إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انطلاق سباق الجري الصحراوي الدولي برمال الشرقية.. اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انطلاق سباق الجري الصحراوي الدولي برمال الشرقية.. اليوم

    بمشاركة 17 متسابقا ولمدة خمسة أيام
    انطلاق سباق الجري الصحراوي الدولي برمال الشرقية.. اليوم


    ينطلق اليوم ولمدة خمسة أيام سباق الجري الصحراوي الدولي الذي يشارك فيها 17 متسابقا يمثلون عددا من الدول الاوروبية ومن قارة أمريكا وذلك على رمال المنطقة الشرقية التي تستضيف هذا الحدث الفريد من نوعه بالسلطنة لمدة خمسة أيام ابتداء من صباح اليوم وذلك من نقطة البداية وادي شاب احدى المناطق السياحية الجذابة بالسلطنة انطلاقا نحو طيوي ثم وادي بني خالد ثم الى بدية.
    ويقام هذا السباق بتنظيم من شركة رواد الصحراء الفرنسية بالتعاون مع شركة رعـد الصحراء السياحية التي نجحت في التعاون مع الشركة الفرنسية في استقطاب العدد الكبير من المتسابقين الدوليين من أبرزهم العداء العالمي الإيطالي ماركو إلى جانب متسابقين من الأرجنتين وكندا.
    وسيتيح السباق الذي سيطوف بعدد من المناطق الجبلية والرملية بالمنطقة الى التعريف بأشكال مختلفة من المقومات السياحية التي تزخر بها المنطقة الشرقية والسلطنة بشكل عام.

    المشاركون

    ماركو أولمو وشيكو جيلانتزينو وجورجيو سيمونيتي وأندريا بوجاري من ايطاليا وجون دوني وروي جيلمور وأنتنوي تيلور وديفسيد سيز من المملكة المتحدة.
    وموريس فوفيل والينا رايموند وديديه بومي من فرنسا وسوزان هيستروب من الدنمارك واليزبيت ديشامب من كندا وادريانو ارزينتون وباولو سيكو وستيفا جيانيتي من ايطاليا.
    ويرافق الرياضيين رينات ديلاماسو وجازيتي فوفيل وجوز ديشامب.

    المنظمون

    ويشرف على اللجنة المنظمة كل من فلورين نيفيت وجودينيزي جين بيير وتيري جيروس ودومينيك بلايرت وكيريل فونديفيل وكاثرين أميوز.

    برنامج السباق

    يبدأ برنامج السباق اليوم 12 أكتوبر بتوجه المتسابقين الى وادي شاب بالمنطقة الشرقية لنصب الخيام بعد الجولة الحرة التي ستنظم في محافظة مسقط.
    وتبدأ المرحلة الأولى واليوم الأول للسباق الثلاثاء 13 أكتوبر من نقطة الانطلاق التي حدد لها خمسة كيلومترات خارج منطقة طيوي.
    وتشمل مراحل اليوم الثاني مواصلة الجري حسب النقاط المحددة والتوجه الى الجانب الساحلي وفي اليوم الثالث 16 أكتوبر التوجه الى وادي بني خالد ثم مواصلة الجري الى مخيم سفاري الصحراوي في بدية حيث نقطة النهاية ثم العودة الى محافظة مسقط في اليوم التالي 17 أكتوبر استعدادا للمغادرة.

    حفل استقبال

    وتقيم اللجنة المنظمة للسباق اليوم وبحضور المتسابقين الذين وصلوا البلاد أمس حفل غداء على متن سفينة سياحية تنطلق من مرسى بندر الروضة وذلك للاطلاع على عدد من المناظر البحرية الساحرة التي تتميز بها محافظة مسقط مثل بندر الروضة والخيران والسيفة والبستان والجصة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X