إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: صحيفـة دوري ابطال اوروبا Champions League وكأس الاتحاد الاوروبي UEFA Cup ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثلاث مواجهات إنجليزية إيطالية في الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا

    أسفرت قرعة الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي جرت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الاوروبي للعبة (يويفا) في نيون بسويسرا عن ثلاث مواجهات إنجليزية إيطالية صعبة للغاية أبرزها المواجهة بين انتر ميلان ومانشستر يونايتد.

    وأوقعت القرعة مانشستر يونايتد الانجليزي حامل اللقب في أصعب مواجهة ممكنة له في هذه المرحلة من رحلة الدفاع عن اللقب بعدما وضعته في المواجهة المثيرة مع انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في المواسم الثلاثة الماضية.

    بينما وقع فريق تشيلسي الانجليزي في مواجهة يوفنتوس صاحب المركز الثاني في الدوري الايطالي هذا الموسم وووجد أرسنال الانجليزي نفسه في مواجهة فريق إيطالي آخر هو روما.

    أما الفريق الانجليزي الرابع ليفربول فأوقعته القرعة في مواجهة على نفس القدر من الصعوبة مع ريال مدريد الاسباني صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة (تسع مرات).

    بينما يلتقي برشلونة متصدر الدوري الاسباني في الموسم الحالي مع ليون بطل الدوري الفرنسي في المواسم السبعة الماضية ويلتقي فياريال الاسباني مع باناثينايكوس اليوناني وأتليتكو مدريد الاسباني مع بورتو البرتغالي.

    أما فريق بايرن ميونيخ الممثل الوحيد الباقي لكرة القدم الالمانية في هذه البطولة فيلتقي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.

    وتقام مباريات الذهاب لهذا الدور يومي 24 و25 شباط/فبراير المقبل على أن تقام مباريات الاياب يومي 10 و11 آذار/مارس المقبل.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • قرعة كأس الاتحاد الاوربي : ميلان بمواجهة فيردر بريمن وبوردو يلتقي غلطة سراي وفيورنتين

      اجريت اليوم قرعة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم وذلك في مدينة نيون السويسرية وقد اسفرت القرعة عن التالي :











      باريس سان جيرمان الفرنسي × فولفسبورغ الالماني


      كوبنهاجن الدينماركي × مانشستر سيتي الانجليزي


      نميغن الهولندي × هامبورج الألماني


      سامبدوريا الايطالي× متاليست الاوكراني


      براغا البرتغالي × ستاندر لياج البلجيكي


      استون فيلا الانجليزي × سيسكاموسكو الروسي


      ليخ بوزنان البولندي× اودينيزي الايطالي


      اوليمبياكوس اليوناني × سانت اتيان الفرنسي


      فيورنتينا الايطالي × اياكس الهولندي


      البورج الدانمركي × ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني


      فيردر بريمن الالماني × ميلان الايطالي


      بوردو الفرنسي × غلطة سراي التركي


      ديناموكييف الأوكراني × فالنسيا الاسباني


      زينت الروسي × شتوتغارت الالماني


      مارسيليا الفرنسي × تفينتي الهولندي


      شاختار الأوكراني × توتنهام الانجليزي
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • تحديات صعبة للفرق الالمانية في الدور الثالث بكأس الاتحاد الأوروبي

        أوقعت قرعة الدور الثالث (دور ال32) لمسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم والتي أجريت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الاوروبي للعبة (يويفا) في نيون بسويسرا الاندية الالمانية في مواجهات وتحديات صعبة.

        وأسفرت القرعة عن وقوع فيردر بريمن الألماني في مواجهة فريق ميلان الايطالي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا سبع مرات سابقة.

        ويلتقي شتوتجارت الالماني مع زينيت سان بطرسبرج الروسي حامل لقب البطولة بينما يلتقي هامبورج الالماني مع فريق نيميجن الهولندي وفولفسبورج الالماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

        وقال توماس شاف المدير الفني لبريمن "كان من الصعب تصور خروجنا من دوري أبطال أوروبا.. لا تحتاج للحديث كثيرا عن فريق ميلان ولاعبيه وقوتهم".

        أما هورست هيلد مدير الكرة بنادي شتوتجارت فوصف مواجهة زينيت بأنها "جحيم القرعة" بينما أكد توماس هيتزلشبيرجر قائد الفريق أن شتوتجارت سيواجه اختبارا عصبا وقال "الجميع يتذكرون كيف تألق زينيت في الموسم الماضي أمام بايرن (ميونيخ).. ولن يكون الامر أكثر صعوبة بالنسبة لنا".

        ويشير هيتزلشبيرجر بذلك الى هزيمة بايرن أمام زينيت صفر/4 في الدور قبل النهائي للبطولة ليستكمل زينيت طريقه نحو منصة التتويج باللقب.

