إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: صحيفـة دوري ابطال اوروبا Champions League وكأس الاتحاد الاوروبي UEFA Cup ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    ترا ما بنسجل الا يوم ينطردوا لاعبينكم

    لا تزعل
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #17
      حتى لو انطردوا .. نهزمكم نهزمكم :p
      تذكر مباراة فالنسيا !
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • #18
        لا تحلم واجد حبيبي

        ترا فريقنا مافي مجال تقارنه بفالنسيا
        فريقنا اقوى
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #19
          اجب ليش دقوكم بـ 6

          اقول انا بطلع نلتقي !!
          ليت الأيـام ترجع قليلاً
          فيلتقي الأصدقاء مرة
          أخرى ولو أنهم لم
          يفترقوا كثيراً!!
          غــزة أنـــتِ في القلــب

          تعليق


          • #20
            تشلسي وليفربول ينشدان فوزهما الثاني

            يقف كل من تشلسي وليفربول الإنكليزيين أمام تحقيق فوز ثان على التوالي، عندما يحل الأول ضيفاً على كلوج الروماني، ويستضيف الثاني أيندهوفن الهولندي، الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


            كلوج - تشلسي

            في المجموعة الأولى، لا يفترض أن يواجه تشلسي وصيف المسابقة في الموسم الماضي مشكلات جمة عندما يحل على كلوج بطل رومانيا، وذلك رغم أن أصحاب الأرض حققوا أكبر مفاجأة في الجولة الأولى بتغلبهم على روما الإيطالي 2-1 في عقر دار الأخير، بينما خرج الفريق الإنكليزي فائزاً بنتيجة ساحقة على بوردو الفرنسي 4-صفر.

            وإذ يعد كلوج فريقاً جيداً يمكن أن يزعج منافسيه في المسابقة القارية، فإن المستوى الذي قدمه تشلسي حتى الآن هذا الموسم يمنحه الأفضلية في المباراة التي ستكون مختلفة عن الأولى بحسب المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري: "كان اللقاء مع بوردو مناسبة لاكتساب الخبرة الأوروبية بالنسبة لنا، لكن أمام كلوج ستكون المباراة مختلفة. إذا كان كلوج يستطيع الفوز خارج أرضه كما فعل أمام روما فإننا سنكون في خطر".

            ويعرف سكولاري ما ينتظره وفريقه وخصوصاً أن بطل رومانيا يضم أكثر من عشرة لاعبين برتغاليين تابعهم البرازيلي عندما كان مدربا لمنتخب البرتغال، لذا فهو يملك معلومات وافرة عن الفريق الذي يضم هدافا مميزاً أيضاً هو الأرجنتيني خوان كوليو.


            بوردو - روما


            وسيكون روما مطالباً بالتعويض عندما يلعب في ضيافة بوردو على ملعب "جاك شابان ديلماس".
            ولا يملك روما خياراً سوى السعي إلى الفوز للبقاء ضمن دائرة المنافسين على إحدى البطاقتين وخصوصاً أن خسارته ستصعب الأمور عليه وتتركه في ذيل الترتيب، وهو أمر قد يحصل بسبب المستوى المهزوز لفريق العاصمة الإيطالية الذي استعاد شيئاً من توازنه في نهاية الأسبوع بفوزه على اتلانتا بهدفين نظيفين.

            وقد يعمد المدرب لوتشيانو سباليتي إلى إشراك المهاجم الشاب الفرنسي جيريمي مينيز إلى جانب المونتينيغري ميركو فوتشينيتش في خط الهجوم كون الأول يعرف جيداً فرق بلاده، علماً أن مواطنه المدافع فيليب ميكسيس سيعود إلى التشكيلة.

            هذا وإستبعد سبالايتي عن تشكيلته قائد الفريق فرانشيسكو توتي بسبب عدم شفائه نهائياً من تمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى.

            وأصيب توتي في مباراة فريقه مع ليفورنو على الملعب الأولمبي ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي الموسم الماضي وخضع بعدها لعملية جراحية في ركبته اليمنى في نيسان/أبريل الماضي.

            ولم يلعب توتي البالغ 34 عاماً هذا الموسم إلا بضع دقائق أمام كلوج الروماني في 16 الشهر الحالي ضمن دوري أبطال أوروبا ومرة أخرى أمام ريجينا في 20 منه ضمن الدوري المحلي، وذلك بعدما كان شارك في 24 آب/أغسطس الماضي في كأس السوبر المحلية التي أصيب خلالها في كاحله الأيسر.

            وانسحب توتي من التمارين التي كان يشارك فيها الإثنين بسبب الآم في ركبته.

            ويغيب عن روما أيضاً المدافع البرازيلي جوان وماركو كاسيتي وماكس تونيتو ولاعب الوسط التشيلي دافيد بيتزارو، في المقابل سيعود إلى صفوف الفريق البرازيلي جوليو باتيستا بعد تعافيه من الإصابة.

            من جهته، قد يفتقد خط وسط فريق بوردو إلى البرازيلي فيندل والدولي الو ديارا، بينما سيغيب الحارس المخضرم اولريك راميه بسبب الإصابة أيضاً.

            ليفربول – أيندهوفن

            وفي المجموعة الرابعة، ستكون مهمة ليفربول أصعب نسبياً من مواطنه تشلسي عندما يستقبل أيندهوفن بطل هولندا على ملعب "انفيلد رود".

            إلا أن المستوى الذي يقدمه رجال المدرب الإسباني رافايل بينيتيز في الفترة الأخيرة والتراجع المفاجئ لنظيره الهولندي بعد بداية جيدة في الموسم الجديد، يجعلان صاحب الأرض في موقف جيد.

            وإذ يعتمد بينيتيز بحسب قوله على الهولندي راين بابل لدك شباك الضيوف تماماً كما فعل أيام كان لاعباً مع اياكس أمستردام، فان الثقل في تشكيلة "الحمر" سيكون الهداف الإسباني المرعب فرناندو توريس الذي قاده إلى الفوز على الغريم ايفرتون بتسجيله ثنائية السبت الماضي.

