إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: صحيفـة دوري ابطال اوروبا Champions League وكأس الاتحاد الاوروبي UEFA Cup ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • :: صحيفـة دوري ابطال اوروبا Champions League وكأس الاتحاد الاوروبي UEFA Cup ::

    السّلام عليكم و رحمـة الله و بركاتـه






    نفتتح العدد الأول من صحيفـة دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي


    أعضـاء الصّحيفـة
    الريامـــMoRoـي
    أبو سعود آل جمعة





    رئاسـة الصّحيفـة
    الريامـــMoRoـي
    أبو سعود آل جمعة





    المشرف على الصّحيفـة : أبو سعود آل جمعة



    قوانيـن الصّحيفـة



    1. التّحلّي بـ الرّوح و الأخلاق الرّياضيّـة و الإبتعاد عن التّعصّب .
    2. الإبتعاد عن الرّدود الإستفزازيّـة ، و إحترام وجهات نظر الأعضاء
    3. جميع الأخبـار و النّقاشـات خاصّـة بـ البطولتين فقط.
    4. وجـود المصدر عند كتابـة أي خبـر .
    5. عدم تكرار الأخبـار في الصّحيفـة .
    6. الإبتعـاد عن الرّدود الخارجيّـة .
    7. التّقيّد بـ قوانين منتديـات عاشق عمان الرّياضيّـة .
    8. الكتابـة في الصّحيفـة بـ الألوان : الأسـود \ الأزرق \ الأحمـر \ الأخضـر





    \\ مهـم لـ تميّز الصّحيفـة \\




    1. التّحلّي بـ الرّوح الرّياضيّـة ، و إحترام وجهات النّظر ، و الإبتعاد عن التّعصّب .
    2. كتابـة تقديمـات لـ مباريـات الفرق الكبيرة فقط ، داخل و خارج الصّحيفـة .
    3. طرح الصّور الخاصّـة بـ كل جولـة من جولات البطولتين في مكتبة الصّور
    4. طرح الأهداف الخاصّـة بـ كل جولـة من جولات البطولتين في مكتبة الأهداف
















    و فـي الختام ، نسأل الله أن يوفّقنـا في تميّـز الصّحيفـة ,,
    مع تمنّياتنـا بـ التّوفيق للفرق في البطولتين


    و لـ يكن شعـار الصّحيفـة :
    " الإختلاف في الرّأي لا يفسد في الود قضيّـة "


    مع خالص التّحيّـات ،،


    إدارة صحيفـة دوري ابطال اوروبا وكأس الاتحاد الاوروبي
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو سعود آل جمعة; الساعة 29-09-2008, 08:11 PM.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

