إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلطنة تتسلم علم الدورة بزفة عمانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلطنة تتسلم علم الدورة بزفة عمانية

    اليوم ختام .. الألعاب الآسيوية الشاطئية
    السلطنة تتسلم علم الدورة بزفة عمانية
    إندونيسيا تفوز بالدورة و21 دولة في لوحة الميداليات


    تختتم اليوم في جزيرة بالي الاندونيسية فعاليات الدورة الآسيوية الشاطئية الأولى التي انطلقت يوم 18 أكتوبر الحالي بمشاركة 43 دولة أسيوية تنافست في 17 لعبة شاطئية وبمشاركة 3000 رياضي. حفل الختام الذي سيقام تحت رعاية الرئيس الاندونيسي الذي أناب عنه نائبه سيكون مبسطا وأنيقا كما كان عليه حفل الافتتاح وسوف يتسلم المهندس حبيب بن عبد النبي مكي نائب رئيس اللجنة الاولمبية العمانية رئيس بعثة السلطنة علم الدورة من رئيس اللجنة المنظمة كون السلطنة ستنظم النسخة الثانية من الألعاب الشاطئية مسقط 2010 وسوف يتم تسليم العلم بزفة عمانية من خلال تقديم فرقة الفنون التقليدية العمانية بعض الأهازيج والرقصات العمانية النابعة من التراث العماني.
    وفازت اندونيسيا البلد المنظم بالدورة بعد ان جمعت معظم الميداليات وجاءت تايلاند في المركز الثاني وفيتنام في المركز الثالث ووضعت 21 دولة اسمها في قائمة الميداليات حتى يوم أمس وينتظر ان تدخل دول أخرى في القائمة في انتظار منافسات اليوم الأخير .
    وحققت الدورة الأولى نجاحا كبيرا لم يكن متوقعا بفضل التنظيم الجيد من قبل اللجنة الاولمبية الاندونيسية وتنافس ما يقارب من 3000 رياضي في 17 لعبة شاطئية وهي كرة اليد والكبادي وبينكاك سيلات وكرة القدم وسيباك تاكرو والكرة الطائرة والمصارعة وبناء الاجسام وقوارب التنين والدراجات البحرية والسباحة الماراثونيه وباراجلايدينج والتزحلق على الماء والثلاثي الحديث والتزحلق الهوائي والكرة الخشبية .
    وشاركت السلطنة في الدورة بفاعلية من خلال 6 العاب رياضية وهي كرة القدم واليد والطائرة والسباحة وبناء الأجسام والثلاثي الحديث وحقق منتخبنا نتائج ايجابية خاصة وان معظم الألعاب حديثة في السلطنة كما شارك في الدورة أيضا مجموعة من الشباب العماني في اللجان العاملة وأسهموا بفاعلية في إنجاح الدورة من خلال مشاركتهم في جميع المواقع وقد اشاد بهم جميع المشاركين في الدورة كما أشاد بهم المجلس الاولمبي الآسيوي.

    السنيدي يهنئ البعثة
    مكي: ما حققه منتخب القدم دافع لبقية الألعاب

    قدم معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس اللجنة الاولمبية العمانية التهنئة لبعثة السلطنة المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية المقامة حاليا في بالي على ما حققه منتخب كرة القدم بوصوله الى المباراة النهائية متمنيا التوفيق للاعبين في مباراة اليوم.
    من جانبه أشاد المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس البعثة بالمستوى الذي قدمه المنتخب الوطني في مباراة الأمس وتغلبه على المنتخب الكوري ووصوله الي المباراة النهائية .
    وقال: ان ما حققه منتخب كرة القدم انجاز مقارنة بعمر هذا المنتخب والامكانيات التي توفرت له مقارنة بالمنتخبات الأخرى التي سبقتنا في هذا المجال ووصلت الي نهائيات كأس العالم.
    وأضاف مكي ان ما تحقق يمنحنا دافعا بالاهتمام بالألعاب الشاطئية في السلطنة وكثير من شبابنا يمارس هذه الألعاب على شواطئ السلطنة الممتدة من مسندم وحتى صلالة ولا بد من العمل علي توفير الملاعب الصالحة لممارسة هذه الألعاب وتوفير الكوادر الفنية المدربة ولدينا المواهب القادرة ان تعطي وتبدع متى ما وجدت الفرصة.

    منتخب الطائرة يكسب اليابان ويحل خامسا

    احتل منتخب الطائرة (أ) المكون من خليفة الجابري وبدر الصبحي المركز الخامس في الترتيب العام لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية المقامة حاليا في بالي واحتل المنتخب الوطني المركز الخامس بعد فوزه أمس على اليابان 2/1(21/18و15/21و15/11).
    وستعود بعثة منتخب الطائرة اليوم الى مسقط بعد انتهاء مشاركتها في الدورة.

    الثلاثي الحديث يختتم المنافسات اليوم

    تختتم مشاركة السلطنة في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية اليوم من خلال إقامة منافسات سباق الثلاثي الحديث الذي سيقام صباح اليوم في جزيرة بالي الاندونيسية.
    ويتنافس 35 لاعبا من 16 دولة من اجل الفوز بالسباق الذي يشمل 1500 م سباحة و40كم سباق درجات هوائية و10كم جريا ويمثل السلطنة في منافسات الثلاثي الحديث كل من سليم العلوي واحمد الفلاحي .
    وقال علي بن حميد السعيدي مدير الفريق ان اللاعبين جاهز من اجل المشاركة في المنافسات ونأمل تحقيق النتائج الايجابية.

    الاتحاد الدولي يرسل مراقبين لمباريات كرة اليد

    ارسل الاتحاد الدولي لكرة اليد مراقبين لمراقبة حكام الكرة الذين يديرون مباريات كرة اليد في الالعاب الآسيوية الشاطئية المقامة حاليا في بالي بعد الشكاوى من بعض الاتحادات حول مستوى التحكيم في البطولة.

    سوري يفوز بسباق 5 كم سباحة
    نتائج متأخرة للخضوري والحبسي

    حقق مسلم الخضوري ومحمد الحبسي المركزين الثاني عشر والثالث عشر في منافسات السباحة لمسافة 5 كم والتي أقيمت أمس في دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية وسجل الخضوري 1,06 ساعة بينما سجل الحبسي 1,07 وفاز بالميدالية الذهبية السباح السوري صالح محمد وذهبت الفضية والبرونزية لسباحين من الصين و تقام اليوم منافسات سباق 10 كم بمشاركة 19 سباحا بينهم خالد الكليبي وأيمن القاسمي ويتطلعان من اجل تحقيق أرقام شخصية لهم خاصة وأنهما يشاركان لأول مرة في مثل هذه السباقات .
    العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

    هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

    أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

    فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

    بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

  • #2
    مشكـــوور على ـالنشــرة .,’

    ــكل ــالوود .,’


    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

    تعليق

    يعمل...
    X