إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أزمة في منتخب اليد!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أزمة في منتخب اليد!

    أزمة في منتخب اليد!
    اللاعبون يطالبون بمكافآت مالية ويرفضون المشاركة في التدريبات


    أثار لاعبو منتخب كرة اليد مساء أمس أزمة غير متوقعة بامتناعهم المشاركة في تدريبات المنتخب المقرر لها مساء أمس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن خطة اعداد المنتخب لبطولة الالعاب المصاحبة لكأس الخليج التي ستستضيفها السلطنة بداية يناير المقبل وستقام منافسات اليد بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
    وكان من المفترض ان يستأنف منتخب اليد أمس تدريباته بعد توقفه خلال اجازة عيد الفطر المبارك استعدادا للدخول في المعسكر المغلق المقرر ببوشر خلال الشهر الجاري لكن اللاعبين رفضوا التدريب بعد الاجتماع المطول الذي عقد بحضور أمين سر الاتحاد في صالة التدريب طالب من خلاله اللاعبون صرف مكافآت مالية على غرار لاعبي منتخب الطائرة الذي صرف له مكافأة مالية طوال فترة الاعداد للبطولة.
    الاتحاد من جانبه أوضح أنه لا يعلم عن وجود مكافأة مالية تصرف لمرحلة الاعداد للاعبي المنتخب وما يقوم به هو صرف بدل التدريب للاعبين الأمر الذي لم يتقبله اللاعبون الذين اصروا على ايجاد مكافأة مالية على غرار المنتخبات الأخرى وامتنعوا عن التدريب حتى يتم الكشف عن تفاصيل هذه المكافأة وهل هم مستحقون لها أم لا.
    «عمان الرياضي» استوضح الأمر من خلال المسؤولين بوزارة الشؤون الرياضة الذين أوضحوا أن الوزارة قررت صرف مكافآت من الدعم المقدم للاتحادات الخاص بالاعداد للبطولة للاعبين المفرغين من جهة أعمالهم وهذا الأمر ينطبق على لاعبي منتخب الكرة الطائرة الذي فرغ الفريق بكامله منذ فترة مبكرة.
    يذكر ان لاعبي منتخب اليد تم تفريغهم منذ شهرين تقريبا ورغم ذلك لم يتم صرف مكافآت لهم.
    الامر يحتاج الى تحرك اتحاد كرة اليد لحل الازمة والسعي لحلها خصوصا وأن المنتخب قطع شوطا كبيرا من الاعداد والمرحلة القادمة مهمة جدا وتحتاج الى تهيئة الأجواء المناسبة لمنتخباتنا للوصول بها الى أفضل مستوى فني وبدني ونفسي كما أن توقف منتخب اليد لفترة طويلة قد يخل بخطة الاعداد وبالتحديد من الجانب البدني.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X