إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخبا الطائرة يتأهلان لدور الـ16

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخبا الطائرة يتأهلان لدور الـ16

    منتخبا الطائرة يتأهلان لدور الـ16
    فريق «أ» يلاقي فيتنام و«ب» في اختبار صعب مع الصين اليوم


    تأهل فريقا الطائرة (ا وب) لدور 16 لمنافسات الالعاب الشاطئية الاولى المقامة حاليا في جزيرة بالي الاندونيسية.وجاء تأهل منتخب الطائرة (ا) المكون من خليفة الجابري وبدر الصبحي بعد الفوز على باكستان 2/صفر (21/16و21/10).
    ولعبت الخبرة دورا حاسما في حسم النتيجة خاصة في الشوط الاول الذي قاوم فيه المنتخب الباكستاني الذي كان ندا عنيدا حتى النقطة 16 لينطلق بعدها المنتخب ويحسم النتيجة لصالحه وفي الشوط الثاني ركز منتخبنا بشكل كبير ولم يعط المنتخب الباكستاني فرصة ليحسم الشوط بسهولة. وتأهل منتخب (ب) المكون من هيثم الشريقي واحمد الحوسني بعد فوزهما على الكويت 2/1(21/16و17/21و15/7) واستهل المنتخب الشوط الاول بحماس كبير ونجح في التفوق بسهولة لكنه تراجع في الشوط الثاني بشكل كبير واعطى الفرصة للمنتخب الكويتي ان يستفيد من اخطاء اللاعبين ليخسر المنتخب اول شوط له في البطولة وفي الشوط الحسم نجح المنتخب الوطني في كسب النتيجة لصالحه بسهولة بعد ان عرف كيف يستغل نقاط الضعف في المنتخب الكويتي.
    وسيلعب منتخب (ب) اليوم مباراة قوية جدا مع منتخب الصين المرشح القوي للفوز باللقب بينما سيلعب منتخب (ا) مع منتخب فيتنام. من جانبه اشاد يعقوب المقبالي مدير المنتخب الوطني بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في مباريات الدورة حتى الان مطالبا اللاعبين بمواصلة العطاء في المباريات القادمة التي لامجال فيها للتعويض ولابد من الاستفادة من امكانيات وقدرات اللاعبين وتسخيرها من اجل صالح الفريق بشكل عام وثقتنا كبيرة في امكانيات وقدرات اللاعبين من اجل الخروج بنتيجة ايجابية في مباريات اليوم والتي ستقربنا كثيرا من دائرة المنافسة. واشار الى ان المنتخبات الآسيوية التي بلغت دور الـ16 جميعها مرشحه وهى متقاربة في المستوى وان كان المنتخب الصيني هو اقوى المنتخبات ونأمل ان يحقق لاعبونا النتيجة الايجابية والتي ستدفعهم من اجل مواصلة العطاء في المباريات القادمة. واكد المقبالي ان معنويات اللاعبين عالية جدا وهو يجعلنا اكثر ثقة في الاستفادة من قدرات اللاعبين وإمكانياتهم الفنية الجيدة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    شي يفرح ـالقلب .,’
    ــكل ـألوود .,’


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق

    يعمل...
    X