إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواجهة من العيار الثقيل بين السيب والسويق اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواجهة من العيار الثقيل بين السيب والسويق اليوم

    في تصفيات الكأس
    مواجهة من العيار الثقيل بين السيب والسويق اليوم
    صور حامل اللقب يستهل مشواره بلقاء البشائر


    يشهد ملعب نادي السيب في السادسة وعشرين دقيقة مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل بين السيب والسويق في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم لكرة القدم.
    المباراة لن تكون سهلة للفريقين وكلاهما يعرف الآخر من خلال عناصر الفريقين بعضهم يلعب في صفوف السيب وبعضهم انتقل الى صفوف السويق مع مدربهم الصربي فلادوا الذي قاد السيب الموسم الماضي الى المركز الرابع.
    استعد الفريقان جيدا لتصفيات الكأس حيث عزز السويق صفوفه بعدد كبير من اللاعبين بلغ 13 لاعبا وهم يمثلون معظم افراد الفريق وفي مقدمتهم الدولي هاشم صالح القادم من ظفار ومحسن صالح المنتقل من صور وانور الصوافي وهيثم مسعود القادمين من نادي عمان ويعقوب سليم ويوسف عنبر من مسقط وسعيد مبارك من السلام وحسن ربيع من مجيس وعبدالله الشين ويحيى الدغيشي من السيب بالاضافة الى ثلاثة لاعبين أجانب وهذه المجموعة التي اختارها السويق هذا الموسم تمثل طموحات كبيرة لمجلس ادارة النادي التي تسعى الى المنافسة على المسابقة الغالية والعودة من جديد الى دوري الاضواء وكل العوامل متاحة للفريق من اجل تقديم مستوى فني جيد يؤهله الى ان يحقق النتيجة الايجابية التي ستعينه لمباراة الاياب.
    في المقابل فان السيب يسعى الى اثبات وجوده بالعناصر التي احتفظ بها هذا الموسم ولم تكن هناك انتقالات الى صفوف السيب ما عدا محمود البوصافي القادم من قريات واحمد الزهيبي من المصنعة بينما سيعتمد مدربه البرازيلي تفاريز على العناصر التي استعد بهم من بداية الموسم وفي مقدمتهم جاسم يعقوب واحمد البوصافي وعبدالله الكاسبي وسلطان الفليتي ودرويش الهدابي ودرويش المعولي.
    وخاض السيب سلسلة من التجارب الودية خلال المرحلة الماضية بهدف ايجاد التجانس بين اللاعبين الذين سيلعب بهم هذا الموسم من بينهم البرازيليون الثلاثة التي اختارهم تفاريز عن اقتناع والفرصة متاحة امام السيب للاستفادة من العوامل المتاحة له وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره المتعطشة للنتائج الايجابية للفريق والعودة الى المنافسة في مسابقة الكأس التي توليها اهمية كبيرة أكثر من منافسات الدوري التي لا يكون للسيب بها اي حظوظ ومباراة اليوم ستكون بداية المشوار نحو المنافسة بجدية على اللقب.

    صور والبشائر


    يستهل صور حامل اللقب مشواره بلقاء البشائر بملعب المجمع الرياضي بصور في مباراة اليوم المفاجأة واردة فيها بعد التطور الكبير الذي طرأ على فريق البشائر الذي استطاع ان يثبت وجوده في التصفيات الاولية بعد ان تجاوز بهلا والرستاق والسلام وحل ثانيا بعد نادي عمان.
    ويتطلع البشائر الى اثبات وجوده في مباراة اليوم وتقديم المستوى الفني الجيد الذي يؤهله ان يلعب مباراة الاياب بشكل مريح جدا وقد استعد الفريق بشكل جيد من خلال وجود جميع عناصره الاساسية.
    فريق نادي صور من جانبه يأمل في بداية ايجابية للدفاع عن لقبه واستعد من خلال معسكر خارجي في الامارات وخاض من خلاله بعض المباريات الودية كما لعب مباراة السوبر مع العروبة وهو يملك خبرة ميدانية كبرى من البشائر ويتطلع مدربه الوطني محمد خميس الى قيادة الفريق الى دور الثمانية وتجاوز عقبة البشائر.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X