إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخب الطائرة يواصل انتصاراته ويتأهل عن جدارة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخب الطائرة يواصل انتصاراته ويتأهل عن جدارة

    منتخب الطائرة يواصل انتصاراته ويتأهل عن جدارة
    القدم يواجه مينمار واليد في مباراة حاسمة مع قطر اليوم


    واصل منتخب الكرة الطائرة الشاطئية (اوب) انتصاراتهما في دورة الالعاب الآسيوية الشاطئية المقامة حاليا في جزيرة بالي الاندونيسية وتأهلا الى دور الـ32 عن جدارة واستحقاق بعد ان تصدرا مجموعتيهما.
    منتخب (ا) المكون من خليفة الجابري وبدر الصبحي حقق فوزا سهلا على المالديف 2/صفر (21/8 و21/15) ليتصدر مجموعته بعد ان فاز في مبارياته الثلاثة. كما حقق منتخب (ب) المكون من هيثم الشريقي واحمد الحوسني الفوز الثالث علي التوالي حيث تغلب على منتخب فيتنام 2/صفر (21/15و21/15).
    وبانتهاء مباريات الامس تكون تصفيات المجموعات قد حسمت وتأهلت كل من الصين وكازاخستان وسريلانكا من المجموعة الاولى وتايلاند وسريلانكا (ب) وباكستان من المجموعة الثانية واندونيسيا واليابان واليمن من المجموعة الثالثة وكازاخستان (ب) والصين تايبيه والكويت من المجموعة الرابعة والصين تايبيه (ب) والامارات والمالديف من المجموعة الخامسة وعمان (ا) والمالديف (ب) وبنجلاديش من المجوعة السادسة واندونيسيا والفلبين وباكستان (ب) من المجموعة السابعة والصين (ب) وكمبوديا ولاوس من المجموعة الثامنة وعمان (ب) وفيتنام وقطر من المجموعة التاسعة والبحرين وفيتنام (ب) وتايلاند(ب) من المجموعة العاشرة.

    مواجهة حاسمة


    يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد مباراة حاسمة امام قطر الجولة الثالثة من منافسات كرة اليد في الالعاب الشاطئية وفاز منتخب قطر على اليابان وخسر من تايلاند بينما خسر منتخبنا مع تايلاند وفاز على اليابان ولا بديل لمنتخبنا في مباراة اليوم من الفوز بالمباراة حتى يضمن التأهل الى الدور الثاني وكلا الفريقين لابديل لهما عن الفوز.
    واكمل المنتخب الوطني استعداداته من اجل خوض المباراة حيث تدرب خلال اليومين الماضيين في الملعب المخصص للمباريات واظهر اللاعبون جدية في التدريب على امل تعويض خسارة تايلاند.
    وقال عيسى الجابري ان معنويات اللاعبين عالية وهم يتطلعون من اجل تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم والفرصة متاحة امامهم من اجل اثبات وجودهم ومباراة اليوم مصيرية ولا بد ان يحسمها اللاعبون في الملعب وثقتنا كبيرة في قدرات وإمكانيات اللاعبين ولعل المستوى الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الماضي دليل على عزيمة واصرار اللاعبين من اجل نتايجه ايجابية.

    مباراة التأهل


    يخوض منتخب كرة القدم مباراة التأهل الى الدور الثاني عندما يلاقي مينمار اليوم في ثاني مبارياته في الدورة وكان منتخب الامارات قد حجز له مكانا في دور الثمانية بعد الفوز على تايلاند4/1 ومينمار 7/.1
    ويتطلع منتخبنا الوطني من اجل تحقيق الفوز المريح الذي يكفل له التأهل الى الدور الثاني خاصة وان مستوى منتخب مينمار لا يخوف ويمكن تجاوزه بسهولة لو احسن اللاعبون الاستفادة من امكانياتهم وقدراتهم الفنية البدنية وعدم الوقوع في اخطاء كما حدث في المباراة الماضية.
    وقال داود سالم مدير المنتخب الوطني ان معنويات اللاعبين عالية ويتطلعون الى تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة التي لا بد ان يحسموا النتيجة مبكرا واللعب بهدوء استعدادا للمواجهة الحاسمة مع منتخب الامارات غدا لحسم صدارة المجموعة.
    واضاف: ان الجهاز الفني عالج سلبيات المباراة الماضية من خلال تدريبات في اليومين الماضين ونأمل التوفيق في النتيجة.
    من جانبه قال طالب هلال مدرب المنتخب الوطني ان مباراة اليوم حاسمة وتحدد مصيرنا في التأهل الى الدور الثاني ولدي الثقة الكاملة في قدرات وامكانيات اللاعبين من اجل تقديم مستوى فني جيد يؤهلهم من اجل كسب النتيجة والتأهل مبكرا.

    البعثة تطمئن على المنتخبات


    اطمأنت بعثة السلطنة المشاركة في الالعاب الشاطئية الاولى امس على جميع المنتخبات الممشاركة في مقر اقامتها حيث قام كل من الشيخ شبيب الحوسني نائب رئيس البعثة وطه الكشري اداري البعثة وقيس الزكواني مدير البعثة بزيارات لجميع المنتخبات وتم الاستماع الى الصعوبات التي تواجه كل منتخب.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شي طيب وجميـــل .,’ وربي يوفقهــمـ في مبــارة ـاليــومـ .,’

    ــكل ـالوود .,’


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق

    يعمل...
    X