إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البطء فـي التنفيذ يؤجل التسليم إلى ما بعد الشهر القادم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البطء فـي التنفيذ يؤجل التسليم إلى ما بعد الشهر القادم

    الأعمال الإنشائية تتواصل فـي منشآت كأس الخليج
    البطء فـي التنفيذ يؤجل التسليم إلى ما بعد الشهر القادم


    يتواصل العمل في منشآت ومرافق دورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم وفق ما تم التخطيط له وتسابق الشركات المنفذة للمشاريع الزمن من اجل تسليم كل المرافق في قبل انطلاقة الدورة وبرغم البطء في التنفيذ في بعض المرافق التي كان من المفترض ان تسلم الشهر الحالي الان العمل يسير بصورة ايجابية ومن المنتظر ان تكون جزءا كبيرا من المنشآت قد انتهي العمل منها في شهر نوفمبر المقبل.
    وتواصل الشركة المنفذة للتحسينات في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر (الملعب الرئيسي) الذي ستتم اعادة زراعة عشبه الطبيعي حيث تم التعاقد مع الشركة المنفذة في 1 مارس 2008 وسوف يكون مهيأ لإقامة المباريات التجريبية عليه في أكتوبر 2008م.
    وتم تحويل غرف تغيير الملابس للمنتخبات الى جهة منصة كبار الشخصيات وقد بدأ العمل بها 23 مارس 2008 ويتوقع الانتهاء منها في 18 سبتمبر 2008
    وإنشاء المركز الاعلامي للدورة ويتكون من قاعة للمؤتمرات الصحفية وقاعة التسهيلات الاعلامية وقد بدأ العمل بها بتاريخ 23 مارس 2008 ويتوقع الانتهاء منه في 18 سبتمبر 2008م.
    وتم توريد وتركيب ساعة الكترونية جديدة على أحدث المستويات الخاصة بالنقل التلفزيوني ومتابعة مختلف فعاليات ونتائج المباريات ويتوقع الانتهاء من التركيب في 28 يونيو 2008 م. وبعد 23 عاما من الخدمة الطويلة شهدت خلالها العديد من الأحداث الرياضية المهمة التي أقيمت على أرض السلطنة بدون أي عطل.. تمت احالة ساعة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر الى التقاعد المبكر وحلت مكانها ساعة جديدة.
    وقد كانت الساعة القديمة من نوع أوميجا تم صنعها في سويسرا صرفت عليها مبالغ كبيرة نظرا لجودة صناعتها وحتى آخر يوم من قيام الشركة المنفذة لمشروع تركيب الساعة الجديدة كانت الساعة القديمة تعمل بكل نشاط وحيوية حيث كان من المفترض على وزارة الشؤون الرياضية أن تنقل هذه الساعة الى أحد المجمعات الرياضية الموجودة بمختلف محافظات ومناطق السلطنة أو أن يتم تركيبها في أحد الأندية الرياضية التي يتم أنشاؤها حاليا أو القائمة في الأصل لكي تواصل مسيرتها بقوة خاصة وان هذه الساعة تعتبر من المعالم الشاهدة على تاريخ الرياضة العمانية كون مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر يعتبر أول المجمعات الرياضية في السلطنة تم افتتاحه يوم 19/10/1985 تحت الرعاية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـــ حفظه الله ورعاه ـــ وهو يعتبر هدية كريمة من لدن جلالته لأبنائه الشباب في العيد الوطني الخامس عشر المجيد.
    وتشتمل مواصفات الساعة الجديدة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر على طول 21.75 متر وعرض 9 أمتار بينما تكون شاشة العرض بطول 14.26 متر وعرض 8.05 متر ومصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية ومدة التركيب 6 أشهر حيث تبلغ تكلفة المشروع (545.571 ) ألف ريال عماني.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شكــراآآ على ـالخبــر .,’

    موفقيــن .,’

    ــكل ــالوود .,


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق

    يعمل...
    X