  • #2
    مانشستر يسعى للانتصار في دوري الأبطال تحت قيادة رونالدو

    ضمن حملته للدفاع عن لقب البطولة يتوجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الدنمارك لملاقاة فريق البورج في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لكرة القدم غدا الثلاثاء.
    وبعد تعادله على أرضه في الجولة الأولى مع فياريال الأسباني يسعى مانشستر يونايتد لإحراز النقاط الثلاث للمباراة أمام البورج ضمن مباريات المرحلة الثانية للمجموعة الخامسة.
    ويستعد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة.
    وضمن مباريات المجموعة الخامسة أيضا يلتقي فياريال مع ضيفه سلتيك الاسكتلندي .
    ومن المتوقع أن يرافق الفريق الاسكتلندي نحو خمسة ألاف مشجع بينما ستتخذ الشرطة الأسبانية إجراءات صارمة لمنع حدوث أي مشاكل.
    وتبدو صفوف فياريال كاملة باستثناء المهاجم التركي الدولي نهاد قهوجي والذي تعرض لإصابة سيئة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) التي أقيمت في حزيران/يونيو الماضي بالنمسا وسويسرا.
    ويأمل بايرن ميونيخ في استعادة توازنه ، بعد تعرضه لهزيمتين في الدوري المحلي (بوندسليجا) كانت أخرها أمام هانوفر بنتيجة صفر/1 ، عن طريق الاعتماد على الفوز الذي حققه الفريق على ستيوا بوخارست الروماني في افتتاح دور المجموعات في تحقيق فوز جديد على أولمبيك ليون الفرنسي.
    وقدم بايرن أسوأ بداية له في البوندسليجا منذ 31 عاما حيث خسر في مباراتين من أصل ست مباريات خاضها حتى الآن وبدأ المدرب الجديد للفريق يورجن كلينسمان يتعرض لضغوط شديدة.
    وتعرض أرسنال أيضا لهزيمة مفاجئة 1/2 أمام هال سيتي فى بداية الاسبوع في الدوري الإنجليزي ، ويواجه مهمة ليست سهلة خلال مباراته أمام ضيفه بورتو البرتغالي في المجموعة السابعة خاصة في ظل المنافسة الشرسة مع مواطنيه ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد في دوري الابطال.
    وقال أرسين فينجر المدير الفني لارسنال "هذه المجموعة أصعب من مجموعة العام الماضي. إنها بكل تأكيد أكثر المجموعات تكافؤا لأنه لاتوجد مباريات سهلة".
    وأضاف "هذا يجعل المباراة أمام بورتو أكثر أهمية. نعرف أنك في دوري الأبطال تتأهل بعشر نقاط لذا فإذا فزنا بمبارياتنا على ملعبنا فإننا سنتأهل".
    ويستعد ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لمهمته أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي غدا الثلاثاء بشكل إيجابي رغم النقص العددي في خط وسط الفريق بسبب الإصابات.
    وسيقوم ريال مدريد برحلته المكوكية إلى روسيا بدون فرناندو جاجو وويسلي شنايدر وجوتي بسبب الإصابة ولكن الفريق يمر بحالة معنوية جيدة بفضل الفوز على ريال بيتيس يوم السبت الماضي في الدوري المحلي.
    وتغلب ريال مدريد على بيتيس 2/1 في الوقت القاتل بفضل الهدف الرائع الذي سجله المهاجم الهولندي الدولي رود فان نيستلروي.
    ويتقاسم ريال مدريد صدارة المجموعة الثامنة مع يوفنتوس الإيطالي بعد تغلبه على باتي بوريسوف الروسي 2/صفر.
    ويلتقي يوفنتوس مع باتي ساعيا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات.
    وخسر تشيلسي في المباراة النهائية للنسخة الماضية للبطولة في أيار/مايو الماضي ولكنه يتصدر حاليا الدوري الممتاز بعد بداية جيدة.
    ويسعى تشيلسي أيضا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بالبطولة الأوروبية عندما يواجه مضيفه الروماني كلوج نابوكا بعد غد الأربعاء.
    وسيغيب النجم البرتغالي ديكو وريكاردو كارفالو ومايكل ايسيان عن صفوف تشيلسي بسبب الإصابة ولكن المدرب المساعد الجديد للفريق راي ويلكينز يعتقد أن خبرة العام الماضي ستجعل من الفريق أكثر خطورة هذه المرة.
    وتعرض إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لأول هزيمة له في الموسم الحالي بهزيمته أمام ميلان صفر/1 أمس ولكنه يبدو مستعدا لاستعادة مستواه المعهود امام فيردر بريمن الألماني في المجموعة الثانية.
    وشارك قائد الفريق خافيير زانيتي في مباراته ال601 في تاريخه مع إنتر ميلان خلال المواجهة أمام ميلان ، وقال "ميلان فاز بالديربي ولكننا نتطلع للأمام. الآن يجب أن نحاول وأن نفز في دوري الأبطال".
    وكذلك يلتقي بعد غد الأربعاء برشلونة الأسباني مع مضيفه شاختار دونستك الأوكراني ضمن المجموعة الثالثة.
    ويسعى برشلونة تحت قيادة مدربه جوسيب جوارديولا للاستفادة من الدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز على اسبانيول 2/1 السبت.
    ومن ضمن المرشحين للمشاركة في المباراة رافا ماركيز ومارتين كاسيريس ويايا توريه وبويان كركيتش.
    ويلتقي ليفربول الإنجليزي الذي تغلب على مارسيليا الفرنسي في الجولة الأولى مع ضيفه إيندهوفن الهولندي على ملعب "أنفيلد" مستغلا الدفعة المعنوية التي حصل عليها بعد الفوز على إيرفتون والصعود لصدارة الدوري الممتاز بجانب تشيلسي.
    وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها يلتقي أتليتكو مدريد الأسباني على ملعبه مع أولمبيك مارسيليا الفرنسي.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #3
      بايرن يسعى لتلميع صورته على حساب ليون

      تبرز قمة المجموعة السادسة بين بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وضيفه ليون بطل فرنسا الثلاثاء على ملعب "اليانز ارينا"، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سيكون الفريق البافاري أمام مهمة صعبة لتبييض صورته المهتزة محلياً.

      وإذا يبدو ليون قلقاً لكثرة الإصابات في صفوفه وأبرزها تلك التي طالت قائده صانع الألعاب البرازيلي جونينيو وهدافه كريم بنزيمة، فإن بايرن لديه الكثير للقلق بشأنه بسبب عدم بلوغه المستوى المنتظر منه هذا الموسم والدليل أنه مني بخسارتين متتاليتين في الدوري المحلي أمام فيردر بريمن وهانوفر على التوالي.

      ورغم تسجيله عودة ناجحة إلى المسابقة القارية بفوزه على ستيوا بوخارست الروماني 1-صفر في الجولة الأولى، فإن فريق المدرب يورغن كلينسمان لا يبدو بعيداً عن سقطة جديدة أمام فريق قوي مثل ليون الذي تعادل في مباراته الأولى مع فيورنتينا الايطالي 2-2 بعد تخلفه بهدفين.

      ويقول مدير بايرن اولي هونيس: "ستكون مباراة ليون اختباراً حقيقيا بالنسبة لنا لمعرفة مستوانا على الصعيد الأوروبي، ونأمل أن نجد توازننا وبالتالي تقديم أفضل مما حققناه في الدوري أخيراً".

