إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعديل في جدول المباريات بسبب المنتخب الوطني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعديل في جدول المباريات بسبب المنتخب الوطني

    تعديل في جدول المباريات بسبب المنتخب الوطني
    3 مباريات قوية في مستهل دور الـ 16 لمسابقة الكأس اليوم


    أجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تعديلا في جدول مباريات دور الـ16لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم التي كان من المقرر لها ان تقام اليوم وغدا لتستمر حتى يوم 25 اكتوبر الحالي بسبب ظروف سفر المنتخب الوطني لمعسكره الخارجي في اسبانيا غدا.
    وتقام اليوم 3 مباريات قوية تجمع جعلان مع مسقط بملعب جعلان والعروبة مع صحم بملعب المجمع الرياضي بصور والنصر والشباب بملعب النصر وتقام غدا مباراتان يلعب السيب مع السويق بملعب السيب وصور مع البشائر بملعب المجمع الرياضي بصور ويوم 9 اكتوبر يلعب الطليعة مع الهلال بالمجمع الرياضي بصور ويوم 10 اكتوبر يلعب ظفار مع الخابورة بملعب المجمع الرياضي بصور ويوم 15 اكتوبر يلعب مع النهضة بملعب نادي عمان ويوم 16 اكتوبر يلعب البشائر مع صور بملعب المجمع الرياضي بنزوى بدلا من ملعب نزوى ويوم 16 اكتوبر يلعب الهلال مع الطليعة بملعب المجمع الرياضي بصلالة ويوم 17 اكتوبر يلعب الخابورة مع ظفار بملعب الخابورة ويوم 18 اكتوبر يلعب الشباب مع النصر بملعب الشباب ومسقط مع جعلان بملعب مسقط وصحم مع العروبة بملعب صحم والسويق مع السيب بملعب السويق ويوم 25 اكتوبر يلعب النهضة مع نادي عمان بملعب البريمي.
    وستنال الاندية التي ستلعب في دور الـ16 مبلغا ماليا قدره 1000 ريال لكل ناد والفائز في مجموع المباراتين والمتأهل لدور الثمانية سينال 2000 ريال.
    ويتوقع ان تشهد مباريات دور الـ16 منافسة قوية وحامية بين الاندية المتأهلة وقد استعدت جيدا من خلال تعاقداتها مع المدربين واللاعبين الاجانب. وهناك 8 اندية تأهلت الى هذا الدور بعد ان خاضت تصفيات اولية وتصفيات دور الـ32 وتأهل 11 ناديا من الدرجة الاولى وهي مسقط والعروبة وصحم والنصر والشباب والسيب وصور حامل اللقب والطليعة وظفار والخابورة والنهضة وكان صحار هو الوحيد من اندية الدرجة الاولى الذي لم يتأهل بينما صعدت 5 اندية من الدرجة الثانية وهي جعلان والهلال والبشائر والسويق ونادي عمان.

    3 مباريات قوية


    تستهل منافسات دور الـ16 بثلاثة لقاءات قوية لعل ابرزها لقاء النصر والشباب وكلاهما من الاندية المرشحة من اجل المنافسة بقوة واستعد النصر جيدا مع مدربه المنصف المليتي الذي حضر مبكرا من اجل إعداد الفريق بالشكل المناسب ويضم الفريق في صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين في مقدمتهم محمد مبارك وحمدي هوبيس والسنغالي الشيخ محمد تيام ويأمل ان يستفيد من العوامل المتاحة له وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره.
    اما فريق الشباب فهو من اكثر الاندية استعدادا بعد ان خاض سلسلة من التجارب الودية القوية منها مباراة العين الاماراتي التي خسرها 2/4 ويدرك مدربه مبارك سلطان صعوبة مهمته امام النصر الاكثر خبرة في مباريات الكؤوس ودعم الفريق صفوفه بلاعبين التونسي سفيان المليتي ومواطنه ايمن الماجري والبرازيلي ادنيس اضافة الى العناصر الشابة التي يلعب بها في مقدمتهم النجم المتألق غانم عبيد وهداف الفريق محمد المعولي وهو يتطلع للعودة بنتيجة ايجابية من صلالة.

    مهمة صعبة


    لن تكون مهمة مسقط سهلة وهو يحل ضيفا على جعلان المتطور والذي استطاع ان يتصدر مجموعته بعد الفوز على الطليعة 1/صفر ومجيس 3/1 وتعادل سلبي مع فنجا وخسارة وحيدة من نزوى 1/2 وأحرز 5 اهداف ودخل مرماه 3 اهداف.
    وجعلان صعب المراس على ملعبه وهو يتطلع الى تحقيق النتجة الايجابية التي تعينه في المباراة الاياب.
    اما فريق مسقط فقد حل ثانيا في مجموعته من فوز وحيد على مرباط 4/صفر وتعادل سلبي مع السويق وتعادل مثير مع اهلي سداب 3/3 ويملك مسقط الخبرة الميدانية الكافية مع مدربه الهولندي ايلكو برغم نتائجه غير المقنعة حتى الآن ويضم الفريق في صفوفه البرازيلي ردريجو هداف الدوري والتنزاني ادوارد بالاضافة الى مجموعة جيدة من اللاعبين في مقدمتهم محمد هويدي وأحمد سليم ومحمد تقي وعادل خليفة وعبدالمنعم سرور ويأمل من خلال مباراة اليوم الى ايقاف تطلعات جعلان وتحقيق نتيجة تعينه لمباراة الاياب.

    العروبة يخشى المفاجأة


    يخشى العروبة بطل الدوري من مفاجأة صحم بطل الدرجة الثانية عندما يستضيفه بالمجمع الرياضي بصور في مباراة لن تكون سهلة للفريقين ويتطلع العروبة مع مدربه المغربي ادريس المرابط لمواصلة انطلاقته وتحقيق الثلاثية بعد الدوري وكأس السوبر وهو فريق مكتمل الصفوف في ظل وجود البرازيلي اورسن ومواطنه سانتوس اضافة الى محمد حمد وجمعة درويش وسعد سويد ومحمد اسماعيل وابراهيم عبدالله ويأمل ان يستفيد من العوامل المتاحة له وهو يلعب على ارضه وبين جمهوره.
    اما فريق صحم الذي اكتفى بالاعداد الداخلي مع مدربه يعقوب اسماعيل فانه يتطلع من جانبه الى تحقيق نتيجة ايجابية تعينه في مباراة الرد التي ستقام بملعبه وتعد هذه المباراة اختبارا حقيقيا للفريق قبل مستهل مشاركته في الدوري.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X