            وليفربول الذي افتتح مبارياته الأوروبية بفوز على مرسيليا الفرنسي 2-1 لم يتذوق طعم الخسارة هذا الموسم، وقد لعب توريس دوراً كبيراً في تسجيل هذه البداية القوية لفريقه رغم تعرضه للإصابة، ما دفع بينيتيز إلى القول: "فرناندو هو من نوع أولئك اللاعبين الذين بإمكانهم تغيير نتائج المباريات، إذ أن خطورته كبيرة على المدافعين لكن الأمر السلبي الوحيد الآن هو مستوى لياقته البدنية".

            أتلتيكو - مرسيليا

            ويستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه مرسيليا على ملعب "فيسنتي كالديرون" متطلعاً إلى مواصلة انطلاقته القوية التي جعلت الفرق الأخرى في المجموعة حذرة في مواجهته.


            وبدأ أتلتيكو مدريد المسابقة القارية بفوز عريض في ملعب ايندهوفن 3-صفر كان بطله الهداف الأرجنتيني سيرجيو اغويرو صاحب هدفين ولاعب الوسط البرتغالي مانيش، بيد أن غياب الأخير غير مستبعد بسبب الإصابة، والأمر عينه ينطبق على المدافع الهولندي جوني هيتينغا، بينما سيظل المهاجم الأوروغوياني دييغو فورلان خارج حسابات المدرب المكسيكي خافيير اغيري لعدم إبلاله من الإصابة.

            في المقابل، يأمل المدرب البلجيكي لمرسيليا اريك غيريتس أن يعود فريقه إلى تسجيل الكثير من الأهداف، وهو الذي لم يفز في ثلاث مباريات متتالية ضمن الدوري المحلي، وقد يفتقد إلى ورقة هجومية مهمة متمثلة بالعاجي باكاري كونيه الشريك المثالي للسنغالي مامادو نيانغ في خط المقدمة.

            إنتر - بريمن

            ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي فيردر بريمن الألماني على ملعب "سان سيرو" ضمن المجموعة الثانية.

            ويتوقع أن تكون المباراة قوية لأن الفريقين يعتمدان أسلوباً وهجومياً، وخصوصاً بريمن الذي سجل 10 أهداف مناصفة في مباراتيه الأخيرتين محلياً حيث فاز على بايرن ميونيخ 5-2 وهوفنهايم 5-4 على التوالي.

            من ناحيته، ينشد إنتر ميلان فوزاً ثانياً بعد الأول على باناثينايكوس اليوناني (2-صفر) في الجولة الأولى، وذلك لتعويض خسارته الأولى بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو عندما سقط أمام غريمه التقليدي ميلان 1-صفر في "دربي" المدينة الأحد.

            وفي الوقت الذي سيطلق فيه بريمن أسلحته الهجومية المتمثلة بالسويدي ماركوس روزنبرغ والبيروفي كلاوديو بيتزارو ومسعود اوزيل ومن خلفهم البرازيلي دييغو، فإن عملاً كبيراً سيكون بانتظار مدافعي الفريق الألماني في مواجهة العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والجناح البرتغالي السريع ريكاردو كواريسما وزملائهما.

            وضمن المجموعة عينها، يستضيف انورثوزيس القبرصي باناثينايكوس في مباراة يمكن إطلاق عليها لقب "الدربي" بالنظر إلى الارتباط التاريخي الوثيق بين بلدي الفريقين، وحتى أن الكثير من القبارصة يشجعون الفريق اليوناني عادة.

            ويأمل أصحاب الأرض حصد نقطة ثانية بعد التعادل السلبي أمام بريمن، إلى تحقيق مفاجأة جديدة على حساب فريق يوناني آخر كون انورثوزيس حجز بطاقته إلى دور المجموعات على حساب القطب الآخر في الكرة اليونانية أولمبياكوس.


            برشلونة – شاختار

            ويحل برشلونة الإسباني ضيفاً على شاختار دونيتسك الأوكراني في المجموعة الثالثة.

            ويدخل الفريقان اللقاء وهما يملكان ثلاث نقاط، إذ كان الفريق الكاتالوني فاز على سبورتينغ لشبونة البرتغالي 3-1، بينما أسقط نظيره الأوكراني بال السويسري 2-1.

            وبالتأكيد لن تكون مهمة برشلونة سهلة أمام فريق يضم عدداً من اللاعبين البرازيليين الموهوبين، أمثال فرناندينيو وبرانداو وجادسون، لكن هناك إصرار عند رجال المدرب جوزيب غوارديولا على الابتعاد قدر الإمكان عن النتائج السلبية، وخصوصاً أنهم لم يبلغوا أعلى مستوى لهم حتى الآن.

            ولا يستبعد أن يلجأ غوارديولا إلى التشكيلة عينها التي سطرت فوزاً لافتاً على الجار اسبانيول 2-1 السبت الماضي، مع إشراك ثلاثي هجومي يتمثل بالفرنسي تييري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل ايتو.

            وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، سيبحث كل من سبورتينغ لشبونة وبال عن فوزه الأول عندما يتواجهان على ملعب الأخير "جوزيه الفالادي".
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #21
              الشوط الاول الريال 2 -1 زينت
              ليت الأيـام ترجع قليلاً
              فيلتقي الأصدقاء مرة
              أخرى ولو أنهم لم
              يفترقوا كثيراً!!
              غــزة أنـــتِ في القلــب

              تعليق


              • #22
                سيسكا موسكو يتقدم في كأس الاتحاد

                تأهل فريق سيسكا موسكو الروسي إلى دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه فريق سلافين الكرواتي بهدف دون رد في لقاء الإياب الذي أقيم ضمن مباريات الدور الأول من البطولة.

                وكان الفريق الروسي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد.

                أحرز هدف سيسكا المدافع فاسيلي بيريزوتسكي في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.

