إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معرض عمــاني وحفــل استقبــال على هـامـش الألعــاب الآسيـويــــة الشاطئيــة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معرض عمــاني وحفــل استقبــال على هـامـش الألعــاب الآسيـويــــة الشاطئيــة

    مشاركة فعالة للسلطنة فـي الدورة
    السيد هيثم بن طارق: نتطلــع لمشاركــة نــاجحـــــة والاستفـــادة مـــن التجـــــربــــة
    معرض عمــاني وحفــل استقبــال على هـامـش الألعــاب الآسيـويــــة الشاطئيــة


    تشارك السلطنة ممثلة في اللجنة الأولمبية العمانية في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الأولى التي ستقام في جزيرة بالي الاندونيسية خلال الفترة من 18 الى 26 أكتوبر الحالي بوفد يترأسه المهندس حبيب ابن عبد النبي مكي نائب رئيس اللجنة الاولمبية العمانية ومعه الشيخ شبيب الحوسني رئيس اتحاد كرة اليد وطـه الكشري أمين عام اتحاد الكرة وقيس الزكواني عضو اتحاد السباحة مدير البعثة.
    وقال صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة رئيس اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الشاطئية مسقط 2010 ان مشاركة السلطنة في الالعاب الشاطئية الاولى يأتي من منطلق حرص السلطنة على المشاركة في جميع المحافل الرياضية واعطاء الشباب العماني الفرصة من اجل اظهار قدراتهم وامكانياتهم.
    وقال سموه في تصريحات صحفية لدى وصوله أمس إلى جزيرة بالي الاندونسية لحضور حفل افتتاح دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الاولى التي تنطلق اليوم ان مشاركة السلطنة في هذه الدورة ايجابية من خلال المساهمة في حفل الافتتاح والختام اضافة الى التعريف بالالعاب الشاطئية الثانية التي ستقام في مسقط ولعل وجود الشباب العماني في لجان الدورة يعطينا انطباعا ان استضافتنا القادمة ستكون متميزة.
    وتمنى سموه أن يستفيد المشاركون والمتطوعون والاداريون بصفة عامة الاستفادة القصوى من خلال وجودهم في لجان الدورة كما قدم سموه شكره الجزيل للجنة المنظمة للالعاب الشاطئية الاولى لدعوتهم للسلطنة للمشاركة في الدورة.

    مشاركة فاعلة


    مشاركة السلطنة في الألعاب الآسيوية الشاطئية ستكون فاعلة خاصة وان السلطنة سوف تستضيف عام 2010م الدورة الآسيوية الثانية ومن هذا المنطلق حرصت اللجنة الاولمبية على ان يكون لها وجود فاعل في الدورة من خلال دخولها كراع رسمي للألعاب الآسيوية الشاطئية الأولى حيث ستوجد اللوحات الخاصة باستضافة السلطنة للدورة الثانية في جميع مواقع البطولة.
    كما ستقيم اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية والتي يترأسها صاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة معرضا كبيرا طوال أيام الدورة للتعريف بالسلطنة في الجوانب السياحية والثقافية والاجتماعية والرياضية كما تشارك فرقة الفنون الشعبية العمانية في تقديم لوحتين في حفل الختام عن الفنون الشعبية العمانية اثناء تسليم علم الدورة كما ستقيم اللجنة المنظمة حفل عشاء كبير يوم 21 أكتوبر على هامش فعاليات الدورة تحضره الوفود المشاركة وستقدم فرقة الفنون الشعبية أيضا لوحتين في حفل العشاء.

    مشاركة


    وتشارك السلطنة بـ6 منتخبات تمثل السلطنة وهي كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة والسباحة وبناء الأجسام والثلاثي الحديث.

    حيث يشارك منتخب كرة القدم الشاطئية ويضم كلا من داود بن سالم إداري المنتخب وطالب بن هلال الثانوي مدربا ويوسف بن عبيد خطاب مساعدا للمدرب ومنصور بن سيف المحروقي اختصاصي علاج بالاضافة الى 10 لاعبين وهم سالم بن سعيد العبري ومحمد بن زايد المخيني واسحاق بن الماس القاسمي وبدر بن سعود الحبسي وسالم بن سعيد الحبسي وخالد بن على الضنكي وفيصل بن محمد البلوشي وخالد بن خليفة الراجحي ويعقوب بن ربيع العلوي ووليد بن ناصر المحروقي كما يشارك منتخب كرة اليد الشاطئية في الدورة بوفد يضم طالب بن أفندي البلوشي إداريا ونبيل بن خميس المعشري مدربا وحمود بن سالم الحسني مساعدا للمدرب وحماد بن خليفة الصبحي اختصاصي علاج بالإضافة الى 10 لاعبين وهم نصر بن حمد الحسني وعماد بن يوسف الدغيشي وموسى بن علي الدغيشي وسعيد بن حمد الحسني وهاني بن سليمان الدغيشي وهشام بن سالم الوهيبي وهيثم بن احمد البلوشي ومازن بن سليمان الدغيشي وعارف بن غلام البلوشي وحافظ بن صالح الحسني.
    ويشارك منتخب كرة الطائرة الشاطئية بوفد يضم يعقوب بن يوسف المقبالي إداري ومساعد مدرب وتونجا منيراد مدريا وأربعة لاعبين وهم خليفة بن حمد الجابري وبدر بن سعيد الصبحي وهيثم بن خلفان الشريقي وأحمد بن خادوم الحوسني.
    ويشارك منتخب السباحة بوفد يضم سالم بن مسعود البوسعيدي إداريا واستيفان كورموس مدربا وأربعة سباحين وهم خالد بن محمد الكليبي ومحمد بن نصيب الحبسي ومسلم بن عبد الله الخضوري وأيمن بن طالب القاسمي.
    ويمثل منتخب بناء الأجسام كل من سعود بن بدر البوسعيدي إداريا وفهد بن داود اليوسفي مدربا واللاعبان حاجي بن شعبان البلوشي وأنور بن درويش البلوشي.
    اما منتخب الثلاثي الحديث فيضم علي بن حميد السعيدي إداريا وسليمان سعيد العلوي مدربا ولاعبا واحمد بن خلفان الفلاحي وسليم بن حمد العلوي.