      وكان كلينسمان قد أراح غالبية لاعبيه الأساسيين عشية اللقاء أمام ليون وعلى رأسهم الهداف الإيطالي لوكا طوني وتوأمه في خط الهجوم ميروسلاف كلوزه، في الوقت الذي يتوقع فيه أن يلعب العائد من الإصابة الفرنسي فرانك ريبيري أساسياً للمرة الأولى هذا الموسم.

      من جهته، يحوم قلق مدرب ليون كلود بوييل حول إمكان استعادته خدمات جونينيو للمواجهة المرتقبة، وهو الذي غاب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام نانسي (2-1)، والتي شهدت أيضاً خروج بنزيمة مصاباً، لكن الأخير سيكون جاهزاً لمواجهة بايرن.

      ويبدو بطل فرنسا في المواسم السبعة الماضية، في حالة مميزة بفضل بنزيمة تحديداً الذي قاده إلى الابتعاد في الصدارة عن منافسيه محلياً بخمسة انتصارات من ست مباريات.

      فيورنتينا – ستيوا
      وضمن المجموعة عينها، يلتقي فيورنتينا مع ضيفه ستيوا بوخارست ساعياً إلى تحقيق فوز أول قد يجعله منافساً حقيقياً على إحدى بطاقتي المجموعة.

      ولا يبدو الفوز بعيد المنال عن الفريق الإيطالي رغم أن الضيوف أظهروا مستوى طيباً في مواجهة بايرن، لكن أصحاب الأرض يتمتعون حالياً بقوة هجومية يقودها مهاجم ميلان السابق البرتو جيلاردينو الذي سجل ستة أهداف في ثماني مباريات لعبها هذا الموسم.

      إلا أن مشكلة فيورنيتنا الذي يلعب في دوري الأبطال منذ موسم 1999-2000 يبقى خط دفاعه، ما جعله يخسر في مباراتين من أصل خمس محلياً، كذلك فقدانه النقاط الثلاث أمام ليون بعد تقدمه بهدفين نظيفين.

      في المقابل، يشرف على ستيوا بوخارست مهاجم فيورنتينا السابق ماريوس لاكاتوس، وقد تحضر الفريق للقاء بتعادله مع كلوج البطل 1-1.

      ألبورغ – مانشستر يونايتد




      وفي المجوعة الخامسة، يحل مانشستر يونايتد الإنكليزي ضيفاً على البورغ الدنمركي المتواضع.

      وحذر مدرب مانشستر "السير" اليكس فيرغوسون لاعبيه من مغبة الاستهتار بمضيفهم، ما قد يجعلهم يهدرون النقاط ثانية بعد التعادل أمام الضيف فياريال الإسباني سلباً في الجولة الأولى.

      وكان البورغ قد عاد بتعادل ثمين من ملعب سلتيك بطل اسكتلندا، وقد علق فيرغوسون على الموقعة: "إنهم يلعبون أمام مانشستر، وأمام مدرجات ممتلئة والمدينة كلها ستكون معهم. الأندية الدنمركية تقاتل دائماً".

      ويتطلع فيرغوسون إلى مهاجمه البلغاري ديميتار برباتوف الذي انتقل حديثاً من توتنهام مقابل 30 مليون جنيه استرليني لكنه فشل في هز الشباك في ثلاث مباريات، من دون أن يقلق هذا الموضوع المدرب المخضرم الذي أشاد بلاعبه معتبراً أنه قدم أداءً طيباً أمام بولتون (2-صفر) السبت في الدوري.

      وسيفتقد مانشستر إلى لاعب الوسط الدولي اوين هاغريفز والظهير الأيمن المخضرم غاري نيفيل.

      ويعاني هارغريفز من إصابة قديمة في الركبة أبعدته عن الملاعب لفترات عدة منذ انتقاله إلى بطل إنكلترا قادماً من بايرن ميونيخ الألماني، وهو بقي في مانشستر لمواصلة العلاج، بينما لم يتم توضيح إصابة نيفيل الذي غاب عن الملاعب 18 شهراً بسبب عملية جراحية في الكاحل وأوجاع أخرى.

      ويتوقع أن يشرك المدرب السير اليكس فيرغوسون المدافع ويس براون في مركز الظهير الأيمن، ضمن سعي فريقه لحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة القارية التي أحرز لقبها العام الماضي على حساب مواطنه تشلسي في المباراة النهائية التي أجريت بينهما في العاصمة الروسية موسكو.

      فياريال - سلتيك
      ويرحل سلتيك إلى فياريال آملآً كسر النحس الذي يلاحقه غالباً في المباريات خارج أرضه.

      ولطالما ظهر سلتيك عنيداً على أرضه في دوري الأبطال، بيد انه في خمس مشاركات بالمسابقة لقي 14 خسارة مقابل تعادل واحد بعيدا عن ملعبه.