                وفي إطار البطولة ذاتها تأهل فريق هرتا برلين الألماني إلى دور المجموعات أيضاً بعد تعادله خارج ملعبه مع فريق سان باتريك اتلتيك الأيرلندي بدون أهداف، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في ألمانيا قد انتهى بفوز هرتا بهدفين دون رد.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #23
                  تألق فريق آرسنال الإنكليزي وحقق فوزاً كبيراً بأربعة أهداف دون رد على ضيفه بورتو البرتغالي في الوقت الذي سقط فيه يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل أمام مضيفه فريق باتي بوريسوف البلاروسي المغمور بهدفين لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

                  وفي إطار الجولة ذاتها حقق مانشستر يونايتد الإنكليزي فوزاً هاماً خارج ملعبه على ألبورغ الدنماركي بهدفين دون رد، كما تخطى فياريال الإسباني عقبة ضيفه فريق سلتيك الاسكتلندي بهدف نظيف، وأهدر فيورنتينا نقطتين على ملعبه بتعادله مع ستيوا بوخارست الروماني بدون أهداف، بينما واصل بايرن ميونيخ الألماني عروضه السيئة وتعادل مع ضيفه ليون الفرنسي بهدف لكل منهما، في الوقت الذي كان التعادل السلبي هو سيد الموقف في مباراة دينامو كييف الأوكراني مع ضيفه فنربخشة التركي.

                  وكان ريال مدريد الإسباني قد فاز في افتتاح مباريات الجولة ذاتها خارج ملعبه على فريق زينيت سان بطرسبورغ الروسي بهدفين مقابل هدف واحد.


                  المجموعة الخامسة

                  ألبورغ – مانشستر يونايتد

                  وفي المجموعة الخامسة وعلى ملعب "البورغ شتاديون"، عاد مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى نغمة الانتصارات بعد أن كان تعادل في الجولة الافتتاحية مع فياريال الإسباني صفر- صفر، وحسم عن استحقاق وجدارة مواجهته مع ألبورغ في مباراة برز فيها نجمه الجديد البلغاري ديميتار برباتوف القادم من توتنهام.

                  وحافظ مانشستر الفائز باللقب في مناسبتين تحت التسمية الجديدة (1999 و2008) ومرة واحدة في الصيغة القديمة (1968)، على سجله الخالي من الهزائم في المسابقة الأم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي، وأصبح على بعد مباراة وحيدة من معادله رقم الشخصي الذي حققه عام 1999 عندما توج حينها باللقب على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

                  وافتقد فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون في لقاء اليوم لاعب الوسط الدولي أوين هاغريفز والظهير الأيمن المخضرم غاري نيفيل بسبب معاناة الأول من إصابة قديمة في الركبة أبعدته عن الملاعب لفترات عدة منذ انتقاله إلى بطل إنكلترا قادماً من بايرن ميونيخ، وهو بقي في مانشستر لمواصلة العلاج، بينما لم يتم توضيح إصابة نيفيل الذي غاب عن الملاعب 18 شهراً بسبب عملية جراحية في الكاحل وأوجاع أخرى.

                  وأشرك فيرغوسون المدافع البرازيلي رافايل دا سيلفا في مركز الظهير الأيمن.

                  وكأن مشاكل الإصابات في فريق "الشياطين الحمر" لا تكفي فتعرض لضربة إضافية بإصابة بول سكولز ما دفع فيرغوسون إلى إشراك راين غيغز في الدقيقة 16، ونجح الأخير في هندسة الهدف الافتتاحي عندما مرر الكرة إلى واين روني الذي كسر مصيدة التسلل وأودع الكرة في شباك الحارس كريم زازا في الدقيقة 22.

                  وفي الشوط الثاني، افتتح برباتوف سجله التهديفي في دوري الأبطال مع مانشستر الذي انتقل إليه من توتنهام، عندما استغل خطأ دفاعياً فادحاً من المدافع توماس أوغيستونوسن فخطف الكرة وسددها "طائرة" في شباك الحارس المغربي الأصل زازا في الدقيقة 55.

                  وتعرض البطل لضربة أخرى بإصابة روني في الدقيقة 59 ما دفع فيرغوسون إلى إشراك الأرجنتيني كارلوس تيفيز، إلا أن ذلك لم يؤثر على أدائه لأن برباتوف نجح في تسجيل هدف فريقه الثالث وهدفه الشخصي الثاني بتسديدة مقصية إثر تمريرة عرضية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 79.

                  فياريال – سلتيك

                  وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، واصل فياريال تألقه الأوروبي على ملعب "ال مادريغال" وحافظ على سجله الخالي من الهزائم على أرضه للمباراة الثانية عشرة على التوالي والثالثة والعشرين في آخر 24 مباراة، بفوزه على سلتيك الاسكتلندي 1-صفر.

                  وكانت هذه المباراة المواجهة الثالثة بين الطرفين فجدد فياريال فوزه على بطل اسكتلندا بعد أن كان تغلب عليه 2-صفر عام 2004 في ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بعد أن كان تعادل معه 1-1 في الذهاب.

                  ونجح فياريال في فك صيامه عن التهديف في هذه المسابقة بعد أن فشل في الوصول إلى شباك منافسيه في المباريات الثلاث السابقة بفضل ماركوس سينا الذي سجل الهدف من ركلة حرة (67).

                  وواصل سلتيك عقدته خارج قواعده في هذه المسابقة إذ مني بهزيمته السابعة عشرة في آخر 18 مباراة، علماً بأن المباراة الوحيدة التي لم يخسرها كان قد تعادل فيها، وهو فشل أيضاً في إيجاد طريقه إلى الشباك للمباراة السادسة على التوالي.

                  المجموعة السادسة

                  بايرن ميونيخ – ليون

                  وفي المجموعة السادسة وعلى ملعب "اليانز ارينا"، واصل بايرن ميونيخ عروضه المهزوزة التي تجلت مؤخراً بخسارته أمام بريمن 2-5 وهانوفر صفر-1 في الدوري المحلي، فاكتفى بالتعادل مع ضيفه ليون بطل الدوري الفرنسي 1-1.

