إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتخب القدم يكسب مينمار بالخمسة ويتأهل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منتخب القدم يكسب مينمار بالخمسة ويتأهل

    يلاقي الإمارات على صدارة المجموعة اليوم
    منتخب القدم يكسب مينمار بالخمسة ويتأهل


    تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية لدور الثمانية من منافسات كرة القدم في الالعاب الآسيوية الشاطئية الاولى بعد تغلبه امس على مينمار بخمسة اهداف مقابل لا شيء ليلحق بمنتخب الامارات الذي تأهل في وقت سابق وسيلتقي منتخبنا مع الامارات اليوم لتحديد صدارة المجموعة وسيلعب الفائز مع ثاني المجموعة الاولى التي يتنافس عليها اندونيسيا واوزبكستان ويتحدد الاول الثاني اليوم ايضا.
    في مباراة مينمار لم يجد منتخبنا الوطني صعوبة تذكر في الفوز بالمباراة واستطاع ان يحسم النتيجة من الشوط الاول عندما احرز ثلاثة اهداف لفيصل البلوشي ومحمدزايد واسحاق القاسمي وفي الشوط الثاني اضاف اسحاق القاسمي الهدف الرابع وفي الشوط الثالث احرز سالم الحبسي الهدف الخامس.
    لم يجهد المنتخب الوطني نفسه كثيرا وفضل اللعب بهدوء قبل مباراة الغد واشرك طالب هلال مدرب الفريق بعض العناصر من اجل تجربتهم وكان هناك توازن في الاداء في معظم فترات المباراة. وقال طالب هلال مدرب الفريق ان التأهل الى دور الثمانية امر ايجابي وعلينا ان نستعد لمواجهة أي فريق ولا بد من التعامل مع المباريات القادمة بطريقة تناسب امكانيات وقدرات اللاعبين وسنكون مستعدين للقاء اندونيسيا واوزبكستان وعلينا ان نهيء انفسنا بان مباريات كؤوس وعلينا ان نتعامل معها بهذا المنطق. في المقابل قال داود بن سالم ادري المنتخب الوطني ان مباراة اليوم امام الامارات ستكون حاسمة من اجل تحديد متصدر المجموعة كما ان المباراة سوف تكشف واقع فريقنا كون الامارات مرشحا قويا من اجل المنافسة على اللقب ونأمل ان نقدم المستوى الفني الجيد الذي يؤهلنا من اجل الاستفادة من المباراة وتحقيق الفوز الذي يمنحنا دافعا معنويا كبيرا للمباريات القادمة في البطولة. واشاد داود سالم بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في المباراتين امام تايلاند ومنيمار ونأمل ان يتواصل نفس العطاء من اجل مواصلة المشوار والفرصة امامنا متاحة ويجب الاستفادة منها بشكل كبير خاصة وان امكانيات وقدرات اللاعبين الفنية والبدنية تؤهلهم من اجل المنافسة بقوة في الدورة.
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    مشكور على الموضوع..............
    *كل عام وانتم بخير*

    تعليق

    يعمل...
    X