    الاحتفال برفع علم السلطنة
    مـكــي: نتطلــع إلـى الاسـتـفــــادة وكسب الخبــــــرة
    الزكواني: مستعدون للتعـــاون مــن أجـــل إنجـــاح الدورة

    رفع ظهر أمس علم السلطنة في أحد مكان الأثري بجزيرة بالي بحضور المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي نائب رئيس اللجنة الاولمبية العمانية رئيس وفد السلطنة المشارك في الدورة وعمدة القرية الأولمبية وأعضاء وفد السلطنة المشارك في الدورة حيث عزف السلام السلطاني أثناء مراسم رفع العلم.
    وعقب انتهاء مراسم رفع العلم قدم المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي هدية تذكارية لعمدة القرية الاولمبية لدورة الالعاب الشاطئية الاولى بجزيرة بالي الاندونيسية.
    وبهذه المناسبة قال المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي نائب رئيس اللجنة الاولمبية العمانية رئيس وفد السلطنة المشارك في الدورة: لا شك ان رفع علم السلطنة في هذا المحفل الدولي تعتبر مناسبة جيدة كما انه يعلن بذلك بداية المنافسات في الدورة.
    وأشاد حبيب مكي بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الشاطئية الأولى بجزيرة بالي الأندونيسية وعلى حسن الاستضافة لفرق المتطوعين من السلطنة الموجودين حاليا في الفرق المشاركة بالدورة بهدف الاستفادة وكسب الخبرة من أجل الاعداد لدورة الألعاب الشاطئية الثانية بمسقط 2010 متمنيا لمنتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة التوفيق والحصول على نتائج جيدة.
    وقبل مراسم رفع علم السلطنة ألقى قيس الزكواني مدير بعثة السلطنة المشاركة في بالي كلمة رحب فيها بعمدة القرية الأولمبية لدورة الالعاب الشاطئية الاولى ببالي قائلا يسر الوفد العماني المشارك في اللجان العاملة في أول بطولة شاطئية تقام على مستوى العالم ونحن في أتم الاستعداد بالتعاون مع جميع المنظمين في سبيل انجاح هذه الدورة مشيدا في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها حكومة اندونيسيا ومجلس الاولمبي الاسيوي على الاعداد لهذه الدورة.
    واضاف الزكواني نتقدم بجزيل الشكر للجنة المنظمة لدورة الالعاب الشاطئية الأولى على حسن الاستقبال والضيافة للوفد العماني والعمل معهم في جميع اللجان للاستفادة من هذه الخبرات.


    هنا بالي


    * وصل أمس الى جزيرة بالي معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس اللجنة الاولمبية العمانية لحضور حفل افتتاح الدورة.
    * الوفد العماني المشارك في الدورة يوجد في عدة أماكـن لكنها قريبة جدا من بعض ويكمن الوصول لها في لحظات بدون أية وسيلة نقل مما يسهل على جميع افراد البعثة من التواصل مع بعضهم البعض.
    * المتطوعون في الدورة تجدهم في كل المواقع يقدمون خدماتهم للمنتخبات المشاركة في الدورة وتبدأ دورة عملها في الساعات الاولى من الصباح وحتى المساء.
    * بدأ أعضاء المجلس الاولمبي الآسيوي ومعهم أسرهم في التوافد الى بالي لحضور حفل الافتتاح واجتماعات المكتب التنفيذي التي ستعقد على هامش الدورة.
    * اللجنة المنظمة للالعاب الشاطئية في مسقط بدأ في توزيع هدايا وملصقات عن الدورة التي ستقام في مسقط خلال عام 2010م.
    * اشادة كبيرة من الاشقاء بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بوجود المتطوعين من أبناء السلطنة في لجان الدورة مما اعتبروها خطوة مهمة من أجل انجاح الدورة القادمة في مسقط.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ
يعمل...
X