                  وفشل الفريق البافاري الذي فاز في الجولة الأولى على ستيوا بوخارست الروماني 1-صفر، في تحقيق ثأره من ليون الذي كان فاز عليه 2-1 في آخر مواجهة بينهما في ميونيخ ضمن المسابقة ذاتها في 5 تشرين الثاني/نوفمبر 2003 في دور المجموعات.

                  وكانت بداية اللقاء صعبة جداً على الفريق البافاري لأن شباكه اهتزت في الدقيقة 25 عندما تحولت ركلة حرة نفذها المتخصص البرازيلي جونينيو فاصطدمت برأس المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس وخدعت الحارس ميكايل رينسينغ.

                  ومع بداية الشوط الثاني، نجح البرازيلي زي روبرتو في إدراك التعادل بكرة رأسية إثر تمريرة عرضية من ميروسلاف كلوزه في الدقيقة 51.

                  وارتدت مباراة "اليانز ارينا" طابعاً خاصاً إذ كانت مواجهة بين زملاء الماضي يورغن كلينسمان مدرب بايرن وكلود بوييل مدرب ليون اللذين لعبا معاً في موناكو، وكان ليون تعادل في الجولة الأولى مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي (2-2).

                  فيورنتينا – ستيوا بوخارست

                  وحافظ فيورنتينا على سجله الخالي من الهزائم أوروبياً للمباراة الثامنة على التوالي والسابعة عشرة في آخر 18 لكنه اكتفى بالتعادل مع ضيفه ستيوا بوخارست صفر- صفر في مباراة باهتة.

                  وكان فيورنتينا خرج الموسم الماضي من نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي على يد رينجرز الاسكتلندي لكنه خسر حينها بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل صفر- صفر على "ارتيميو فرانكي" في فلورنسا، وهي النتيجة ذاتها التي انتهى عليها لقاء الذهاب في غلاسكو.

                  المجموعة السابعة

                  آرسنال – بورتو

                  وفي المجموعة السابعة وعلى إستاد الامارات، دك آرسنال شباك ضيفه بورتو البرتغالي بطل 2004 برباعية نظيفة كان بطلاها الهولندي روبن فان بيرسي والتوغولي ايمانويل اديبايور اللذين حافظا على سجل فريقهما المميز على ملعبه، إذ بقي الفريق اللندني دون خسارة في العاصمة اللندنية للمباراة الثالثة والعشرين على التوالي.

                  واستعاد فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر نغمة الانتصارات بعد أن كان تعادل في الجولة السابقة مع مضيفه دينامو كييف الأوكراني (1-1) واتبع هذه النتيجة بخسارته في الدوري المحلي على أرضه أمام هال سيتي (1-2).

                  وكان الفريقان التقيا في مناسبة وحيدة في السابق وكانت في الدور الأول عام 2006 عندما فاز آرسنال 2-صفر ثم تعادلا إياباً صفر- صفر.

                  وجاء هدف آرسنال الأول عندما وصلت الكرة من الاسباني سيسك فابريغاس إلى التوغولي ايمانويل اديبايور على الجهة اليمنى لمنطقة بطل البرتغال فعكسها الأخير إلى القائم القريب فتلقفها الهولندي روبن فان بيرسي ووضعها على يسار الحارس هيلتون في الدقيقة 31.

                  وأضاف إديبايور الهدف الثاني اثر ركلة ركنية نفذها فان بيرسي على الجهة اليمنى فارتقى لها التوغولي وأودعها برأسه داخل الشباك في الدقيقة 40.

                  واستهل آرسنال الشوط الثاني من حيث أنهى الأول فعزز فان بيرسي تقدم الفريق اللندني بهدف ثالث إثر تمريرة من ثيو والكوت، مسجلاً هدفه الشخصي الثاني كما فعل إديبايور في الدقيقة 72 عندما أنبرى لركلة جزاء بعد خطأ من الكولومبي فريدي غوارين على الدنماركي نيكلاس بندتنر.

                  وفي المجموعة ذاتها، تعادل فنربخشة التركي مع ضيفه دينامو كييف صفر- صفر.


                  المجموعة الثامنة

                  ريال مدريد – زينيت

                  وفي المجموعة الثامنة، وعلى ملعب "بتروفسكي ستاديوم"، حذا ريال مدريد حذو مانشستر وسطر فوزه ال75، بفضل هدية ثمينة من السلوفاكي توماس هوبوكان لاعب زينيت الذي مهد الطريق أمام النادي الملكي بعدما وضع الكرة عن طريق الخطأ في مرمى حارسه فياتشيسلاف مالافييف إثر ركلة ركنية وصلت بعدها الكرة إلى الهولندي رافاييل فان در فارت الذي حولها لمواطنه رود فان نيستلروي فارتدت من هوبوكان إلى داخل الشباك الروسية في الدقيقة الرابعة.

                  ونجح الفريق الروسي في إدراك التعادل في الدقيقة 25 عندما لعب التشيكي راديك سيرل الكرة الى اندريه ارشافين فحولها الأخير عرضية فشل بافل بروغربنياك في الوصول إليها لكن البرتغالي داني الفيش غوميز كان في المكان المناسب ليتلقفها على الطائر ويودعها شباك الحارس ايكر كاسياس.

                  لكن القناص الهولندي فان نيستلروي وضع النادي الملكي في المقدمة في الدقيقة 31 بعدما تابع تسديدة أطلقها مواطنه فان در فارت من حدود المنطقة وصدها الحارس الروسي، مسجلاً هدفه الثاني في المسابقة هذا الموسم والتاسع والخمسين في المسابقة الأوروبية العريقة في 80 مباراة.

                  وسطر ريال مدريد الفائز باللقب في 3 مناسبات تحت تسمية دوري أبطال أوروبا (1998 و2000 و2002) و6 مناسبات تحت التسمية القديمة كأس الأندية الأوروبية البطلة (1956 و1957 و1958 و1959 و1960 و1966)، فوزه الأول خارج قواعده في المسابقة الأوروبية الأم منذ تشرين الأول/أكتوبر 2006 عندما تغلب حينها على ستيوا بوخارست الروماني 4-1.

