتقد للكثير من الأساسيات الضرورية للنجاح مثل قلة ملاعب الأندية المؤهلة لإقامة المباريات ونقلها تلفزيونيا وضعف الحضور الجماهيري ونسبياً ضعف التغطية الإعلامية للمسابقة مقارنة بالعديد من دول المنطقة، ومن هنا تأتي الجرأة في رعاية المسابقة.
    وقال: في تصوري أن (عمان موبايل) تشير هنا إلى أنها تسعى بكل تأكيد للعب دورها الهام في تنشيط أحد الأنشطة المحلية والقيام بدورها في دعم الرياضة العمانية وكرة القدم المحلية بعيداً عن المكاسب الأخرى وهو دور وطني كبير يحسب للشركة.
    وبكل تأكيد أن الرعاية ستكون فاتحة خير للكرة العمانية للأنتقال من عصر الهواية والاعتماد على الرعاية والدعم الحكومي فقط الى أستقطاب مؤسسات القطاع الخاص في السلطنة لدعم الأنشطة الرياضية، خاصة وأن الرياضة تعتمد اليوم بشكل كبير جداً على الدعم المادي وهي تأتي لكل أندية العالم المتطورة من خلال رعايات الشركات.
    وأضاف الحبسي: أتمنى كل التوفيق للشركة العمانية للاتصالات المتنقلة ( عمان موبايل ) في مسيرتها لدعم المجتمع والأنشطة الرياضية، ونأمل أن نرى ثمار هذه الشراكة في إظهار موسم كروي متميز يرضي طموحات كل الأطراف المهتمة بكرة القدم العمانية، ونشكر (عمان موبايل) على هذه الرعاية ونتمنى من بقية مؤسسات القطاع الخاص أن تسهم أيضاً في دعم الرياضة العمانية.
    سعادة كبيرة

    من جانبة وصف نجم منتخبنا الوطني عماد الحوسني والمحترف في نادي الريان القطري الشراكة بين عمان موبايل والاتحاد العماني لكرة القدم لرعاية الدوري بالأمر المفرح لكل الرياضيين العمانيين. وقال: سعدنا كثيراً بهذه الشراكة بين عمان موبايل واتحاد الكرة لرعاية الدوري، وهي خطوة كنا بحاجة لها منذ فترة طويلة وأمنية بدأت تتحقق ونعيشها على أرض الواقع. ولا شك أن هذه الرعاية ستعود بالنفع على المسابقة والأندية المشاركة بها وسترتقي بمستوى المسابقة لمستوى أفضل، ويبقى مساهمة شركات أخرى في رعاية كرة القدم العمانية وقيامها بدورها وواجبها الوطني في دعم اللعبة والاندية.
    وأضاف: نشكر عمان موبايل على مبادرتها المهمة لرعاية الدوري ونتمنى أن تحقق فائدة هي أيضاً من خلال هذه الرعاية ليكون لها حافزا أكبر لرعاية الرياضات والأنشطة الأخرى.
    مستقبل مشرق

    واعتبر كابتن منتخبنا الوطني والمحترف في نادي السد القطري محمد ربيع توقيع الاتفاقية والرعاية مبادرة ممتازة من عمان موبايل وقال: سعي مؤسسات القطاع الخاص لرعاية مسابقاتنا المحلية ولمدة ثلاث سنوات وبمبلغ مادي يقارب 900 ألف ريال عماني لأول مرة في تاريخ كافة المسابقة أمر مفرح وأيجابي يؤسس لمستقبل مشرق لكرة القدم العمانية على مختلف المستويات.
    وأضاف: المردود سيكون قويا وممتازا لجميع الأطراف المعنية من اتحاد الكرة والأندية والجماهير الرياضية وأيضا عمان موبايل التي تحظى بأحترام كل المنتسبين وعشاق كرة القدم لإثرائها لمسابقة الدوري برعايتها للمسابقة لثلاثة مواسم متتالية.
    وفي تصوري إن الرعاية ستكون حافز للمنافسة بين الأندية المختلفة للظهور بشكل مميز في بطولة الموسم الحالي التي حظيت بالرعاية، وعلى الأندية الرياضية أن تستفيد من المبالغ التي ستتوفر لها من رعاية عمان موبايل للدوري بشكل جيد لتعزيز صفوفها بلاعبين ومدربين وأجهزة فنية مؤهلة وجيدة.
    وقال: عمان موبايل برعايتها تقود الركب في هذا المجال وينبغي على بقية مؤسساتنا الوطنية أن تسهم أيضاً في دعم ورعاية الرياضة العمانية خصوصاً ونحن مقبلون على استضافة حدث خليجي هام في شهر يناير القادم.

    مرحلة جديدة


    أما النجم بدر الميمني المحترف في نادي السيلية القطري فقال: الأمر أكثر من رائع أن ترعى شركة كبيرة بحجم ومكانة عمان موبايل لدورينا لثلاث سنوات متتالية ولأول مرة في تاريخ المسابقة، ودورينا يستحق منذ فترة طويلة أن يحظى بالتسويق المناسب، ومبادرة عمان موبايل ستسهم في أدخال رياضتنا وبطولاتنا المحلية في عالم التسويق، وهو ما يعكس تطور نظرة المختصين في المواقع القيادية في مؤسساتنا الرياضية لأهمية تسويق الأنشطة الرياضية وكذلك في مؤسسات القطاع الخاص في السلطنة لإمكانية الاستفادة من الأنشطة الرياضية للتسويق لمنتجاتها وأسمائها التجارية.وقال الميمني: الف شكر لعمان موبايل على رعايتها لدورينا وأسهامها في دعم المسابقة المحلية وبلا شك فإننا سنلمس التطور في العديد من الجوانب المختصة بكرة القدم في الفترة القادمة نتيجة لهذة الرعاية.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شكــــراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق


    • #3
      ثاااانكش
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • #4
        مشكووووور ع الطرح
        ابيع نفسي وهلي فدوى لأجل حبيبات ترابك
        واصير بيسة عز لاجل كرامتك وارضك اصون
        انا بحبك وعشقك صرت ذيبه وفيه لكل أحبابك
        ولأعدائك ألعن سابع جد الجد واتجرأوأخـون



        بيسة عـــــز ولا درهم ذل

        تعليق

        يعمل...
        X