        كما أطاح زينيت بفريق باير ليفركوزن من دور الثمانية للبطولة في الموسم الماضي بالتغلب عليه 4/1 .

        ولم يكن غريبا أن يبدو بيرند هوفمان رئيس نادي هامبورج أكثر سعادة حيث وصف نيميجن بأنه "المنافس الذي نستطيع التغلب عليه".

        بينما ينتظر ألا يجد مانشستر سيتي الانجليزي الذي أنفق ببذخ على تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الحالي صعوبة كبيرة في التأهل للدور التالي على حساب إف سي كوبنهاجن الدنماركي.

        ويواجه أستون فيلا الانجليزي تحديا صعبا في مواجهة سيسكا موسكو الروسي كما يخوض توتنهام الانجليزي اختبارا صعبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

        وإذا حقق توتنهام بقيادة مديره الفني هاري ريدناب الفوز في هذه المواجهة سيلتقي في دور الستة عشر مع أستون فيلا في مواجهة إنجليزية خالصة حيث أجريت اليوم أيضا قرعة دور الستة عشر.

        ويواجه بلنسية الاسباني فريق دينامو كييف الاوكراني بينما يلتقي ديبورتيفو لاكورونا الاسباني مع آلبورج الدنماركي.

        ويلتقي أودينيزي الايطالي مع ليخ بوزنان البولندي وسامبدوريا الايطالي مع ميتاليست خاركيف الأوكراني وأولمبياكوس اليوناني مع سانت اتيان الفرنسي ليلتقي الفائز منهما في الدور التالي مع الفائز من المواجهة بين فيردر بريمن وميلان.

        كما يلتقي سبورتنج براجتا البرتغالي مع ستاندر لييج البلجيكي وبوردو الفرنسي مع جالطة سراى التركي ومارسيليا الفرنسي مع تفنتي أنشخيده الهولندي ليلتقي الفائز منهما في الدور التالي مع الفائز من المواجهة بين فيورنتينا الايطالي وأياكس الهولندي.

        وتقام مباريات الذهاب لدور ال32 يومي 18 و19 شباط/فبراير المقبل على أن تقام مباريات الاياب يوم 26 من الشهر نفسه بينما تقام مباريات الذهاب في دور الستة عشر يوم 12 آذار/مارس المقبل وتقام مباريات الاياب يومي 18 و19 من الشهر نفسه.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • خواندي راموس : القرعة صعبة علينا وعلى ليفربول أيضا

          أعرب خواندي راموس المدير الفني لفريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم عن عدم رضاه بقرعة الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أوقعته في مواجهة ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي.

          وقال راموس في تصريحات صحفية عقب إعلان نتائج القرعة "أي فريق يعتبر صعبا ولكن ليفربول من أصعب الفرق التي يمكن أن نواجهها. القرعة لم ترضنا ولم ترض ليفربول أيضا. نحن فريقان مرشحان للتقدم للأدوار النهائية".

          وأشاد راموس بقدرات مواطنه رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول قائلا "أعرفه جيدا وأعرف طريقة لعب فريقه الذي يضم لاعبين رائعين ولكن ريال مدريد لا يخشى أحدا. لدينا فرص متساوية في الفوز باللقاء".

          ويسعى ريال مدريد الذي فاز بلقب البطولة تسع مرات سابقة (رقم قياسي) لارتقاء منصة التتويج بحثا عن لقبه الأول منذ عام 2002 في حين يحاول ليفربول تحقيق لقب جديد منذ إحرازه الكأس الخامسة في 2005 .
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • مدرب ليون : مواجهة برشلونة مهمة مستحيلة

            وصف برنار لاكومب المدير الفني لفريق ليون الفرنسي مواجهة برشلونة الأسباني في الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بأنها "المهمة المستحيلة" مؤكدا أن الفريق القتالوني هو أسوأ خصم كان من الممكن أن يقع في طريقه.

            وقال لاكومب في تصريحات صحفية عقب إجراء القرعة اليوم الجمعة "أنا قلق للغاية. برشلونة يملك أفضل لاعبي أوروبا في صفوفه. الأمر أشبه بالمهمة المستحيلة".

            وأوضح لاكومب أنه على الرغم من صعوبة المواجهة فإن فريقه عازم على العبور إلى دور الثمانية بقوله "طموحنا يبقى كما هو دائما وهو أن نقصي المنافس حتى ولو كان برشلونة".

            وفاز برشلونة بلقب البطولة مرتين سابقتين آخرهما عام 2006 ويسعى لمد نجاحه المحلي هذا الموسم إلى الساحة القارية.