                  كما حقق النادي الملكي فوزه السادس على التوالي في جميع المسابقات (4 في الدوري المحلي)، وأكد أنه على أتم الاستعداد للمنافسة بقوة على لقب هذه المسابقة التي يحملها رقمها القياسي من حيث الألقاب (9)، وسيكون اختباره الأقوى في الجولة المقبلة المقررة في 21 الشهر المقبل على الملعب الأولمبي في تورينو أمام يوفنتوس.

                  باتي – يوفنتوس

                  من جهة أخرى اكتفى يوفنتوس بالتعادل مع باتي بوريسوف 2-2 في مينسك.

                  وبدا باتي بوريسوف الذي يشارك في هذه المسابقة لأول مرة، في طريقه لتسطير مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تقدم على يوفنتوس بهدفين، الأول لسيارهي كريفتس بعدما انفرد بالحارس النمسوي الكسندر مانينغر ثم تخطاه وأودع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 17، والثاني لايهور ستاسيفيتش بكرة رأسية إثر عرضية من بافل نياخايتشيك في الدقيقة 23.

                  ونجح فينشنزو ياكوينتا في تقليص الفارق بكرة رأسية اثر عرضية من الشاب سيباستيان جوفينكو في الدقيقة 29، ثم تكرر السيناريو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما توغل جوفينكو في وسط الملعب ثم لعب كرة بينية لياكوينتا فسيطر عليها الأخير على حدود المنطقة قبل أن يسددها داخل الشباك البيلاروسية.

                  تجدر الإشارة إلى إن المباراة أقيمت على ملعب دينامو في مينسك عوضاً عن خورودفسكي لأن الأول يتسع لحوالي 44 ألف متفرج.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #24
                    ليلة سعيدة للأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا

                    في ليلة سعيدة للأندية الإنجليزية أحرز فريقا مانشستر يونايتد وأرسنال فوزين مستحقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

                    ونجح أرسنال في أن يلقي بالهزيمة المخيبة للآمال 1/2 أمام هال سيتي في الدوري المحلي خلف ظهره ، ويسحق بورتو البرتغالي 4/صفر ضمن المجموعة السابعة بينما تغلب مانشستر يونايتد على مضيفه البورج الدنماركي 3/صفر في المجموعة الخامسة.

                    وأحرز المهاجم الإنجليزي الدولي واين روني هدفا ثم أضاف زميله البلغاري ديميتار برباتوف هدفين خلال الشوط الثاني ليفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.

                    بيد أن المباراة لم تخلو من الصدمات للعملاق الإنجليزي بعد إصابة بول سكولز في أربطة الركبة مما قد يبعده عن الملاعب عدة أسابيع.

                    وفي أسبانيا أحرز ماركوس سينا هدفا في منتصف الشوط الثاني قاد به فياريال للفوز على سلتيك الاسكتلندي ليرفع الفريق الأسباني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف مانشستر متصدر المجموعة.

                    وقال جيورجيوس ساماراس لاعب سلتيك الذي سنحت له فرصة رائعة للتقدم بهدف للفريق الاسكتلندي في الشوط الأول إنه يعتقد أن فريقه كان يستحق المزيد في هذه المباراة.

                    وأضاف بالقول : "أعتقد أنه من سوء الحظ عدم التسجيل في الشوط الأول ، وإذا نظرت للمباراة ككل أعتقد أننا نستحق نقطة. لعبنا بشكل جيد للغاية. دافعنا بشكل رائع. وحاولنا القيام بهجمات مرتدة".

                    وأوضح قائلا : "أعتقد أنه لو لعبنا بهذا الشكل في مبارياتنا القادمة سيكون لدينا فرصة جيدة للتأهل. تحكمنا في الكرة بشكل رائع. حافظنا على مستوانا ولكن هذه هي كرة القدم. ضربة حرة مباشرة واحدة وهدف واحد وعدنا إلى جلاسجو بدون أي نقاط".

                    وفي لندن ظهر أرسنال بشكل أكثر من رائع وأحرز الهولندي الدولي روبين فان بيرسي والتوجولي الدولي ايمانويل اديبايور هدفين لكل منهما ليخرج الفريق الإنجليزي فائزا بأربعة أهداف نظيفة ويرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة عن بورتو صاحب المركز الثاني.

                    وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها انتزع فريق دينامو كييف الأوكراني نقطة ثمينة بتعادله سلبيا مع فناربخشة التركي في أسطنبول.

                    وفي المجموعة السادسة سقط بايرن ميوينخ بطل الدوري الألماني في فخ التعادل 1/1 على أرضه ووسط جماهيره أمام اولمبيك ليون الفرنسي.

                    وتقدم المدافع الأرجنتيني الدولي مارتن ديمايشلاس بهدف للفريق الفرنسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 25 قبل أن يدرك البرازيلي زي روبرتو التعادل لبايرن ميونيخ بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

                    وأكد يورجن كلينسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ أنه سعيد بالطريقة التي حول بها فريقه تأخره بهدف إلى تعادل مستحق.

                    وأضاف "كانت مباراة مثيرة أمام ليون صاحب الأداء الجيد. كان من المذهل الطريقة التي عوض بها الفريق تأخره ودائما ما شكل ضغطا. كانت مسألة التسجيل بالنسبة لنا مجرد مسألة وقت".

                    وفي مباراة أخرى بالمجموعة السادسة تعادل فيورنتينا الإيطالي مع ستيوا بوخارست الروماني سلبيا.

                    ويتصدر بايرن المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين عن فيورنتينا صاحب المركز الثاني.

                    وانتزع باتي بوريسوف البيلاروسي نقطة ثمينة من ضيفه الإيطالي يوفنتوس وتعادل معه 2/2 ضمن المجموعة الثامنة.

                    وتقدم أصحاب الأرض بهدفين بعد مرور 23 دقيقة فقط حملا توقيع سيرجي كريفيتس وإيجور ستاسيفيتش ولكن فينتشينزو ياكوينتا أدرك التعادل بتسجيله هدفين ليوفنتوس قبل نهاية الشوط الأول.