      ويحتل سلتيك حالياً المركز الثاني في دوري بلاده خلف غريمه رينجرز، وهو يتسلح بتألق المهاجم اليوناني جورجيوس ساماراس بحسب المدرب غوردون ستراكان: "ساماراس لا يمكن وقفه حالياً. عندما يصل المهاجمون إلى حالة مماثلة عليك أن تدعهم يتصرفون وتكر سبحة الأهداف".

      أما فياريال الذي بلغ نصف نهائي المسابقة في أول مشاركة له عام 2006، فهو يتقاسم صدارة الدوري المحلي مع فالنسيا محققاً أربعة انتصارات مقابل تعادل واحد في خمس مباريات.

      ويضم الفريق عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين يقودهم البرازيلي الأصل ماركوس سينا بطل أوروبا مع منتخب اسبانيا، والفرنسي روبير بيريس وسانتي كازورلا والمهاجم الايطالي الشاب جوسيبي روسي.

      وكان الفريقان التقيا على ملعب "ال مادريغال" في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 2004، وانتهى اللقاء لمصلحة الأسبان بهدفين نظيفين.

      بورتو- أرسنال




      وبعد تعادله في مباراته الأولى أمام دينامو كييف الأوكراني (1-1) وخسارته المفاجئة على أرضه أمام هال سيتي (1-2) محليا، يخوض أرسنال الإنكليزي مباراة صعبة في مواجهة ضيفه بورتو بطل البرتغال على "استاد الإمارات" ضمن المجموعة السابعة.

      وظهر جلياً أن أرسنال يسقط ضحية عدم خبرة لاعبيه الشبان الذين يفشلون أحياناً في التحكم بمجريات اللقاء رغم الموهبة الكبيرة التي يتمتعون بها.

      واعترف المدرب الفرنسي ارسين فينغر بهذا الأمر قائلاً: "ليس من السهل الفوز بمباراة في دوري الأبطال بفريق يفتقد إلى الخبرة، مشيراً إلى أن المجموعة التي تضم فنربغشه التركي أيضاً هي الأصعب منذ تسلمه تدريب النادي اللندني قبل 12 عاماً.

      ويبقى بورتو بطل 2004 خصماً قوياً رغم تخليه عن نجمه ريكاردو كواريسما لمصلحة انتر ميلان بطل إيطاليا، إذ يضم الثنائي الأرجنتيني الهداف ليساندرو لوبيز وصانع الألعاب المميز لوتشو غونزاليز، إضافة إلى راوول ميريليس والمغربي طارق السكيتوي.

      فنربغشه – دينامو كييف
      في المجموعة عينها، يسعى فنربغشه إلى تعويض خسارته الافتتاحية أمام بورتو (1-3) عندما يستقبل دينامو كييف الذي كسب شهرته الاوروبية من المسابقة القارية حيث نصب نفسه خصما شرسا وخصوصا عند لعبه على ارضه وسط درجة حرارة متدنية.


      أما فنربغشه، فهو يمر بمرحلة جديدة بقيادة مدرب اسبانيا السابق لويس اراغونيس الساعي إلى الإبقاء على الصورة الأوروبية الطيبة للفريق بقيادة البرازيلي زيكو، ولهذا السبب استقدم معه مواطنه الهداف دانيال غويزا.

      زينيت – ريال مدريد



      وفي المجموعة الثامنة، يخوض ريال مدريد بطل إسبانيا رحلة محفوفة بالمخاطر إلى ملعب زينيت سان بطرسبرغ الروسي.

      ولا يزال ريال يحصد الانتصارات محلياً بأداء هجومي مميز يقوده الثلاثي الهولندي رود فان نيستلروي ورافايل فان در فارت واريين روبن بمعاونة القائد راوول غونزاليز والأرجنتيني الشاب غونزالو هيغوين.

      إلا أن هذه السلسلة قد تتوقف أمام بطل كأس الاتحاد والكأس السوبر الأوروبية، الذي اعتاد إسقاط أقوى الفرق على أرضه متسلحاً بالهداف القوي بافل بوغريبنياك وصانع الألعاب الموهوب اندري ارشافين.

      بوريسوف - يوفنتوس
      ويتطلع يوفنتوس إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في مباراتين متتاليتين محلياً عندما يحل على ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي.

      وتعثر يوفنتوس مجدداً بعد اكتفائه بالتعادل مع مضيفه سمبدوريا صفر-صفر السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإيطالي، وهو كان قد تعادل في المرحلة السابقة على أرضه مع كاتانيا 1-1، إلا أن الأمر لا يفترض أن يتكرر أمام بوريسوف وخصوصاً في حال أطلق المدرب كلاوديو رانييري العنان لهجومه المؤلف من اليساندرو دل بييرو البرازيلي اماوري.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #4
        أدفوكات يترك زينيت بعد انتهاء عقده

        قرر ديك أدفوكات ترك منصب المدير الفني لفريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد انتهاء عقده مع النادي في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل ليقضي وقتاً أطول مع عائلته في هولندا.