            بينما يبحث ليون عن أول لقب أوروبي بعد احتكاره بطولة الدوري الفرنسي في المواسم السبعة الماضية.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • ميسي : ليون ليس عبارة عن كريم بنزيمة فقط

              أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة أن ليون الفرنسي الذي سيواجهه برشلونة في الدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة دوري أبطال أوروبا فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

              وقال ميسي إن ليون ليس عبارة عن اللاعب كريم بنزيمة (هداف البطولة الأوروبية مع ميسي وستيفن جيرارد وميروسلاف كلوزه) فقط ولكن الفريق كله "يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين. ورأينا ذلك العام الماضي عندما واجهنا الفريق الفرنسي في دوري المجموعات".

              وأضاف النجم الأرجنتيني "قد تظن الجماهير أن خصمنا أقل شأنا ولكننا نرى أنه سيكون منافسا صعبا إضافة إلى أن هذا الدور من دوري الأبطال لا يضم أي فريق ضعيف".

              وأوضح ميسي /21 عاما/ أن فريقه يفكر حاليا في مباراة الدوري الأخيرة هذا العام أمام فياريال في إطار المرحلة السادسة عشر من المسابقة وأن هناك متسع من الوقت للتحضير للمواجهة الأوروبية.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • كابيللو : قرعة الدور الثاني لدوري الابطال قاسية للغاية

                وصف الايطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الانجليزي لكرة القدم قرعة الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا بأنها "قاسية للغاية" بعدما أوقعت ثلاثة فرق إنجليزية في مواجهة ثلاثة فرق إيطالية.

                وأوقعت القرعة التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في نيون بسويسرا فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في مواجهة انتر ميلان الايطالي بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

                كما أسفرت عن وقوع فريق تشيلسي الانجليزي في مواجهة يوفنتوس الايطالي بقيادة مدربه كلاوديو رانييري المدير الفني السابق ليوفنتوس بينما يلتقي أرسنال الانجليزي مع روما الايطالي.

                وصرح كابيللو لوسائل الاعلام الايطالية قائلا "قرعة دوري ابطال أوروبا كانت قاسية للغاية.. لم اتوقع أن تقع الفرق الايطالية الثلاثة في مواجهة الفرق الانجليزية.. ولكن هذه المواجهات الثلاث ستفرز توقعات وتنبؤات مستحيلة".

                وأضاف كابيللو "ستكون قرعة صعبة لفرق أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد ولكنها ستكون على نفس القدر من الصعوبة لروما ويوفنتوس وانتر".
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • كلاوديو رانييري يبحث عن الذكريات أمام تشيلسي

                  أكد كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنه سيستعيد ذكريات جميلة حين يلاقي فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا ، والذي سحبت قرعة مبارياته اليوم الجمعة.

                  وقال رانييري في تصريحات لقناة "سكاي سبورت 24" الإيطالية اليوم "تشيلسي فريق قوي ، لقد خسر نهائي العام الماضي بضربات الجزاء الترجيحية ، ولديهم الأفضلية المسبقة في تجاوزنا والتأهل لدور الثمانية ، ولكن على أية حال هم ليسوا سعداء بمواجهتنا".

                  وأكد رانييري أن المواجهة مليئة بالذكريات الجميلة لفترة عمله مع تشيلسي بين عامي 2000 و2004 حيث وجه الشكر للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك الفريق الإنجليزي على السماح له بشراء اللاعبين الذين طلبهم خلال آخر موسم للمدرب في لندن ، والذي كان الأول للمالك في إنجلترا.

                  ووصف رانييري المواجهة بأنها لقاء بين كرة القدم التي يقدمها يوفنتوس والمال الذي يملكه تشيلسي مضيفا في الوقت ذاته أن المباراة لن تخلو من الإثارة التي دائما ما تميز مواجهات الطليان مع الإنجليز.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • توتي يحذر من صعوبة مواجهة أرسنال في دوري الأبطال

                    حذر فرانشيسكو توتي قائد فريق روما الإيطالي لكرة القدم من صعوبة المواجهة التي تنتظره وزملاءه أمام أرسنال الإنجليزي في شباط/فبراير المقبل في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا والذي سحبت قرعته اليوم الجمعة.

                    وقال توتي في تصريحات صحفية عقب سحب القرعة "كل الفرق في هذا الدور فرق كبرى ، إنها مباراة صعبة للغاية ، ولكنها ستكون ممتعة في الوقت ذاته".

                    أما رئيسة نادي روما روزيلا سينسي ، فأكدت أنه رغم قوة أرسنال إلا أن تحسن نتائج أبناء العاصمة الإيطالية مؤخرا من شأنه أن يؤثر سلبيا على معنويات الإنجليز.

