إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحمل التصنيف رقم 100 على مستوى العالم في فئة الناشئين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحمل التصنيف رقم 100 على مستوى العالم في فئة الناشئين

    تحمل التصنيف رقم 100 على مستوى العالم في فئة الناشئين
    فاطمة النبهانية تلعب أولى مبارياتها في بطولة أوساكا اليابانية للتنس اليوم


    تواجه بطلة التنس فاطمة بنت طالب النبهانية المصنفة رقم 100 عالميا في فئة الناشئين تحت 18 سنة اليابانية شاهيرو تاكيما اليوم في بطولة اوساكا لتنس الناشئين تحت 18 سنة من الدرجة الاولى والتي انطلقت فعالياتها من السبت 4 اكتوبر الجاري وتستمر الى الجمعة 10 من الشهر نفسه.
    وتعتبر مباراة اليوم البداية نحو مواصلة مشوار البطولة في فئة الفردي ففي حالة فوزها تلعب مع اليابانية الاخرى ساشاها او مع لاعبة هنجاريا صوفيا وفي البطولة نفسها سوف تشارك فاطمة النبهانية في فئة الزوجي .
    وتعتبر بطولة اوساكا من بطولات الدرجة الاولى القوية والتي يشترك فيها عدد كبير من اللاعبين ومن مختلف دول العالم وتلعب فاطمة في هذه البطولة تحت التصنيف رقم 14 وهي تحمل في الوقت نفسه التصنيف رقم 100 على مستوى العالم في فئة الناشئين تحت 18 سنة وفي حالة تحقيق الفوز في فئة الفردي سوف يقفز تصنيف فاطمة الى مستوى قياسي عالميا واقل من التصنيف رقم 60 على مستوى العالم .
    وكانت فاطمة في الفترة الماضية قد انتظمت في معسكر داخلي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بقيادة مدربتها ووالدتها هدية مصطفى بعد المشاركات الناجحة في عدد من البطولات العربية والخليجية حيث توجت خلال الفترة الماضية ببطولة دمشق الدولية للتنس التي اقيمت خلال الفترة من 7 الى 11 يوليو في فئة الزوجي بعد تغلبها مع زميلتها السلوفاكية بتراء جروا على اللاعبتين المصرية ياسمين والروسية انا مريجنا في نهائي تحت 18 سنة بنتيجة 6/2 7/5 .
    وحصلت على المركز الثاني في البطولة نفسها بعد خسارتها في نهائي الفردي امام التركية ميل سيجس بنتيجة 6/1 ، 3/6 ، 3/6 .
    وحققت فاطمة النبهانية وزميلاتها الكرواتية سليفا ذهبية بطولة المحمدية الدولية في المغرب بعد ان فازتا على اللاعبتين البلجيكيات صوفي وآنا صوني في نهائي زوجي فتيات تحت 18 سنة بنتيجة 7/6 و7/6 .
    حققت انجازات رائعة في عام 2007 حيث شاركت في العديد من البطولات الدولية على المستوى الخليجي و العربي وحصلت على بطولتي الفردي والزوجي في بطولة قطر الدولية السادسة عشرة للشباب والشابات التي نظمها الاتحاد القطري للتنس بمشاركة 120 لاعبا يمثلون 36 دولة بالفردي والزوجي .
    وفازت بالميدالية الذهبية في بطولة تونس الدولية في فئة الزوجي مع زميلتها اليابانية يماشوتوه بعد تغلبهن في الدور النهائي على الهولنديتين ريشل وليسلي بنتيجة 7/5 و6/3 .
    و ذهبية زوجي الاناث في البطولة نفسها مع زميلتها التونسية امل بالحاج بالاضافة الى حصولها على لقب افضل لاعبة مشاركة في البطولة.
    وذهبيتي المركز الاول في الزوجي في بطولتي سوريا الدوليتين وبرونزيت المركز الثالث في الفردي بالاضافة الى ذهبية المركز الاول في الزوجي ببطولة مصر الدولية وبرونزية المركز الثالث في بطولة المغرب الدولية وهي جميعها تنطوي تحت بطولات الاتحاد الدولي للتنس للفيتات تحت 18 سنة .
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X