إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يواجه قطر اليوم وماليزيا الأربعاء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يواجه قطر اليوم وماليزيا الأربعاء

    في معسكره الخارجي بماليزيا
    منتخبنا لكرة القدم الشاطئية يواجه قطر اليوم وماليزيا الأربعاء


    يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مباراته التجريبية الأولى في معسكره الحالي بماليزيا اليوم عندما يواجه شقيقه المنتخب القطري في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت ماليزيا (الثانية عشرة ظهرا بتوقيت السلطنة) حيث من المتوقع أن تضم التشكيلة الأساسية كلا من سالم العبري ومحمد زايد وإسحاق الماس ويعقوب ربيع وفيصل البلوشي فيما سيقوم المدرب الوطني طالب هلال بكل تأكيد بإشراك بقية عناصر الفريق الذي يضم خالد الضنكي ووليد المحروقي وبدر الحبسي وخالد الراجحي وسالم الحبسي على مدى أشواط المباراة الثلاثة.
    وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية قد اختار إقامة معسكر الإعداد الخارجي الحالي في ماليزيا بإعتبارها آخر محطة تحضيرية للمنتخب قبل الالتحاق ببعثة السلطنة المشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الأولى والتي ستنطلق في السابع عشر من الشهر الجاري في جزيرة بالي الاندونيسية.
    وتقيم بعثة المنتخب في فندق ليسيرو جولدن بيتش والذي احتضن مؤخرا منافسات الدورة الودية للمنتخبات الآسيوية لكرة القدم الشاطئية حيث يمتلك الفندق ملعبا مجهزا ومخصصا لإقامة المعسكرات والمباريات الرسمية الخاصة بكرة القدم الشاطئية وهو الملعب الذي ستقام عليه مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية مع المنتخب القطري الشقيق.
    جدير بالذكر أن المنتخب سيخوض مباراة تجريبية ثانية وأخيرة في معسكره المقام حاليا بجاهور حيث سيلتقي المنتخب الماليزي لكرة القدم الشاطئية بعد غد الأربعاء .


    منتخبنا في مجموعة الإمارات وتايلند وميانمار

    من جهة أخرى أسفرت قرعة منافسات لعبة كرة القدم المقررة ضمن دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الأولى والتي سحبت يوم أمس عن وقوع منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في المجموعة الثانية التي تضم معه بطل آسيا المنتخب الإماراتي الشقيق بجانب منتخبي تايلند وميانمار.
    وفي اتصال هاتفي مع إداري المنتخب داود بن سالم آل جمعة أكد بأن المجموعة قوية إلا أننا متفائلون بإمكانية الصعود للدور الثاني خاصة وأنه قد سبق لنا لعب مباراتين مع المنتخب الإماراتي الشقيق في معسكرنا الذي أقمناه بدبي في نهاية شهر يونيو الماضي قبل الإشتراك في الدورة العربية الأولى لمنتخبات كرة القدم الشاطئية بالغردقة في يوليو الماضي، كما سبق لنا أن لعبنا ثلاث مباريات تجريبية مع المنتخب التايلندي في المعسكر الذي أقمناه ببانكوك منتصف شهر أغسطس الفائت وبالتالي نحن على دراية ومعرفة بإمكانيات هذه المنتخبات وسيسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني طالب هلال إلى إعداد اللاعبين وتهيئتهم لهذه المشاركة.
    وأضاف داود سالم: أحب أن أطمئن الجماهير العمانية بأن شبابنا سيكونون بحجم التطلعات بإذنه تعالى خلال مشاركتهم في الدورة الألعاب القارية بأندونيسيا ومعنويات الجميع مرتفعة وعالية وسنسعى إلى تشريف الرياضة العمانية بجوار إخواننا في بعثة السلطنة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    مشكور
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X