        وذكرت وكالة أنباء "إنترفاكس" الروسية الاثنين أن المدرب الهولندي (61 عاماً) أدلى بهذه التصريحات بعد الاجتماع مع رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين.

        وكان أدفوكات، الذي كرر أكثر من مرة إبداء رغبته في تدريب أحد فرق الدوري الإنكليزي ، قد تولى تدريب زينيت في تموز/يوليو 2006 وقاد الفريق لإحراز لقب الدوري الروسي عام 2007 وكذلك لقب كأس الاتحاد الأوروبي هذا العام.

        ويحتل زينيت المركز السادس حالياً في الدوري الروسي بفارق 14 نقطة خلف المتصدر كازان وذلك قبل ثماني مراحل من نهاية المسابقة التي تختتم في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #5
          هارغريفز ونيفيل يغيبان عن مانشستر يونايتد للاصابة

          سيفتقد مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب الى لاعب الوسط الدولي اوين هاغريفز والظهير الايمن المخضرم غاري نيفيل في مباراته امام مضيفه البورغ الدنماركي الثلاثاء في الجولة الثانية من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.ويعاني هارغريفز من اصابة قديمة في الركبة ابعدته عن الملاعب لفترات عدة منذ انتقاله الى بطل انكلترا قادما من بايرن ميونيخ الالماني وهو بقي في مانشستر لمواصلة العلاج بينما لم يتم توضيح اصابة نيفيل الذي غاب عن الملاعب 18 شهرا بسبب عملية جراحية في الكاحل واوجاع اخرى.

          ويتوقع ان يشرك المدرب السير اليكس فيرغوسون المدافع ويس براون في مركز الظهير الايمن ضمن سعي فريقه لحصد اول ثلاث نقاط في المسابقة القارية التي احرز لقبها العام الماضي على حساب مواطنه تشلسي في المباراة النهائية التي اجريت بينهما في العاصمة الروسية موسكو.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #6
            أندية صغيرة تستعد لاستضافة أبطال سابقين بدوري أوروبا

            تستضيف أندية البورج وبوريسوف وزينيت سان بطرسبرج فرقا عريقة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حين تنطلق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الثلاثاء.ويحل مانشستر يونايتد الانجليزي حامل اللقب ضيفا على البورج بطل الدنمرك في المجموعة الخامسة بينما يسافر يوفنتوس الايطالي بطل أوروبا سابقا إلى روسيا البيضاء لمواجهة فريقها باتي بوريسوف في المجموعة الثامنة.ويقوم ريال مدريد الفائز بتسعة ألقاب في بطولة أوروبا والذي يلعب في المجموعة الثامنة أيضا برحلة طويلة إلى شرق أوروبا لمواجهة زينيت سان بطرسبرج بطل روسيا وحامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي الذي لم يخسر سوى مرة واحدة في آخر 21 مباراة على أرضه في البطولات الأوروبية.

            ويلتقي فيورنتينا الايطالي وستيوا بوخارست الروماني لاول مرة في المجموعة السادسة في فلورنسا بايطاليا وستشهد المباريات الاخرى تجددا لمواجهات قديمة.ويستضيف فياريال الاسباني في المجموعة الخامسة سيلتيك الاسكتلندي ويلعب بايرن ميونيخ الالماني على أرضه ضد اولمبيك ليون في المجموعة السادسة بينما يلتقي ارسنال الانجليزي مع بورتو البرتغالي وفناربخشه التركي ودينامو كييف الاوكراني في المجموعة السابعة.

            ولم يلتق مانشستر يونايتد الذي سافر بدون لاعب الوسط اوين هارجريفز والقائد جاري نيفل مع البورج من قبل لكنه خسر أمام مواطنه كوبنهاجن في اخر زيارة له للدنمرك قبل عامين.وسيحرص بطل انجلترا بصورة خاصة على حصد نقاط المباراة الثلاث يوم الثلاثاء بعد تعادله بملعبه اولد ترافورد بدون أهداف مع فياريال في مباراته الاولى قبل أسبوعين.

            ويتطلع ارسنال لخوض مباراته ضد بورتو على ملعبه استاد الامارات اللندني على أمل التعافي سريعا من هزيمته يوم السبت الماضي 2-1 أمام هال سيتي الصاعد حديثا في الدوري الانجليزي الممتاز.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #7
              دوري ابطال اوروبا: تشلسي وليفربول امام فوز ثان

              يقف كل من تشلسي وليفربول الانكليزيين امام تحقيق فوز ثان على التوالي عندما يحل الاول ضيفا على كلوج الروماني ويستضيف الثاني ايندهوفن الهولندي الاربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. في المجموعة الاولى لا يفترض ان يواجه تشلسي وصيف المسابقة في الموسم الماضي مشكلات جمة عندما يحل على كلوج بطل رومانيا وذلك رغم ان اصحاب الارض حققوا اكبر مفاجأة في الجولة الاولى بتغلبهم على روما الايطالي 2-1 في عقر دار الاخير بينما خرج الفريق الانكليزي فائزا بنتيجة ساحقة على بوردو الفرنسي 4-صفر.
              واذ يعد كلوج فريقا جيدا يمكن ان يزعج منافسيه في المسابقة القارية فان المستوى الذي قدمه تشلسي حتى الان هذا الموسم يمنحه الافضلية في المباراة التي ستكون مختلفة عن الاولى بحسب المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري: "كان اللقاء مع بوردو مناسبة لاكتساب الخبرة الاوروبية بالنسبة لنا لكن امام كلوج ستكون المباراة مختلفة. اذا كان كلوج يستطيع الفوز خارج ارضه كما فعل امام روما فاننا سنكون في خطر".