                    وفي وقت سابق أمس أيضا قطع المارد الأسباني ريال مدريد شوطا كبيرا على طريق التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة بتغلبه على مضيفه سان بطرسبرج الروسي 2/1 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة.

                    وحظي ريال مدريد بأفضل بداية ممكنة عندما سدد النجم الهولندي رافاييل فان دير فارت الكرة في منتصف المرمى لتصطدم بالمدافع السلوفاكي توماس هوبوكان وتتحول عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

                    وعمت الفرحة أرجاء استاد "بيتروفسكي" وسط حضور جماهير بلغ 21 ألف مشجع عقب تسجيل بطرسبرج هدف التعادل في الدقيقة 25 عن طريق لاعب خط الوسط البرتغالي داني الذي سدد الكرة من زاوية مغلقة إثر تمريرة سحرية من زميله أندري أرشافين.

                    ولم يستمر التعادل أكثر من ست دقائق حيث نجح الهولندي الأخر رود فان نيستلروي في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد من متابعة لتسديدة فان دير فارت.

                    ورفع ريال مدريد رصيده إلى ست نقاط من مباراتين بينما بقي بطرسبرج بلا رصيد من النقاط في ذيل المجموعة.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #25
                      700 شرطي لتأمين لقاء كلوج مع تشيلسي في دوري الأبطال الأوروبي

                      أعلنت الشرطة الرومانية أنها ستنشر اليوم الأربعاء ما يزيد عن 700 شرطي من بينهم خبراء بريطانيون حول محيط ملعب "قنسطنطين رادوليسكو" الذي يشهد مساء اليوم لقاء فريق كلوج مع ضيفه الإنجليزي تشيلسي في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

                      وأوضحت مصادر أمنية أن الإجراءات المتخذة من شأنها منع المواجهات بين جماهير كلوج وقرابة ألف و200 مشجع لتشيلسي سيحضرون اللقاء في الملعب الذي يتسع لنحو 24 ألف متفرج.

                      وتستعين الشرطة الرومانية في مهمتها بعدد من رجال الأمن البريطانيين لمعرفتهم بالعناصر المثيرة للشغب من الجماهير الإنجليزية.

                      وكان البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي قد حذر من صعوبة المواجهة خاصة بعدما فجر كلوج كبرى مفاجآت الجولة الأولى بفوزه على روما الإيطالي في عقر داره 2/1 مما أدى إلى احتلاله المركز الثاني في المجموعة متأخرا بفارق الأهداف عن الفريق اللندني الذي تغلب على بوردو الفرنسي 4/صفر.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #26
                        شوستر يعترف بمساندة الحظ لريال مدريد أمام زينيت بطرسبرج

                        اعترف الألماني برند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني بأن الحظ ساند لاعبيه أكثر من أي شيء آخر مما مكنهم من تحقيق فوز ثمين على مضيفهم زينيت سان بطرسبرج الروسي 2/1 أمس الثلاثاء في بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

                        وقال شوستر في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء تعليقا على المباراة التي أقيمت الليلة الماضية : "لقد حالفنا حظ كبير أكثر من أي شيء آخر ، لم يعجبني لعب الفريق ، لقد عانينا كثيرا للحفاظ على الفوز قبل نهاية اللقاء ، ولكننا خرجنا فائزين وهذا هو الأمر الإيجابي الوحيد".

                        وأولى شوستر فوز فريقه أهمية كبرى خاصة وأن زينيت هو حامل لقب كأس الاتحاد الأوروبي الموسم الماضي ، وهو ما قد يساعد أبناء العاصمة الأسبانية على المستوى المعنوي في سعيهم لنيل اللقب القاري العاشر في تاريخ النادي.

                        ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثامنة متفوقا بفارق نقطتين عن يوفنتوس الإيطالي الذي يلتقي معه في الجولة المقبلة.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #27
                          غدا الخميس يدخل فريقا توتنهام وإيفرتون الإنجليزيان مهمة صعبة للحفاظ على أمالهما في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بينما يواجه البطل الأوروبي السابق بروسيا دورتموند الألماني في صراع محفوف بالمخاطر في الجولة الثانية من مباريات الإياب في الدور الأول للبطولة.

                          وتبحث خمسة أندية إنجليزية عن مكان لها في دور المجموعات الذي يضم 40 فريقا.

                          وسيخوض إيفرتون أكثر المباريات صعوبة حيث يتوجه إلى بلجيكا لملاقاة ستاندر لياج بعد تعادل الفريقين 2/2 في مباراة الذهاب في جوديسون.

                          وبات الوضع مشابه للغاية للموقف الذي واجهه الفريق في مباراته أمام ميتاليست خاركيف الأوكراني قبل 12 شهرا ، ولكنه تخطى المهمة بصعوبة ، ويعتقد تيم هوارد حارس مرمى إيفرتون بأن فريقه قادر على تكرار الإنجاز نفسه.

                          وقال: "العام الماضي كنا متأخرين وذهبنا إلى هناك وسجلنا الأهداف التي كنا نحتاجها".
                          وأضاف بالقول : "كان منافسا صعبا ، والآن نحن نجلس هنا ونواجه الصراع نفسه وكما حدث العام الماضي فإننا نأمل في أن نعول على هذه الخبرة".

                          ويواجه توتنهام حامل لقب البطولة مرتين مهمة أقل صعوبة حيث يطير إلى بولندا وهو فائز في مباراة الذهاب 2/1 .

                          وقدم توتنهام ، الذي يتذيل قائمة فرق الدوري الإنجليزي بعدما جمع نقطتين فقط من ست مباريات ، أسوأ بداية له منذ أكثر من خمسين عاما ولكنه قد يستفيد من الدفعة المعنوية الكبيرة بعد عودة قائده ليدلي كينج.