                    وقابل لوشيانو سباليتي المدير الفني لروما الخبر بتأكيده استعداد فريقه لملاقاة أي خصم ، مشيدا بالنجوم الشبان في فريق أرسنال الذي وصفه بأنه أحد أفضل فرق القارة من حيث إعداد وتجهيز اللاعبين.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • انتقادات لاذعة لمدرب بنفيكا بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي

                      شنت الصحف البرتغالية اليوم السبت انتقادات لاذعة على الأسباني كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لفريق بنفيكا ، وذلك بعد خروج الفريق من بطولتي كأس البرتغال وكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).



                      وأشارت صحيفة "ريكورد" أن خروج بنفيكا من كأس الاتحاد محتلا المركز الأخير في مجموعته ينذر بمصادمات داخلية في إدارة النادي.



                      وكان بنفيكا قد خرج من البطولة الأوروبية بعد خسارته أمس الأول الخميس صفر/1 على أرضه أمام نظيره الأوكراني ميتاليست متصدر المجموعة الثانية ، ليحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من أربع مباريات.



                      وأعلن مدير الكرة في بنفيكا روي كوستا في مقابلة مع المحطة التليفزيونية للنادي عن تحمله مسئولية الفشل في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي ، مؤكدا تقدمه باقتراح للإبقاء على سانشيز فلوريس لعدة سنوات.



                      وأشار كوستا إلى أن هدف الفريق هو الفوز ببطولة الدوري المحلي حيث يتصدر الفريق المسابقة حاليًا متفوقًا على غريمه اللدود بورتو حامل اللقب خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • ليبي يعتزم استدعاء البرازيلي أماوري لتمثيل المنتخب الإيطالي

                        كشف مارشيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم عن نيته توجيه الدعوة للمهاجم البرازيلي أماوري كارفاليو دي أوليفيرا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة فور حصوله على الجنسية الإيطالية.

                        وأكد ليبي خلال مقابلة مع صحيفة "لاستامبا" الإيطالية اليوم الثلاثاء أنه لن يتردد أمام استدعاء أماوري بمجرد حصوله على الجنسية ، مشيدا بالمستوى الرائع للمهاجم بتسجيله 11 هدفا في 17 مباراة ليقود فريق يوفنتوس للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

                        يذكر أن أماوري /28 عاما/ والمنتقل إلى يوفنتوس الصيف الماضي من صفوف باليرمو مقابل 15 مليون يورو ، لم ينل من قبل أي فرصة لتمثيل البرازيل رغم تألقه في الملاعب الإيطالية منذ سبع سنوات.

                        وتوقع ليبي أن ينجح فريق إنتر ميلان الإيطالي في الحفاظ على لقبه كبطل للدوري ، فيما رشح برشلونة للفوز بلقبي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

                        وأشاد ليبي بقدرات البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يخوض أول مواسمه كمدير فني لإنتر ، قائلا: "أعترف بإعجابي بمورينيو ، هو مثلي ليس ثوريا أو محافظا ولكنه عملي بشكل فظيع".

                        وقاد ليبي منتخب إيطاليا للفوز بكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه حين تغلب على فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي البطولة الماضية في ألمانيا عام 2006 .
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • بنزيمة: أشجع ريال مدريد منذ الصغر

                          أكد المهاجم الفرنسي الصاعد كريم بنزيمة هداف فريق ليون بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه يشجع فريق ريال مدريد الأسباني منذ الصغر ، واصفا النادي الملكي ب"فريق الأحلام".

                          وقال بنزيمة في مقابلة نشرتها صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الثلاثاء إن "ريال مدريد حلم ، إنه الفريق الذي أشجعه في طفولتي ، قلت في أكثر من مناسبة أنني أرغب في اللعب في صفوفه ، فأنا أحب الكرة الأسبانية بوجه عام".

                          وأوضح بنزيمة أنه يفضل اللعب في أسبانيا أكثر من إيطاليا أو إنجلترا ، نظرا لأن الكرة الأسبانية تشهد تسجيل أهداف أكثر ومتعة أعلى.

                          واعترف بنزيمة /21 عاما/ بأن الأجواء في مدينة ليون الفرنسية لا تشهد حمى كروية كمدن أخرى مثل مرسيليا على سبيل المثال ، إلا أنه في الوقت ذاته سلط الضوء على أهمية الجيل الحالي من لاعبي ليون الذي احتكر الدوري الفرنسي طيلة المواسم السبعة الأخيرة ، مما أكسبه جماهيرية إضافية.

                          يذكر أن بنزيمة كان أحد أعضاء المنتخب الفرنسي المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" الصيف الماضي بالنمسا وسويسرا.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • اشكرك اخوي ويعطيك العافيه
                            http://up.arab-x.com/pic/YHW78008.gif

                            تعليق


                            • لكل مباراة ظروفها

                              تعليق

                              يعمل...
                              X