              ويعرف سكولاري ما ينتظره وفريقه وخصوصا ان بطل رومانيا يضم اكثر من عشرة لاعبين برتغاليين تابعهم البرازيلي عندما كان مدربا لمنتخب البرتغال لذا فهو يملك معلومات وافرة عن الفريق الذي يضم هدافا مميزا ايضا هو الارجنتيني خوان كوليو.

              وسيكون روما مطالبا بالتعويض عندما يلعب في ضيافة بوردو على ملعب "جاك شابان ديلماس".

              ولا يملك روما خيارا سوى السعي الى الفوز للبقاء ضمن دائرة المنافسين على احدى البطاقتين وخصوصا ان خسارته ستصعب الامور عليه وتتركه في ذيل الترتيب وهو امر قد يحصل بسبب المستوى المهزوز لفريق العاصمة الايطالية الذي استعاد شيئا من توازنه في نهاية الاسبوع بفوزه على اتالانتا بهدفين نظيفين.

              وقد يعمد المدرب لوتشيانو سباليتي الى اشراك المهاجم الشاب الفرنسي جيريمي مينيز الى جانب المونتينيغري ميركو فوتشينيتش في خط الهجوم كون الاول يعرف جيدا فرق بلاده علما ان مواطنه المدافع فيليب ميكسيس سيعود الى التشكيلة فيما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد فرانشيسكو توتي الذي يعاني من اوجاع في ركبتيه.

              من جهته قد يفتقد خط وسط فريق بوردو الى البرازيلي فيندل والدولي الو ديارا بينما سيغيب الحارس المخضرم اولريش راميه بسبب الاصابة ايضا.

              وفي المجموعة الرابعة ستكون مهمة ليفربول اصعب نسبيا من مواطنه تشلسي عندما يستقبل ايندهوفن بطل هولندا على ملعب "انفيلد رود".

              الا ان المستوى الذي يقدمه رجال المدرب الاسباني رافايل بينيتيز في الفترة الاخيرة والتراجع المفاجئ لنظيره الهولندي بعد بداية جيدة في الموسم الجديد يجعلان صاحب الارض في موقف جيد.

              واذ يعتمد بينيتيز بحسب قوله على الهولندي راين بابل لدك شباك الضيوف تماما كما فعل ايام كان لاعبا مع اياكس امستردام فان الثقل في تشكيلة "الحمر" سيكون الهداف الاسباني المرعب فرناندو توريس الذي قاده الى الفوز على الغريم ايفرتون بتسجيله ثنائية السبت الماضي.

              وليفربول الذي افتتح مبارياته الاوروبية بفوز على مرسيليا الفرنسي 2-1 لم يتذوق طعم الخسارة هذا الموسم وقد لعب توريس دورا كبيرا في تسجيل هذه البداية القوية لفريقه رغم تعرضه للاصابة ما دفع بينيتيز الى القول: "فرناندو هو من نوع اولئك اللاعبين الذين بامكانهم تغيير نتائج المباريات اذ ان خطورته كبيرة على المدافعين لكن الامر السلبي الوحيد الان هو مستوى لياقته البدنية".

              ويستقبل اتلتيكو مدريد الاسباني ضيفه مرسيليا على ملعب "فيسنتي كالديرون" متطلعا الى مواصلة انطلاقته القوية التي جعلت الفرق الاخرى في المجموعة حذرة في مواجهته.

              وبدأ اتلتيكو مدريد المسابقة القارية بفوز عريض في ملعب ايندهوفن 3-صفر كان بطله الهداف الارجنتيني سيرجيو اغويرو صاحب هدفين ولاعب الوسط البرتغالي مانيش بيد ان غياب الاخير غير مستبعد بسبب الاصابة والامر عينه ينطبق على المدافع الهولندي جوني هيتينغا بينما سيظل المهاجم الاوروغوياني دييغو فورلان خارج حسابات المدرب المكسيكي خافيير اغيري لعدم ابلاله من الاصابة.

              في المقابل يأمل المدرب البلجيكي لمرسيليا اريك غيريتس ان يعود فريقه الى تسجيل الكثير من الاهداف وهو الذي لم يفز في ثلاث مباريات متتالية ضمن الدوري المحلي وقد يفتقد الى ورقة هجومية مهمة متمثلة بالعاجي باكاري كونيه الشريك المثالي للسنغالي مامادو نيانغ في خط المقدمة.