                          وتغيب كينج عن مباراة فريقه الماضية حتى يتسنى له التعافي من العملية الجراحية التي أجراها في الركبة ولكن مشاركته ستشكل حافزا كبيرا للفريق الإنجليزي الذي يعاني من نقص الثقة واللاعبين.

                          وقال خواندي راموس المدير الفني لتوتنهام ، والذي يواجه موجة كبيرة من الضغوط ، : "(رومان) بافليوتشينكو وفيدران (كورلوكا) لا يمكنهما اللعب في أوروبا ، ليدلي كينج لا يمكنه المشاركة في جميع المباريات ، جاريث بالي تعرض لإصابة. لدينا بعض الإصابات كل أسبوع واحتاج إلى تغيير ثلاثة أو أربعة لاعبين في كل مباراة".

                          وتبدو مهمة أستون فيلا الإنجليزي أسهل بعض الشيء ، حيث يستضيف ليتيكس لوفيتش البلغاري في ملعب "فيلا بارك".

                          وفاز فيلا في مباراة الذهاب 3/1 في الوقت الذي يعتزم فيه مدرب الفريق مارتين أونيل إراحة بعض لاعبيه الأساسيين.

                          ويلتقي بورتسموث مع مضيفه فيتوريا جويمارايش وهو فائز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين بينما يستضيف مانشستر سيتي منافسه القبرصي اومونيا نيقوسيا بعد فوزه في مباراة الذهاب 2/1 .

                          وإذا نظرنا إلى طموح الفرق الأسبانية يبدو أن ديبورتيفو لاكورونا هو الفريق الوحيد الذي يعاني من خطر عدم التأهل لدور المجموعات.

                          وكان لاكورونا قد خسر في مباراة الذهاب أمام بران بريجن الدنماركي صفر/2 في مباراة الذهاب قبل أسبوعين حيث ظهر الفريق بمستوى مخيب للآمال قبل أن يخسر أمام بلنسية 2/4 في الدوري المحلي.

                          ومن المفترض ألا تواجه الفرق الأسبانية الثلاثة الأخرى وهي راسينج سانتاندير وأشبيلية وبلنسية أي مشكلة في بلوغ دور المجموعات.

                          وسيخرج سانتاندير لمواجهة هونكا ايسبو الفنلندي بعد فوزه في مباراة الذهاب 1/صفر ، ولكن الفريق لن يواجه على الأرجح أي صعوبة في بلوغ الدور التالي رغم إصابة المهاجمين بيدرو ميونتيس ومحمد تشيتي.

                          ولن يواجه أشبيلية أي مشاكل أمام سالزبورج النمساوي بعد فوزه في مباراة الذهاب 2/صفر. ويمر فالنسيا بالموقف نفسه بعد فوزه في مباراة الذهاب على ماريتيمو بهدف نظيف في البرتغال.

                          وعلى الأرجح لن يدفع يوناي اميري مدرب فالنسيا ببعض اللاعبين الأساسيين مثل ديفيد فيا وديفيد البيلدا وخوان ماتا ، حيث سيدفع ببعض اللاعبين الاحتياطيين مثل مانويل فرنانديز وفيسنتي رودريجز وبابلو هرنانديز.

                          ومن جهة أخرى فازت جميع الفرق الإيطالية الأربعة في مباريات ذهاب الدور الأول للبطولة ، ويواجه سامبدوريا المهمة الأسهل بين باقي أقرانه بعد فوزه على أرضه ووسط جماهيره على كاوناس الليتواني بخمسة أهداف نظيفة.

                          وكذلك من المفترض ألا يواجه أودينيزي أي صعوبة في مواجهته أمام دورتموند ، أحد الفرق الألمانية الستة المشاركة في البطولة ، بعد فوزه في مباراة الذهاب 2/صفر.

                          ويبدو أن ميلان في طريقه للتأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على زيوريخ 3/1 في مباراة الذهاب قبل مواجهته مجددا في سويسرا بمباراة الإياب.

                          وتنتظر نابولي ، المتألق في الدوري الإيطالي باحتلاله المركز الثاني في ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة فقط خلف لاتسيو المتصدر ، مواجهة ليست سهلة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي بعد تحقيقه فوزا صعبا في مباراة الذهاب (3/2).

                          أما دورتموند ، بطل المسابقة عام 1997 ، فيواجه الخطر الأكبر للخروج من البطولة ولكن مواطنه هامبورج ، حامل اللقب عام 1983 ، يواجه أيضا مهمة دقيقة في رحلته إلى رومانيا لملاقاة يونيريا بعد تعادل الفريق سلبيا في مباراة الذهاب.
                          ويتوجه فولفسبورج الألماني أيضا إلى رومانيا لمواجهة رابيد بوخارست بعد فوزه في مباراة الذهاب 2/1 .

                          وتأهل هرتا برلين فعليا إلى دور المجموعات بعد فوزه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب أمام سان باتريك اتليتك الأيرلندي بينما بات شالكه وشتوتجارت في موقف جيد بعد فوزهما خارج ملعبيهما في مباراة الذهاب.

                          وتغلب شتوتجارت على تشيرنو مور فارنا البلغاري 2/1 بينما سيستعيد شالكه جهود حارس مرماه مانويل نوير بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة 12 شهرا بسبب الإصابة.
                          ويستضيف شالكه منافسه ابويل نيقوسيا بعد فوزه في مباراة الذهاب 4/1 في قبرص.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #28
                            تحقيقات أسبانية في إمكانية حدوث تلاعب في مباراة بايرن وزينيت بطرسبرج بكأس الاتحاد

                            بدأ القضاء الاسباني تحقيقات حول إمكانية حدوث تلاعب في مباراة بايرن ميونيخ الألماني وزينيت سان بطرسبرج الروسي في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم العام الماضي.

                            وأكد متحدث باسم المحكمة الوطنية تقريرا نشرته صحيفتا "ال باييس" و"ايه بي سي" ولكنه أوضح أنه لا يمكن الافصاح عن أي تفاصيل بشأن التحقيقات الجارية.

                            ووفقا للتقارير الصحيفة فإن التحقيقات أعقبت ادعاءات رئيس مجموعة إجرامية روسية في أسبانيا ، مشتبه به.

