إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد بن حمد: مشكلة اللاعبين المحترفين في طريقها للحل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد بن حمد: مشكلة اللاعبين المحترفين في طريقها للحل

    خالد بن حمد: مشكلة اللاعبين المحترفين في طريقها للحل
    نتعامل وفق منهجية واضحة ولا نستعجل اتخاذ القرار


    أكد السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اتحاد الكرة ان مشكلة اللاعبين المحترفين في طريقها الى الحل مؤكدا ان مجلس ادارة اتحاد الكرة يتعامل مع مشلكة اللاعبين وفق منهجية واضحة ولن نستعجل في اتخاذ القرار إلا بعد انتهاء اللجنة المشكلة من التحقيق مع اللاعب محمد ربيع وكذلك الاطلاع على التقرير المقدم من نادي السد القطري حول إصابة اللاعب أحمد حديد.
    وقال السيد خالد بن حمد ان برنامج اعداد المنتخب الوطني سوف يسير وفق ما خطط له الجهاز الفني وهناك برنامج واضح لاعداد المنتخب الوطني لدروة كأس الخليج مطالبا الجميع بالوقوف خلف المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة التي تتطلب منا جميعا تضافر كل الجهود لتحقيق الاهداف والغايات المنشودة .
    وكان مجلس إدارة الاتحاد عقد اجتماعا طارئا مساء يوم أمس الأول بمقر الاتحاد العماني لكرة القدم بالخوض حضره جميع أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى أمين السر العام للاتحاد.
    وقد عقد الاجتماع خصيصا لمناقشة ملابسات عدم انضمام ثلاثي التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني الأول لمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقام حاليا في اسبانيا واللاعبين هم محمد ربيع وخليفة عايل المحترفين بنادي السد القطري واللاعب أحمد حديد المحترف بنادي الاتحاد السعودي.
    وتم خلال الاجتماع مراجعة آلية تفريغ اللاعبين المحترفين خارج السلطنة والتأثيرات الناتجة عن اعتذار أي لاعب أو رفض أي ناد لانضمام لاعبه إلى أي معسكر يقيمه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خاصة المعسكرات الإعدادية التي تسبق البطولات والمشاركات الرسمية.
    كما تم خلال الاجتماع مراجعة النصوص القانونية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) فيما يخص تفريغ اللاعبين المحترفين للانضمام لمنتخباتهم في الفترات التي تم تحديدها لتكون مواعيدا لإقامة المباريات الدولية الودية بما يعرف اصطلاحا بأيام الفيفا واشتراط الاتحاد الدولي لكرة القدم للاتحادات الأعضاء بعدم إقامة أية مسابقات محلية في أيام الفيفا. وخرج الاجتماع الطارئ للاتحاد العماني لكرة القدم بعدة قرارات هي:
    * تشكيل لجنة برئاسة الشيخ سيف بن هلال الحوسني النائب الثاني لرئيس الاتحاد وعضوية كلا من أحمد بن عبدالله الحبسي وطلال بن علي العامري - عضوي مجلس الإدارة - للتحقق بالتفصيل في معرفة الأسباب الحقيقية لعدم انضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب الأول في برشلونة سواء تلك الشخصية أو تلك التي قررتها إدارة الأندية التي يحترفون بها.
    * استدعاء اللاعب محمد ربيع للإتقاء باللجنة خلال الــ 48 ساعة القادمة.
    * استدعاء اللاعب خليفة عايل وعرضه على الأطباء المختصين وتقدير حجم إصابته في ضوء التقرير الطبي الذي أرسل من قبل نادي السد.
    * اتخاذ الاجراءات الرسمية التي تضمن حقوق الاتحاد كاملة وتمنع تكرار مثل هذا الموقف مستقبلا من حيث مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
    * رفع التقرير النهائي للجنة لعرضه على أعضاء مجلس الإدارة في اجتماع قادم لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
    وقد قام الاتحاد بإخطار اللاعبين محمد ربيع وخليفة رسمياً للحضور وكذلك تم مخاطبة الاتحاد الدولي الفيفا وإبلاغ أندية السد القطري والاتحاد السعودي بذلك. وسيقوم الاتحاد العماني لكرة القدم بالافصاح عن ما يستجد في الموضوع خلال الأيام القادمة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شكراا
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق

    يعمل...
    X