              ويستضيف انتر ميلان الايطالي فيردر بريمن الالماني على ملعب "سان سيرو" ضمن المجموعة الثانية.

              ويتوقع ان تكون المباراة قوية لان الفريقين يعتمدان اسلوبا وهجوميا وخصوصا بريمن الذي سجل 10 اهداف مناصفة في مباراتيه الاخيرتين محليا حيث فاز على بايرن ميونيخ 5-2 وهوفنهايم 5-4 على التوالي.

              من ناحيته ينشد انتر ميلان فوزا ثانيا بعد الاول على باناثينايكوس اليوناني (2-صفر) في الجولة الاولى وذلك لتعويض خسارته الاولى بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو عندما سقط امام غريمه التقليدي ميلان 1-صفر في "دربي" المدينة الاحد.

              وفي الوقت الذي سيطلق فيه بريمن اسلحته الهجومية المتمثلة بالسويدي ماركوس روزنبرغ والبيروفي كلاوديو بيتزارو ومسعود اوزيل ومن خلفهم البرازيلي دييغو فان عملا كبيرا سيكون بانتظار مدافعي الفريق الالماني في مواجهة العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والجناح البرتغالي السريع ريكاردو كواريسما وزملائهما.

              وضمن المجموعة عينها يستضيف انورثوزيس القبرصي باناثينايكوس في مباراة يمكن اطلاق عليها لقب "الدربي" بالنظر الى الارتباط التاريخي الوثيق بين بلدي الفريقين وحتى ان الكثير من القبارصة يشجعون الفريق اليوناني عادة.

              ويأمل اصحاب الارض حصد نقطة ثانية بعد التعادل السلبي امام بريمن الى تحقيق مفاجأة جديدة على حساب فريق يوناني اخر كون انورثوزيس حجز بطاقته الى دور المجموعات على حساب القطب الاخر في الكرة اليونانية اولمبياكوس.

              ويحل برشلونة الاسباني ضيفا على شاختار دونيتسك الاوكراني في المجموعة الثالثة.

              ويدخل الفريقان اللقاء وهما يملكان ثلاث نقاط اذ كان الفريق الكاتالوني فاز على سبورتينغ لشبونة البرتغالي 3-1 بينما اسقط نظيره الاوكراني بال السويسري 2-1.

              وبالتأكيد لن تكون مهمة برشلونة سهلة امام فريق يضم عددا من اللاعبين البرازيليين الموهوبين امثال فرناندينيو وبرانداو وجادسون لكن هناك اصرار عند رجال المدرب جوزيب غوارديولا على الابتعاد قدر الامكان عن النتائج السلبية وخصوصا انهم لم يبلغوا اعلى مستوى لهم حتى الان.

              ولا يستبعد ان يلجأ غوارديولا الى التشكيلة عينها التي سطرت فوزا لافتا على الجار اسبانيول 2-1 السبت الماضي مع اشراك ثلاثي هجومي يتمثل بالفرنسي تييري هنري والارجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو.

              وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها سيبحث كل من سبورتينغ لشبونة وبال عن فوزه الاول عندما يتواجهان على ملعب الاخير "جوزيه الفالادي".
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #8
                الوجوه الجديدة تبحث عن المجد على ملعبها في دوري الابطال

                يدخل فريقا أنورثوسيس فاماجيستا القبرصي وكلوج الروماني غدا الأربعاء الاختبار الاول لهما على ملعبيهما في الادوار الرئيسية لبطولة دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي الاول مع باناثينايكوس اليوناني والثاني مع تشيلسي الانجليزي في الجولة الثانية من مباريات الدور الاول للبطولة.

                وبدأ الفريقان مشوارهما بقوة في هذا الدور حيث تعادل فاماجيستا سلبيا مع مضيفه فيردر بريمن الالماني في المجموعة الثانية وفاز كلوج 2/1 على مضيفه روما الايطالي في المجموعة الاولى.

                وقدم كلوج هذه البداية بقيادة المدير الفني الايطالي ماوريشيو ترومبيتا بعدما سجل نجمه الارجنتيني خوان كوليو لاعب خط وسط الفريق هدفا في كل شوط من المباراة ليحول تخلفه بهدف أمام روما إلى فوز ثمين.

                وكانت النتيجة مفاجأة من فريق كلوج الذي كانت أفضل إنجازاته السابقة هي الوصول للمرحلة النهائية في بطولة كأس انترتوتو المؤهلة لكأس الاتحاد الاوروبي.

                ويلتقي كلوج الذي كان أحد أندية دوري الدرجة الثالثة برومانيا غدا على ملعبه مع تشيلسي المفعم بالنجوم والذي يسعى في الموسم الحالي إلى التخلص من خيبة الامل التي صادفته في الموسم الماضي عندما خسر المباراة النهائية لدوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضربات الترجيح.