                            وتم الاستماع إلى مكالمة تليفونية أجراها الرجل الذي تم اعتقاله في وقت سابق العام الحالي في أسبانيا وهو يتفاخر بأن نجاح فريق زينيت في الدور قبل النهائي تم شراءه مقابل "50 مليون" ، دون أن يتم تحديد نوع العملة.

                            وتغلب زينيت على بايرن ميونيخ 5/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد فوزه في مباراة الإياب التي أقيمت في روسيا في 12 أيار /مايو 4/صفر ، وكانت تلك أكبر هزيمة يتعرض لها الفريق الألماني منذ 21 عاما.

                            وأحرز الفريق الروسي لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على جلاسجو رينجرز الاسكتلندي 2/صفر بمدينة مانشستر الإنجليزية.

                            ووفقا للتقارير فإن قاضي التحقيقات بالتاسار جارزون أخبر ممثلي الادعاء في ألمانيا بشأن التحقيقات.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #29
                              هل موّلت المافيا الروسية فوز زينيت؟

                              ذكرت صحيفة "آي بي سي" الإسبانية أن أعضاء من عصابة مافيا روسية تم اعتقالهم في إسبانيا، اعترفوا بأنهم استعملوا عشرات الملايين من العملة الأوروبية، بهدف تأمين فوز زينيت سان بطرسبرغ الروسي بلقب مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

                              وأفادت الصحيفة أن رأس المافيا الروسية جيناديوس بتروف وشريكاً له استخدما بين 20 و 40 مليون يورو "لشراء" مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية، مستندة في معلوماتها على ما توصلت إليه الشرطة الإسبانية التي اعترضت اتصالات هاتفية بهذا الخصوص.

                              وكان زينيت حقق أكبر مفاجآت البطولة الموسم الماضي بإقصائه في الدور نصف النهائي العملاق الألماني بايرن ميونيخ بعدما فاز عليه في مباراة الإياب بنتيجة كبيرة (4-0) (تعادلا 1-1 ذهاباً)، ثم اسقط رينجرز الاسكتلندي (2-0) في المباراة النهائية.

                              وإذا كانت نتيجة النهائي غير مفاجئة بعدما اثبت زينيت نفسه في دور الأربعة على حساب بايرن ميونيخ أحد أقوى الأندية الأوروبية، فإن النتيجة الكبيرة لمباراة الإياب مع الألمان شكلت مفاجأة صاعقة للجميع، وخصوصاً أن الفريق البافاري لم يخسر كثيراً بنتائج مماثلة طوال تاريخه الأوروبي وكان المرشح الأبرز للظفر باللقب.

                              وفتحت الشرطة الإسبانية تحقيقاً حول هذه العصابة، لكنها لم تصل إلى نتائج تؤكد اتصال أفرادها بلاعبين أو مسؤولين في بايرن ورينجرز.

                              وكان بتروف واحداً من 20 شخصاً تم اعتقالهم في حزيران/يونيو الماضي من قبل الشرطة الإسبانية، وهم ينتمون إلى عصابة تامبوفسكايا-ماليشفسكايا إحدى أكبر شبكات الجريمة في العالم.

                              كما جمدت السلطات حسابات مصرفية مجموعها 12 مليون يورو، وذلك بعد أن استخدمت العصابة إسبانيا (تم اعتقال بتروف في فيلا فخمة في مايوركا) كقاعدة أساسية لزعمائها ولغسيل الأموال التي تحصل عليها من النشاطات غير القانونية في روسيا وغيرها من بلدان الاتحاد السوفياتي سابقاً بحسب الشرطة.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #30
                                فرصة التأهل الكامل سانحة أمام الفرق الإيطالية

                                تبدو الفرق الإيطالية متجهة نحو التأهل الى دور المجموعات عندما تخوض الخميس مباريات إياب الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي.

                                وتبدو الفرق الايطالية في وضع جيد لحجز بطاقاتها، ويأتي في طليعتها سمبدرويا الذي كان قد أسقط ضيفه كاوناس الليتواني بخماسية نظيفة، واودينيزي الذي عاد بفوز ثمين من ملعب بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين، إضافة إلى فوز نابولي على ضيفه بنفيكا البرتغالي 3-2.

                                إلا أن الأنظار ستتجه خصوصاً إلى ميلان الذي كان قد فاز على زيوريخ السويسري 3-1، وانطلق على السكة الصحيحة حتى سطر الأحد انتصاراً ثميناً على غريمه التقليدي انتر ميلان (1-صفر) في "دربي" المدينة.

                                وبعد بداية متعثرة في الدوري، يبدو أن ميلان بلغ المستوى المطلوب، وهو لم يتأثر بغياب مهاجمه الدولي ماركو بورييللو المصاب لأن السمفونية الهجومية يقودها البرازيلي كاكا ومواطنه الشاب الكسندر باتو ومعهما رونالدينيو مسجل هدف الفوز في مرمى انتر.

                                ويرجح أن يعمد المدرب كارلو انشيلوتي الى إجراء تعديلات على تشكيلته بهدف إراحة بعض لاعبيه الأساسيين ومنهم لاعب الوسط جينارو غاتوزو الذي قد يترك مكانه لمصلحة الفرنسي ماتيو فلاميني.

                                وتبدو الفرق الألمانية الأخرى في حال أفضل من مواطنها دورتموند، وخصوصاً شالكه الذي يستضيف ابويل نيقوسيا القبرصي متقدماً عليه 4-1، بينما يفترض على هامبورغ متصدر ترتيب الدوري الألماني العودة بفوز من ملعب اونيريا اورزيسيني الروماني بعدما تعادل معه سلبا في مباراة الذهاب، وهي كانت من أكثر النتائج المخيبة للفريق الشمالي هذا الموسم.

                                أما أكثر الفرق المهددة بالخروج المبكر فهي ديبورتيفو لا كورونيا الاسباني الذي هزم على يد مضيفه بران برغن بهدفين نظيفين.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X