                وستكون مباراة الغد أول مواجهة بين كلوج وأحد الاندية الإنجليزية ولكنه لن يكون فريقا مجهولا تماما بالنسبة لتشيلسي أو مديره الفني البرازيلي لويز فيليبي سكولاري.

                ويضم الفريق الروماني بين صفوفه العديد من لاعبي البرتغال الذين أشاد بهم سكولاري عندما كان مدربا للمنتخب البرتغالي.

                وبدأ تشيلسي مسيرته في البطولة بشكل جيد من خلال الفوز الساحق على بوردو الفرنسي 4/صفر باستاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن.

                ولكن سكولاري أكد أن كلوج سيكون منافسا مختلفا على ملعبه الذي يسع 25 ألف مشجع.

                ونقلت وسائل الاعلام البريطانية عن سكولاري قوله "لدي العديد من المعلومات عن كلوج لأنني أعتقد أن الفريق يضم 11 لاعبا برتغاليا. أبلغت لاعبي فريقي ما يجب أن ينتظروه من فريق كلوج.. من المهم أن نحاول الفوز بهذه المباراة خارج ملعبنا. إذا تغلبوا علينا سيكون لديهم مباراتان أخريان على ملعبهم وسيكون الموقف صعبا بالنسبة لنا".

                أما فريق أنورثوسيس فاماجيستا فيستضيف باناثينايكوس اليوناني بعد أن نجح بالاسلوب الدفاعي في انتزاع تعادل سلبي ثمين مع فيردر بريمن في الجولة الاولى.

                وربما يكون فاماجيستا هو أول فريق قبرصي يصل إلى الدور الرئيسي الاول (دور المجموعات) في دوري الابطال ولكن باناثينايكوس يمتلك خبرة كبيرة باللعب في البطولات الاوروبية كما سبق له الوصول للمباراة النهائية في كأس الاندية الاوروبية عام 1971 لكنه سقط أمام أياكس الهولندي.

                ويعاني باناثينايكوس بقيادة مديره الفني الهولندي هينك تن كيت من ضغوط شديدة بعد أن خسر الفريق مباراته الأولى في المجموعة أمام انتر ميلان الايطالي صفر/2 ولذلك فإنه لن يتعامل مع مباراة الغد بأي استهانة.

                ويضاعف من حذر باناثينايكوس أن فاماجيستا وصل إلى دور المجموعات في البطولة الحالية بعدما أطاح في طريقه بفريق أولمبياكوس المنافس العنيد لباناثينايكوس في الدوري اليوناني كما أن مباراة الغد ستكون على ملعب فاماجيستا في لارناكا.

                وتجاوز فاماجيستا العقبات الثلاث التي واجهته في الادوار التمهيدية للبطولة الحالية وكان من بينها الفوز على كل من رابيد فيينا النمساوي وأولمبياكوس اليوناني بنتيجة واحدة هي 3/صفر في الدورين التمهيديين الثاني والثالث على الترتيب.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #9
                  مبروكين الافتتاح
                  بالتوفيق للملكي
                  ليت الأيـام ترجع قليلاً
                  فيلتقي الأصدقاء مرة
                  أخرى ولو أنهم لم
                  يفترقوا كثيراً!!
                  غــزة أنـــتِ في القلــب

                  تعليق


                  • #10
                    تستاهل تقييم عل المشاركة

                    لكن ما مخليني اقيمك

                    بالتوفيق للحبيب بورتسموث في كاس الاتحاد

                    اتمنى يوصلوا النهائي ضد ميلان
                    ونفوزهم 3 - صفر
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #11
                      هع ما يحتاج عمي مشكور
                      كل عام وانت بخير .. عيدك مبارك ..!

                      ان شاء الله بورتسموث بطل الاتحاد .. والريال بطل اروبا ..!
                      ليت الأيـام ترجع قليلاً
                      فيلتقي الأصدقاء مرة
                      أخرى ولو أنهم لم
                      يفترقوا كثيراً!!
                      غــزة أنـــتِ في القلــب

                      تعليق


                      • #12
                        وانت بصحة وسلامه


                        بنلعب ضدكم في السوبر

                        اكيد بنفوز 3-2
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #13
                          ليش 3 - 2 .. ما يستوي تفوزونا 3 -0
                          ليت الأيـام ترجع قليلاً
                          فيلتقي الأصدقاء مرة
                          أخرى ولو أنهم لم
                          يفترقوا كثيراً!!
                          غــزة أنـــتِ في القلــب

                          تعليق


                          • #14
                            3- 2
                            ترا اهدافنا عن طريق ديفو ، كراوتش ، اوتاكا

                            وانتو

                            راوول ، شنايدر

                            وصح بينطرد منكم روبين و جوتي
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #15
                              فضيحة نسجل عليكم هدفين
                              ليت الأيـام ترجع قليلاً
                              فيلتقي الأصدقاء مرة
                              أخرى ولو أنهم لم
                              يفترقوا كثيراً!!
                              غــزة أنـــتِ في القلــب

                              تعليق

                              يعمل...
                              X